Arab Times Blogs
رشيد علي
allousrr@hotmail.com
Blog Contributor since:
30 June 2010

دول الخليج تحرق نفسها

مما لا شك فيه ان الحرب القادمة لن تكون كسابقاتها ايام تآمرت دول الخليج ضد الدول العربية وأغرقتها في حروب كانت هي من صنعتها. فالحروب السابقة كانت دول الخليج تعيش بمنآى عنها، حيث كانت هناك دول تحارب عنها بالإنابة مثل أمريكا والدول الغربية. الحرب القادمة ستكون في عقر دارهم. فامريكا أصبحت لا تكترث كثيرا بما يحدث في المنطقة فلقد تعلمت الدروس من حروبها في افغانستان والعراق ولم تعد مستعدة للخوض في مغامرات جديدة غير مضمونة النتائج. فها هي الحرب في سوريا تستعر واصبحت قوىً أخرى تتدخل بها والكل يتفرج.

 كان من المفترض من دولة آل سعود ودويلة قطر ان لا تترك ألأمور تأخذ هذا المنحى في الحرب السورية، أليست هي الداعم ألأول لهذه الحرب والتي خرج كل من هب ودب في هذه الدول من علماء وسياسيون وفقهاء ومنظرين ليبرروا لنا الحرب المدمرة التي اشعلوها في سوريا. ومع ان الحرب في سوريا قد تطورت وأخذت منحى لم يكن في حسبان هذه الدول، إلى أن قادة هذه الدول لم تندم على إشعال فتيلها ولم تعتذر للشعب السوري والذي دمرت مستقبله ووطنه وقتلت مئات الألوف من أبنائه.

يقولون بان حزب الله ممثلا بزعيمه ألسيد حسن نصر الله قد أشعل حربا طائفية في سوريا بتدخله المعلن الى جانب الرئيس السوري بشار ألأسد. ونحن هنا نسأل حكام دول الخليج، هل حقا حزب الله هو الذي أشعل ألحرب ألطائفية في سوريا أم أنتم يا أبناء ألخنازير؟ فمن ألذي كفّر الرئيس ألسوري بذريعة أنه علوي ويجب القضاء عليه ألستم أنتم وعلماؤكم؟

من ألذي أرسل ألإخوان المسلمين وجماعة النصرة والوهابيين وما يسمى الجاهديين لمحاربة النظام السوري لأنه علوي كافر ألستم أنتم؟ ومن ألذي دعم ومول وجهز وسلح ودرب وأرسل عبر حدود الدول التي استقبلتهم بالترحاب واوصلتهم الى داخل سوريا لنيل الشهادة هناك بحجة محاربة كفار آل قريش ألعلويين، ألستم أنتم؟ ومن ألذي أرسل نساء العرب للمقاتلين في سوريا لنكاحهم حسب الطريقة الإسلامية تحت دعوى جهاد ألنكاح ألستم أنتم؟ والغريب أن ألفتاوي تصدر من شيوخكم وعلماؤكم ومع ذلك ألمنفذون من ألدول ألعربية ألأخرى ألمخدوعة وألفقيرة. فلم نسمع عن سعودية واحدة أو قطرية أرسلت الى المقاتلين السوريين للزواج بهن حسب فتوى جهاد النكاح. كان ألأولى لحكام هذه الدول أن يبادروا بارسال بناتهم وأخواتهم أو حتى نسائهم ليكونوا قدوة لغيرهم من ألمسلمين، أو حتى بنات واخوات وزوجات العلماء والفقهاء ألذين أصدروا هذه الفتاوي. خلال حروب العرب مع إسرائيل لم نسمع بفتوى واحدة تطالب بمؤازرة المقاتلين ألفلسطينيين أو أللبنانيين ألذين كانوا يحاربون بصدور مكشوفة واسلحة ذاتية. ألآن وبعد إعلان ألسيد حسن نصر الله تدخله في الحرب الى جانب الرئيس ألسوري أصبحتم تسمون الحرب هناك بانها طائفية.

 اما حين أنطلقت ومولت من قبلكم فكانت لتحرير الأرض ألعربية من مغتصبيها! يا سبحان الله كيف أصبحت هذه الدول تمارس ألعهر ألسياسي على شعوبها وعلى شعوب ألدول العربية الأخرى متخيلة بان هذه الشعوب ستصدقها. لنفرض أن الحرب هناك اصبحت طائفية، فأين جيوشكم الجرارة؟ لماذا لم ترسلوها لمحاربة حزب الله وإيران كما تدعوا.

 ما الذي ينقصكم، ألمال، السلاح، حرية ألوصول؟ كل هذا متوفر لكم وموجود عندكم. الذي ينقصكم ألرجولة والصدق بالتعامل. فأنتم لستم سوى أبواق زيف وجهل وتخلف. ألم يكن حاكم الكويت أول من هرب منها حين أحتلها ألعراق؟ انتم هكذا تبيعون لنا الوطنية والرجولة والشجاعة ولكن للسف لا تملكون ذرة واحدة منها. ألحرب الآن في سوريا أصبحت واضحة ألمعالم، وأصبح أللعب على ألمكشوف، فماذا حضرتم لها؟ لن تمر فترة طويلة حتى تصل الى بلادكم وستحرق الأخضر واليابس، لأنه لن يكون هناك معين لكم في تلك ألحرب. فامريكا مشغولة بهمومها ومشاكلها ولا تستطيع ان تواجه روسيا والتي هي جادة في دعمها لنظام ألرئيس ألسوري. وإسرائيل التي سكتم عل حروبها ضد اخوانكم في العروبة والإسلام أضعف من تقديم ألمساعدة لكم.

 حتى ألله سبحانه وتعالى لن يقف معكم بعد أن تخليتم عنه وسرقتم أموال ألمسلمين ونهبتم ثرواتهم من أجل نشر الأفكار ألهدامة وتشويه صورة الإسلام في ألعالم وإعطاء ألآخرين صورة مغايرة عن إلإسلام عن طريق بث ألتفرقة وألخوف بين ألمسلمين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم. وتنشأة جيل من الشباب على ألكره والبغض وحب القتل والذبح وسفك ألدماء والضحك عليهم وخداعهم بأن هذا هو ألطريق إلى ألجنة ولقاء ألحور ألعين هناك. ماذا أعددتم يا حكام الخليج لهذه الحرب ألتي روجتم لها؟

هل قمتم بالإستعداد لها عدة وعددا؟ للأسف إن شيئا من هذا لم ولن يحدث. ففي ألوقت ألذي يقوم فيه الطرف الآخر بتطوير نفسه في كل المواجهات، ليس لمواجهتكم، ولكن لمواجهة عدو الإسلام والعرب والمسلمين، ونقصد هنا ألصهاينة، تقومون أنتم بفتح قنوات جديدة للرذيلة والدعارة لإلهاء ألشعوب ألعربية والإسلامية. تقومون بارسال شبابكم وفتايتكم الى ألدول ألأخرى للسياحة والإستجمام. وفي ألوقت ألذي يقوم فيه ألطرف ألآخر باجراء مناورات متكررة لتجريب أسلحة جديدة، تقومون أنتم باعلاء البنيان والتباهى بحيازتكم لإشياء تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع، كالمولات والأبراج ألعالية.

كيف ستدخلون حرباً أشعلتم نيرانها وحركتم فيها النزعة ألطائفية وأيظتم ماردها من سباته؟ الحرب ألقادمة ستطحنكم بين رحاها، وستخرجون منها أذلاء منكسوا ألرؤوس. ستشربون من ألكأس ألتي أسقيتم منها باقي ألشعوب ألعربية ألتي لم تقفوا معها سوى بالقول بدون فعل يذكر. وسنرى قريبا كيف ستدمر هذه ألحرب كل انجازاتكم الدنيوية والتي لم تراعوا فيها مشاعر ملايين ألمسلمين وألعرب في بلدان عدة لا يجدون قوت يومهم، ولا لباس يستر عوراتهم أو مأوى يضمهم من البرد في الشتاء أو الحر في الصيف. لقد أنفقتم ملياراتكم لتدمير الدول ألعربية ألأخرى دون واعز من ضمير أو رادع أخلاقي أو ديني. وسينقلب ألسحر عليكم، لأن ألله سبحانه وتعالى لن يرضى بظلمكم ولن يسكت عليكم أكثر من هذا "ألا لعنة الله على الظالمين"



(411328) 1
تطرف أن أكون خادما لقواته البطلة إذا هل يقبلني نجاج كسني مهمت بسحق خليج العهر
خالد

بالروح بالدم بالأموال سنفدي إيران الشيعيةالتي تمثلنانحن السنة...وسنتطوع ونبذل الغالي والرخيص لمن أرسلت صواريخهاللدفاع عن غزةبينما يأتون خليج العهرمختبئين في بلداننامن غزو صدام لهم أوخو فا من مجردرصاصةتجعلهم يهربون زرافات وفرادى
المسلمون السنة كلهم من نسل عثمان بن عفان وعمر بن الخطاب رضي الله عنهم وعن أبي بكر وعلي كلنامع نجادونصر الله
الفتوى اليوم سحق وحرق وتقطيع المتآمرين على القدس؟
هل سمعتم خنزيرامن خنازيرالجزيرة يتكلم عن مسلمي الروهينجا بالأمس فقط بالآلاف استانفت حكومة مينمار البوذيةحرقهم وطردهم وتقتيلهم والتي لم تفعل هذا إلاعندما أصبحت موالية لأمريكا..يعني أعراب الخليج هم من يدعمون حكومة ماينماروأمريكا لحرق المسلمين وزادوا ن دعمواومولواسدالنهضة بأثيوبيا لتركيع مصروتعطشيهاوهذا ماقاله وصرح به أبواسماعيل مرشح الرئاسة المصريةالإخونجي وغيره ....ولكن يبدوالإخوان والسلفيين عبيدمستأجرين لايجبون إلا من يدوس عليهم وهاهم الخليج يتآمرون على تونس وليبيا وبناء سدالنهضة في أثيوبيا ضد مصر....أما الأقصى فقد تعهدوا لإسرائيل بأن يبقى لليهود إلى مابعد يوم الثيامة كماجاء في رسالة عبدالعزيز ال صهيون للسير البريطاني لإإلى متى السكوت على هؤلاءالخونةالمرتدين العملاء...بقي أمرآخرعتب على الدكتور أسامة فوزي ألم تعد تقرأ للغلام عبدالباري الذي كتب بالأمس 13مقالامنها 12ضد حزب الله فقد أصبح عبدالخاري عضوا في الجيش الصهيوني الحر..في السابق كنت ترد عليه وتقول في مقالاتك كم قبض مقابل ذلك؟مابالك لم تعد تنبهه فهو يخافك جدا
May 31, 2013 7:20 AM


(411330) 2
تسلم يمناك
ليبية من طرابلس
مقال أكثرمن رائع باهي باهي باهي.. فعلا هؤلاء الخنازير بيشعلوا الحروب بعيد عنهم ويبذروا ملياراتهم عليها لانهم عارفين كتير انه هم بامان وامريكا بتدعمهم. خلينا نشوف شو رايحين يعملوا بعد ما توصل الحروب لبيوتهم. اكيد راح يهربوا غند فلوسهم وما رايحيين يهتموا بشعوبهم.
May 31, 2013 7:44 AM


(411331) 3
إلى د. اسامة فوزي
أبو خالد
نشكر السيد عبد الباري عطوان على فتح المجال لكل الاقلام لتقول ما تشاء وتكتب في جريدته المفضلة مباشرة وبلا حواجز..يمكن القول ان العرب وجدوا منبرا فيه حرية التعبير وهذا انجازبالمجان تستحقون عليه ما فوق الشكر. هذا ماكتبه منافق اسمه حسن مناش لعبدالخاري عطوان مع أن عبدالخاري يذم حزب الله ويمدح اسرائيل في المقال الذي يمدحه عليه هذا المنافق
هههههه بدو قال ينافس البطل اسامة فوزي خسئت أنت وعبدالخاري يا منافق أنا كتبت ألف مرة ومانشر عبدالخاري ولا واحدة منها إلا الذي يحبه ويمجد قطرائيل واسرائيل وال خليج...فقد وصلته دراهمهم....بالعكس عبدالخاري أبعد مايكون عن الديمقراطية هذه العبارت هايد بارك والحرية أحق بها الدكتور أسامة فوزي...خسئ عبدالخاري عطوان ابن سمسار الأراضي لليهود أن تكون جريدته أو أخباره فيها 2% صدق فهو كلب حقير فتان منحط ساقل غلام خليجي ...سأنقل هذه الرسالة لعرب تايمز واقرؤوها هناك لأن عبدالخاري لن ينشرها
May 31, 2013 7:57 AM


(411335) 4
I love you
Mirzar
All what gulf states are doing is because they are not Muslims or Christians in fact they are not even human, Wild animals at best. Yes their days are numbered going to hell in sha ALLAH
May 31, 2013 9:23 AM


(411336) 5
Expired rulers and people
The Arrogant
Very expressive article that sums up the whole situation of the Arab world. Arabs in general are good for nothing and they deserve everything that happens to them. They believe in fables and imaginary things. they are very spoiled like their rulers. This is why God had given up any trial to remedy them. They are nothing but retarded people who can only eat and fuck women. They believe that the Gulf rulers are the best and they rule them by Islam rules. Their rulers robbed them of everything even their under dresses and they beloved ones, yet they still believe that they never sin or make mistakes. These retarded people will have to face the floods now and the Typhoons. God will sweep them off the earth and become like distinct animals. They have no chance of improving or getting better. Anything that happens to them is directly referred to Islam and linked to it. Things like Israeli aggressions or occupation is never thought of or even mentioned. All they want is to meet beautiful virgins in heaven regardless of the consequences.
May 31, 2013 9:39 AM


(411339) 6
بكره مليون حيوان بطلع يقول لك غيران المجوس وحزب الشيطان
حبيب ألعوامي
كل الهجوم على ايران وحزب الله. اما القاعده والنصرة والتوحيد وبقية العصابات كلها بتقاتل مع الحق وبدهم يدخلوا الجنة. حكام الخليج جبناء واشباه رجال كما سماهم الرئيس البطل بشار وراح يفضلوا اشباه رجال للنهاية. نفسي ومنى عيني على راي اخوانا المصريين اشوف واحد منهم هز سيفه وراح يحارب بسوريا. والا بس بهزوا مكاويهم بالرقص بالسيوف. راح يتعلموا درس انهم ما يطاولوا على اسيادهم ويرجعوا يتخبوا في جحورهم احسن لهم.
May 31, 2013 9:45 AM


(411341) 7
ايران سرطان زاد ورمه وحان وقت البتر والكي
جعفر كربلائي
ان ايران صرحت يا نغل انها تمد اسدك بمئات المليارات من الدولارات حتى انه لم يعد لدى المواطن الايراني المسكين ما يأكله الا الصواريخ الفظيعة والشعارات المزيفة وهتافات الثارات الكاذبة

ام الكواطن الايراني ينتظر هذه الجرب بفارغ الصبر
لانه يعلم تماما ان الخاسر الاكبر في هذه الحرب هي حكومة ايران الصفوية الظالمة لنفسها وشعبها قبل غيرها

الشعب الايراني يتطلع بشوق لانتصار الثورة السورية الحرة

هذا ما سمعناه من العديد من الشرفاء الايرانيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اما مايقوله المواطن الايراني داخل ايران فكله تقسة خوفا من انتقام الملالي
May 31, 2013 10:25 AM


(411344) 8
اكتبوا الي بدكم
شارون القطري
حنا في الخليج ما راح نتاثر بكلام تافه زي الي بكتبوه. قطر هي سيدتكم وراح تفضل تاج عروسكم. نحنا بندافع عت الإسلام ضد الشيعه والمجوس. ورايحين نلقنهم درس ما راح ينسوه ابد. حزب الشيطان دخل لجهنم برجوله ووقع بالمصيده. انحرف عن المقاومة وصار هدفه طائفي.
May 31, 2013 11:30 AM


(411346) 9
راح ينهزموا
ألأسد الجريح
خليهم يعملوا يالي بدهم. بالنهاية الحق راح ينتصر. ملايين السوريين بيدعوا عليهم ليل نهار من الذل الي سببولهم اياه. ربنا ما بيرضى بالظلم. وراح ينتقم منهم. المصيبه انهم لسه مصرين على جريمتهم. ما شعروا بالندم ولا حتى الأسف للي عملوه. يا رب انتقم منهم. اكيد مو عم يعرفوا يناموا بهالايام من الي بيحسوا فيه من خوف من القادم.
May 31, 2013 11:51 AM


(411347) 10
حتى سعدو بقاتل من بعيد
الكافر بالعرب
بدك من هالحثالة تروح تقاتل بلبنان بتفكر انهم رجال. حتى صبيانهم طالعين زيهم جبناء. كلهم عالقنوات التلفزيونية بتلاقيهم زي عنتر وابو زيد ولما توقع الفاس بالراس بيختفوا.
May 31, 2013 12:00 PM


(411351) 11
إلى جعفر خرائي
أبو عمر البغدادي
ألم تحالول الغنتحار ياكلب ياخائن للسفر لأستراليا وقلت لهم مرة أنك نصراني ومرة أنك كنت خائن والزرقاوي سيقتلك يانجس
أنت الخائن الكلب أنت اللعين منذ أيام صدام أنت المولكم لأمريكا ووزعت عليهم الورود فصورك مبثوثة يانجس
أنتم من بعتم العراق يا كلب يا جاسوس تفو علليك كلب حيوان
أرنا تحريرك للعراق؟ أين كنت عندما جاء الخليج بأمريكا لضرب العراق مرتين أين أنت ياجرذالخرائي رقم7 النذل الكلب بن الكلب من احتلال الأٌقصى
دينكم دنانيركم عرضكم مهدورووطنكم مسلوب ومؤاخراتكم مؤجرة
ألغةا روتانا وصيروا رجال أكثر من إيران؟ يالله هزوا طيازكم بلا روتانا ودعارة تايلند وتخانيثكم ؟ اصنعوا ذرة اكثر من إيران؟ جئتم بالإحتلال للعراق والسودان وفلسطين والآن يوجد لكم مسحة حياء لتتحدثوا بها فوالله إن العاهرة بها حياء أكثر منكم ياخونة يا مخانيث ..لقد قال الكةيتي سأجعل من أختك وأمك ياكربلائي كل 90 امرأة بدولار أمريكي؟ هل اهتزت مؤخرتك عندما قال الكيوتيون هذا ؟
أنت نجس كلب والشعب الغيراني وكل السنة مع البطل نجاد الذي داس عليكم فالتحية للبطل نجاد محرر أعراضكم النجسة بعد أن كان يدنسها الأمريكان جعل من نساء إيران يا جاسوس شريفات بعدماباع أعراضهن الشاه وأمك كانت إحدى جواري الشاه أيها النذل ..نجاد قائد الأمة ونحن معه على نهج عمر بن الخطاب فاخسا يا خنزير أنت وأمثالك
May 31, 2013 1:21 PM


(411380) 12
صدقت في كل كلمة
محمد السني
حكام الخليج خربوا الاسلام وحرفوه عن مبادؤه. صرفوا ملياراتهم على كل شي الا خدمة الاسلام والمسلمين. تبرعوا لامريكا في كل المناسبات. وقفوا معها وساندوها بكل حروبها ضد المسلمين ومن ضمنها فلسطين. كل ما امريكا بتهين العرب والمسلمين حكام الخليج برتموا باحضان امريكا اكتر واكتر. بشتروا منها السلاح الوهمي بوظفوا الاميركان الكبار في السن والمتقاعدين في بلادهم بحجة انهم خبراء وبدفعولهم رواتب خيالية. الامريكي والغربي له حقوق في بلادهم اكتر من مواطنيهم. كم مليار صرفوا لحد الان على الحرب في سوريا ومستعدين يصرفوا اكتر حتى يحققوا هدفهم الى رسمته الهم امريكا واسرائيل. عمر الخائن ما بينعدل حاله. انا بلوم ايران ليش بتسمح لهيك دول تهاجمها دايما وهي ساكته عليهم. بعرف انها ايران عاقله وما بدها تحاربهم عشان ما تحقق هدفهم باشعال حرب طائفية بس الحقيقة انهم تمادوا كتير وما عدنا نتحمل الي بيصير. لازم ياخدوا جزاؤهم الي بستحقوه. كل بياناتهم بتصدر من امريكا وبنفذوها زي الحمير بدون اعتراض. كل واحد بايد حكام الخليج ما بفهم ولا عنده ذرة احساس ولا عنده فكره عن الاسلام الي بيدعو للتسامح والعدل والمساواة. كل هالشي موجود بايران. انتخابات برلمانية ورئاسية وتشريعية وتقدم صناعي وعسكري ومع ذلك في عليهم حظر. دول الخليج ما عندها حظر ومع ذلك ما في اي تقدم غير بالتعريص
May 31, 2013 10:59 PM


(411381) 13
Why
Ana
Why can't Arabs disagree without calling each other the worst names? There is no hope for Arabs
May 31, 2013 11:56 PM


(411409) 14
إلى أبومسيلمة الكذاب صاحب التعليق رقم (( 7 )) جعفر خرئي
عرين الأسد
دائماً ردودك تزكم الأنوف وتلوع الكبود وتشمئز النفوس وكل هذا القرف الذي تبثه ناتج عن نفسك المريضة التي تصاب بالجنون والهيجان حينما تسمع أسم الجمهورية الإسلامية في إيران وكأن إيران أصبحت البعبع الذي يفقدك توازنك يا مخنث


دائماً ما تبث معلومات كاذبة وكأن قراء عرب تايمز هم نفسهم قراء جريدة الرياض والشرق الأوسخ الذين يقرأون ما لا يفقهون وحينما نقول لك أن تأتينا بالمصدر والدليل على إدعاءاتك لا ترد وتعيد الكره بعد الكره هكذا دواليك دون إثباتات مادية على أراجيفك

روح أزرع بصل أحسن لك
June 1, 2013 8:37 AM


(411557) 15
الدين والسياسة
جزائري حر
لماذا جاءت الأديان ، سماوية أو غير سماوية ؟ أعتقدأنها أتت للدعوة إلى عمل الخير ونشر المحبة بين أبناء آدم . فرجل الدين الذي يناصر فريقا ضد فريق آخر لم يظل رجل دين بل أسبح رجل سياسة غير نزيه لأنه يستعمل المقدس لتحقيق ما هو دنيوي ، كالوصول إلى الحكم أو تحقيق مكاسب دنيوية .أما رجل السياسة فهو رجل يستعمل الحيل ويناور ويخادع من أجل الوصول إلى السلطة ، أي أن العمل السياسي في أغلبه مناف للأخلاق .إن استعمال الدين لأغراض سياسية يوسخ الدين ويفقده قدسيته ويؤدي إلى ما لاتحمد عقباه .هذا الأمر تفطنت له الدول الأوربية ، وخاصة فرنسا ، ففصلت الدين عن الدولة ، وأرجعت لقيصر ما لقيصر ، حتى تسمح لمختلف الديانات بالتعايش في سلام على أراضيها . ما ألاحظه من خلال قراءتي لتعاليق المعلقين هو حرب دينية عن بعد ، فهذا يناصر الشيعة ، وذاك يناصر السنة إلى غير ذلك من التطرف الذي لن يزيد الأمور إلا تعقيدا في البلدان العربية والإسلامية .
June 2, 2013 1:39 PM


(411662) 16
أثبت ألأسد انه فعلا أسد
مدحت
بقاء الأسد في سوريا وعدم هروبه هو واسرته الى الخارج كغيره من الحكام له عدة دلالات:

أولها ان هذا الرجل وطني ولم يسرق دولته مثل غيره من الحكام فلو كان سارقو وفلوسه خارج سوريا لما بقي يوما واحدا في سوريا ولهرب الى حيث ثروته كما فعل غيره

ثانيا ان هذا الرجل متعلق بحب الوطن لذلك بقي متمسكا ببلده يدافع عنها باستماتة ضد المجرمين ورجال العصابات والتكفيريين

ثالثا ان هذا الرجل يريد ان يعطي للعالم درسا بالشجاعة والبطولة والنزاهة. ففي الوقت الذي غادر به بعض ضعاف النفوس سوريه الحبيبة من اجل حفنة دولارات ومن اجل اهداف شخصية بقي هو في وطنه يظهر علنا في الاماكن العامة وفي المساجد لا يخاف من هؤلاء المرتزقة

رابعا ان صموده في بلده جاء خلافا لتوقعات اعدائه الذين ارادوا له الهروب كي يكملوا مخططهم في تفتيت سوريا وتقسيمها فئويا وطائفيا حسب ما اراده لهم سيدهم

لهذه الأسباب كسب الأسد حربه وخسر أعداؤه وها هم يسقطون كأوراق الشجر بدءا باردوغان وبعده بقية الشلة التآمرية.
June 3, 2013 9:52 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز