Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

الجزيرة حثالة إعلامية و نفايات قطرية

قناة الجزيرة فكرة جهنمية لشيخ قطر بن خليفة, تهدف إلى ابتزاز دول  الخليج. و فضح شيوخ البترول, ة إسكات صوت المعارضة داخل منطقة الخليج.و المتمثلة بالأساس بمملكة أبو تعبان.( الحاتمي). الذي أخد صفعة قوية من طرف رئيس الإكوادور   بعدما  رفضت زوجة هادا الأخير هدايا من ملك السعودية.

بعد الانقلاب الأبيض الذي قام به الابن العاق ضد أبيه الشيخ خليفة آل ثاني,.بمعية الحاكم الفعلي لدولة قطر الشيخة موزة بنت ناصر,.ابنة عم  حمد بن خليفة, صاحب أضخم خدود في الشرق الأوسط.( اللهم لا حسد).

أود تقديم اقتراح إلى قناة الجزيرة على وزن ( خنزيرة), و خصوصا إلى فصيح اللسان معد برنامج الاتجاه المعاكس.أو ( برنامج ناقر و منقور), , لا جل تسليط الضوء على موضوع الانقلاب الأبيض الذي قاده الشيخ حمد  بن خليفة آل ثاني,, بمعية  حرمه المصون  الشيخة  موزة (على وزن) لوزة. تم العلاقة القطرية الإسرائيلية . المتميزة.و كدالك علاقة حماس و شيخ قطر., اعتقد أنها مجموعة ملفات  جديرة بالنقاش. و إلى حين تحقيق هاد المعطى أو الاقتراح .تظل قناة الشيخة موزة  وخادمها المطيع  حمد بن خليفة آل ثاني .مجرد بوق يعوم, على بساط الديماغوجية  .طبعا الاقتراح  مجرد حلم. بعيد عن الواقع.. بعد السماء عن الأرض. و لن يتحقق مادامت مفاتيح قناة الجزيرة تحت جلباب الشيخة لوزة بنت ناصر.

 .

سأحاول تقريب القارئ(ة) الكريم .(ة) من بعض الحقائق.نستهلها بالانقلاب الزفت و الذي قاده الابن  المارد حمد ضد أبيه الشيخ خليفة. آل ثاني, الذي اجبر على الاستقرار بالإمارات رفقة مجموعة من مناصريه .لكن المخابرات الإماراتية, قامت بتسليم أتباع الشيخ خليفة إلى قطر. مقابل سكوت قناة الجزيرة عن فضائح آل مكتوم, التي لا تنتهي حتى تبدأ.( يعني مقايضة) و عليه تم طرد الشيخ خليفة ال تاني, المسكين من بلاد  المال و الأعمال و منبت .  الدعارة خمس نجوم.وحلبة الخليج  الكبرى, لسباق الجمال و الحلزون مستقبلا,. و موطن رقم 2 لرعايا التاج البريطاني.الانجليز الدين يفوق عددهم سكان الإمارات الأصليين .انتقل الشيخ خليفة آل ثاني المسكين إلى باريس و منها إلى مملكة أبو تعبان. مملكة الذعر و ما فيا الوهابية( السعودية). حمد بن خليفة, الابن العاق كانت عيناه  جاحدتان و بطنه تنتفخ و لعابه يتساقط من اجل كرسي السلطة .. و استغل غياب والده للعلاج في سويسرا. و من اجل إسكات صوت المعارضة,  قام الشيخ حمد بحملة اعتقالات واسعة في صفوف بعض الضباط المعارضين.بمساعدة القوات الأمريكية المتمركزة بالدوحة.حيت توجد اكبر قاعدة أمريكية بالشرق الأوسط على بعد أميال قليلة من مقر الجزيرة بالدوحةو منها تنطلق الطائرات الأمريكية المقاتلة, لضرب أبرياء العراق..رحم الله الرمز صدام حسين مروض الوحوش الضارة و الكلاب المسعورة زبانية الغدر . لقد صار شعبنا العراقي الصامد يئن تحت ضربات المستعمر الغاشم. لكن ليس أبناء و سلالة تكريت أشبال صدام, من رضعوا الوطنية, و العزة و النخوة العربية.فالأسود لا تستسلم بل تقاوم من  داخل عرائنها و كما قال// سيد المجاهدين صدام حسين( تبقى  .الأسود اسود و الكلاب كلاب ) أنت في قلبي و في قلب كل من له غيرة  على  وطنه العربي,  الذي صار داخل مذبح التنازلات لحكامنا..أقول//.. .هيهات تم هيهات.فهم عراقيون اقحاح  لا يخشون الموت,.فلحمهم مر كالعلقم. و إلى آخر رمق فهم صامدون في وجه جرذان بوش و فئران نجادي في الجنوب...

عودة إلى صلب الموضوع.. الاعتقالات العشوائية التي قامت بها السلطات القطرية في صفوف المعارضة كانت تحت ذريعة التحضير لانقلاب من طرف بعض الضباط. و تمت هاده  الاعتقالات,داخل 4 مساجد داخل الدوحة, بالإضافة, إلى بعض رموز التيارات الإسلامية. الدين أعلنوا عن تدمرهم من خلال بعض خطباء المساجد. همجية الاعتقالات التي, جاءت بناءا على أوامر من الشيخة لوزة عفوا موزة. بنت ناصر, نفس التذمر أعلنت عنه عائلة آل ثاني بسبب انسلاخ مشيخة قطر عن محيطها العربي و الإسلامي. و دخولها  في علاقة غرام طويلة مع بني صهيون.إسرائيل. بالإضافة إلى الاتهام الواضح و الصريح لضلوع الشيخة موزة بنت ناصر, في عملية الانقلاب.

نمر  إلى( ولي العهد ) وهادا موضوع يلزمه ندوة لتقييم الفساد المستشري في مشيخة قطر. سمو الأمير جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني. دلوع ماما موزة المؤهل لخلافة أبيه  و يليه في الترتيب  شقيقه تميم هادا الشبل يتميز بولعه الشديد بالفتيات حاوية من الكبت الجنسي,  و ينافسه في هاته الموهبة( الزفت) شقيقه جوعان اسم على مسمى . و الذي أنهى دراسته الثانوية بدرجة ممتاز جدا رغم انه لا يفك الخط..

أحدات كثيرة و غريبة  تغلف سماء مشيخة قطر. كان الأجدر بقناة الجزيرة  رفع الستار عن الفساد أمام المشاهد العربي. حتى  تصبح هاته القناة رمزا للمصداقية و الشفافية في تناول المواضيع.  طبعا هادا لن يحصل إلا في حالة تغيير عنوان القناة في اتجاه بلد آخر تحت سماء بلد ديمقراطي بكل ما تعنيه الكلمة..

خاتمة.//. قناة الجزيرة  مزبلة لمن لا مزبلة له..

أضع القارئ الكريم أمام هاته الفضائح التي قمت بنقلها بأمانة من كتاب ( أمير قطر  لا عب خارج الملعب..انتهازية محسوبة أم تبعية) إمضاء.. الاستاد  سعد محمد النعيمي الناطق الرسمي  باسم المعارضة القطرية بالخارج.و للقارئ واسع النظر.. ..

.

انتظروا مني مقال سيكون قنبلة موقوتة عن فضائح  شيوخ الخليج بالتفصيل الممل و هده المرة سا دكر لكم المصدر..

و إلى دالك الحين لكم مني كل الاحترام و التقدير و إلى من شحذوا سكاكينهم ضدي.

أقول لهم // من احبني مرة احببته الف مرة و من كرهني مرة احترمته الف مرة..

إلى اللقاء .


تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز