Arab Times Blogs
جوزيف شلال
josefshalal@yahoo.de
Blog Contributor since:
14 August 2015

نظام آل سعود المنبع الاول لتصدير وتفريخ وتمويل ونشر الفكر الارهابي

قبل الدخول الى من يمول الفكر الديني الاسلامي الوهابي القاعدي والداعشي المتطرف سوف نعرف مفهوم الارهاب وانواعه ومصادره ! مؤيدي ومناصري مدرسة فكر الارهاب يقولون لا يوجد تعريف واضح ومتفق عليه دوليا لكي نقول هذا هو - ارهاب - ! هذا في مفهوم هؤلاء يعني / كل الاعمال الارهابية تعتبر جهادا ومقاومة !! ويقولون كذلك اذا كانت الامم المتحدة لم تعرف معنى الارهاب الى الان - فكيف نلتزم به نحن !!!!! .
هذه المحاولة اعتبرها مكرا وخساسة لمحاولة جر اعلى هيئة دولية ومحاولة حصر معنى الارهاب في زاوية واحدة والمجال الباقي يبقى مفتوحا ومسموحا به لكي يمارسون الارهاب المسموح به دوليا وشرعا !! .

الارهاب هو كل من يقوم باعمال ضد البشرية والانسانية والمجتمع والوطن والارض والجو يعتبر ارهابي ! اي بمعنى اوضح نقول - كل من قام بعمليات قتل ضد شعبه وشعوب اخرى مسالمة وكل من باع وفرط بوطنه وباوطان اخرى وكل من كان في النظام مستبدا ودكتاتوريا وكل من يؤيد ويساعد ويساند في قتل ابرياء وكل من يقوم بتخريب الارض والجو هم - ارهابيين - ! .
هناك ادلة دامغة وواضحة كوضوح نور الشمس تدين الدول والانظمة والجماعات والمنظمات والاحزاب الدينية ! من اهمها وابرزها النظام السعودي الوهابي التكفيري الاسلامي المتطرف لانه وراء اغلب العمليات الارهابية والاجرامية التي حدثت في العالم وكذلك يعتبر المصدر الرئيسي للقاعدة والارهاب والتمويل والتصدير ! طبعا هذا لا ينفي بانه لا توجد مصادر اخرى من بينها النظام السوري والاردني وباكستان وتركيا وايران ودول اخرى .

السعودية تضخ اموالا للقاعدة وللارهابيين في العراق والعالم ! بعض المعلومات من اللاجئين العراقيين في بريطانيا تقول وتؤكد بانهم كانوا منتمين الى المجموعات الارهابية وتعاونهم مع القاعدة ! على سبيل المثال -
الطبيب العراقي بلال عبدالله المعتقل في بريطانيا كان متواجدا في الاردن عام 2004 وانتقل الى بريطانيا كلاجئ سنة 2006 .
طبيب اخر اردني معتقل في بريطانيا على احداث العمليات الارهابية التي وقعت في لندن .

نرى ان المواجهة مع الارهاب والقاعدة يجب ان تكون عالميا وبتعاون المجتمع الدولي ! لان الارهاب لا يقتصر على دولة معينة او شعب معين ! كل الدلائل تشير بان المذهب والفكر الوهابي وفتاواهم المتطرفة والمتشدده تؤدي الى الارهاب والقتل والعنف بكل اشكاله المعروفة .
العديد من العمليات الاجرامية التي وقعت في العراق وبريطانيا واسبانيا وحتى في ارض منبع الارهاب في السعودية والاردن وقطر ودول عربية واسلامية متطرفة اخرى قد قتلت المئات من البشر اضافة الى التدمير الهائل في الممتلكات .
التمويل الذي ياتي من السعودية الى تنظيمات القاعدة وداعش والمنظمات الارهابية المشبوهة ياتي ضمن فتاوى متشدده من المذهب الوهابي الاسلامي السعودي ! هذا المذهب يتصف بعدم التسامح الا مع انصار المذهب نفسه !! وهذا المذهب تعتنقه العائلة السعودية المالكة والحاكمة ! لهذا السبب نرى ان النظام السعودي لم يتخذ الخطوات المطلوبة واللازمة لوقف تدفق الاموال من اراضيه الى تلك الجهات الاجرامية في الخارج .

في نظر هؤلاء بان تصدير هذه البضاعة الفاسدة للعراق والعالم على سبيل المثال تعتبر حلالا في نظرهم وفكرهم !
كثير من التقارير المخابراتية والاستخباراتية تؤكد ان السعودية ما تزال المصدر الاول في العالم لتمويل الارهبيين والمسؤول الاول كذلك عن العمليات الاجرامية الانتحارية التي تحدث الى الان في العراق ودول اخرى وتفتك بالمدنيين وتقتل المئات منهم يوميا !! حسب التحقيقات في العراق وغير العراق تشير على ان اكثر من نصف المجرمين والارهابيين المتطوعين تحت لواء القاعدة وداعش في العراق هم ياتون من الاراضي السعودية ! وهناك من يجند القتلة الانتحاريين ويسهل دخولهم بالتعاون مع مخابرات النظام الارهابي السوري وبدعم من ايران على الحدود لغرض اجراء عمليات اجرامية لقتل الابرياء من العراقيين تحت مسميات واسماء الكفر والاجرام ما يسمى بالجهاد الارهابي القذر والمقاومة الاجرامية العفنة .

من هنا نستغرب من هذا الصمت المطبق والتغاضي الامريكي والدولي عن منابع الارهاب والاجرام والفكر المتطرف والمتشدد التكفيري والوهابي في السعودية ودول اخرى وكيف يستقبل الرئيس الفاشل الامريكي اوباما ملك الارهاب العالمي سلمان خادم القاعدة وداعش ! .
هذه الانظمة وما فيها من رجال الدين الكفار الذين يستحل الدماء في العراق ودول اخرى لغرض معتقداتهم المريضة والمشبوهة يقولون بان الارهاب في اراضيهم هو ارهاب والقتيل شهيد ! .
الى متى يسكت العراقيين الشرفاء والعالم عما تقوم به وتنتهجه تلك المؤسسات الدينية الوهابية السعودية والايرانية معا من نشر عقيدة وافكار التطرف والارهاب والانتحار الجبان مع انظمة ودول اخرى ! هذه الجملة نقلناها من صحيفة نيويورك تايمز نقلا عن مسؤول كبير امريكي - المصدر يؤكد ان 50% من الانتحاريين الارهابيين هم ياتون من السعودية الى العراق ! وتتسائل الجريدة نفسها تقول - السعودية تعتبر اكبر حليف لاميركا في المنطقة وهي غير قادرة اي اميركا بوضع حد لهذه الازدواجية !!!!! اضافة ان السعودية كانت مصدرا للتمويل المادي والبشر لتنظيم القاعدة وداعش مشيرة الى احداث 11 ايلول 2001 الذي كان 15 شخصا مجرما من اصل 19 من الذين نفذوا العملية كانوا سعوديين والى هذه الايام الاجرام مستمر ! .

هنا كذلك لابد ان نؤكد ونشير الى كلام السيد مستشار الامن القومي العراقي السابق موفق الربيعي الذي قال - ان اعداد السعوديين الذين تمت محاكمتهم في العراق تجاوز 160 سعوديا ! وان هناك المئات منهم ينتظرون المحاكمة وان كثيرا منهم قتلوا في هجمات انتحارية بخلاف ما تم قتلهم خلال الاعوام الاربعة الماضية !!! ..

ان نار الارهاب والاجرام والتكفير بدا يرتد على السعودية ونظامها ودول اخرى التي شجعت وساندت الارهاب في العراق والعالم ! .
هذا التدخل السافر على حساب الدم العراقي ودم الابرياء من شعوب العالم وتصدير الارهابيين الى العراق بدا السحر ينقلب على الساحر ! بعد صحوة ويقظة العراقيين من هذا الخطر المدمر بدا الارهاب يطالهم ايضا في عقر دارهم ! .
بعد ان اكتوى النظام السعودي بطعم الارهاب وما خلفه من قتل ودمار صار يدعوا الى محاربة الارهابيين الذين يستقون من منابع الفكر الوهابي ! وفي تصريح لوزير الداخلية السعودي نايف بن عبد العزيز حيث قال - احبطنا 90% من الهجمات على الارض السعودية !!! وشن هجوما على المتشددين في بلاده ومحذرا من خطورة الافكار التي يحملها المقاتلون العائدون من العراق الى الارض السعودية !! ودعا نايف لاول مرة الى محاربة فكر القاعدة ! ولا نعرف كيف يحارب هذا الفكر في السعودية فقط ام في العالم اجمع بعد ان اسهموا هم في نشره !! وحمل الوزير الدعاة وائمة وخطباء المساجد مواجهة افكار القاعدة التي بدات تشكل عبئا على النظام كذلك .

قبل سنة 2007 كان العراق يستقطب الارهابيين والقتلة والمجرمين من العرب وغير العرب ! لكن بعد ذلك بدات الهجرة المعاكسة للمقاتلين والانتحاريين من الارهابيين بدك مساجد السعودية ومنها والعودة الى اوكارهم ومنابعهم وهم مدربون بشكل جيد وجاهزون وعلى اتم الاستعداد لشن الهجمات والعمليات على اراضي تلك الدول ! ويقال الان ان / العراق بدا يصدر الارهاب المعاكس الى تلك الانظمة ودول العالم ومنها اوربا التي حوت الارهابيين / ! هؤلاء الارهابيين لديهم خبرة وممارسة واتقان استعمال لجميع انواع الاسلحة والمتفجرات وصفها واستعمالها وانواع التدريب العالي في فنون القتال .
في اعتقادي ان المقاتلين الانتحاريين والارهابيين القتلة والمجرمين الذين كانوا في العراق ورحلوا الى هذه الدول هم اشد خطورة من الباقي وممن كانوا في بعض الدول منها افغانستان على سبيل المثال بسبب التدريبات الصعبة والعالية والخبرة التي لا تضاهي التي اكتسبوها في مواجهة اقوى جيش في العالم قوة وسلاحا وتكنولوجيا الا وهو الجيش الامريكي وقوات متعددة الجنسيات الاخرى في العراق ! .
من هنا كذلك ارى ان العراق الى وقت بعيد سيكون ويشكل مصدر مهم للمشاكل والمخاطر والمتاعب للسعودية الفاشية ودول التخلف الخليجي والعالم التي ساهمت وشاركت في تمزيق العراق وقتل شعبه وخاصة المسيحيين والايزيديين والصابئة والشرفاء من اللادينيين ! ونقول لكم الف مبروك ونقدم بهذه المناسبة تحياتنا وشكرنا لبضاعتكم النجسة التي ردت اليكم وكانت فاسدة مثلكم ولكن تم تعقيمها على ايدي الارهابيين وذوي الخبرة العريقة في الذبح والنحر والاغتصاب لكي تكون صالحة للاستعمال وتحت الطلب .

المجتمع الدولي والعالم يتحمل مسؤولية اخلاقية للتصدي لخطر الفكر الوهابي النازي المتشدد التكفيري وكما تصدى العالم قبل حوالي 6 عقود من الزمن للفكر النازي في المانيا والفاشية في ايطاليا والشيوعية في الاتحاد السوفيتي ! ان خطر الوهابية كخطر النازية والفاشية لان هذا الفكر متلفع بالدين بالرغم من انها ليست مذهب من مذاهب المسلمين ! ولا منهج اصلاحي ! بل هي حركة وفكر تدميري هدام يعتمد على اقصاء الاخر وتكفير والغاء وعدم الاعتراف باي فكر ومذهب ودين اخر ! هذا الفكر ينتهك الاعراض ويستبيح الحرمات باعتماده على العنف والتطرف والحقد وتصفية العدو ! لهذا تشكل خطورة على البشرية والاديان الاخرى لانه فكر متخلف لا يعترف بالتعايش مع الغير وهم اصحاب الفكر الشمولي الذي يعتمد على قيم الجاهلية والبادية والبداوة والصحراء .

لكل هذه الاسباب والعوامل التي قلناها الان وغيرها اذن لا بد ان يدعوا الجميع الى القضاء على هذا الفكر الوهابي القذر وقبره الى الابد والتحرك السريع مع المجتمع الدولي والمنظمات العالمية لاصدار قرار ضد هذا الفكر ومحاسبته وكل من يقف خلفه ووراءه ! ويجب ان يحاكم لانه انتج القاعدة وداعش وحركة طالبان الارهابية المتخلفة ومئات الالوف من الارهابيين والقتلة في العالم والذين قاموا بابشع الجرائم التي عرفها العالم ! .
الوهابية والعائلة الحاكمة والمالكة اي اسرة ال سعود شريكان في كل ما حدث من جرائم في العالم خاصة في العراق !!! .

ان تزايد الاصولية الدينية و المتشددين في الدول العربية والاسلامية كان بسبب هذا الفكر الاصولي المتشدد و المتطرف الذي يدعم الحركات الاجرامية في العالم كله !
هناك ملفات واسماء وصور وارقام وتواريخ وحوادث موثقة لجميع الجرائم الارهابية التي كان سببها هذا الفكر الوهابي السعودي الفاشي يجب طبعها وتوزيعها على جميع دول العالم وبكل اللغات لكي يتعرف العالم على ما اقترفته ايادي هذا الفكر الارهابي وما حدث في العراق خاصة من قتل للا برياء من الشيعة والسنة والمسلمين والمسيحيين والايزيديين والصابئة وباقي مكونات الشعب العراقي على يد القتلة والمجرمين حاملي فكر القاعدة والوهابية الداعشية الذي لا يعترف بالاخر باي شكل من الاشكال !
على الاعلام العالمي والمحلي فضح هذا الفكر وما قام به من الجرائم والتصدي له والى الدور الخطير الذي تلعبه البعثات الدبلوماسية من نظام ال سعود الوهابي في مثل هذه الدول .




(467442) 1
استاذ جوزيف اخطأت التقدير
المستجير بالله
عندما قلت ان آل سعود هم منبع الفكر الوهابي الارهابي التكفيري المجرم ولو اعطيتم اوسخ الصفات التي دونت في القاموس العربي لفي قليل ولكن للتصحيح وعذرا ان محمد, القرآن , كتب الاحاديث الدنسه وما نبع ذالك من الخلفاء وليس بالراشدين بل المسطولين وغيرهم من مايسمونهم علماء هم منبع وماذكر سابقا والاسلام الحالي يحتذي بهم
September 11, 2015 1:35 AM


(467446) 2
تخلط الأوراق يا أرنب ؟؟
حجازي
ياجوزيف شلال بدأ مقالك صحيح ثم وضعت اسم ايران جنبآ لجنب مع الوهابيه الكريهه؟ على من تضحك غير نفسك ؟ هل رأيت انتحاري ايراني أو شيعي ؟ كل الأنتحاريين جيف وهابيه .الشيعه اسواء كانوا يرانيون أو لبنانيون لا يسمح مذهبهم بتفجير في السوق يقتل الأبرياء حتى ولو كان الهدف عدو في وسط الحشود ، وهذا هو سبب الخسه والنذاله التي يمارسها آل سعود والأنتحاريين الذين يقتلون الأبرياء في الأسواق دون احترام لله والأنسان يتوهم الوهابيون أن هذه الصفه الأنتحاريه تعطيهم الأسبقيه في ايذاء الشيعه وابادتهم لأن الشيعه لايسمح مذهبهم بالرد بالمثل لكنه هذه افعال الخسيس الجبان الذي لايملك الشجاعه أن يواجه الخصم الا بالغدر والخسه كما فعل ربهم الأعلى معاويه المقبور ..نعم الشيعه فشلوا في تعمير العراق لآنهم انشغلوا بالنهب للمال فأصبحوا دوله فاشلله لكنهم ليسوا ارهابيين ..فلا تخلط الأوراق ياشلشول أفندي ..
September 11, 2015 2:41 AM


(467451) 3
ولو اني لا احب اي نظام عربي
ابن الخليل
لو فرضنا ان كلامك صحيح وان النظام السعودي هو منبع الفكر الارهابي ..هذا يعني بالضروره ان شعوبكم حمير وقوافل قطعان من الغنم والبقر تقبل وتمشي كالانعام وراء ذكاء وجنكة ال سعود
September 11, 2015 5:20 AM


(467452) 4
0k
Mohammad.dk
gamel
September 11, 2015 7:10 AM


(467454) 5
Yes, they are the enemy
mohamad
Saudi Arabia and the rest of the Gulf states are the trouble makers on earth. They are using their massive oil wealth for death and destruction every where. the sad thing they are using Islam as a tool for their satanic deeds.
September 11, 2015 7:58 AM


(467460) 6
الى الاسد حجازي رقم 2
Joseph Schallal
الإرهاب الشيعي والسني مصدره واحد وان اختلفت الطرق والتنفيذ - الكل مصدره قبل 1400 عام عندما تم قتل الخلفاء وذبح الحسن والحسين وجرائم الدولة الاموية والعباسية والفاطمية كلها قتل وسفك دماء - / امرت ان اقاتل الجميع في سبيل الله / وجئتكم بالسيف وووالخ تاريخ الإسلام مليئ بالإرهاب -
جرائم الشيعة أي الميليشيات الإرهابية والحشد الشعبي هذه احكم بنفسك يا ارنب ونعامة وراسك سيبقى في التراب

https://www.youtube.com/watch?v=Tjs6CVCX45w


September 11, 2015 11:32 AM


(467470) 7
to Joseph the writer.
Tony
I feel sorry for you and people like you . Thanks to the oil money to keep you employed. You haters are typical Arab Zionist. Your chief lahed died today .thank God your numbers are relatively few. Thanks for the rest of the honest and nationalist Arab Christians and Muslims and all others for knowing better. You are truly a trouble maker on earth
September 11, 2015 3:01 PM


(467472) 8
مارد
مارد
يا اخ جوزيف انا كنت اتمنى ان تكون صريح اكثر و جرئ و تقول ان منبع الفكر الارهابي هو القرآن و ليس الوهابيه لان القرآن فيه آيات كل تحريض على القتل و الارهاب و مخترع القرآن محمد ابن آمنه شخصياً كان ارهابي و لا يختلف ابداً عن ابو بكر البغدادي فالاثنين يضحكون على لحى و شوارب الملايين من المسلمين السذج للوصول الى تلبية شهواتهم في المال و الجنس يعني بلغة عرب تايمز واحد انيك من التاني و كفانا هروب من الواقع و كس اخت مكه على رسول مكه هذا الرسول الذي نشر القتل و الارهاب و الغباء في كل مكان وصل اليه هذا الفكر البهائمي الصحراوي . انتهى
September 11, 2015 3:10 PM


(467482) 9
يوسف شـوال ..
سيف الدين
الأرهـارب الصليبي والصهـيونيالقديم والحـديث والأرهاب الشيعي القديم والحـديث ..
الـذي يـدافع عن عقيـده ضل ملة الكـفر والضـلال والذي يدافع عن حقه المغتصب والذي يدافع عن نفسه ضـدملة الإجرام ليس إرهابي .

والذي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الأخرين بالحجـاره .
September 11, 2015 10:10 PM


(467483) 10
الإرهاب ليس له جنسية
عربي
لعن الله من يروج للقتل والذبح والإنتقام سواء كان مسلماًأو مسيحياًأو يهودياً.أحسنت في كشف وفضح آلوهابية وآل سعود وأدوارهم في دعم الإرهاب وتمويله بالمال والرجال والعالم كله يعرف من حلفاء هذا النظام والذين يدعمونه وما دمنا بصدد الحديث عن الإرهاب ومن يدعمه ومن يقف وراءه ومن يقوم به فلا بد من التطرق للإرهاب اليهودي الصهيوني ليس بحق الفلسطينيين فقط ولكن العرب عامة وأتمنى عليك أن تكتب عن الإرهاب اليهودي الصهيوني ضد الفلسطينيين فطرد شعب من وطنه واغتصاب أرضه وتشريده والتنكيل به على مدى إكثر من قرن وبقر بطون الحوامل واغتصاب النساء وحرق الأطفال وهم أحياء على أيدي الإرهابيين المستوطنين الصهاينة الغير شرعيين كما تم في حالة الشهيد محمد أبو خضير قبل أشهر وأخيراً وليس آخراً الرضيع الفلسطيني الشهيد علي دوابشة هي أعمال إرهابية من الدرجة الأولى يندى لها الجبين وطبعاً الأعمال الإرهابية التي اقترفتها إسرائيل كدولة ضد الشعب الفلسطيني لا تعد ولا تحصى وتحتاج لمجلدات.ومن سخريات القدر أن تكون الدولة الأعظم في العالم التي تدعي أنها حصن الديمقراطية والحرية والمدافعةعن حقوق الإنسان وكرامته حاضنة للإرهاب عن طريق قيامها بدعم وتأييد هذين الكيانين الإرهابيين وبدون حدود
September 11, 2015 11:47 PM


(467486) 11
religions
Tarzan
to Joseph Shallal what about your history it so clean not full of blood you talking about islam and you was living in a muslim country ,islam teach us to respect all religion but you have no respect even for your own religion , if islam bloody a religion you
would not live and born in islamic country , you want examples for your bloody religion read the history , I have no problems with any christian I respect them all
except people like you they do not respect the others religions ,you are free you can talk about saudi arabia,, daesh, Terrorist groups al-Qaeda . they dont represent the islam and you know . muslims and christians peace and love for ever
September 12, 2015 3:14 AM


(467506) 12
إلى رقم 8 القزم(مارد)
عربي
رقم 8القزم ألن تبطل وتكف عن سب ديننا ورسولنا وقرآنناونحن المسلمون نعتبر سيدنا عيسى مقدس كمحمد عليه السلام كف عن هذه العادة السيئة أنت تنفخ في كير الفتنة والكراهية بين المسلمين والمسيحيين الذين عشنا معهم كإخوة لعشرات السنين وكلمة إلى عربتايمز أرجواأن لا تنشرواتعليقات كهذه فماذا تخدم هذه التعليقات سوى تأجيج الفتن وهل نحن بحاجة للمزيد من الفتن كفانا ما نحن فيه هداكم الله
September 12, 2015 12:39 PM


(467531) 13
إلى رقم 8 وأعداء الإسلام عامة
عربي
هذه رسالة موجهة إلى أعداء الإسلام وخاصة إلى الكلب المسعور رقم 8 الذي يسمي نفسه ماردوهو في حقيقة الأمر قزم وأزعر وابن كلب ومن وسط واطي وسوقي وزبالة ابن زبالة وهو لا يستاهل الرد لكني أريد إيذاء مشاعره كما آذى مشاعري لعنه الله ولك يا كلب ماذاتنجز أو تحقق بسبك لآخر الرسل والأنبياء محمدعليه الصلاة والسلام الذي بشر به عيسى عليه السلام و قال عنه رب العزة وإنك لعلى خلق عظيم وقال عنه أيضاً وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين وأضيف أنتم تدعون أن الدين الإسلامي يحض على العنف وأن ما تقوم به المنظمات الإرهابية من قتل وذبح إنما هو بسبب تعاليم الإسلام وتقولون بأن المسيحية تحض على المحبة والسلام والإخاء طيب لماذا غزا الصليبيون الشرق العربي تحت راية الصليب وقتلوا مئات الآلاف من المسلمين وخاصة في القدس ولماذاشن المسيحيون على بعضهم وعلى الآخرين الحربين العالميتين وقصفت أمريكا المسيحية خلال الحرب العالمية الثانية هيروشيما وناجازاكي بالقنابل الذرية وجاءت بعدها حرب كوريا وفيتنام وإفغانستان والعراق قتل خلالهامئات الآلاف على أيدي المسيحيين ..........يتبع
September 12, 2015 5:04 PM


(467532) 14
إلى رقم 8 وأعداء الإسلام عامة
عربي
ثم من اقترف أعظم وأشنع جريمة عرفتها الإنسانية وذلك عن طريق إحلال مجموعات متنافرة ومشتتة من اليهود بحجج واهية ملفقة وأساطير توراتية تلمودية وردت في كتبهم المحرفة محل شعب أصيل هو الشعب الفلسطيني وتشريده وسرقة أرضه ومزارعه ومصانعه ومساكنه وكل ما يملك وقتل رجاله وشيوخه وأطفاله أليست هي الدول الغربية المسيحية بدءاًمن نابليون الذي كان أول زعيم أوروبي نادى بإقامة إسرائيل تلاه بلفور وزير خارجية بريطانيا الذي أعطى شيئاًلا يملكه (فلسطين)لمن لا يستحقه(الصهاينة)ثم بعد ذلك جاءت الدولة الأعظم في العالم التي تدعي حماية حقوق الإنسان وتبنت المولود غير الشرعيي الجديدإسرائيل ومدتها بجميع أسباب القوة المادية والمعنوية وفي ظل تجاهل صارخ لحقوق الإنسان الفلسطيني المظلوم ولجميع القيم الإنسانية والأخلاقية. .باختصارالمسلم أجرم لأن دينه يدعوا للقتل كما تقولون(وهذا غير صحيح) والمسيحي أجرم (للسيطرة على العالم وخيراته) وهذاصحيح رغم أن دينه يدعو للمحبة والرأفة (ولن أجادل في هذا) لذلك نخلص إلى أن الإرهاب لا دين له لأن الإجرام جزء لا يتجزأ من الطبيعة البشريةوالإنسانية

September 12, 2015 5:06 PM


(467536) 15
العاهر السعودي في مدعشه مملكة الأستخراء! اسطبل لتفريخ وتمويل بهائم الارهاب التكفيري
JPJP
العاهر السعودي في مدعشه مملكة الأستخراء! هل سمعتم حديث العاهر السعودي؟ تخرجون فقط لمهاجمه صحف كاريكاتوريه بينما خرج الكفار في المانيا واوروبا وامريكا لاستقبال اللاجئين دون النظر لمذهبهم وانتم كما قال الخنزير الكويتي الشليمي نحن لا نستقبل لاجئين معقدين نفسيا معهم تروما من غير عاداتنا! تملكون المليارات واغنياءكم من اغنى اغنياءالعالم وتصرفون المال على شراء النوادي والتعريص والتبضع وسرقه تنظيم بطولات العالم وبناء الجوامع ومحطات نشر الفكر الوهابي وفتاوى جهاد النكاح وتسليح منظمات الارهاب :قاعده وداعش وبوكوحرام وطالبان و9/11! السعوديه اسطبل لتفريخ وتمويل بهائم الارهاب التكفيري
September 12, 2015 7:42 PM


(467552) 16
الى رقم 10 12 13 14 . المدعو عربي
مارد
سؤالي للك هل قرأت دينك و قرأنك و سيرة نبيك ؟ هل تعلم ان القرأن يشتم اليهود و النصارى كل يوم عشرات المرات و يصفهم بأحفاد القرده و الخنازير و الضالين و المغضوب عليهم و نجسين رغم انهم احلى و اذكى الناس . ما يدل يا عربي ان رسوللك هو الذي عمل فتنه و جعل من هؤلاء اعداء للك حيث يبيح للك قتلهم و سبيهم و طردهم من ديارهم و بآيات قرآنيه تصلي بها يا عربي .
September 13, 2015 3:54 AM


(467554) 17
الى رقم 10 12 13 14 . المدعو عربي
مارد
يا عربي اتمنى منك ان تقرأ يا ابني انتم من امة اقرأ لكن لا تقرؤون اتعلم انه بسبب الايات الارهابيه في القرآن لا زال الناس يقتلون بيد مسلمين في كل ارجاء المعموره ماذا فعل اليهود و النصارى لنبيك حتى يدعوا الى ابادتهم ؟؟ هل الاله الحقيقي يرسل نبي ليقتل البشر ياريت تفكر و تشغل مخك و تقرأ قبل ان تنفعل و تهيج و تشتم و تمارس اخلاقك الاسلاميه في الرد على من يخالفك في عقيدتك التي دمرت البشر و الحجر بأسم الله و الله برئ منها . اما الصليبيين و الامريكان و البطيخ من قال للك انهم مسيحيين و فهم يقومون بحروبهم لاسباب سياسيه فقط . لذللك اقول للك يا ابني اقرأ و شغل مخك .
September 13, 2015 4:03 AM


(467571) 18
رد على القزم المدعو مارد وغيره من أعداء الإسلام
عربي
أنت بتخاطبني بيابني لمعلوماتك يا عدو الإسلام أناأحمل شهادة الدكتوراة من أعرق الجامعات الغربية وفي العقد الثامن من عمري .أنت تقول"أما الصليبيين والأمريكان والبطيخ من قال لك أنهم مسيحيين وهم يقومون بحروبهم لأسباب سياسية فقطوأنا أقول لك يا ولد أما السعوديون والوهابيون وبعران وبنغاليي الخليج والقاعدة والنصرة وداعش التي صنعتها النصرة من قال إنهم مسلمين فهم بعلمهم بقوة تأثير الدين على المسلمين وبسبب تفشي الجهل بينهم يستخدموه لأسباب سياسية أيضاً لتحقيق اغراضهم أما الدول الكبرى المسيحية فلا ولن تستخدم الدين لعلمهابأن المجتمعات الغربية والأوروبية لاتؤمن بالدين ولا تعيره أية أهمية ثم لأن تلك الدول تملك القوة والقنابل الذرية وحاملات الطائرات ولاتحتاج لمبررات.أنت واحد غبي لاتفهم أنا قلت في تعليقي السابق أن قلة قليلة من مسلمي اليوم( وأكرر اليوم) لأن ما يهمني هو الحاضروليس الماضي السحيق ومسيحيي اليوم يمارسوا الإرهاب والقتل المسلمون كمنظمات وجماعات والمسيحيين كدول كبرى تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان(الفلسطيني في نظرها ليس إنسان واليهودشعب الله المختار)والقيم الإنسانية والأخلاقية وكلاهمايمارس الإرهاب والقتل لأسباب سياسية وتحقيق المصالح يعني يا حمار الأرهاب ليس له دين وجنسية
September 13, 2015 11:19 AM


(467572) 19
رد على القزم المدعو مارد وغيره من أعداء الإسلام
عربي
أنت لاتفهم النقاش والحوار معك ومع أمثالك لا يجدي تعرف لماذا لأن الحوار له قواعد والمتحاورين يجب أن يكونا على نفس الدرجة والمستوى من العلم والثقافة والمعرفة والخلق أنت عديم الخلق لأنه لا يهمك سب آخر الأنبياء الذي يقدسه أكثر من مليار وستماية مليون نسمة وتنفخ في كير الفتنة بين المسلم والمسيحي أنت لا تحترم الآخر ولا حريته في اختيار دينه أنت أجبرتني على سبك وبهذا أنت أجبرتني على مخالفة القرآن حيث يقول تعالى ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن سورة العنكبوت الآية 46 كيف أحاورك حول الإسلام وأنت لا تفهم شيئاًمن الإسلام وتقف منه موقفاً عدائياًمبدئياًوتعمل على هدمه.أقول لك ولغيرك من أعداء الله ورسوله والمؤمنين أنتم كزبد السيل يعني بالإنجليزية(scum)لن تضروناالإسلام هو دين آدم ونوح وإبراهيم وموسى وعيسى الذي بشر بمحمد ومحمدوجميع الأنبياء والرسل عليهم أفضل الصلاة والسلام وستدخله جميع الأمم زرافات ووحدانابما فيهم أبناءك عندمايظهر المسيح ويكسر الصليب ويقتل الخنزير وينشر الإسلام الذي لا يقبل الله من أحد دين سواه
September 13, 2015 11:21 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز