Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

هل داعشنا ( باعتراف هيلاري ) في سورية أفضل من داعشنا على الأرض الأمريكية .

لا معاهدة بين سورية و الولايات المتحدة لحماية الجنود اللذين يقومون بأعمال قتل كما هو الحال مع الحكومة العراقية التي وقعت هذه الأتفاقية مع الجانب الأمريكي . فهل ستتحرك الحكومة السورية الشرعية المعترف بها دولياً والتي تحتل كرسي الجمهورية السورية في المحافل الدولية و هل ستحرك سورية فريقها القانوني في المحمة الدولية لمقاضاة الطيارين و الضباط المسؤولين عن عملية دير الزور التي أدت إلى مقتل جنود سوريين يقاتلون دفاعاً عن أرضهم و شعبهم و أمن شعوب العالم الحُر و حكوماته الغادرة التي تدعم داعش ضد شعبها و شعوب العالم . و إذا كان يحق لنا أن نقاضي النظام السعودي المجرم و الغير انساني على الأشتباه بتورطه في حادثة 11 أيلول اللاخلاقية و المجرمة .

فإنه يحق للحكومة السورية مقاضاة حكومتنا الأمريكية على جريمة لا أخلاقية بحق جنود سوريين يدافعون في خط أمامي عن أمننا نحن ك شعب أمريكي . و هل سيكون هناك مصداقية للحكومات الغربية لحماية شعوبها على أرضها ضد ما تصفه بعمليات ارهابية . و إلا فكيف تفسر الحكومة الأمريكية و شركائها دعمهم لداعش على الأرض السورية ؟؟!! و محاربتها على الأراضي الأميركية و الفرنسية و غيرها من دول الغرب !! و هل الإنسان البريء السوري أقل قيمة و إنسانية منا نحن الأميركان ؟؟؟!!! أم أن الهجمات الأرهابية و المجرمة التي تقع على أرضنا و شعبنا الأمريكي البريء مصطنعة و لأسباب سياسية ؟؟

و لماذا نريد أن نحشر حكومتنا الامريكية ك طرف في سورية ماذا لنا في سورية هل فعلاً تهمنا حرية و ديمقراطية الشعب السوري ؟؟ لننظر ماذا فعلنا في ليبيا و العراق لشعب آمن ؟؟ هل هذه الشعوب تريد حرية و ديمقراطية ؟؟ و شعب نظام ( صديقتنا أو جاريتنا ) المملكة السعودية النفطية المتخلفة المجرمة لا يحتاج للحرية !!!!!!!! متى سيقرر الشعب الأمريكي سياسة أمريكا فعلاً ؟؟.. متى ستعود أمريكا للأمريكيين هذا احساسي مع الكثير من الأمريكيين .



(479808) 1
The last
Ibraheem
American people the last people to know what their government doing to others, because the media (control by zionest thugs) keep American in the dark, I remember when the ivaid Iraq showing a dog get lost and the are looking for it,Ameica will never got out of that the thugs have adeep roots in this country, alaas America alaas, next election the plan ready for him or her, , trash Obama care for the poor ,trash the agreement with Iran, cut medicar to 60%, and build a wall and stop immigration from east, and lunching with china , here we go at least that what my Arabic coffee FUNJAN telling me,
September 20, 2016 11:02 AM


(479835) 2
لا يزيد عددهم اصابع اليد الواحده.
thesyrian
من بعد التحيه والسلام. تتكلم بصفه الجمع اي الشعب الامريكي!!! وهل تعتقد بان الحكومه الامريكيه تنتظر الشعب الامريكي ليتحرك شرقا اوغربا؟ ومن ثم، تحمل نفسك والشعب الامريكي الامأاسي التي وقعت في العالم العربي جراء القرارات الارهابيه !!! عجيب!! هل انت وشعبك صوتم لاقحام حكومتك في تلك الحروب الجهنميه التي دمرت سوريه عن بكرة ابيها؟؟ هل تعلم بان اسرائيل هي التي تسير دولتك امريكا وتتحكم بجميع صناع القرار، اخالك تعرف هذا . ولكنك لاتستطيع ان تعترض او توبخ اسرائيل خوفا منك بان تصبح معاد للساميه!!. وان كنت لاتخاف من ان تكون معاد للساميه ظلما وبهتانا فانني وجميع القراء الاعزاء مقال موجه لادارتك الامريكيه وجميع اخوتك الامريكان بمقال تشجع اخوتك بالاعتراض على سيطرة اسرائيل على مفاصل الحياة في بلدك، كما انني اتوقع منك بان توجه نداء الى مصلحة الضرائب ودافعي الضرائب وانت منهم بان يتم الغاء التبرعات التي يتهرب منها اليهود حصرا من الضرائب بحجه تبرعات وهميه الى اسرائيل اسوة بمنع العرب بالتبرع الى اي بلد عربي بحجه دعم الارهاب!!! اما حق سوريه بمقاضاة بلدك امريكا بالجريمة البشعه التي اقترفتها، فلابد بانك تمزح. اما الامريكان الذين يعرفون ماذا تفعل امريكا بشعوب العالم فهم اربعه وانت الخامس . تتمه.
September 21, 2016 7:42 PM


(479836) 3
لا يزيد عددهم اصابع اليد الواحده.
thesyrian
كما ذكرت لا يتعدى اصابع اليد الواحده. واخير امريكا تبني سعاده شعبها على تعاسة الشعوب الاخرى. ولعلكم تربطون سخط الله على امريكا من مصائب تحل عليها كل عام من كوارث تمسح مدن من على وجه الارض. الم يقال لكم بان الله يمهل ولايهمل.. اشكرك على مقالك المتعاطف مع المستضعفين في الارض.
September 21, 2016 7:43 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز