Arab Times Blogs
مشعل المطيري
m2006789@gmail.com
Blog Contributor since:
15 March 2017

كاتب عربي من الحجاز

كيف فكك القذرة ال سعود المعارضة السعودية بالخارج

 

لجوئهم إلى شياطين الحرس الوطني المجندين لصالحهم كالعبيد دون ان يشعروا بعد اتفاق مع عبدالعزيز ال سعود عندما استولوا على جزيرة العرب مهبط الوحي.

بحكم أنها دوله معترف بها و معتمده رسمياً, و خاضعة للقانون الدولي و ملتزمة بمكافحة الإرهاب الدولي بتعهد من جميع دول العالم,

 سياستها الداخلية

على ما يسميه ال سعود لشعبهم رعايا أي اقل من عبيد و جميع سفاراتهم بالخارج يوجد بها قسم يسمى قسم الرعايا السعوديين التي يرفضها من بقي به نفس و هم اقل من مما تتوقع لا يتجاوزون المائة ألف من عشرون مليون تعادل صفر على الشمال.

ليس لديهم فهم للواقع و مكانهم على المستوى العالمي كدوله معترف بها و لا يوجد لدى من هم على قائمة عبدالعزيز ال سعود للحكم التسلسلي لأبنائه الذين ليسوا من أبنائه رسمياً سجلوا باسم عبدالعزيز ال سعود معتبرين أبناء شراميط من مما يرسم له الشياطين شياطين الحرس الوطني مخطط شيطاني بعيد المدى ليس لديهم تحصل علمي و صفر في الثقافة يعتبرون من أساطير الأولين أساطير الجهل الفارغ العقل قصص القضاء على بعضهم.

فتقوم الحكومة السعودية بالاعتماد على شياطين الحرس الوطني ألمرده الذين ذكروا في القران يرجمون بالنجوم أي أن ال سعود و ضعوهم تحت أقدامهم كالرعايا السعوديين لا قيمة لهم عادتنا يبلغون عن طريق ضباط المباحث العامة بوزارة الداخلية دون تنازل ال سعود لهم بتهديد و ابتزاز المسئولين عن حقوق الإنسان في الدول الغربية التي هي في الغالب غير حكومية و قوانينها القانون الدولي الرسمي الصادر من الأمم المتحدة التي يلجا لها جميع المعارضين لسياسة ال سعود الجاهل يعتبر الظلم منهجه, تقوم الشياطين بتجنيد هؤلاء الإرهابيين من جميع الجنسيات في منظمات حقوق الإنسان من الذين تحت وطئتهم ارتكبوا المحرم مع عجوز شمطاء للممارسة الحرام معها و أصبح تحت وطئت الشياطين المردة الذين هم على ارض الواقع عبيد عند ال سعود ثم يطلب منهم كامل المعلومات من واقع ملف المعارض لهم و تسليمه لأي سفارة سعودية تجاوزا للقانون الدولي و خرقاً لحقوق الإنسان و ابتزاز و تهديد المسئولين عن حقوق الإنسان باستخدام عبيدهم الشياطين المردة و بعد استلام ملف المعارض لأل سعود تتم ممارسة الإرهاب الدولي على الأراضي الأوربية باستئجار من وقع تحت وطئت الشياطين بارتكاب جرائم تصل الى درجة القتل ضد المعارض عن طريق الشياطين المتعارف عليها عند العامة بالدخان. هذه الطريقة القذرة التي بقى فيها ال سعود لمدة أطول في سلطة جاهلة لا تعلم و لا تعرف الواقع الذي تعيشه و لم تصدق عقول الجهلة ال سعود أنهم دولة مسجلة رسمياً معترف بها عالمياً, لكثرت مشاكلها وظلمها لشعب جزيرة العرب و الحكومات المجاورة فقدت مصداقيتها و اعتبرت حكومة سعودية طائشة و هي في الواقع حكومة جاهلة. ومن تبع ال سعود في هذه الطريقة من الحكومات المجاورة يعتبر اجهل منهم. حتى الأعلام العربي استخدم الجهلة ال سعود نفس الطريقة الذي جعل الإعلاميين جهلة اعتبره أعلام سعودي جاهل و هو خارج حدودهم معروف عربي فقط.



(483836) 1
opinion
jordan
ممكن تضحك علي لو قلتك ان ال سلول يستخدمون السحر الأسود او الكابالا لتسخير كبار الجن و الباقي عندك
March 16, 2017 3:37 PM


(483838) 2
أستاذ مشعل...
سجل أنا عربي... علماني، ديموقراطي!
... قذارة آل سعود لا تبرر هذا الأسلوب الركيك وهذه الأمية اللغوية!!! باكورة ظهورك في عرب تايمز لا تبشر بالخير!!! استعن بمدقق لغوي!!!
March 16, 2017 4:00 PM


(483844) 3
الزعماء وسلاحهم الجهل
حجازي
الانظمه الغير شرعيه دائمأ تعتمد على جيوش من الجحوش ، قطعان من الجهله الحمير يغمرونهم بالعطايا فيكون كل واحد مستعد أن يقتل اباه لارضاء ولي النعمه ، كان المقبور صدام يأتي بابناء الباديه ويعطيهم رتبة ملازم في الحرس الخاص وكانوا اشداء اجلاف يدمرون اي قريه او مدينه بكل مافيها من بشر وحجر اذا أمرهم صدام ، واليوم جاء الفرخ اللبناني عمار الحكيم الملقب ابو بريص في العراق لديه ميليشيا من الشيعه الجهله يعطيهم وجبات غذاء دسمه ورصيد تلفون جوال وبهذا الرخص مستعدون لحرق العراق من اجل صاحب العمامه الكاذبه حفيد الرسول المزيف لان الرسول برئ منه ،ونهبوا اموال الناس وبيتهم اذهب الى بغداد وانظر العقارات التي اغتصبها بالقوه هذا اللوطي الاشقر فالزعماء والانظمه اللاشرعيه لاتقوم الا بقوة الجهل والتخلف .
March 16, 2017 9:09 PM


(483854) 4
الحرس الوطني ماهو بشيطان
سراج الهطل
ترى مابهوب واضح مقالك ابد, وش قصدك بشياطين الحرس الوطني, هذول النشامى واهل الربع يالمطيري اشاوس بو متعب الله يرحمه. ياريتك توضح مقالك شويه وتدعمه بالاسانيد وتسمي شياطين الحرس بالاسم لكي نعرفهم وتقوللنا درجه شيطنتهم ياالاخو.
مع تحيات هوجاس الاقعص خبي قعيقع ال........
March 17, 2017 8:00 AM


(483950) 5
الى الخروف الوهابي رقم 4
اردني عايف طيزو
فعلا انك بغل بدرجة برفيسور. فقد اثبت ان صاحب المقال على ركاكة مقاله بحكي صحيح. فانت مثل سحجية هاشمي هاشمي. الله يحشرك مع ابومتعبك الجاهل. فالجاهل الاحمق لا يحزن الا على جاهل احمق مثلو. شعب اذا ضرب الحذاء بوجهه.... و الباقي عندك. شاههههههت وجوهكم و حرر الله جزيرة اسلامنا من وجوهكم العفنة
March 18, 2017 11:49 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز