Arab Times Blogs
جوزيف شلال
josefshalal@yahoo.de
Blog Contributor since:
14 August 2015

متى ستكون نهاية آل سعود في مملكة الحجر الاسود

استغل عبد العزيز الفاتح الجديد لعبة الدين من اجل السيطرة على منطقة الحجاز ونجد واعتبر هذه الارض ملك الاباء والاجداد , من المعروف  كان هناك خلاف عميق ولا يزال الى الان في الاجتهاد الديني ما بين العقيدة الوهابية التكفيرية مع المذاهب الاسلامية في منطقة الحجاز منها المالكية والشافعية على نحو خاص , في النهاية تمت عملية اقماع وتهميش الجميع وعلى راسها المذهب الشيعي .

الاستعمار الاجنبي الذي كان مهيمنا ومسيطرا على ثلاثة ارباع الكرة الارضية ومن بينها منطقة الشرق الاوسط الى دول شمال افريقيا سلم نجد والحجاز التي تسمى اليوم السعودية الى عائلة ال سعود بعد ان سلحها تسليحا جيدا .

تحول النظام الى استعمار جديد ملكي لكي يبقى يحكم الى الابد ويحافظ في نفس الوقت على مصالح الاستعمار القديم الذي تقلص دوره بعد ان تحررت اغلب دول العالم منه .
النظام الثيوقراطي الديني الراديكالي الوهابي السلفي الارهابي يستمد اجرامه وشريعته وقوانينه المتخلفة من فكر ابن تيمية المولود في بلدة حران وافكار محمد بن عبد الوهاب النجدي وهو ملك الوهابية ومؤسسها .

عائلة المستعمر الجديد الحاكمة والمستبدة مكونة من حوالي 5000 امير واميرة لهم الحق واليد المطلقة في التصرف الكامل بالاموال العامة التي تاتي من واردات بيع اكثر من 8 ملايين برميل من النفط يوميا .
من منا ليس لديه حاسبة صغيرة ! فليحسب عدد البراميل النفطية التي تباع يوميا وثم شهريا وسنويا ولفترة اكثر من 60 عاما وسعر البرميل معروف سنويا , النتيجة والمحصلة النهائية ارقام خيالية وفلكية من المبالغ , وميزانية ومصروفات الدولة السعودية سنويا ايضا هي معروفة وتنشر في الاخبار , اذن اين ذهبت واختفت باقي المبالغ المتبقية والى الان نشاهد على سبيل المثال البنية التحتية للصرف الصحي والمياه غير مكتملة عندما تهطل الامطار كوارث تحصل في المدن السعودية  واخرها انهيار ووقوع  رافعة على الحجاج وهم يطوفون حول الحجر الاسود المقدس ومقتل المئات وجرح ايضا المئات ? .

اما النخبة الحاكمة للعائلة من الصفوف الاولى بات لا يعرف حجم اموالهم وثرواتهم المسروقة والمنهوبة والمهربة في الداخل والخارج والبنوك الاجنبية والمشاريع الاستثمارية الخاسرة , حالهم كحال باقي حكام الدول العربية والاسلامية الفاسدة وما شاهده العالم في ثروة حاكم تونس وسرقاته والشعب يعاني , وكذلك الحال مع حاكم مصر و 70 مليار من السرقات والان دكتاتور ليبيا المجرم وثروته التي لا يستطيع احدا ان يقدرها وراينا مدن وبناياتها وشوارعها كانها من عصر القرون الوسطى .

السعودية الوهابية مركز الارهاب العالمي :

نجد الى الان ان الفكر الوهابي الارهابي  السلفي هو نفسه في الارض السعودية منذ عشرات السنين لم يحاصر ويصحح ولم يخضع الى مساءلة او عقوبة او ردع بكل ما يقوم به .
جراثيم الارهاب امتدت من السعودية الى جميع دول العالم , مثال على ذلك العمليات المروعة والمجرمة التي تجري في العراق وضحاياها يوميا العشرات من الابرياء بواسطة عمليات الانتحاريين وافكار 72 حورية ومجموعة من الغلمان وشرب الخمور التي سيتمتع بها المنتحر القاتل المجرم في جنة السكس والعربدة والبارات الليلية , هذه هي ثقافة الاسلاميين المتطرفين المتشددين التي زرعت في عقولهم من قبل شيوخ الفسق والفساد ورضاعة الكبير وبول البعير ومنع الاختلاط بين الجنسين ومنع غير المسلمين من اداء فرائض ديانتهم علنا او تنظيم شعائرهم واحتفالاتهم الدينية , وفتاوى التحريم حتى القبعة التي فيها – رفرف – على قول احد شيوخ فتاوى الخيار والفتة والقهاوي .

على العالم كله ان يعرف وان لا يضع راسه في الرمال بان السعودية بنظامها الاسلامي الوهابي الذي يجيز قطع الرؤوس والايدي والاطراف ورجم النساء كالحيوانات هو السبب بما حصل ويحدث من عمليات ارهابية وانتحارية وقتل وانتشار هذا الفكر الهمجي المتطرف التكفيري الارهابي المجرم السلفي الوهابي في العالم .

اكثر من 70 % من مجرمي القاعدة مع رئيسها ومؤسسها بن لادن وداعش  هم خريجوا المدارس السعودية الوهابية .
المدارس والمراكز الوهابية منتشرة في اغلب دول العالم وهي تمول من المال السعودي وبافكار وشيوخ الظلام .
النظام الفاسد السعودي يدعم هؤلاء الشيوخ ويستغلهم لاغراضه واهدافه وغاياته الدنيئة والشيطانية في الداخل السعودي لغسل ادمغة الشعوب السعودية , ويستغلهم ايضا كاوراق سياسية مع العالم الغربي النائم ودول المنطقة النائمين كاهل الكهف في سبات عميق .

شيوخ الوهابية اصحاب فتاوى الاجرام والقتل والتكفير ليس لديهم اعمال اخرى سوى اصدار هذه الفتاوى المقززة والمضحكة والارهابية التي باتت تعرف بفتاوى القهاوي والفتة والخيار والنكاح والزواج وفتاوى القتل مثل فتوة قتل الشيعة في العراق بالرغم من ان الشيعة يعتبر مذهب اسلامي , فكيف الحال سيكون مع باقي الاديان الاخرى عندما يصفهم بالكفار والقردة والخنازير والمغضوب عليهم والظالين . . .

يقول هذا الشيخ المدعوم والمسنود من حكام الوهابية / يجوز قتل الشيعة لانهم تعاونوا مع الاجنبي والامريكان وهم من الروافض .
يبدوا ان هذا الشيخ وغيره من شيوخ الدجل والهلوسة ان حكام ال سعود الوهابية قد نصبوا من قبل الاجنبي ليحكموا الارض السعودية ويبقون خدما للحفاظ على مصالح الغرب .

نسوا ايضا او تناسوا وعلى شاشة قناة العربية وغيرها من القنوات الاخرى وفي برنامج بانوراما طالب احد اقطاب المعارضة من الثوار ضد مجازر النظام الليبي قال بالحرف الواحد ويمكن الرجوع اليه على موقع العربية نت / شارون لم يفعل بالفلسطينيين هكذا مثل ما يفعله هذا المجرم القذافي واولاده وجيشه , وقال نطالب بتدخل اجنبي وامريكي وحماية جوية وضرب مواقع القذافي . . . / , نترك هذا العمل الاجرامي في ليبيا للتقييم مع مطالبة الشعب العراقي والمعارضة عام 2003 لخلاصهم من النظام الدكتاتوري الصدامي , وان لله في خلقه شؤون .

اذن النظام الوهابي يلعب دورا تخريبيا في المنطقة كلها وفي العالم , لولا المال السعودي لما قامت القاعدة وغيرها من المنظمات الارهابية والارهابيين بالاقدام الى تلك وهذه العمليات الاجرامية وقتل الابرياء في العالم .
السعودية لها دور في عدم استقرار لبنان لانها تريد ابقاء حكم عائلة ال حرير السعودية للهيمنة والسيطرة في لبنان .
النظام السلفي التكفيري اوعز الى دول مجلس الاقزام الخليجي باعطاء 20 مليار دولار الى ملك وطرزان البحرين الذي نصب نفسه ملكا الى الابد لكي يحافظ على النظام السني ويقمع الشيعة ولكي لا تطال ثورات الشعوب العربية الارض السعودية .

الاموال السعودية لها دور مهم في العراق من تخريب العملية السياسية ودعم المنظمات الارهابية والارهابيين والقتلة لزعزعة الوضع ولافشال التجربة العراقية لكي لا تطال هذا الاستعمار الجديد السعودي الوهابي المتطرف الفاسد .

تحرير بؤرة الاجرام العالمي :

حكام السعودية والعائلة المالكة السارقة الفاسدة وعلى راسها سلمان ملك وقائد الارهاب العالمي والمحلي تريد ان تستهزا وتضحك وتقشمر العالم المتحضر المتمدن بانهم جاهزون ومستعدون لاجراء حوارات في الثقافات والاديان وغيرها من الخزعبلات الاخرى .

هل الارض السعودية فيها حريات وديمقراطية وانفتاح ومنظمات مجتمع مدني واحزاب وجمعيات ونقابات وحقوق انسان وحرية المراة وان تقود السيارة او هناك اختلاط بين الجنسين , وهل فيها حريات دينية وحرية العقيدة والتدين لغير الاسلام وحرية العبادة والاعتناق وبناء دور العبادة وعشرات الحريات الاخرى التي هي الاخرى مفقودة في السعودية ونراها موجودة في الدول الغربية التي تريد اجراء حوارات معها ? هل يعقل هذا ? وهل من المنطق ان تسمح الدول الاجنبية باجراء هذه اللقاءات والحوارات غير المتكافئة ? .

نعتقد بمجرد ان تفكر دولة ما باجراء هذا الحوار مع بشر يعيشون في العصر الجاهلي والحجري فهذه الدولة غبية وحكومتها قد تفقد اخلاقها ومبادئها وكرامتها وسمعتها . . .

على الشعوب السعودية ان تتحرر من استعمارها الذي نهب خيراتها واموالها وقمعها وجثم على صدورها طوال عشرات العقود من الزمن , النظام السعودي هش ومليئ بالفساد والجرائم واياديه ملطخة بالدماء السعودية والعربية ودول اخرى .

لابد من استرداد الكرامة للشعب السعودي من هذا النظام الفاسق والفاشي والفاسد , لا بد من استرداد الحرية المنتهكة من هؤلاء الطغاة وشيوخ التكفير بواسطة الانتفاضة والمظاهرات السلمية من اجل ازالة حكم هذه العائلة وحكمها القمعي واقامة دولة مدنية وعصرية ودولة القانون وفصل السلطات ودولة المواطنة والانسانية والكرامة . . .

البعض من المعارضة السعودية تدعوا الان الى قيام النظام السعودي باجراء بعض الاصلاحات والترقيعات هنا وهناك مثل تحويل النظام السياسي في السعودية من نظام ملكي الى ملكية دستورية .

نحن قد نشك بهؤلاء عندما تكون مطالبهم بهذه الطريقة وعدم المطالبة برحيل النظام وزواله , المطالبة ان تكون التخلص من هذا الاستعمار الملكي الوهابي الدكتاتوري المجرم الفاسد ,
اما وثيقة / اعلان وطني للاصلاح السياسي / ما هي الا ورقة مشتراة ومدفوعة الثمن لكل من يطالب بها , اذن النظام السعودي وكل من يؤيده ويدافع عنه هم نازيون وفاشيون وتتريون وهولاكيون ومغولويين وهمج واي حيوان نجس هو اشرف من هؤلاء القذرون الذين لا يستحقون الحياة بل الى مزابل الطهارة والقذارة وحتى عذرة البشر هي اشرف وافضل منهم 



(467577) 1
دعك من الحجر الأسود و الأبيض
الشيخ الزبير
اكتب لنا عن مؤتمر نيقية و نتائج هذا المؤتمر وكيف ظهرت الكنيسة الكاثوليكية الرومانية بعد اضطهاد و التنكيل بالمسيحيين الأوائل الموحدين 3 قرون و ما سر التماثيل الكثيرة في الكنيسة الرومانية الكاثوليكية .

يا بني خفايا المسيحية و تاريخها نعرفه
September 13, 2015 12:28 PM


(467582) 2
حقا
محمد رمضان الناصح
كل ماقلته صحيح،انما المشكله كثير من اسخف القاده يسيل لعابهم للمال السهل من هؤلاء البدو. كالتافه ساركوزي وغيره من متسولي الرغيف والماء والحذاء والسعوديون يلعبون بهذه الوسيله ،انما لو شاهدت السعوديه انها بناء ضد العقل والطبيعه تعيش بسسب استغلال الهنود والسرلكنيين والفلبينيين ومعظمهم ياخذ ١٠٠-٢٠٠ دوالر شهريا لايوجد سعودي يعمل كلهم قيادات ولا يعضون بعضهم لان الجميع يسرق الوقت والمال ويخافون الفضيحه.ان السعوديه هي كهف الموت والاجرام ومستقبلها اسود كالقطران ،وان غدا لناظره قريب.
September 13, 2015 12:49 PM


(467584) 3
سفر حزقيال الجنسي
الشيخ الزبير
1 وكان إلي كلام الرب قائلا

2 يا ابن آدم، كان امرأتان ابنتا أم واحدة

3 وزنتا بمصر. في صباهما زنتا. هناك دغدغت ثديهما، وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما

4 واسمهما: أهولة الكبيرة، وأهوليبة أختها. وكانتا لي، وولدتا بنين وبنات. واسماهما: السامرة أهولة، وأورشليم أهوليبة

5 وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها، أشور الأبطال

6 اللابسين الأسمانجوني ولاة وشحنا، كلهم شبان شهوة، فرسان راكبون الخيل

7 فدفعت لهم عقرها لمختاري بني أشور كلهم، وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم

8 ولم تترك زناها من مصر أيضا، لأنهم ضاجعوها في صباها، وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم

9 لذلك سلمتها ليد عشاقها، ليد بني أشور الذين عشقتهم

10 هم كشفوا عورتها. أخذوا بنيها وبناتها، وذبحوها بالسيف، فصارت عبرة للنساء. وأجروا عليها حكما

11 فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها، وفي زناها أكثر من زنا أختها

12 عشقت بني أشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين أفخر لباس، فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة

13 فرأيت أنها قد تنجست ، ولكلتيهما طريق واحدة

14 وزادت زناها. ولما نظرت إلى رجال مصورين على الحائط، صور الكلدانيين مصورة بمغرة
September 13, 2015 12:54 PM


(467586) 4
gamel
Mohammad.dk
gamel
September 13, 2015 1:25 PM


(467591) 5
ستكون قريبا.....
عبد الحق هولاندا
مما لا شك فيه .ان كل من طغي واعتدي وطلم ستكون نهايته قريبة. لو تاملنا في التاريخ الماضي والحاضر ان كل امة طغت الا كانت عاقبة امرها خسرا .اليوم الصراع في سوربا واليمن .والعالم الاسلامي سببه الوهابية زليس الشبعة اوالعلمانية .كل الامم لها الخق في العيش في امن وسلام لا هدا حوثي ولا مغربي .نحن في المغرب غوزنا بالاباحة والجنس والدعارة .ولم يتىكوا امراة ولا فتاة الا وهنكوا عرضها .واوقعوها في الرديلة .فعن اي اسلام يدافع ءال سعود الا العهر والخمر والفساد والله غالب علي امره .وشكرا للكاتب
September 13, 2015 2:38 PM


(467598) 6
آل سعود النظام الفاسق والفاشي
ABARAN
لحقيقة التى ستصدم البعض ان آل سعود ارتكبوا من الجرائم الشنيعة ؛ وعقدوا تحالفات مع الصهيونية العالمية والامبريالية والاستعمار بل ومع الشيطان نفسه ؛ كل ذلك فى سبيل عرض من الدنيا رخيص ؛
ومن اجل ان يقضوا على اقرب منافسيهم فى الجزيرة العربية ؛ ولينفردوا بحكم الجزيرة العربية التى اعطوها اسم مؤسسهم زورا وبهتانا ؛ فى سابقة قد تكون الاولى تاريخيا ان تسمى دولة باسم عائلة – مهما بلغت قوتها وثرائها
حتى ان دولة القياصرة فى روسيا لم تتسمى باسماء ملوكها.
September 13, 2015 3:41 PM


(467607) 7
OK ...
max
And what's eating you man>??
don't you know ???
the muslim's blood is very cheap
September 13, 2015 9:48 PM


(467613) 8
اتفق واختلف معك
مارد
اذن النظام السعودي وكل من يؤيده ويدافع عنه هم نازيون وفاشيون وتتريون وهولاكيون ومغولويين وهمج واي حيوان نجس هو اشرف من هؤلاء القذرون
ليش نسيت ان تقول و "صليبيون"
في كل دين يوجد تعصب وتطرف
او انكم اصبحتم شعب الله المختار
الصليبيون يساوون الداعشيون هذه الايام.
اتمنى ان تحدثنا عن الميليشيات المسيحية التي شاركت الميليشيات الصهيونية في صبرا وشاتيلا.
انا ضد السعودية والدول العربية جميعها ولكن يجب ان تكون منصف حتى مع ابناء بيتك ودينك
September 14, 2015 1:25 AM


(467620) 9
آل سلول
كريم من فرنسا
آل سلول هم مصدر مآسي كل مسلم فوق الارض و يجب محاربتهم و فضح مؤامراتهم بكل وسيلة ولو بالقلم و اللسان وهذا أضعف الايمان. إني دعوت ربي أن أحج يوم تطّهر مكة و المدينة من روائحهم. لأنني على يقين أن أموال الحج تنفق لقتل مسلم وعلى العاهرات بفرنسا و بلدان الفجور عموما. يا رب أرنا فيهم قدرتك
September 14, 2015 5:14 AM


(467621) 10
علم الشلافة والتشلف
مشلف
اقتبس من تعليق الشيخ زبير الاتي:
"وزغزغوا ترائب عذرتها"
بالله عليك ياجوزيف هذا كلام مقدس
يجعلني ازغزغ ترائب عذريتك ب.. يابعيد
امشي غور الله يخفي هاالوجه
September 14, 2015 6:07 AM


(467625) 11
متى تزول مملكة ال سعود.......
ابن الخليل
عندما تتحرر انت من الحجر الذي يسكن دماغك ...وتزيل سواد الحقد والغيظ الذي يعشعش في قلبك
September 14, 2015 6:39 AM


(467635) 12
الى رقم ٨
سيمون
يا سيد مارق يا رقم ٨ يا ابو الميليشيات: الم تصلك الرسالة بعد؟ هل انت نعامه ابن نعامة تعلمت على زج راسك بالرمل؟ لا الوهابيه ولا السلفية ولا الاخوان ولا حتى الشيعة جاؤا بشئ من عندهم، ولكن كل ما في الامر انهم يطبقون الرسالة المحمدية بحذافيرها من قتل وبطش وتنكيل بالشعوب للفوز بالسلطه وهذا موثق بعشرات ايات القتل في القرآن وازيدك سنه محمد اي افعاله هو شخصيا. ام ان تاتي بالصليبية فاقول ليس كل من حمل اسم مسيحي كان مسيحيا، فان احببت ان تقارن فقارن الانجيل مع القرآن ومحمد مع المسيح اما الناس فاتركهم للحساب مع ربهم لان امريكا والغرب لا تمثل المسيح ولكن السعودية تطبق الشريعة القرآنية والسنه. اقرأ العهد الجديد وآتيني برساله من السيد المسيح تقول اقتل او اسبي او ملكات اليمين او الجزية وغيرها وساقول لك انت محق
September 14, 2015 8:21 AM


(467636) 13
الى رقم ٣
سيمون
وماذا تريد ان تبلغ؟
September 14, 2015 8:23 AM


(467638) 14
المجرم الاصيل
اللاوهابي
الوهابية حرب على الانسان وعلى الانسانية لا اشك في ذلك، ولكن الوهابية وان كانت جذورها ممتدة في التأريخ الاسلامي ومتشابكة مع جذور الامويين الا ان الماسونية والغرب قد جعلتا من الوهابية حاكمة في بلاد المسلمين ومحتلة لاقدس بقعة من الارض عند المسلمين. ولولا الغرب (وبريطانيا المجرمة بالتحديد) لما كان بامكان الوهابية ان تصبح دولة وكيانا سياسيا، ولولا امريكا وحمايتها المستمرة لآل سعود لما اصبحت تلك الاسرة السعودية الحاكمة اطول الاسر الحاكمة عمرا..... فمن هو المجرم الأصيل؟
September 14, 2015 9:45 AM


(467641) 15
الى السيد الشيخ الزبير رقم 3
Joseph Schallal
يا شيخ الإسلام الذي يفسر على هواه - عندما ناتي نص إسلامي او حديث او اية نذهب الى تفاسير المسلمين من السنة والشيعة - صحيح مسلم والبخاري وغيرهم - ياشاطر اذهب الى تفاسير المسيحية كما نحن نفعل - وسترى هل هذه ايات جنس ونيك ونكاح ! انا اعذرك لان لا يوجد في عقل الغالبية العظمى من المسلمين الا الجنس والزواج - رسول الإسلام تزوج اكثر من 60 امراة وابقاها لكم أربعة - تزوج زوجة ابنه بالتبني زيد - - اذن الحرامي يتصور كل الناس حرامية والمجرم يرى كل الناس مجرمين وهكذا -
أخيرا اذا كان هذا السفر للجنس والدعارة كيف اذن يدعي الإسلام ان اسم محمد موجود في هذا السفر وان لله في خلقه شؤون وحكم وعبر
https://www.youtube.com/watch?v=iqZ3UFaNoBQ

اسم محمد في هذا السفر
https://www.youtube.com/watch?v=bfZROVhZ8eA&spfreload=10


September 14, 2015 12:21 PM


(467659) 16
الى سيمون رقم 12
مارد
ياسيد سيفون مسدود رقم 12: يبدو انك تفهم بطريقة مختلفة عن البشر، ولم لا وانت تقرأ من كمشة كتب لمؤلفين مختلفين وياعيني عليك مش ملحق تقرا من فين
المهم لا الصليبيين ولا الكاثوليكيين ولا البروتستانيين ولا حتى شعبولا المقدس تبعكم جاء بالتخريفات المقدسة من عنده
انها من قصصكم الخرافية المقدسة المخربطة راجع كلام الحج زبير رقم 3
اي ان جميع مذاهبكم يطبقون التخاريف التي وضعت من قبل مهلوسيين ومحششيين وشعبولات الكنيسة
الم يكونو يبيعو اراضي في الجنة؟
اما بالنسبة للافعال الشخصية تبقى تسلملي على قساوستكم المتخصصين بالعيال
اما العهد الجديد فلا اعرف اي اصدار تقصد تبع السنة دي ولا السنة اللي قبليها ياراجل بلا هبل
"وزغزغوا ترائب عذرتها"ههههههههه
September 15, 2015 1:56 AM


(467660) 17
الى شلال الصرف الصحي رقم 15
مارد
بالله اسأل قساوستكم الشاذيين عن اللواط والجنس وفنونه
وعن الدعارة تحت خشبة الصليب في الكنايس
ياواد ياوسخ
ولو فرضنا انو النبي اتجوز 60
بس المهم انو اتجوز
مش نط على ولاد الناس
September 15, 2015 1:59 AM


(467667) 18
يجب أن نعرف أولا ماهي النسخة الصحيحة
الشيخ الزبير
تقول إحدى النسخ

There she lusted after her lovers, whose genitals were like those of donkeys and whose emission was like that of horses

أي أن أعضاءهم التناسلية بحجم غرمول الحمار

وتقول نسخة أخرى

(حز 23: 20): وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. "

و تقول نسخة أخرى

16"For God so loved the world, that He gave His only begotten Son, that whoever believes in Him shall not perish, but have eternal life. 17"For God did not send the Son into the world to judge the world, but that the world might be saved through Him.…

بينما لا يوجد مقابل لكلمة begotten في نسخة عربية أخرى

لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية. 17لانه لم يرسل الله ابنه الى العالم ليدين العالم بل ليخلّص به العالم. 18الذي يؤمن به لا يدان والذي لا يؤمن قد دين لانه لم يؤمن باسم ابن الله الوحيد.
September 15, 2015 5:02 AM


(467675) 19
بلا عنوان
amar
آل سعود لعنهم الله لا يساوون شيئا بدون أمريكا و بريطانيا
September 15, 2015 8:52 AM


(468005) 20
المسيح ومحمد
جابر ادم
في الواقع ان المسيح ومحمد اتوا برسالة نبيلة للبشر الملاعيين القاطنين على كوكب الارض وهي رسالة السلام والمحبة وجهاد النفس وليس جهاد الحرب والقتل ولكن رسالتهم فهمت خطاء من قبل سكان الارض او حرفت عن مغناها لاننا نحن البشر شريرين . وسوف ندمر هذا الكوكب وسوف يذهب الجميع الى الجهيم ولا ينفع عويلكم لا مسيحي ولا مسلم ولا يهودي ولا غيره وهذا ليس كلامي ولكنه كلام بشر مثلنا يعيشون في كواكب اخرى بعيدة عن مجرتنا ولكنهم متقدمين عنا بملايين او مليارات السنين ويسمون البلياردن او البليارن يعيشون على كوكب اسمه ايرا.
September 23, 2015 3:15 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز