Arab Times Blogs
علي احمد السراي
assarrayali2007@yahoo.de
Blog Contributor since:
03 December 2009

إلى غلام بني سعود محمد بن سلمان... إنما الارهاب العالمي هو صنيعة كيانك التكفيري وليس إيران كما زعمت


 

فأعلم ايها الارهابي الملطخة يديه بدماء الأبرياء أن أشد ما يثير حفيضتي هو سماعي لعاهرة تتحدث بلسان الشرف وأمعة جبان يدعي البطولة و الشجاعة والإقدام... فلقد شاهدت مقابلاتك أيها الذليل وكيف جلوسك مع سيدك ترامب ووزير دفاعه وسمعت تخرصاتك ودفاعك الرخيص عن كيانك الارهابي الذي وقع على حد زعمك ضحية للإرهاب الايراني، والحق أقول لقد اضحكتني مفرداتك البائسة التي تبحث عمن يصدقها وكأني بك تصف كيانك الارهابي التكفيري الوهابي كواحة سلام للعُباد والنُساك والسالكين الى الله وليس صومعة لرهبنة وحضانة وتفقيس وتصدير أعتى التنظيمات الاٍرهابية التي يئن وينزف من إجرامها ودمويتها العالم بأسره ولم يسلم من شرها أي من شعوب العالم بكل قومياتهم وأعراقهم وجنسياتهم ومعتقداتهم ومذاهبهم حتى أصبح الإرهاب العالمي ماركة عالمية مسجلة باسم كيانكم وبإمتياز فعلى من تقرأ مزاميرك يافتى الكبتاغون ؟؟

 

أيها المراهق السياسي لقد بحثت في تأريخ كل رعاة البقر الذين تناوبوا على حكم البيت الأبيض فلم أجد بينهم من يُجيد حلب الابقار وأكل ضرعها من هذا الذي يدعى ترامب....ترامب هذا كفيل بحلب كل أبقار الخليج وأولها كيانكم الإرهابي ومن ثم سيعيدكم إلى عصر ماقبل الصناعة بعد ان يمتص أخر قطرة نفط في حضائركم الخاوية ولات حين مندم.

 

أيها الصغير إنك وبلعبة ضخكم لمئات الملايين من البترودولار إلى أسواق الاعلام العالمي لشراء الأصوات والذمم وتجييش مرتزقتها لتسويق الجمهورية الاسلامية الايرانية على إنها راعية وداعمة للتنظيمات الارهابية كمن يحاول حجب قرص الشمس بغربال بائس مثله... فمن الذي قتل ولما يزل بإرهابييه ومفخخيه المعبئين بفتاوى التكفير الشعب العراقي؟؟ والسوري ؟؟ والبحريني؟؟ واليماني..والنايجيري؟؟ و و و وشكل تحالفاً شيطانياً من أجل فناء شعوب المنطقة تنفيذاً لأجندة أسياده الصهاينة والأمريكان ؟؟ قل لي أيها الخبل المعتوه من أي رحم شيطاني ولدت طالبان والقاعدة والنصرة وداعش وبوكو حرام والقائمة تطول؟؟ ومن الذي أوجدها ؟ ودربها ؟ ودعمها ؟ وسوقها لقتل الأبرياء في العالم ؟؟ ولعمري إن من تحدث إليه واقصد به وزير الدفاع الامريكي لا يقل إرهاباً وإجراماً عنكم وكيانكم الارهابي فامريكا والوهابية والصهيونية هم من يقفون وراء نكبة العالم ... كل العالم... فقط هنالك فرق واحد وهو أنكم ادوات رخيصة يستخدمونها في تنفيذ أجندتهم الاٍرهابية بأموالكم وإرهابييكم ومن ثم يتخلصون منكم حين انتهاء دوركم في المنطقة... أوليسوا هم من قد أقروا قانون جاستا ؟؟ الذي أثبت بأنكم وراء ما جرى في ١١ أيلول سبتمبر وغيرها من عمليات ارهابية ؟؟؟ ان محاولتك البائسة وكيانك على خلط الأوراق الان لم تعد تجدي نفعاً فقائمة الدماء التي أهرقتموها ثقيلة وباهضةً الاثمان ولن تفلتوا من تسديدها طال الزمان أم قصر وأقل الاثمان هو زوال كيانكم التكفيري الإرهابي الاجرامي من الوجود والى الابد فلقد اصبحتم وكيانكم الارهابي حملاً ثقيلاً على كاهل العالم بأسره ولابد من إزاحته بأي طريقة كانت ومهما كان الثمن وكلف من تضحيات وستبقى إيران الاسلام العمق الاستراتيجي للمسلمين وبكل أطيافهم وإتجاهاتهم ومذاهبهم وهذا ما رايناه في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق والبحرين واليمن فقد كانت وما زالت وستبقى الذراع الاقوى لكل قوى التحرر وناشدي الحرية والكرامة في العالم والله اكبر


 



(484067) 1
GHOLAMM
Ibraheem
This guy and his AL-SALOOL family with the help of their friends lobby in America they will dry them out soon, like Mr trump said we will take the milk from these COWS and then we will the cow,.
March 20, 2017 8:42 AM


(484120) 2
أستاذ علي...
سجل أنا عربي... علماني، ديموقراطي!
... شكرآ على هذا المقال الجيد!
March 21, 2017 1:23 AM


(484144) 3
Yes, they are
Mohamad
The Saudi royal family is the head of the snake in the middle east. Yes, they along with the help of their friends are using the oil money to kill and destroy other Arab and Muslim Countries. Yes, they are the enemy of the Arabs, Islam and all humanities
March 21, 2017 6:54 AM


(484205) 4
الضرب
ابوعمر
كلما تعالت صيحات الروافض وزاد نباحهم استبشرنا خيرا لان هذا يدل عى ان ضرباتنا موفقة وتصيب مقاتلهم فابناء المتعه يصرخون بأشكال وطق متعددة وسيستمر الضرب الى ان تندحر المجوسية ويعود العراق الجريح الى مكانه الطبيعي (العراق جمجمة العرب ) ولذلك فنحن ننتظر نباحكم ولطمكم بفارغ الصبر .
March 22, 2017 3:43 AM


(484279) 5
الخل اخو الخردل
عمر
فلقتونا والله
تقولون نواصب يردون روافض يقلون اباء المتعة تردون ابناء الميسار
تقولون التكفيرين يردون عبدة القبور
والله انكم انتم وهم اسوء من بعضكم البعض فكلاكما ارهابي مقيت
ايران اكثر من ارهابية شعوب متعجرفة ترى نفسها الافضل
السعودية راس الفعى واكثر تعجرف من الايرانين
ملينا الردح والردح المقابل
الهم خلصنا من هذا الدين وترجع ايران لعبادة النار ويرجع اجلاف الصحراء للوثنية
عندها فقط يتوقف الصراع الدامي باسم الدين ويصبح الصراع مجرد صراع اقليمي يمكن احتوائه
اعلو هبل والات والعزه واوقدو النار المقد فقد تفلحون
March 22, 2017 10:41 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز