Arab Times Blogs
د. كاظم ناصر
kazem_naser@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 June 2011

استاذ جامعي مقيم في كانساس

عبدالله عيسى لا تحزن : ستخلد بطلا وتظل دليلا على نذالة أمة العرب
* نحر الأنذال المنتمين إلى تنظيم نور الدين زنكي ، أحد فصائل الجيش الحر الذي تموله مشيخات الخليج ، الطفل الفلسطيني عبدالله عيسى البالغ من العمر 12 عاما ، والذي كان يقيم في مخيم العودة حندرة بالقرب من مدينة حلب . لقد نحروه كما تنحر الشياه ، وبطريقة تتفق مع أخلاقهم الوضيعة ، وأحاسيسهم البهائمية ، وحبهم للقتل وإراقة الدماء ، وحقدهم على فلسطين وأهل فلسطين ، وعلى سورية وأهلها ، وعلى كل من يعارض قطعانهم البهائمية المرتزقة التي تعبد الدولار ودافعيه ، ولا علاقة لها لا بالدين ، ولا بالرب ، ولا بالانسانية .

 * مأساتك يا عبد الله دليل واضح على بهائمية هؤلاء الأوغاد ، وعلى موت هذه الآمة ....اللاعربية واللاإسلامية والتي لا نعرف ما هي ... إستجديتهم يا عبد الله أن لا يقتلوك نحرا ، ليس خوفا من الموت ، وطلبت منهم أن ينهوا حياتك بطريقة سريعة أقل وحشية . كم أنت ... عظيم ... وقوي ... ومقدام ... أيها العربي الفلسطيني حتى وأنت تواجه الموت . كيف يمكن لطفل في مثل عمرك أن يكون بكل هذه العظمة والقوة والجلال والكبرياء ورقبته بين يدي قاتليه ، وفي اللحظات التي كان موقنا فيها من حتمية موته . علمتنا ... يا بطل الأمة التي لم تبعث للوجود بعد ... درسا في الشجاعة ، وضربت لنا مثالا في العظمة والانسانية . هؤلاء البهائم يا حبيب الله يدعون بأنهم يريدون خدمة جيلك ، وتحرير سورية الحبيبة من طغيان بشار بقتلها ، ونحر أطفاها وشعبها ، وبدعم المال الاسلامي التقي النقي الخليجي . هل تصدق أن هذه الأمة عربية أو إسلامية ؟ هل تصدق أنها أمة تنتمي لبني آدم وحواء ؟
 *
 لو استشهدت بهذه الطريقة البشعه في دولة غير عربية ... في دولة كافرة كبريطانيا ... لهب الشعب البريطاني كله للثار لك وللدفاع عن حقك في الحياة . كان شعبك سيقطع الرؤوس القذرة التي قطعت رأس الطفولة الجميلة فيك ، ولبنوا لك التماثيل في مكان ، وخلدوك في تاريخهم ، وتعلموا منك دروسا في العظمة والشجاعة لن تنساها الأجيال المتلاحقة .
 * حظك سيء يا حبيب الله لأنك تنتمي إلى أمة أفلست دينيا وأخلاقيا ، واصبحت مثلا عالميا للجهل والتخلف والذل واللانحطاط .... لا تحزن على مغادرتا لأننا أموات لا نستق الحياة .... ، ولا نجيد إلا الصراخ ، والكذب ، والنفاق ، واللصوصية ليس فقط في تعاملنا مع الناس ، ولكن في تعاملنا مع الله أيضا ، ولهذا أرسل الله لنا عشرات الآلاف من الانبياء وفشلوا في إصلاحنا . إنعم بوجودك في عليين واحتقرنا ، إبصق علينا من بعيد ، فنحن أمة لا كرامة ولا أخلاق لها ولا تستحق إلا الاحتقار.


(478681) 1
صدقت
Mo fahmawi
نعم عبدالله لا تحزن تعم ولدت في امه اكثرها لا يعرف معنى للاخلاق ولا للانسانيه ولا حتى للبشريه هؤلا من قاموا بفعلتهم مجموعه من الحيوانات الكريهه وليس حتى الحيوانات الاليفه فذيل اصغر كلب او قطه او حتى صرصور اشرف من كبيرهم ولديه كرامه اكثر من من يفتي لهم وصرمايه اي طفل فلسطيني ايا كان واين وجد اشرف وانظف من اطول لحيه في تنظيمهم الحقير القذر هم ومن يمولهم ايا كان انت شهيد بطل يا عبدلله نعم ابصق عليهم من فوق من جنات الخلد باذن الله. نعم ابصق عليهم واحتقرهم من السما كما نحتقرهم نحن من الارض لعنة الله عليهم وعلى من يويدهم ويدعمهم ان كانوا اشخاق او رؤسا او دول فانت اشرف واعز منهم جميعا يا عبدلله وسيكون حسابهم عسير في يوم من الايام وقريبا بادن الله من رب العالمين ومن شعوبهم الشرفا
July 22, 2016 3:29 PM


(478682) 2
to the writer
hamed
THE self- FLAGELLATION is the result of frustration and the loss of the will to make decisions and deal with the proper responsibilities ,It is the loss of the horizon, is crippling guilt. as is the absence of the courage of commit and the spirit of adventure to discover new horizon and to overcome obstacles and to be involved in the search for solution , .It is the pure inertia ,conformism and the fall of the auto complacency Each person have to learn to be responsible not to sink is in the misery and blames the others of his bad luck Our people is noble AT ALL IS SCOUNDREL. The duty of the Vanguard is encourage and inspire hopes with his persistence and sacrifices there are outlet We can not insult our people this is not is the work of intellectuals committed with the cause of their people to disrespect their people , it is the denial to take the path of freedom, nothing comes free, The worst failed is that who await your own release sitting waiting for others to do their own work

July 22, 2016 4:02 PM


(478687) 3
Arab lives does not matter
Mirzar
As far as the Arab dictators and their friends including Israel and their terrorists . are concerned the Arabs lives and their Countries Does Not Matter. .
July 22, 2016 6:46 PM


(478704) 4
Hello
Naser
Mr. It is time to look at yourself in the mirror. What about this article you wrote crying for the safety and security of so called Gulf countries. "دول الخليج العربي والخطر الايراني". I wonder who is the Palestinians enemy!?
July 23, 2016 6:31 AM


(478705) 5
احسنت
خالد عيتاني - بيروت
سابقاً لم اتفق معك بل وجرحتك في احدى مقالاتك التي حيدت فيها عن البوصلة واحسسنا عند قراءة المقال بأنك عدواً للمقاومة الشريفة وبالخصوص حزب الله العظيم ومساندته الشريفة لسوريا المقاومة وايران الداعمة للمقاومة؟؟ وانما في هذا المقال الرائع عدت الى صوابك ورشدك القومي ؟ اهنئك على هذا المقال الرائع والصائب الرجاء اتحافنا بمقالات رائعة في كل مرة تمسك فيها قلماً .....
July 23, 2016 7:04 AM


(478708) 6
هذه الجريمه ليست الا غيض من فيض
ادونيس
هؤلاء القتله يعبرون عن نسبه كبيره من الشعوب المسلمه بعد ان نخر عقلهم الفكر التكفيري الاقصائي
July 23, 2016 10:15 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز