Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


لك العزة.. يا غزة..فاضربوا أعناق الصهاينة..

لك العزة يا غزة.. النصر حليفنا فالي الأمام  أضربوا أعناق الجنود و ليس الأبرياء فنحن لا نسفك دماء العزل المدنين..اجعلوا من وسائدهم قنابل موقوتة..شتتوا شملهم كما شتتوا شمل شعبنا..

لا تأخدنكم فيهم شفقة و لا رحمة..هم المجرمون و نحن أصحاب حق ..هم المستعمرون و نحن أصحاب الأرض..

يا حماس العالم متحمس لك و لمقاتليك..الشارع العربي ملك لك....ففتتوا لحم الخنازير و اجعلوا لحمهم فتاة للكلاب المسعورة..

الجهاد يا إخوتي في الجهاد الإسلامي..جاهدوا في سبيل القدس..جاهدوا من أجل روح أبا عمار..حولوا حياتهم إلى رعب ليذوقوا العذاب الأليم على أياديكم الشريفة..

القدس لنا و فلسطين لنا.. لنحارب إلى آخر رمق ..حتى لو مات كل شعب فلسطين فالأجيال القادمة تتمرن على حمل السلاح..

لا عودة إلى الوراء ..لا مفاوضات..  إلا بعد إخراج الأرانب الوحشية من أرض فلسطين الأبية الطاهرة..

الخونة و العملاء بين ظهرانينا ..فلا أمان في فتح و لا في حكام  رام الله..السلاح لغتنا و الكفاح زادنا و الرب يعيننا على استرجاع حقوقنا..

المقاومة طريق النصر..المقاومة فرض عين فلا تراجع إلا بعد ضرب أعناق المجرمين هواة القتل و سفك الدماء..

شتتوا تل أبيب.. اجعلوها أطلالا.. على رؤوس عصابة الصهاينة..الزمن زماننا و الانتصار مرجعنا و فلسطين لنا ..لتسقط الأرانب الوحشية تحت نيران المقاومة المباركة ..فالأسود بأنيابها الحادة ستنهش لحم الأعداء.. الثورة ..الثورة.. الجهاد ..الجهاد.. رياح النصر قادمة ..يا حماس ..يا إخوتي في الجهاد الإسلامي..

رياح الغلبة آتية يا معشر بلابل المقاومة ..ا جعلوا  حياتهم جهنم بإذن سواعدكم  و  عزيمتكم  و الرب يعينكم..اجعلوا خبزهم جمرا يحرق بطونهم ..فهم كائنات مسمومة لا تستحق سوى الموت ..و الرفس بأقدامكم الطاهرة..

القتل مباح في حق المجرمين الصهاينة..اضربوا أعناق الجنود الصهاينة ..و دعوا الأبرياء فلسنا شعبا يسفك دماء الأبرياء المدنيين العزل..نسأل حقنا في عودة  أرضنا المغتصبة  و عودة إخوتنا ببلاد المهجر ولمّ شمل شعبنا العربي الفلسطيني..

حفنا في المقاومة مقدس. و القدس لنا و ليس لغيرنا..فالي الأمام يا رجال الأمة الأفذاذ.. الصناديد الشجعان أنتم تاج العروبة و الفخر بمداد من ذهب نكتب التاريخ من جديد..

من أجل شهدائنا ..الأرواح الطاهرة..لن يقف لهيب المقاومة إلا بعد النصر و عودة السلاحف إلى  قواعدها خائبة تجر أذيال الهزيمة ..كمشة من مصاصي الدماء حفنة من المجرمين..اقتلوهم شر قتلة لا تأخذكم فيهم لا شفقة و لا رحمة ..اقتلوا الخنازير النتنة ..

تحذير مهم جدا..

حذاري من عصابة أبو الملايين أبو مازن.. في رام الله..حداري من أشباه دحلان وأبو قريع مصدر الاسمنت إلى الكيان الصهيوني..حداري من توغل أنصار فتح ..الكتمان..تم الكتمان فأعداء الداخل .. أكتر خطرا من أعدائنا في تل أبيب و القاهرة و الرياض..

دموع التماسيح تجف..

خاتمة كوحلالية.

 

إلى روح كل شهدائنا بفلسطين الأبية أهديهم هذه الكلمات بمسك المقاومة الزكية وعطرها الفياح..إن ما أقدمه من كلمات لأطفالنا الشهداء و شبابنا الرائع و كل المقاومين اللذين سقطوا في ساحة الجهاد.. في غزة الصامدة مجرد ما يخالج قلبي المجروح  كمواطن عربي يتألم.... هذا كل ما أملك كلمات لا غير.. لكنها صادقة..

الرحمة على أرواح الشهداء الأبرار.. و إلى الأمام حتى النصر ..

حياكم الله و  السلام عليكم.








تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية