Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

علائم القيامة

عالم من الظلام وميض الإنفجارات قادم المجرم يحتل كرسي القاضي و اللص يسن القوانين و يصدر التشريعات الحكومة العالمية الخفية المجرمة تدفع البشرية إلى معركة ( هيرمجدون ) القذرة بدعوى أنها تنفذ ارادة الله التي جاءت في التوراة المقدرة و المكتوبة و التي ستؤدي تعاليمها لإنقاذ البشرية . احداث العالم تتجه بشكل دراماتيكي للهاوية . ليس هناك ضوابط للأحداث المؤلمة حول العالم إلا عزف الشيطان و إيقاع الدولار حتى في أكبر و أول بلدان العالم قوة و جبروت و إيماناً بالله . فالشيطان يدير كل شيء و يرسم اشارات القيامة آسف للكثيرين اللذين يعتقدون أننا كشعب أمريكي ننتخب رئيسنا فيل كان أو حمار . الرئيس هنا يعين تعيين بأصوات الشعب المعصوب العينين و المغيب بالأعلام الموجه متل أعلام أسوء دولة متخلفة في العالم كالسعودية و لكن بمظهر حضاري بكيني مظلط غير مقمط كأكياس القمامة .

.......... النافذة ضيقة جداً يملكون كل شيء مرئي و مسموع و يبثوه لك شعب ( لا يستطيع الهروب من الدب إلا للجب ) و في أفضل الحالات يختارون لنا جوابين على سؤال يختاروه هم . للأسف لا يحق للحكومة الأمريكية طبع عملتها ( الدولار ) و لا يحق لنا اختيار رئيسنا . فقط يحق لنا أن نختار ممن يختاروه لنا . أليس من المعيب أن يدير البيت الأبيض حرامي صاحب عمليات افلاس ( احتيال و نصب ) و هذا ما يريدوه ليكون موظف مطيع للأوامر أو مجرمة دربت و مولت القاعدة مع زوجها بيل و جورج بوش الابن . و بعدها اعترفت بتدريب و تمويل الحكومة الأمريكية لداعش التي تدبح الأطفال في فترة كانت فيها وزيرة خارجية . و هذا ما يريدوه أيضاً لتكون موظفة مطيعة و سهلة للسيطرة و التحكم بها .

أنا أستغرب و أتعجب ممن لا يعون هذه الحقيقة . ألا يوجد في كل هذا البلد العظيم و بين هذا الشعب الأمريكي الطيب شخص مثقف و أخلاقي قادر على قيادة دفة الحكم غير حرامي أو مجرمة ؟؟!!!!! . فعلاً البشرية تنحدر إلى أسفل سلم الأخلاق و الضمير . حيث يتربع الدولار و الجريمة على كرسي مملكة الفضيلة و الأخلاق . و خير دليل على ذالك تربع المجرمين الدواعش ( آل سعود ) على رئاسة منظمة حقوق الإنسان و هي التي تهتك أعراض الإنسانية و حقوقها . تدبح بالسيف و ترجم المرأة و تمول و تدرب داعش الجريمة وووووووووو . و تربع اسرائيل على كرسي الدائرة القانونية في الأمم المتحدة و هي التي شخت على أكثرمن 60 قرار و قانون اممي من قرارات الأمم المنحدة و هي الدولة الوحيدة في العالم و في هذا العصر التي لا تزال تحتل بلد آخر بأكمله و تشرد شعبه و تقتل ما تبقى منه يومياً على مرأى الإنسانية جمعاء . السؤال : هل أعمى الدولار و برميل النفط ضمير العالم ؟؟؟ !!! . إن كان كذالك . أين الله من كل هذا ؟؟ و هل اشترى الشيطان الله أيضاً ؟؟!! .

أم أنها علائم القيامة .........................................



(477969) 1
لاتيأس يا ملوحي ..أتهم لم يستطيعوا الغاء الشعب الفلسطيني فكيف لهم أن يلغوا الشعبين ٫الفلسطيني السوري والفلسطيني !! أنهم يسرعون نحو حتفهم ..لقد اقتربت نهاية "العلو الثاني " ٫الشعب ينتظر الفارس
المرآة الكاشفة
وأنت أيها الشعب السوري "ضحية اليوم" متى تعي ٫ وتوقف هذا النزيف والتدمير الممنهج ..وتتلمس طريق خلاصك وتشد عضدك بأخيك في الوطن ٫بصدق وأخلاص٫ قبل أن تبيد ولايبقى لك وجود ؟؟
أوجد لك ٫أيها "المغيب "٫مرضعة ٫قبل أن تنفطم عدوتك ومحتلة أراضيك "أسرائيل" ..و قبل أن تقضي على ماتبقى لديك من قوة هزيلة ..!!
كيف لك أن تنسى ما قاله ‫"‬ وولسي ٫‫"‬رئيس مخابرات "بوش الأبن " ٫عام 2006 عما سيقوم به الغرب الذي تتزعمه الولايات المتحدة الأميريكية :
‎" ‫"‬ سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا ، ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ،ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة ٫ ومــن بعدهــا نحن قادمــون للزحــف عليهم وســوف ننتصــ‫ر "‫ ‬‬؟؟‫!!‬
‎ وقد كلف الملياردير الأميريكي الصهيوني ‫"‬ جورج سوروس ‫"‬ بأنشاء مراكز مهمتها تدريب المجموعات الشبابية وإعدادها لتنفيذ مخطط لتفتيت أقطاركم ‫بدون تدخل عسكري أميريكي واسع مباشر ‫٫كمركز ‫"‬كانفاس‫"‬ في صربيا ‫وغيرها ..‬‬‬
‎لقد بدأت تلك المنظمات بتوسيع عمليات تجنيد وتدريب شباب تتراوح أعمارهم بين 16 و 25 عام ٫ واليوم تجتاح جحافل هؤلاء "الشباب ٫‫"‬العملاء‫"‬٫سورية وليبيا ووو‫..‬ " ألا أسرائيل ‫"‬ ‫!!‬
متى تستفيقوا من غيبوبتكم أيها العرب ٫أليس فيكم رجل ..رشيد ؟؟!!
June 21, 2016 11:40 PM


(477990) 2
جميل
ظريف الطول
كلام ممتاز وفي الصميم!! مقال لا يكتبه الا ذو عقل وراي سديد، تسأل اين الله؟ الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الارض، صدق الله العظيم، الى اخر الاية نفهم ان الخالق عز وجل لا يتدخل لمصلحة احد ضد احد الا انه يخلق الاسباب للحياة وللموت والعقل للتفكر والايمان بالخير للتغيير من السيئ للافضل وهذا ما ينفع البشر، وانت سيد مايك اوردت مثال عظيم عن ان بعض البشر كيف انه بتفكيره وعمله المنصاع والمريد لتدمير البشرية واستعجال نهاية موجودة فقط في عقله وقد ينجح ان لم يتصدى له احد من البشر العاقل!!
June 22, 2016 9:24 PM


(478006) 3
Yeah the Devils are in charge
Tony
I love your article. Well easy answer , simply the Devils are in charge of the world. As you told they come in many good forms and many pretty faces. Yes they are the devils on earth.
June 23, 2016 5:23 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز