Arab Times Blogs
د. سميح اسحق مدانات
samih_medanat@hotmail.com
Blog Contributor since:
18 October 2013

المؤامرة الكونية واحداث من التاريخ القسم الأول

لاتشكل السرية منهجا او وسيلة  لتحقيق العدالة والأخوة والمساواة بل خداعا ممنهجا وطريقة عدائية لغزو الآخر بل غزو الحياة , انها المنهج والوسيلة الماسونية منذ ان تشكلت القوة الخفية  في سنة 43 م  - وما تفرع عنها من  ماسونيات  وجمعيات سرية تعددت اسماؤها ولكن اهدافها العدائية لم تتغير والتي تهدف  لإبادة كل من يود ان يسير على منهج قبول الآخر  ومحبة الحياة وهذه الطاقة العدائية هي المحرك النفسي للسيكوباثيين الذين يرفضوا نظام الحياة ودستور بقائها ,ولهذا ومهما حاول هؤلاء من نهج اساليب الدعاية والتلميع الهادفة لإخفاء حقيقة خيانتهم للحياة فإنهم لن يفلحوا ابدا . كان مضحكا ومثيرا للمهزلة والسخرية يوم وقف ثلاثة اعضاء في البرلمان الفرنسي (الجمعية العمومية ) في بداية القرن السابق  وصرحوا بإسم الماسونية " أن الثورة الفرنسية كانت من صنع الماسونية " , الثورة الفرنسية الدموية التي اعترف صناعها من روبسبير وغيره انها كانت من صنع ايادي خفية خارجية , الثورة الدموية التي لم تصنع عدالة للشعب الفرنسي او لغيرة بل شنت الحروب لصالح المرابين في كل اوروبا ثم المكسيك وامريكا , الثورة الفرنسية التي جاءت للشرق الاوسط بنابليون والاستعمار ,ثم افريقا والشرق الاقصى , اليسوا غير سويين من يفتخروا بمنظمة تنهج السرية وتفضح اعمالها العدائية حقيقة ماتحتويه من افكار ومايسمى عقائدا واهداف . لقد دأب الماسونيون على تجييش السطحيين والاغبياء وضعاف النفوس ومساعدتهم للوصول الى المراكز القيادية لينفذوا الوسائل الرذيلة حاملين مصالح المختفين ورائهم واهدافهم الماكرة , تماما كما يراهن ويتسلى مدربي الكلاب والديوك على حلبة صراعها .

ان في التاريخ احداث بسيطة وآخرى جسيمة ولكن لو استطاع الناس فهم  دوافعها في حينها لتغير وجه العالم الذي نشهده حاليا .

انني أرى في هذه الاحداث التي اسردها الكثير مما سيعطي الناس تصورا لما قام به مجندي قوى الشر والخيانة من غزو وفتك على الحياة وابرياء الحياة. لم يكن الربيع العربي الذي اسمته الماسونية لتذر الرماد في عيون الاعراب سوى مؤامرة ماسونية صهيونية ارادت بعد ان اطلقت العنان لمحافلها من اشاعة الفوضى واضعاف الدول الشرق اوسطية لتعطي الظروف المناسبة لدولة الكيان الصهيوني لتخطو خطوة توسع استراتيجي جديدة  ودور قيادي كبير في المنطقة التي ستصبح دولا طائفية ضعيفة لتعطي الشرعية لدولة يهودية قوية في المنطقة  , فبرزت التحالفات الدينية ومنها الارهاب الاسلامي , الذي كانت ترعاه ماسونيات تنظيمات الاحزاب الاسلامية ومنذ زمن بعيد , ثم الثقافات المدعومة بالفتاوي الدينية المتوافقة مع فتاوي الحاخامات ليصبح الموروث الثقافي والمتجدد في الثقافه متناسبا مع وجود الكيان الصهيوني .

قصة أقة اللحم وطرداليهود من دول اوروبية

في عام 1253 م عمدت الحكومة الفرنسية الى حل جذري لمشكلة اليهود فطردتهم جميعا من فرنسا لمخالفتهم القوانين وقد قبلت انكلترا لجوء العدد الاكبر منهم ,إلا انه وفي عام 1255م اكتشفت الحكومة الانجليزية  ان العديد من رجال الدولة واعضاء السلك الكنسي كانوا قد انخرطوا في المجامع النورانية ومع اتباع القوة الخفية وقد حصل ذلك بعد ان انتشرت الرشوة والفساد ووسائل الاحتيال بين النبلاء ورجال الدولة  بعد جريمة قتل احد اغنياء انكلترا  مما حدى بالملك هنري الثالث بالايعاز لتشكيل لجان تحقيق  ادت تحقيقاتها لاكتشاف ثمانية عشر يهوديا ممن طردوا من فرنسا  كانوا  

يشكلون العصابة المسؤولة عن هذه العمليات وحكم عليهم بالإعدام .

ولكن هذه الخطوة لم تكن كافية لأن يصوب النورانيون اوضاعهم واوضاع اليهود فطلب الملك ادوارد الاول في سنة 1775م ( بعد وفاة  الملك هنري الثالث في سنة 1772م ) من البرلمان الانجليزي بمنع الربا وجملة اخرى من القوانين المنظمة للعمالة بين اليهود انفسهم وبينهم وبين  السكان الآخرين للبلاد ولكن اليهود لم يمتثلوا مما حدى بالملك ادوارد الاول لإصدار مرسوم طردهم من البلاد  ,وحذى حذوه ملك فرنسا في سنة 1306 م سنة 1348 م وهنغاريا سنة 1360 م ثم بلجيكيا سنة 1370 م ثم سلوفاكيا 1380 م وتتابعت بطردهم الدول الاوروبية الواحدة تلو الاخرى حتى اسبانيا في سنة 1492 م .

وكانت الاسباب دائما هي انتهاكهم للقوانين وممارسة الدعارة والفساد والربا وتحديهم للقوانين بالرشوة والتحايل ويكفي ان نذكر القراء بأن المرابون  اليهود قد استطاعوا ان يجبروا الحكومة الاسبانية ان تسمح لهم بجمع الضرائب مباشرة من المواطنين (والتي دفعوا بديلها مباشرة للدولة ليجنوا ارباحا غير محدودة من المواطنين) فمارسوا كل انواع القسوة والوحشية والحقد على الاسبان ويكفي ان نذكر ب " أقة اللحم " التي اقتضت بقطع لحم المواطن العاجز عن دفع الضريبة .

 

فرانكلن لم يكن يعرف بوجود تنظيمات سرية تستعمل اليهود وغيرهم من آجل مصالحها

 

 

 

لم يكن زعماء الاستقلال الامريكي غير مدركين لخطورة الدسائس اليهودية في بلادهم والتي كانت تحيكها المجامع النورانية التي كانت قد استطاعت ان تغلغل الماسونية ومن قبلها القوة الخفية في العالم الجديد . فقد جاء في خطاب بنجامين فرانكلن عند وضع دستور الولايات المتحدة  سنة 1789 م .

"هناك خطر عظيم يتهدد الولايات المتحدة الامريكية ذلك الخطر العظيم هو خطر اليهود . أيها السادة في كل ارض حل بها اليهود اطاحو بالمستوى الخلقي وافسدوا الذمة التجارية فيها ,وبقيوا منعزلين لايندمجون بغيرهم وقدى ادى بهم الاضطهاد  والجشع على خنق  الشعوب التي يسيطروا على اقتصادها كما حصل في اسبانيا والبرتغال .

منذ اكثر من 1700 عام واليهود يندبون حظهم العاثر ويعنون بذلك انهم طردوا من فلسطين ولكنني أأكد لكم انه لو اعطتهم الدول المتحضرة الآن فلسطين فإنهم لن يعودوا لها  وذلك لأنهم طفيليون ولايعيش بعضهم على بعض ولابد لهم من العيش بين المسيحيين وغيرهم ومن هم من غير عرقهم" .

لم يوجه  السيد فرانكلن اتهاماته لجمعيات اليهود السرية والتي كانت تظم العديد من الامريكيين بينها وذلك لأن دسائس القوة الخفية كانت تمر دائما من خلال المجامع النورانية التي كانت تتشكل من لجنة الحاخامات والمرابين في كل مدينة يتواجد فيها اليهود ولايزال هذا النظام قائما لهذا اليوم .

ثم ان فرانكلن كان يجهل التاريخ الحقيقي لليهود ولفلسطين فقد زوروا التاريخ واوهموا العالم ان فلسطين هي موطنهم الآم متناسين ماتسردة التوراة عن نزوحهم من مصر ,او الحقائق التاريخية التي تثبت نزوحهم كغزاة ومحاربين من جنوب الجزيرة العربية هذا بالإضافة لما يضخموة عن الدولة العبرية التي لم تدم اكثر من سبع عقود في جزء بسيط من فلسطين .

إن من الأمثلة البسيطة على تزوير التاريخ لحجب الحقائق عن البشر حتى لايكتشفوا  خطوط المؤامرة ضدهم ,ثم لإغراء المهوسيين في المضي في هوسهم واعمالهم الاجرامية مادام هناك قوى تحمي حاضرهم ثم ان هذه القوى ستقوم بتلميع سيرتهم امام المجتمع  والتاريخ حسب متطلبات المؤامرة .

بلا كون سيكوباثي واستعملته المؤامرة الكونية لدور اجرامي كبير

كان" بلا كون " واسمه الحقيقي بلا كوهين  وهو يهودي هنغاري قد انظم للحزب الشيوعي  وتمكن بمساعدة الحزب الشيوعي الروسي والجيش من انتزاع السلطة في هنغارتا بعد ان تآلفت الاحزاب الاشتراكية هناك واعلنت فور استلام السلطة بنزع الملكية نهائيا وتطبيق نظام المزارع الجماعية مما حى بالسكان التمرد ورفض هذه القرارات فجابه هذه التمردات بعنف ووحشية وقد بلغ عدد القتلى بعشات الآلاف , ومع ذلك فإن هذا العنف لم يكن قادرا على حمايته فقد اطيح به واودع مستشفا للأمراض العقلية , إلا أن الجيش الروسي هناك استطاع تخليصه وارساله لروسيا حيث كان السلطة تسعى بتطبيق نظام المزارع  الجماعية  الذي بسبب رفض الفلاحين له ثم ارسل بلا كوهين لسيبريا وهناك ابدى قسوة مفرطة على الفلاحين الذين كانوا يفضلوا الجوع على العمل في هذه المزارع ونحن نعرف ان العديد من هؤلاء قد لاقوا حتفهم وان الاحصائيات تتجدث عن خمسة ملايين  من الروس .

زج في السجن في سنة 1939م  واعدم في عهد ستالين ,اما سبب اعدامه فما زال غير واضحا هل كان لأن ستالين كان قد قرر تنظيف الحزب في داخل روسيا من الاجانب وخاصة معارضيه وهناك من يرى انه كان من مؤيدي تروتسكي .

في سنة1956م  قرر الحزب الشيوعي اعادة اعتباره ووضع له تمثال في بودابست عاصمة هنغاريا .

المصادر الغربية لاتذكر اصوله اليهودية , ولاتذكر هوسه بالقتل ولا اسمه الحقيقي او عدم توازنه العقلي , وتدعي ان ستالين أمر بتصفيته لأنه كان من المؤمنين بخط تروتسكي والمنادي بتعميم الثورة وانتشارها في كل مكان .

 

المؤامرة الكونية لاتود حقوقا او عدالة لليهود بل تودهم حاضنة  لمؤامراتها

 

قرر القيصر "اسكندر الاول " تضميد جراح بلاده بعد الهزات العنيفة التي اصابتها من جراء حملة نابليون والحرب معه , فأصدر جملة من القوانين في سنة 1812 م كان من ضمنها الغاء الاحكام الزجرية التي كانت مطبقة على اليهود منذ 1772 م  ليشجعهم على الانخاط بالمجتمع الروسي .

في سنة 1825 م اصدر القيصر" نقولا الاول" قانونا يقضي بالتعليم اللالزامي لأبناء اليهود لينخرطوا في المجتمع الروسي , وفي سنة 1855 م تولى  "اسكندر الثاني " عرش روسيا وأولى عناية فائقة للفقراء والمضطهدين والفلاحين وركز على وجوب توظيف اليهودي في جميع مراكز الدولة مما حدى بإمتداحه وتأيده  في جميع الاوساط الشعبية والسياسية داخل وخارج روسيا , إلا ان المجامع النورانية وعصابات القوة الخفية وجدت ان مايحصل في روسيا سيكون من شأنه إفلات يهود روسيا من قبضتهم وأنه سيؤدي الى اندامجهم في المجتمع الروسي , ولهذا فقد دبروا لهذا القيصر ثلاث مؤامرات اغتيال فشلت المحاولة الاولى سنة 1866 م ,ثم فشلت الثانية والتي كانت في سنة 1879 م  ,لينجحوا في النهاية في المؤامرة الثالثة بعد استدراجه لبيت غانية يهودية سنة 1881 م .

يتضح مما سبق ان المرابين اليهود وقادة القوة الخفية وعملائهم من ماسونييين وغ



(478766) 1
بدأ تنفيذ مخططهم٫الذي صرح به بوش الأب عام 1990٫ عشية حرب الخليج الآولى : ‫ ‫"‬ سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا ، ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ،ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة ٫ ومــن بعدهــا نحن قادمــون للزحــف عليهم وســوف ننتصــ‫ر "‬
المرآة الكاشفة

‎تقول٫ بعقل راجح وبصيرة نافذة متميزة ‫:‬
‎‫" لم يكن الربيع العربي الذي اسمته الماسونية لتذر الرماد في عيون الاعراب سوى مؤامرة ماسونية صهيونية ارادت بعد ان اطلقت العنان لمحافلها من اشاعة الفوضى واضعاف الدول الشرق اوسطية لتعطي الظروف المناسبة لدولة الكيان الصهيوني لتخطو خطوة توسع استراتيجي جديدة  ودور قيادي كبير في المنطقة التي ستصبح دولا طائفية ضعيفة لتعطي الشرعية لدولة يهودية قوية في المنطقة  , فبرزت التحالفات الدينية ومنها الارهاب الاسلامي , الذي كانت ترعاه ماسونيات تنظيمات الاحزاب الاسلامية ومنذ زمن بعيد , ثم الثقافات المدعومة بالفتاوي الدينية المتوافقة مع فتاوي الحاخامات ليصبح الموروث الثقافي والمتجدد في الثقافه متناسبا مع وجود الكيان الصهيوني ."‬
‎و أضيف ‫:‬
‎في المرحلة القادمة٫ستبقى‫"‬اسرائيل فقط ‫"‬بعيدة عن نشاط قطيع القتلة وسيحكم أميريكا رئيس متهور٫ كي يحقق " المحفل" حلمه بأقامة " الحكومة العالمية" حيث يزج " بغاله " المارينز بهدف القضاء على ‫"‬الدول المعارضة المارقة ‫"‬ كما صرح بذلك ٫عام 2006 ٫رئيس المخابرات المركزية الأميريكية ‫‫:‬‬
‎في السنة القادمة ٫تنتهي أميريكا كفوة وحيدة وسترغم على مشاركة روسيا وغيرها في تشكيل ‫"‬الحكومة العالمية " فقد أصبح بوتين ‫"‬كوشر‫"‬ ووضع على رأسه ‫"‬الكيباه‫"‬..وبذلك يوجه "المحفل" الحكومة العالمية وتستمر القوة الخفية في حكم العالم بأسره !



July 25, 2016 4:49 PM


(478796) 2
جميل تعليق رقم 1
محمد الصيدي
ولكنني أرتعد خوفا ان يكون الرئيس بوتين ماسونيا او من اتباع المؤامرة الكونية , علما بأن مايكتبه حضرة الدكتور سميح مدانات من علم متطابق مع الحدث والواقع يجعلنا نجزم ان بوتين منزه عن هذه المؤامرة النيئة فهو مثقف وصادق ومخلص لبلاده التي يتآمر عليها الغرب والصهاينة بقيادة الماسونية ,ووزير خارجيته ايضا يتصف بهذه الصفات الجميلة وليس من موجب ان يكونا عكس ذلك , واجوا من المعلق ان يراجع توقعاته علما بأنني اتابع هذه المداخلات المخلصة .
July 27, 2016 1:56 PM


(478806) 3
غباء الشعوب هو السبب
حجازي
مع كل ما تقوله فان الشعوب العربيه اذا لم تكن شعوب حمقاء فان مؤامرات الماسونيه لن تنجح ، المثل يقول انت لاتلوم السارق ولكن تلوم صاحب الدار لانه ترك الباب مفتوح ، شعوب من الاغبياء والمندفعين دون تفكير وهذا سبب صعود الساسه الفاسدين ،
July 28, 2016 10:24 AM


(478819) 4
الشعوب الغربية اغبى من الشعوب الاسلامية
كاظم
ماحدث في نيس-فرنسا هو بتدبير من الشرطة الفرنسية ,كيف تدخل شاحنة وهي ممنوعة من الدخول للمنطقة وتسير فوق اجساد الناس لمسافة 2 كم.مقتل الكاهن مدبر من الماسونية الفرنسية لإهانة الكاثوليك في عقر دارهم وهو نهج ومطلب ماسوني بحماية حكومه فرنسية ماسونية يديرها يهود فرنسا بغباء وقلة كفاءة ,اين دور الشعب الفرنسي الذي يتباهى بقشور الحضارة ويعيش على امجاده الاستعمارية المخزيه ,ماذا يعمل القزم اولاند في الإليزيهغير التباهي بإحتضان الممومسات وقبله اليهودي ساركوزي الذي اختلس اموال ليبيابالتعاون مع القذافي ثم هاجم القذافي بالطائرات ,هل هاجر الشعب الفرنسي العالم ولم يسمع بهذه الاخبار ؟ ام ان العنصرية الغبية اعمت عيونه وفكره من ان يدرك انه مطية لليهود ومحافلهم النورانية وهكذا مصر والسلطة الفلسطينية وباقي الشعوب الاسلامية المعمية فكرا وقلبا.مقالات الدكتور سميح مدانات تثلج القلب ولكنها لاتفنع إلا اصحاب الدراية والهمة واين هم في عالم لايعرف غير مصالحه المادية.
July 28, 2016 7:01 PM


(478846) 5
مدرسة الدكتور سميح مدانات غير قوية الأسس
نديمة بومعزة
مادمت حضرة الدكتور تجزم بأن الماسونية تأسست منذ عشرين قرنا ولازالت باقية ,فهذا يعني اما انها قيادية صالحة او ان شعوب العالم اغنام سارحة .المؤامرة الكونية دينية وعنصرية ومادية ,وهي امريكية وروسية وصينية وأزهرية وسعودية وبابوية ’هي روابط ونوادي للحكام ,المواقف مقايضة والحروب مقايضة اي عمليات تجارية , في السابق قلت في احد مقالاتك ان زعماء الغرب لايحلو لهم الرقص إلا اذا عزف الشيطان الحانه ,وهو صحيح , اصحك بأن تعزف الناي الشرقي لترى ان حكام الشرق ليست لهم اذان او عقول لأنهم يطربوا على أزيز البنادق والمدافع التي يطلفوها على ابناء وطنهم
July 29, 2016 4:48 PM


(478886) 6
اذا كان هناك مدرسة للدكتور سميح مدانات فهي علمية وقوية الأسس ؟
عماد الدين ناصر
الى رقم 5 حضرتك تعيدين ماجاء في المقاله من ناحية الفكر , ولم اجد من جديد ونحن لانبحث عن المدارس والاحزاب والفئويات بل عن فهم الواقع وحقائقه مع الشكر الجزيل
July 31, 2016 5:19 AM


(478960) 7
احداث ماسونية اسلامية
عنان
ان اكبر حدث ماسوني هو دولة الصهاينة, وثاني حدث هو اتفاقية اوسلو مع قيادات المقاومة الماسونية لتكون الاتفاقية غطاء للإستيطان , اما الحدث الثالث فهو فوضى الربيع العربي والارهاب الاسلامي من داعش والنصرة والقاعدة واحرار الشام وباقي المهزله. أي ان الاسلام السياسي اصبح جيشا للصهوينة ويحارب عنها.
August 2, 2016 6:13 PM


(478987) 8
الصحافة في بلادنا في قبضة الصهيونية
عزت عبدالعزيز
الصحافة الحرة تتوافق مع البعد الثقافي لكنها في بلادنا كما هي الإصولية الاسلامية تتوافق مع متطلبات المؤامرة الكونية ,اعلامنا يتجاهل دور الماسونية فيما يجري بينما يتحدث بة رجل الشارع وتلميذ المدرسة وربة البيت مما يدلل على ان صحافتنا لاتمثل شعبنا بل هي كما هي الفصائل الارهابية الاسلامية والاحزاب الثورية والبرلمانات المزيفة,انني اجزم بكل ثقة ان مقالات الدكتور سميح مدانالت تفيد الاحرار والشعوب المنكوبة افضل من ألاف الصحف المتداولة
August 4, 2016 12:08 PM


(479004) 9
نصيحة مخلصة لكاتب المقالة
ألقس إيليا كنعان
قال المسيح فيما معناه "الحياة محبة" وعطوفتك تقول ان الغريزة الوحيدة لدينا هي حب البقاء الخلود ومنها تنبع طاقة المحبة التي تحافظ على بقائنا , الجديد في فلسفتك العبقرية انك تفسر الانجيل حسب العلوم النفسية دون ان تفهمه كما اراد لنا المسيح فهمه (وانا لااعرف عن ديانتك شيئا ولا احط من علمك ) ولكنني انتقد بشدة ماتقوله من غريزة حب البقاء متلازمة مع الخلية الحية والكائنات وحيدة الخلية ,ودعني ألآن أسألك هل لوحيد الخلية شيئا من طاقة المحبة ألا تتفق معي عطوفة الدكتور ان هذا يضعف نظرياتك لأن عليك ان تؤمن ان طاقة المحبة هي مايضعه الخالق في ارواحنا ,ان هذه المحبة هي اطار الإيمان لسلوكنا على الارض وهي وقودنا للدنيا وعدتنا للآخرة .ارجو ان لاتعتبرني بهذا النقد من المدافعين عن الماسونية والصهيونية بل انني اعتبرهم اعداء السلم والمحبة والعدالة.
August 5, 2016 4:09 PM


(479013) 10
الى المرآة الكاشفة
بكري السوداني
عندما يقول بوتين انه يحذر الدول التي تستعمل الارهاب لمصالحها الخاصة فمن يعني هو غير اسرائيل والسعودية والولايات المتحدة وتركيا وكل الماسونيات العالمية , لاتوقعوا انفسكم في المتاهات الماسونية بوتين لايتعاطف مو الماسونية او الصهيونية .والغريب ان هناك فضائيات تحاول دس هذه الدعاية لوجود مندسين ماسونيين اغبياء بين عامليها .
August 6, 2016 6:22 AM


(479024) 11
علمية هذه المقالات اعطتني الركائز لفهم الغاز فوضى هذا العالم
عبدالمعز
مسرحية انقلاب في تركيا يعقبها انقلاب حقيقي من الحاكم على المحكوم ؟؟؟؟؟ اسرائيل تلتقي مع السعودية وكليهما يشجب الارهاب في العلن ويدعمه في السر ؟؟الارهاب الاسلامي يحارب من آجل اسرائيل والفتاوي تلمودية , ولاتقتل في الاسلام واليهودية تصبح اقتل في الارهاب الاسلامي وفي التلمود , والجهاد قتل الابرياء ومن يدفع يصبح وليا ومقدسا ... نعم اننا نعيش في عالم الماسونية واليهود
August 7, 2016 2:04 PM


(479026) 12
حضرة الدكتور سميح انت على حق
نوبار محمد خير
الماسونية هي من صناعة رأسمال اليهودي او المرابين العالميين والوهابية والاخوان المسلمين هم ادوات لرأسمال المرابين ومرتبط بالماسونية والصهيونية ولهذا فإن السعودية تتأمر مع اسرائيل وستلتقي معها لأنهما دولتان عنصريتان وطائفيتان ومن صناعة الماسونية .
August 7, 2016 7:06 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز