Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


القدافي يحرم لاعب مغربي من ارتداء القميص 10 و الاهلي الليبي يخشى غضبة الزعيم

 أدى قرار المكتب المسير لفريق الأهلي الليبي بتعليق اللعب بالقميص  رقم 10 إلى حرمان اللاعب   المغربي احمد اجدو, من اللعب برقمه المفضل. و يأتي قرار منع اجدو من حمل الرقم 10 باعتباره الرقم الذي كان يحمله, الساعدي معمر القدافي  نجل الرئيس معمر القدافي ... فاشية كروية من منطلق انه ابرز اللاعبين في نظر القائمين, على شؤون الكرة الليبية. و أللدين كان لهم الفضل في تراجع الكرة الليبية  حيت يعتبر المنتخب الليبي من اضعف المنتخبات العربية. و قس على دالك منتخب الأرانب عفوا الأسود الدي لطخ صمعة الكرة المغربية  بغانا.

و عليه تم منح احمد اجدو قميص يحمل رقم 1 حتى يظل رقم  ابن القدافي مخلدا باسمه إلى الأبد. في متحف الكرة الليبية, الغارقة في براثن الهواية. و يعد المساعدي  القدافي الابن المدلل للرئيس الليبي,  و احد اعضم   اللاعبين  الوهميين في تاريخ الكرة الليبية. من عنق الزجاج تسلل الولد.. دلوع بابا,إلى الشهرة الوهمية. و الدليل على فشل تجربته الاحترافية في نادي اود يتيزي الايطالي و الذي يعتبر من بين المساهمين فيه.. . الولد انتفخ حتى ينفجر. الاورويون لا يؤمنون بالنسب أو اللقب .. العب كورة و بس..و للتذكير فقد حاول الاتحاد الأرجنتيني من قبل منع اللعب بالرقم 10 تعظيما للشهير ديوغو مارادونا  الذي اختير من قبل الجماهير عبر العالم,  للقرن الماضي . بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج بلاده بالكأس, العالمية عام 1986 بالمكسيك و خلق ثورة كروية  حقيقية بجنوب ايطاليا, حيت قاد فريق نابولي الايطالي المغمور لاعتلاء أعلى المناصب ,و هزم اعتد الفرق المحلية و القارية.

 بالرغم من قيمة النجم اللاتيني الأسطورة, اجبر الاتحاد الدولي ( الفيفا) و الاتحاد الأرجنتيني على الإبقاء على الرقم 10 متداول بين لاعبي المنتخب الأرجنتيني و لا يمكن بأي جال من الأحوال, احتكاره لاي سبب من الأسباب... شوف الديمقراطية.. صحيح تمخض الجبل فولد فارا.. الساعدي القدافي  اللاعب و المدرب و الإداري و زعيم الثورة الكروية الليبية, و الراعي الأول لشؤون الرياضة بجماهيرية البابا القدافي. .. استغباء للجماهير و محبي كرة القدم داخل الجماهيرية..  و قد تم طرح العديد من التساؤلات من قبل جماهير الأهلي الطرابلسي الليبي , على مدرجات الصمت القبوري ( القبر) .حول  سر ارتداء احمد اجدو اللاعب المغربي  الرقم 1 في الوقت الذي كان يرتدي بفريقه السابق الجيش الملكي المغربي.الرقم 10  ليأتي الرد واضحا و صريحا من إدارة النادي , بان الرقم 10 ( الزفت) دخل تاريخ الكرة الليبية من أوسع الأبواب بعد أن تشرف فخامة الساعدي القدافي المدلل بارتدائه ..الله يا سلام .. استنساخ كربوني لفلسفة قدافية  على نغمات سيمفونية الاستبداد. و بخصوص الرقم 1 الذي اشتهر بحمله  حراس المرمى, قبل أن يحطم هاته القاعدة اللاعب الأرجنتيني المتميز  ارديليس  الذي اشتهر بحمله لهادا الرقم في سابقة من نوعها. فتحت الباب للاعبين الآخرين بارتدائه. قميص يحمل نفس الرقم 1. أقول للاعب الوديع احمد اجدو.. انك على تركك رقم 10 مجبور و لا شك أن خاطرك مكسور و قلبك مجروح .. حكم القوي على الضعيف.. ختاما حكمة عنترة ابن شداد.. إن الأفاعي و إن لانت ملامسها .. عند التقلب في أنيابها العطب...مشي حالك يا اجدو..

 و تحية إلى كل عشاق كرة القدم في ليبيا الحبية.. بلد شيخ المناضلين عمر المختار.

 عن أسبوعية أخبار الوطن  المغربية العدد 2 /08 بتصرف



(236184) 1
حق رد على هدا الافتراء
ابن الاهلي زعيم ليبيا
ياصديقي العزيز من يومه نعرف أحمد اجدو من لما لعب للوكرة القطري ومن تم للجيش الملكي وهو يرتدي الرقم واحد الان اصبح الرقم عشرة مفضل عند أحمد اجدو ,, لم تجد ماتقول سوى أن هدا الرقم مبجل وخاص بالساعدي القدافي ... نعم هدا الرقم لايلبسه الا الساعدي القدافي وانتهى
واكفف قلمك في الخوض عن ماليس لك به علم
January 8, 2010 12:13 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية