Arab Times Blogs
عمار الحر
ammarned@gmail.com
Blog Contributor since:
03 September 2016

انهم سرطان الارض

 فزعت الشمس من ذلك الوجه الشاحب, لم تعتد أن ترى ذلك الذبول في خدود الارض. كأنها اشرقت على وجه طفل أفريقي جائع. لم يكن حال الارض على مايرام في العقود الأخيرة. شاهدت السيارات وهي تتقيّأ دخان محرّكاتها, كحيوانات مجهرية تتراقض في مجهر الكون, وكادت ان تغرب حين فاجئها صوت عصفور كبير دخل منطقة أذنيها. كانت طائرة عملاقة.

 وبانت الغابات كرؤوس ديكة القتال (مهلّوسة دون أنتظام) ومازال شيء كالجرذ ينقر في رأسها, هو الانسان. : لقد رأيت هذا من قبل لكنّك اليوم ليس كباقي الايام! هكذا ردّت الشمس على الارض, حين طلبت منها أن ترى اسباب شحوبها. فعلاً اليوم ليس كباقي الايام فالأرض بدأت منذ بداية القرن العشرين, بالسعال البسيط جراء أمتلاء رئتيها بغازات كثيرة, هي فضلات رفاهية الانسان المجهري التكوين بالنسبة لحجم الارض. كذلك نهم الأنسان وشراهته في أكل الاشجار وتدمير الغابات, التي هي بمثابة مغسل لرئتي الارض من تلك الادران.

 وبعد أن تطوّر الانسان وأزدادت طرق رفاهيته, القائمة دائماً على حساب صحّة الارض, التي توفّر له ما يحتاجه من طعام تزخر به بطنها, التي أخذت تنتفخ سنة بعد أخرى, بغازات سامة راحت توازي فاكهتها وخُضرها, مما زاد الكوارث الطبيعية من جفاف هنا وفيضانات هناك, وزلازل وعواصف تدل على صداع الارض, قبل غضب الله. كل هذه الاسباب وكل هذا الألم الملطّخة يد الانسان به - كأنه يذبح أمه من أجل راحته - لم تجعل الارض بهذا الشحوب واليأس كعجوز بأنتظار الموت, لكن بعد إلحاح الشمس وقلقها الذي إن تصاعد! سيكون أخطر من كل آلام الأرض على البشر, أشارت الأرض الى بقعة جرداء كأنها قرحة في بطنها, وقالت : هناك سبب المرض الذي سيعجّل بنهايتي. كانت قطعة من أرض جرداء, صحراء قاحلة.

 فيها كل أسباب الخراب والدماروالمرض. والحيوانات المجهرية (الأنسان) كانت اشبه بأحجار شطرنج يحرّكها, شياطين تمتد ايديهم من غرب الارض الى شرقها, ومثلما كان ارتفاع الغازات السامة يزيد من التلوّث, فقد كان أرتفاع الأحقاد المتصاعد دخانها من مدارس تلك البقعة, والذي على أساسه ومبادئه بدأت الدماء البريئة تسيل كشلال, في كل بقاع الارض. وحين سألت الشمس صديقتها الأرض عن أسم تلك البقعة, بدأ خطيب أعور يعتلي منبرالنبي في الحرم المكي, بمدح آل سعود مستشهداً بأبن تيمية, المجدد الذي رسّخ مبادئ الخراب والدمار والأسلام الاموي! والذي اصاب رحم الارض بالسرطان الوهابي, الأكثر فتكاً من كل ما أصاب الارض من كوارث التلوّث. :آل سعود أنهم سرطاني أيتها الشمس!

 



(480255) 1
لعنة الله علي الروافض
الحسني الاردني النشمي
هؤلاء الكتاب الروافض لايملكون مبداء وامانة الكلمه لقد انتعلهم الولي السفيه خامنئي في رجليه منذ زمن فباعوا اعراضهم وبلدانهم له...عمر الفاروق اذلكم ايها الفرس وكسر هيبتكم واطفأ نار كسرى ..وبعدها اذلكم الشهيد صدام حسين.
والله يلعن الفرس المجوس واذنابهم من العراقيين والعرب...
October 14, 2016 11:35 AM


(480258) 2
THE best
Ibraheem
FIRST thank you for they joy you put the words together, and for Mr NASHMI of Jordan you are wrong ,open your mind the enemy wants us to kill each other for their agenda , if you do not understand that it means they WAHABEES brain wash you , with their IMMAMS who got paid to plant this thinking in you mind while not sending their kids to fight, they are not real ISLAM, , now suddenly sheia not good and KAFER why they did not fight sheia when the SHAH in control, the king of morocco is (alwi)), think about it!All the want al-salool and their WAHABEE in Jordan to stay in power and hell with ISLAM after they use it, YA NASHMI do not go for that GOD will judge us all ,not you or me I am a simple moslem, I hope you too,.
October 14, 2016 2:49 PM


(480262) 3
الوهابية السلفية سرطان خبيث بريطاني الصنع
جزاىري من ايرلندا
بريطانيا في عهد قوتها عملت كل الجد لدحر الاسلام من إمبراطوريتها العظى آنذاك فعجزت فاضطرت الى الخطة الشيطاني بضرب الاسلام من الداخل و ذلك بخلق سرطان الوهابية السلفية في الحجاز و حقنه في جسد الأمة ليقتلها من الداخل و يقطع اوصالها و للاسف نجحوا في ذلك
October 14, 2016 5:11 PM


(480265) 4
سوال الي كاهن الوهابيه الاعور
حجازي
دين الوهابيه الجديد دمر البلاد ونشر الخراب في الارض واشتروا باموال البترول جميع المذاهب السنيه المعتدله وحولوها الي وهابيه مع لحيه طويله ودشداشه قصيره واسنان مسوسه هذا هو المظهر المثالي للوهابي الداعشي الانتحاري .نسال كاهن الوهابيه الاعور سوال بسيط وهو لماذا لاتتكلم في خطبتك عن تدنيس الاميركان لارض الحرمين لحمايه الملك وعايلته الفاسده ? اذا لم تجاوب فانت منافق اعور ودجال .
October 14, 2016 11:54 PM


(480270) 5
to number 1
Sunni Muslim
Obviously you are a trouble maker. typical Zionist agent always instigating trouble and chaos. Shame on you . If it was not for the Majoos Islam would have died 1400 years ago. Thank them yes, they are your masters you foul.
October 15, 2016 9:16 AM


(480283) 6
إلى رقم 1
أبو أحمد
يا رجل إستحي رائحة آل سعود النتنة ملأت الدنيا والعالم كله اتضح له دورهم في الإفساد ونشر الفساد الله يلعنك ويلعنهم وربنا إن شاء الله يورينا فيهم وفي محبيهم وتابعيهم أمثالك يوم
October 15, 2016 11:32 PM


(480288) 7
كهنة النار وعبدة الملالي النجسه ما زالو يرفضون الاسلام !
سني والحمدلله
يكفيكم ذلة أيها المجوس ان مؤسس مذهبكم عبدالله بن سلول الا لعنة الله عليه وعلى كل اتباعه احياء وأموات
October 16, 2016 9:29 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز