Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


هل تخطط إسرائيل للعودة إلى جنوب لبنان؟

مند مدة و نحن نتابع التهييج الإعلامي و السياسي و حتى الأكاديمي الخاص بمراكز للبحت تقف عند خلاصة مشتركة، تتجلى في خطر "حزب الله". فكل جهة تغرد على نغمتها. فالمختصون في السياسة يلوحون بان "حزب الله" يشكل خطرا على أمن إسرائيل، وخبراء التسليح يغردون ان الخطر يتجلى في قوته الصاروخية، بينما مراكز التحليل تقول: ان "حزب الله" قادرا على الوصول إلى  أي نقطة من إسرائيل الصهيوينة الماسونية والأراضي الفلسطينية المغتصبة ..

سؤال بريء:

لماذا لم نسمع الصهاينة يتخوفون من داعش و باقي العصابات الإرهابية التي فتكت بالدراويش في العراق و سوريا؟

جواب عفوي:

 يعلم العامة و نخبة العار بالعالم العرباني من الخليج حتى المحيط الجواب و هو كالتالي:

كيف للصهاينة الخوف من مشروع هم احد أهم المؤسس للمشروع الدعشاوي، بدعم مالي سخي من الخلايجة،وتسهيل المرور لسوريا و العراق، من الأتراك برعاية الأمريكان وحلف النانو وبمباركة العربان الخونة عملاء الغرب الامبريالي الأمريكاني الصهويني الماسوني؟؟ انتهى ..

بين مزودجتين:

" هل سمعتم ان الدواعش أو قطيع من  القطعان الإرهابية المتواجدة  بسوريا أطلقوا ولو رصاصة واحدة اتجاه "هضبة الجولان" المحتلة من قبل الصهاينة الأنذال الرعاع؟؟..

كل توقعاتنا صحية فعندما قلنا:ان داعش ليست الا عصابة في إطار مشروع عالمي. توصلنا بشتى الانتقادات و التعليقات الخائبة،تصفنا بما ليس فينا منها الجنون و العمالة لإيران...الخ و إننا نؤيد نظام دكتاتوري في دمشق. حينها تسألنا كتاب التعليقات المتعفنين وهم من خليات الإعلام بأجهزة الاستخبارات العربية.هل هناك بلد عربي يعش ديمقراطية حقيقة و يتوفر على مؤسسات سياسية فعالة، لها حرية اتخاذ القرار من الخليج حتى المحيط. فالمنطق و شقيقه في الرضاعة العقل يقول: ان التغيير يبدأ من الدول التي لا تملك حتى مؤسسة ديمقراطية واحدة في إشارة إلى البرلمان؟. بالله عليكم يا جماعة الخير،هل يعقل أن يطالب آل سعود سخرة الصهاينة بإسقاط الرئيس الأسد لأنه "دكتاتوري" ومهلكة القمع والصمت و قطع الرؤوس، لا تتوفر حتى على برلمان،والأسرة الحاكمة من فيالق الأمراء يعتبرون الدولة مجرد ضيعة في ملكهم. بل ان اسم الدولة هو نفسه اسم الأسرة الحاكمة. شانها شان المشيخة الصغيرة، قطر التي عرفت

"بضم العين" بالانقلابات البيضاء. من الأب العاق حمد بن خليفة آل ثاني،إلى الحفيد العاق تميم ابن موزة. ولا استبعد أن يتكرر انقلاب ابيض آخر ضد تميم ابن موزة الزوجة الرابعة لحمد وو هي التي أوصلته إلى السلطة. اعتقد ان الانقلاب القادم سيكون من احد أخوة تميم من نسوة اخريات للشيخ الهرم حمد الذي بدوره انقلب على أبيه الشيخ خليفة ال ثاني الذي عيش في المنفى ..

ماعلينا أيها الأفاضل و الفاضلات :

قلت كل توقعاتنا كانت صحيحة فداعش انهزمت بسوريا التي ستتخلص من فتاة الإرهاب المستورد  قريبا، بدليل تحرير حلب التي كانت على مخططاتهم الكارتونية القنطرة التي توصلهم إلى دمشق لإسقاط الحكومة.و تذكروا اننا قلنا ان تركيا ستكون البلد اكثر تضررا بالإرهاب وهو ما حصل وعوض ان يعترف السلطان العثماني  اردوغان الغبي بالحقيقة،ظل يردد نغمة واحدة الأكراد  ارهابيون. بدليل ان مفجر "مطار اسطنبول" إرهابي دعشاوي،كان مبحوث عنه دوليا،و مر مرارا من أمام شرطة الحدود التركية من أوروبا إلى سوريا،دون أن يتم اعتقاله وهو مطلوب من روسيا لأن أصله من الشيشان، و متهم بارتكاب جرائم لها صلة بالارهاب. راجعوا أرشيفنا على الموقع وسوف تتأكدون ان  كل توقعاتنا للأسف الشديد حصلت. 

يا الاهي يا رب العالمين لطفك بالدراويش الأبرياء بكل انحاء المعمور،واحفظهم من سرطان داعش الخبيث.. 

ضرب الإرهاب الأردن تركيا و أوروبا وسوف يستمر ليضرب أيضا شمال إفريقيا انطلاقا من ليبيا ...الخ. لان داعش وباقي القطعان أصبحوا رقة محروقة، عليه لا يمكن لهؤلاء العودة إلى أقطارهم لان الحبس سوف ينتظرهم ،وهم مضطرون للعيش من خلال تغيير البوصلة في اتجاه الدول التي ساعدتهم وتخلت عنهم وهذا شددنا عليه كثيرا قبل عمليات نيس و باريس و تركيا...الخ. قلنا في مقال سابق بصيغة النداء إلى ساسة أوروبا بفك ارتباطهم بالعصابات الإرهابية لان الإرهاب سيضرهم في يوم من الأيام وهذا ما حصل.ولكن كلامنا لا يؤخذ به لان الحصار الإعلامي الذي اعانيه هنا بالمغرب بدعوى أنني أهبل مجنون،ونسي هؤلاء المتعفنين من المسئولين بديارنا " بين العبقرية و الجنوب خيط لا تراه  العين المجردة "فكلامنا لا يعجبهم لأن الحقيقة تؤلمهم شأنهم شأن العربان و الصهاينة و الأمريكان.

عندما  قلنا ان شعب اليمن الثائر المسلم المسالم سوف ينتصر، كثر اللغط انني وصلت الى قمة الخرف و الهذيان. وهاهي الأخبار تنهال علينا بانتصارات الثوار اليمنيين والجيش اليمني الباسل، يضرب حدود آل سعود في عمق "جيزان و عسير" والقتلى من الجيش السعودي بالآلاف والتعتيم لإعلام الصرف الصحي مفضوح. وأكدنا ان آل سعود رغم قطيع واسع من مرتزقة محليين،وعصابات ارهابية " القاعدة " نموذجا، وجنود دول مؤجرة والقابض الحكام، بالإضافة إلى مرتزقة من جنسيات مختلفة" بلاك ووتر " نموذجا . رغم كل هذا الكم البشري، لم يصل حلف الناتو العربي الصهيوأمريكي إلى صنعاء.وظل أحباب الله "الحوثيون "والجيش يدكون دكا الأعداء .. اللهم لا شماتة ..

خاتمة :

موضوعنا الأساسي كان حول "حزب الله" والصهاينة الذين يعدون العدة للعودة إلى جنوب لبنان ظنا منهم أنهم سوف يصدون بطش "حزب الله "الحامل لمشعل المقاومة، باسم كل الثوار المسلمين، من رشق اسرائيل بالصواريخ. هذه هي الخطة التي أراه حسب توقعاتي. وبالتالي ستكون المنطقة على فوهة نار. فإيران ستكون داخل اللعبة لدعم "حزب الله" و إن كانت طهران الهدف الموالي للصهاينة بعد "حزب  فالله" في حين ان داعش سوف تتوزع بين دول المنطقة الأردن مصر تركيا  أوروبا شمال إفريقيا .. تذكروا أنني كررت عبارة "سايس بيكو 2 " بالمنطقة العربية الخليج تحديدا. وما حادث اقتحام سجن "منطقة جو" بالبحرين سوى النقطة التي أفاضت الفنجان بسبب دكتاتورية النظام الخليفي الفاشي الحاكم في المنامة ضد الثوار الشباب مند عام 2011 تحت مظلة صمت دولي. رغم جرائم النظام الخليفي البائد: من التعذيب الى الخطف الى الاعتقالات التعسفية،واسقاط الجنسية والأحكام الجائرة...الخ.  لكن لا أستبعد ان عملية اقتحام السجن البحريني كان بايعاز من جهة خارجية " ؟..؟".

 ما سيقع عام 2017 لا يخرج من خانة "أحداث خطيرة" ارهاب و خريطة جديدة سوف تتعرفون عليها وستكون بدايتها  من دولة آل سعود التي وضعها الرئيس الأمريكاني ترامب، تحت نواجذه. مهكلة ال سعود التي تعيش أزمة مالية بسبب خسارتها لحروبها في العراق وسوريا و اليمن، ناهيم عن الحرب الضارية خلف الكواليس بين المحمدين.إذن "سايس بيكو 2 " سينطلق من مهلكة آل سعود، ليشق طريقه نحو أقطار أخرى بالخليج وخارجه بالخريطة العربية " العراق الأردن" احتمال الجزائر الشقيقة العظيمة سوف تؤدي الثمن لأنها ظلت إلى جانب كتلة دول المقاومة:إيران سوريا العراق".

العنوان الأبرز لعام 2017 

ربيع تركي محلي لعام 2017 سوف يزيح اردوغان من السلطة

 تصاعد الإرهاب بتركيا بشكل خطير جدا.قد يعصف بأردوغان لإزاحته من كرسي الرئاسة بسبب سياسته العرجاء اتجاه سوريا بدعمه للدواعش والعصابات الإرهابية لإسقاط الدولة السورية والرئيس بشار الأسد.

ما يجري في تركيا من إرهاب ذهب ضحيته أبرياء أتراك و أجانب من العرب و العجم. هذا الوضع الذي تعيشه تركيا توقعناه.وعليه فالشعب التركي لن يستمر في العيش على هذا الوضع الخطير. وإزاحة السلطان العثماني اردوغان سيكون الحل، فعوض إزاحة بشار من أطراف خليجة وعربية وتركية وأوروبية وأمريكاصهيوماسونية، سوف يتم إزاحة اردوغان بربيع تركي  عاصف سيعصف باردوغان. وربما و الله أعلم،سوف نتابع لأول مرة،ربيع الشعوب الحقيقي ينطلق من تركيا 2017 بدل مسرحية تونس 2011.. يبتع إلى اللقاء .

كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل:محاصر من طرف الإعلام المغربي والعربي. مؤسس مدونة الدراويش بالمغرب



(481959) 1
they are good at it.
Mirzar
If it happens the Oil rich Saudi and the rest of the Gulf state will pay for all the expense of the invasion if and when it happens. they are good at it. Yes, they have history for that ..
January 3, 2017 8:25 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية