Arab Times Blogs
عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


السيسي وعزبة صلاح نصر الموروثة

مداخلة الرئيس السيسي مع عمر أديب وضعت كل النقاط فوق الحروف!!.. من خمسين سنة!!.. الكل يعلم ويدرك أن الجيش يتصدى للإرهاب وتساعده الشرطة..



لكن هناك قسم كبير داخل الأمن القديم من تلاميذ صلاح نصر أصبح يهدد أمن وأستقرار الوطن وأمن مصر القومى, لأنه مازال يعمل بعقليات وأساليب تعفنت وعفى عليها الزمن فأصبح يتيح كل الفرص للموساد والسى أى أيه والأم أى فايف ومنظمات حقوق الإنسان وكل أعداء مصر من النيل منها, أضافة الى سخط الشعب جراء الغباء والهمجية التى يديرون بها عزبة أبوهم التى ورثوها من خمسين سنة..



هم لا يحمون الوطن ولا الرئيس, بل العكس هم يسودون وجه الرئيس كل يوم.. الرئيس يعتذر وينبه ويحذر بشكل مباشر وغير مباشر فى خطابات ومناسبات ومداخلات, أضافة الى الكتاب فى مقالات يومية يحذرون وينبهون ويدقون كل الأجراس, ومازال هذا القسم العفن لا يعتد بل يتمادى أكثر وأكثر فى إحراج الرئيس!! حتى أن كل القنوات العامة والخاصة أصبحت هذه الرؤس العفنة تتحكم فيها وتمنع أو تمنح من تستضيف فى أى حوار.. فى كل مفاصل الدولة ومؤسساتها وجامعاتها فى أى وظيفة عامة (بعد موافقة الجهات الأمنية)!!..



من الذى روج ويروج للفتنة بين المواطنين وتخطيط وتمهيد الأرضية لضرب الكنائس؟!.. من الذى سمح بترويج برامج الدجل والشعوذة والفتاوى القاتلة وعلماء وعالمات الأبراج والسحر والجن؟!.. ومن وراء أحمد شاهين؟!.. من الذى يشوه ويهدد ويعتقل كل من له علاقة بثورة يناير؟!.. من الذى يعتقل كل من يتفوه أو يعارض السيسى؟!.. هل الحرائق تندلع من فراغ؟!.. ومن وراء الصندوق الأسود؟؟.. ومن وراء تسريب الأقراص المدمجة والتسجيلات؟؟.. ومن ضرب الإخوان بالسلفية والسلفية بالإخوان؟؟.. ومن سمح للسلفية ولإخوان بفتح قنوات عديدة؟؟..



من الذى إبتدع الشخصة الوهمية "محمود أمين سليمان" الذى كان يمشى على الحوائط ويتخفى تحت الكبارى وينخرط مع الظباط؟!.. ومن الذى أخرج السيدة مريم فى ظلام كنيسة الزيتون؟!.. ومن الذى أستخدم البلطجية ثلاثة عقود لضرب وتهديد الشرفاء؟!.. ومن الذى؟؟.. ومن الذى؟؟.. ومن الذى؟؟وغيره وغيره وغيره؟!..



هم يعتقدون واهمون من خمسين سنة أن أساليبهم التى عفى عليها الزمن والتى نجحت فى عهود بائدة لتظل الدولة فى قبضتهم!! تارة بالترهيب والقهر وتارة بالفتنة وتارة بترويج الدجل والسحر والشعوذة وتارة بالقبض على كل من ينتقد أو يتفوه ضد الرئيس وتارة بترك العنان لآخرين ينتقدون الرئيس حتى يخادعون الناس بإنتفاء ضرب الحريات!!..



مداخلة الرئيس السيسى مع عمرو أديب وضعت النقاط فوق وتحت الحروف, وأكد بما لا يدع لأى شك أنه "السيسى" فاهم تماماً ويعى ويدرك كل ألاعيبهم وأساليبهم من خمسين سنة؟؟!!.. ويعلم ويدرك أن جذورهم الغويطة تحتاج صبر وطول نفس!!.



لذلك قال أن شباب الألتراس هم أيضاً أولاده.. وأضاف.. وأنا مابزعلش من حد!!.. وأضاف لماذا لا نشجعهم ونشركهم في الاشراف وتنظيم المدرجات ومساعدة جمهور المشجعين.. أي تحويل سلبياتهم الى إيجابيات.. وكنا نراهم بسعاداتهم وفرحتهم وأغانيهم وأناشيدهم مع الأهلي أو الزمالك يجوبون الشوارع بالأعلام.. فيتدخل أعداء السيسي لشيطنة شباب الألتراس ويحولونهم تارة الى عملاء وتارة مع الإخوان وترة ضد الوطن وتارة بلطجية ولا أحد يعلم من وراء مقتل خمسة وسبعون شاب في إستاد بور سعيد بالضرب والقتل العمد بألقائهم من أعلى المدرجات.. وتم شيطنتهم ومنعهم من المباريات وبث وترويج الفتن بينهم وبين أنديتهم وإعتقالهم ومحاكماتهم..



ورغم مداخلة السيسي.. لازالت شيطنة ثورة يناير مستمرة رغم أن الأتراس كانوا هناك منذ 2007 بدأ بأحلام مجموعة من شباب مشجعي الأهلي والزمالك على غرار ألتراس أندية أمريكا الجنوبية وأوروبا..


هناك قسم متخصص داخل الأمن الغويط منذ حقبة مبارك والسادات وهم من يقود الثورة المضادة فى الظلام تحت لواء الطرف الثالث ويعتمدون معلومات مغلوطة بالتنسيق مع مجموعة كبيرة من أمنجية الإعلام أو شبه إعلاميين, لكن أجزم أن السيسى لديه خلفية ومخزون عن أساليب وإستراتيجية أجهزة المخابرات ويعلم من يدفع بضيوف الحوارات ضد ثورة يناير وخبراء البطيخ الإستراتجى!!.ومن الذى يدفع بالسلفيين وسمح لهم بتكوين حزب مناهض للإخوان وهم يكفرون المجتمع كله وليس المسيحيون فقط, وأيضا من يدفع بكل البرامج المتعلقة بالدجل والشعوزة والتنجيم والأبراج والسحر لأنها كانت سياسة ناجحة فى عصر مبارك لتخدير البسطاء والأميين.. السيسى مثلنا جميعًا عاش هذه الحقبات لكن فى ومن داخلها وكان رئيس جهاز مخابرات عسكرية .. لكن حجم القهر والترهيب وإستخدام قنوات الفتاوى والسلفية لتجهيل الشعب أربعة عقود سوف تحتاج صبراً عظيماً وهو يعلم أن لهم جذور غويطة!! لكن كل شىء سوف يتغير بالتدريج وبهدوء والسيسي يعلم أن الشعب والجيش وراءه, إضافة الى أنه فى عامه الثانى وحجم المسؤولية رهيب من حرب شرسة فى سيناء, لجبهة داخلية, لإقتصاد, لصفقات أسلحة ومشروعات كبيرة أضافة الى سفريات كثيرة ومقابلات أكثر والإطلاع على تقارير يومية عن كل ماسبق.

 

لعل الرسالة وصلت!!

عادل جارحي

تحياتي

 



(482590) 1
نظرية المؤامرة دائما
الفارس المصرى
تحياتى استاذى الفاضل المحترم الاستاذ عادل لااعلم هل تمكنت نظرية المؤامرة منا الى هذا الحد خارجيا نبكى ونولول على التآمر ضد مصر ومحاولة اسقاطهاولانعلم من هم ولماذا هل لمصر قوى اقتصادية كبيرة متنامية تهدد القوى الاقتصادية للدول الكبرى هل نعادى اوروبا واغلب دول العالم كما تفعل ايران مع تعاظم قوتها العسكرية الغير معتمدة على اى قوة اخرى هل استطعنا ان تضع لقدمنا مطىء قدم بين الدول الكبار كما فعلت دول جنوب شرق اسيا وداخليا من تقصد بكلام استكمالا لنظرية التآمر هل هم الاخوان كما كنا نلقى دائما عليهم باسباب الفشل ونحملهم من الكوارث ما يصل الى حد الحرب الاهلية وانا لااعقيهم من الخطايا التى ارتكبوها ولا يزالو تتكلم وكائن الرئيس فى وادى واجهزة الدولة من مخابرات بانواعها واجهزة سيادية ورقابية فى وادى اخر ومالفرق اذا بين الرئيس السيسى والدكتور مرسى من التشابة فى حالة العجز والفشل فى تيسير شؤن الدولة ان كانت اغلب تصريحات الرئيس من الاحساس بالمواطن ومحاربة غلاء الاسعار ثم نتفاجىء بتحريك الاسعار وكائنة صب الزيت على النار من تقصد وان لم يكن للرئيس قدرة على مواجهة وهزيمة من تصفهموكائنك تصف اشباح لاصفات ولا خصائص ولا معالم لهم اذا كيف نطلق على الرئيس انة قادر على قيادة البلد عزيزى الكريم دعنا نحلل وفق للامور على الواقع
February 4, 2017 12:18 PM


(482591) 2
أسرار حرب أكتوبر 1973 .. لماذا لم يكشف العسكر عن تحقيق لجنة كتابة التاريخ؟
إيهاب حمزة



أسرار حرب أكتوبر 1973 .. لماذا لم يكشف العسكر عن تحقيق لجنة كتابة التاريخ؟

https://www.youtube.com/watch?v=3GtPpu_XbIA






February 4, 2017 12:32 PM


(482600) 3
الديمقراطية هي الحل وليست الديكتاتورية
أبو أحمد
يا عادل باشا إصحى فوق فوق من السكرة اللي أنت فيها والله لو السيسي اللي أنت وغيرك من الطيبين واضعين ثقتهم فيه استمر كمان ثلاث سنين لأصبحت مصر دولة فاشلة بجميع المقاييس .لا يوجد رجل واحد مهما أوتي من قدرات يستطيع أن يحل الإشكالات التي تواجه بلد كمصر .تبني وتطبيق الديمقراطية الحقيقية فقط يؤدي إلى حلها لكن مصر خرجت من حكم فردي مطلق ألى حكم فردي مطلق آخر بل أسوأ.عندكم برلمان لا يمثل الشعب يريد رئيسه ووكيليه ركوب سيارات مرسيدس مصفحة ب١٨مليون جنيه بينما رئيسكم الحقير الكذاب لا يستحي وهو يردد إحنا فقراأوي أوي مستهبلاً ومستخفاً بالشعب المصري اللماح الذكي كما فعل الفرعون من قبل يعني عندكم برلمان رخيص ووزارة تتلقى الأوامر من الرئيس ورئيس بدد ثروات البلد في مشاريع عملاقة ليس لها مردود اقتصادي سريع وملموس فمن أين يأتي النجاح والأمل بغد أفضل
February 4, 2017 4:30 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية