Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

نحن عرب..نعبد الله كما يشاء..والقرأن نزل بألسنتنا


اليوم أكملت لكم دينكم, هذه الأية الكريمة لايعتقد بها أغلب الفرق والنحل والمذاهب" الإسلامية". بحيث تجد كل مذهب وعلى حسب رأي القائد التأريخي لهذا المذهب أو ذاك, يزيد على هذا الدين أمور دنيوية لاترتبط بالتعاليم "الربانية" لامن قريب ولامن بعيد. على سبيل المثال المذهب الشيعي..أدخل الرئيس الخالد لإيران "إسماعيل الصفوي" الى دولته ايران طقوس "من صنع ونسيج دولة رومانية" وطعمها في طقوس "لادينية" التطبير والمارثون الرياضي في " المسير... والركض بين المدن الإيرانية من اجل تثبيت حكمه السياسي وتحت غطاء ديني.

 المثل يقول " الناس على دين ملوكهم". السبب في ذلك كان بإستشارة من الدولة الاستعمارية العليا البريطانية لهذا الرئيس الخالد "إسماعيل" من أجل عدم توحد الدولة العثمانية مع دولة ايران السنية من أجل طرد الانجليز من المستعمرة البريطانية في الأرض "الهندية".المستعمرات الهندية.وعليه يجب تحديث أمور دينية حديثة وجديدة على تعاليم الإسلام " خرق لمفهوم اليوم أكملت لكم دينكم" لتفريق المسلمين وانشغالهم في تتبع تبعات التطبير واللطم والمسيرات الشيعية بين المدن الإيرانية..نجد نفس الحالة حاول الإنكليز اشغال فرق من " المتبعين للطرق الصوفية" . وذلك لعزل تفكير هؤلاء الشعوب في المستعمر الجديد الإنجليزي " الأبيض" وإقناع شعوب المناطق الصوفية من أن الدين والطقوس فقط في الزوايا و التكايا"جمع تكية" يتشديد التاء, وأن لهم مطلق الحرية في معابدهم والابتعاد عن الحاكم المستعمر في أدارة الحكم والمنافع الاقتصادية كمزارع القطن والشاي وغيرها.

 بحيث تجد مجموعة افراد بعدد أصابع اليد الواحدة من العنصر الأبيض الإنجليزي يحكم ويقود الوف ومئات الالاف من الشعوب الهندية والاسيوية.

ملاحظة " الطقوس الروماني" كانت ان يخرج تابوت رمزي " يرمز للمسيح" من كنيسة رومانية" يتبعه جموع غفيرة من الجماهير تضرب على رأسها بالسكاكين والزناجيل" حتى تسبح هذه الجماهير ببحر من الدماء كما كانت حالة المسيح.

 



(479820) 1
عيب الكذب
حكمة
مشكلة المسلمين في اي حديث لهم عن الدين او اي مقالة او لقاء عن الاسلام لابد ان يذكروا المسيحية ويربطونها بالإسلام، عيب الكذب وايضاً ليس في صالحكم دافعوا عن دينكم من خلاله ان كُنتُم صادقين وكاتب المقال كغيره من المسلمين يجب ان يقحم المسيحية في مقالته، وماكتبه في ذيل المقال خير دليل ولم يبق الا ان يقول ان المسيحين مثل الشيعة ويريد وحاشا المسيح ان تتم مقارنته مع لطم وتطوير الحسين،عيب ثم عيب،، انت عربي ومسلم اعبد الحسين اعبد عمر ولكن ابتعد عن المسيحية ان كان واثقا من دينك ومن صحته،، وانا احترم الإخوة المسلمين ولَك مشكلتكم هي عدم ثقتكم بدينكم فتحاولون الارتكاز والاستناد على المسيحية،،،نحن كفار نحن نصارى ههههه اتركوا ديننا فلا يمكن ان النقد دين واعتمد عليه في تبرير أخطائكم،، ارجوا ان يعتبر كلامي نقد بناء وليس تنقيصا من احد
September 21, 2016 9:46 AM


(479821) 2
دكتورا في الكذب والسفالة
كاكتمش
الدولة الصفوية تأسست في سنة (1501) , وشركة الهند الشرقية المحتلة للهند تدريجيا تأسست في سنة 1600 , واول تواجد ومكتب ووكالة لها في الهند كانت في مدينة مدراس عام (1639) , اي بعد تأسيس الدولة الصفوية بـ(138) سنة , فلماذا الكذب يابذرة الأنكشارية ونغل العثمانية؟ ...جميع المؤرخين وعلى رأسهم أول رئيس وزراء للهند الحرة جواهر لهل نهرو في كتابه اكتشاف الهند يذكرون بأن الحكام المسلمين السنة (المغول) الذين كانوا يحكمون الهند هم الذين سمحوا لشركة الهند الشرقية بفتح مكاتبها وتاسيس حرس وجيوش خاص بها في الهند...ثم تأتي انت أبن المنحظة تزور الحقائق والتاريخ..اسماعيل الصفوي كان عربي الأصل من سلالة الأمام موسى الكاظم ابن جعفر الصادق المدفون في (الكاظمية) ببغداد , تمكن من اقناع اتراك الأناضول من اجل الثورة على ألعثمانيين أحفاد يهود الحزر الذين اذاقوا العرب الذل والهوان لأربعة عقود وكانوا السبب للأنحطاط العلمي والسياسي لشعوب المنطفة...ملعون أبو الطائفية اللعينة
September 21, 2016 10:07 AM


(479823) 3
المسلمين كافة يعبدون الله كما يشاؤون و ليس كما يشاء الله
محمد
راجع تاريخ الممارسات الدينية لدى المسلمين كافة بجميع مذاهبهم سواء كانوا عرب أو عجم ستجد أن الكثير منهم يعبدون الله كما يشاؤون. و لن أذكر بعض الممارسات لكي لا أثير الحساسيات المذهبية
September 21, 2016 12:52 PM


(479829) 4
الفلوس خلقت دين جديد
Arab
البترول و فلوسه صنع دين إسلامي و هابي اجرامي تدميري جديد. كل دول الخليج و السعودية يؤامنون فيه.
الان بلشت الحروب الى الف سنة قادمة. تجار الأسلحة و الدمار سعيدين اوي اوي
September 21, 2016 2:04 PM


(479830) 5
مساكين
عربي ضايع
نحن عرب نصابيين, نحن عرب كذابيين, نحن عرب مذبذبين نحن غنم بدون راعي. نحن عرب بدون عزة نفس ولا كرامة, نحن عرب بدون ماضي ولا مستقبل قريب ولا بعيد, مساكين
September 21, 2016 2:12 PM


(479831) 6
بولاية علي (ع) كمل الدين وتمت النعمه
Ahmed
قال سيد الكونين (ص) يوم غدير خم أفضل أعياد أمتي وهو اليوم الذي أمرني الله تعالى ذكره بنصب أخي علي بن أبي طالب علما لأمتي يهتدون به من بعدي وهو اليوم الذي أكمل الله فيه الدين وأتم على أمتي فيه النعمه ورضي لهم ألأسلام دينآ.
فأتم خطبة الوداع في الثامن عشر من ذي الحجه بالبلاغ لبيعة علي (ع) ، من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وأنصر من نصره وأخذل من خذله . وبعدها البيعة لأل بيته الأطهار ، ألا إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تظلوا بعدي أبدا ، كتاب الله وعترتي أهل بيتي .
الحمد لله على إكمال الدين وتمام النعمة ودين ألأسلام المحمدي الأصيل ، ليس دين إبن أكلة الأكباد والطلقاء ولا دين الشاب الأمرد ونبيه بن تيمية الزنديق .
ياعلي ما أحبك إلا مؤمن ولا أبغظك إلا منافق .
September 21, 2016 4:44 PM


(479834) 7
money money
Arabi II
The Arab new religion is MONEY . the oil money. they worship it every hour and every day .
September 21, 2016 7:38 PM


(479838) 8
كل ما يقال عن إسماعيل الصفوي هو من نسج كذب العثمانيين و روج لها الوهابية السلفية
جزاىري من ايرلندا
كلامك لا يستند لاي مصداقية تاريخية ....تستطيع تخدع السذج البسطاء المساكين الذين لا يفتحون الكتب و ينصتون فقط لكم و لشيوخ الزندقة الوهابية السلفية ....فكل ما يقال عن إسماعيل الصفوي رحمه الله هو محض شائعات و فبركات عثمانية رددها فقط الوهابية السلفية ....في ايران عشرون مليون سني اتحداك .....اتحداااااااااااك و اتحدى اقذر لحى وهابية سلفية يتبث تاريخيا أن السنة في ايران تحالفوا مع العثمانيين ضد الصفويين في حروبهم بل بالعكس قاتلوا في جيوش إسماعيل الصفوي كما قاتلوا في جيوش الخميني ضد صدام المقبور ..و هل توجد الاعراب المنافقون مع الخلافة العثمانية ؟؟؟ اليس الوهابية السلفية هم سبب سقوط الخلافة و تفتتها و ضياع فلسطين ؟؟؟ اليس هم من فتح على الخلافة جبهة حرب في الجنوب بتحالف مع بريطانيا في حين هي كانت غارقة في حروب طاحنة في الشمال مع روسيا و النمسا و البلقان !!؟؟ اليس منافقوا الوهابية السلفية و ال سعود تآمروا و تحالفوا مع بريطانيا الاستعمارية لقتل الخلافة و جاءت لندن نصبت كل عأئلات الفسوق و الفجور و الطغيان و العمالة و الخيانة ملوك و أمراء في الحجاز و الخليج((((الفارسي)))))...فعلى من يضحكون ؟؟؟ .
September 21, 2016 8:02 PM


(479839) 9
الاعراب الاشد كفرا و نفاقا
صلاح
نحن عرب و لا نعبد الله كما نشاء بل كما يشاء هو جل جلاله وحده لا شريك له و القرآن نزل بلغة العرب و اكثرهم به جاحدون و كافرون و منافقون و اجدر أن لا يعلموا حدود الله و اشد كفرا و نفاقا
September 21, 2016 8:08 PM


(479840) 10
صحح معلوماتك
عربي مغترب
من اين اتيت بها هذه. ان المسيحيين يتبعون تابوت يرمز للمسيح ويجرحون انفسهم بالسكاكين؟ لاتخترع امور غير صحيحة. فقط الشيعة يفعلونها حسب علمي , لكن المسيحيين لايفعلونها. موت المسيح هو سبب خلاص المؤمنين به, اي سبب فرح, وليس للبكاء.
September 21, 2016 9:42 PM


(479843) 11
آفة الدين والدنيا
اللاوهابی
الوهابية دين تجسيد الإله (الشاب الأمرد الجالس على كرسي وله يدان ورجلان). اعوذ بالله من ضلال الوهابية وشرها ووحشيتها. وبقول وجيز اردد: (ان الوهابية آفة الدين والدنيا.)
September 22, 2016 7:19 AM


(479866) 12
إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
ABARAN
لمذا نزل القرآن بألسنتكم ؟؟؟؟؟
لأنكم كنتم أحقر وأبشع وأنجس خلق الله في الأرض. ولهذا أراد الله أن يرحمكم برحمته فأبيتم فحاربتم نبي الإسلام محمد (ص) حرباً لا هوادة فيه وقتلتم ذريته جميعاً في صحراء كربلاء . ومازلتم تحاربون أتباعه في كل مكان يا أحفاد سفيان الشجرة الملعونة إلى يوم القيامة.
أنظروا إلى الأمم الغير عربية أين وصلت وأنظروا إلى حال أمتكم التي تتناحر من أجل إرضاء السادة في الغرب وآل صهيون
حرب مدمرة في العراق سوريا اليمن ليبيا مصر وشمال السودان وقريباً الجزائر والمغرب
September 23, 2016 12:31 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز