Arab Times Blogs
جوزيف شلال
josefshalal@yahoo.de
Blog Contributor since:
14 August 2015

من يقف وراء مافيات ألهجرة وهجرة ألشعوب نحو ألشمال !

المقدمة

انتقال الشعوب من منطقة الى اخرى قديما كانت حالة طبيعية لاسباب عديدة كالجفاف والتصحر والهروب من المعتدي الغازي او للعمل التجاري او الهروب من جريمة او فساد الحاكم في تلك المنطقة , هنا لا نتحدث عن الهجرة الطبيعية الطوعية لذوي الامكانيات المادية والعلمية المعرفة احيانا بهجرة العقول والكفاءات واصحاب رؤوس الاموال , لان هؤلاء مرحب بهم في اي مكان من دول العالم , واحيانا دول تطلب مثل هذه الانواع من الهجرة . هنا نتكلم عن الهجرة التي اطلقنا عليها اسم خلطة من البشر , هذا المكون من الهجرة هو خليط  من انواع مختلفة ومتباينة ومتفاوتة من مستويات البشر , فيهم الامي والمتعلم وخريج جامعة ومن لديه مهنة وحرفة ومن عدة معتقدات واديان وطوائف ومذاهب ومن دول مختلفة ومن هو اعزب ومن لديه عائلة ومن هو جيد في السلوك والاخلاق ومن هو مجرم وقاتل وارهابي وحاقد والخ .

القاسم المشترك بين جميع هؤلاء من اتباع الهجرة الحديثة المختلطة هو انتمائهم لدول معينة , هذه الدول اما انظمتها فاسدة ودكتاتورية وعنصرية وفاشية ونازية ولهذا تكثر فيها الحروب والبطالة والفقر والقهر الاجتماعي والتفرقة بين مكونات شعوبها , او انظمة ودول دينية وثيوقراطية وراديكالية قهرية , الطبقة الحاكمة تكون دائما من طائفة ومذهب ولون واحد  . سيكون تركيز حديثنا الهجرة في ومن الدول العربية .

الهجرة الطبيعية والهجرة  غير الشرعية

الهجرة الطبيعية الحديثة في الدول العربية بدات منذ انشاء وتكوين هذه الدول اي بعد حصولها على الاستقلال من الاستعمار القديم , الانظمة العربية الحديثة كانت السبب الرئيسي في هذه الهجرة , الانظمة ليس لديها برامج وخطط وسياسات في الانماء والتنمية في البنية التحتية , انظمة قمعية وعسكرية وبوليسية من عائلة واحدة او حزب واحد او قبيلة معينة , جميعها تهتم وتبني العاصمة  التي تعتبر مركز الحكم وربما تهتم احيانا ببعض المدن الاخرى الكبيرة وتهمل باقي المدن والاقضية والنواحي والقصبات , اضافة الى عدم تشجيعها للزراعة وتقديم الخدمات لمواطنيها اينما تواجدوا .

على هذه الاسباب بدات هجرة الملايين  الى المدن الكبيرة وخاصة العاصمة , ولهذا السبب ايضا تحولت هذه الدول الى شعوب مستهلكة ولا تنتج شيئا خاصة بعد ان اصبحت غالبية هذه الدول منتجة للنفط , تبيع النفط وتشتري من ابرة الخياطة الى الطائرة  , علما ان واردات النفط في جميع هذه الدول تذهب اولا الى بيت المال الرئاسي او الملكي او الاميري ويقسم 75% للعائلة والطبقة الحاكمة و25% لمصاريف الدولة المختلفة .

اما الهجرة غير الشرعية هي هجرة الشعوب الى الخارج بشتى ومختلف الطرق , كما اسلفنا ان بعض اسباب الهجرة هي القهر والقهر السياسي والديني والطائفي والعنصري  والاضطهاد القومي وتردي الاحوال الاقتصادية والمعيشية وانتشار الجريمة  والحروب والفساد الحكومي اي الدولة فاسدة , طبعا هناك اسباب كثيرة وعديدة اخرى .  

قسم من هذه الاسباب لنقل انها مشروعة و مقنعة لهذه العوامل تم وضع قوانين واتفاقيات وسميت باتفاقية جنيف وحقوق  المهاجرين , اعطوها صفة لاجئ في دول الشمال كاوربا او اميركا وغيرها من الدول التي وقعت على هذه المعاهدات والاتفاقيات , نحن والعالم وغيرنا لسنا ضد هذه الهجرة والاتفاقيات , نحن ضد استخدام الهجرة لاسباب نعرفها وفي مقدمتها منها سياسية ومنها دينية ! .

هجرة الحروب

هجرة الحروب تاتي في المرتبة الاولى من حيث عدد المهاجرين سواء هجرة داخلية او لدول الجوار او لدول الشمال , منذ الحرب العراقية الايرانية بدات مافيات التهريب  بالعمل كمكاتب منها علنية ومنها سرية لتهريب البشر اما بجوازات مزورة او عبر الحدود والغابات والادغال او عبر المياه بقوارب , علما ان اغلب هذه المكاتب هي كمكاتب سفر وسياحة وتعمل بعلم  من اجهزة الامن والمخابرات للدول العربية والاسلامية , نحن نتحدث عن الهجرة والتهريب غير الشرعي في هذه الدول , لكي لا ياتي من يقول ان التهريب موجود في افريقيا او الصين او شرق اسيا .

 الانظمة العربية الاستبدادية هي التي تشجع وتؤيد وتدفع مواطنيها للهجرة لاسباب ذكرناها , لكن  ايضا من منظور انظمة هذه الدول هؤلاء المهاجرين يمكن الاستفادة منهم ماديا من عمليات تحويل العملات الصعبة , التخلص من المعارضات واعداء ومنتقدي النظام .

لكن هنا نسال العالم وانظمة الدول العربية والشعوب العربية التي هاجرت وتريد وتنوي على المغادرة , لماذا لم تلجأ موجات الهجرة من الدول المنكوبة والفقيرة والتي فيها حروب  الى دول عربية غنية ومستقرة الى حد ما ! كالسعودية ودول الخليج هذا عربيا , ولماذا لم تهاجر موجات الهجرة ايضا الى الدول الاسلامية التي الى حد ما فيها اسقرار ومجالات العمل كماليزيا واندونيسيا وايران وتركيا ! .

هجرة الشعوب المريضة

هنا نتحدث عن غالبية الشعوب العربية ولا نعمم على الجميع , شعوب حاقدة على البشرية جمعاء , تصف شعوب الدول الاخرى بانها كافرة ومشركة وملحدة ناهيك عن الاوصاف التي لا ينطقها الا عندما يكون الشخص يعاني من عدة امراض نفسية وعنصرية وقد تربى على مبادئ الكراهية ونبذ الاخر والتعالي وحب السيطرة والانتقام والافتخار لان عقيدته الدينية علمته كل هذه التناقضات , هذا المهاجر هو نفسه الذي رقص وطبل وصفق للحاكم المستبد الدكتاتوري , هذا المهاجر هو نفسه الذي خرج الى الشوارع ولعن وكفر باقي الديانات لمجرد رسم كاريكاتيري هنا وهناك من اشخاص في الغرب الكافر من منظور هذا المهاجر وقام بحرق الكنائس ودور العبادة والقتل , هذا المهاجر هو نفسه الذي يكفر الغرب والاخرين في صلاة الجمعة ويدعو عليهم بالفناء والموت والامراض , هذا المهاجر هو نفسه الذي لو اتيحت له الفرصة مثل غيره من الارهابيين والانتحاريين لقام وفجر نفسه او فجر محطات القطارات والمراكز التجارية وفي الاماكن العامة ليقتل اكبر عدد ممكن من الكافرين لانه قد وعد بجنة الحوريات وانهار العسل والخمور ونكاح الغلمان , هذا المهاجر هو نفسه الذي  يوما اذا اتيحت له الفرصة واصبح قائدا او مسؤولا في الدول العربية والاسلامية سيكون دكتاتورا ويطبق دستوروقوانين و شريعة الغاب ولا يعترف بحقوق القوميات والطوائف والاديان الاخرى , ويتكلم ليلا نهارا ضد الغرب الكافر والمؤامرات ومحاربة الاستعمار وغيرها من الاكاذيب والخزعبلات .

مهازل الهجرة في الدول العربية

نتكلم هنا عن مثالا واحدا وعلى القارئ ان يقيس ذلك , هناك دول فاشية ونازية ودكتاتورية وقمعية وتحكمها طبقة متخلفة مجرمة لكن تتخذ الدين ستارا لها , على راس هذه الدول من الدول العربية هي السعودية الوهابية السلفية وقطرالاخوانية  ودول التخلف الخليجي  , ومن الدول الاسلامية الاقليمية هي تركيا الاخوانية وايران ولاية التخلف الفقيه , هذه الدول وفي مقدمتها السعودية ونظامها النازي الداعم لجميع انواع الارهاب والارهابيين في العالم , السعودية ومعها دول اخرى اشعلوا حروبا دينية وطائفية في العراق وسورية وليبيا ومصر واليمن والبحرين وفي مناطق اخرى , الطامة الكبرى ان السعودية وغيرها تتحدث عن الديمقراطية وعملية تداول السلطة والانتخابات وتغيير هذه الانظمة , علما ان السعودية ونظامها هو من اسوأ الانظمة في العالم من جميع النواحي , نظام همجي يقطع الرؤوس باسم شريعة الغاب , نظام فاشي ونازي وارهابي وسارق وفاسد وحاقد على البشرية , هل فاقد الشيئ يعطيه لغيره ! .

السؤال الذي يطرح للنظام الحاكم في السعودية من آل سعود , اشعلتم حربا على سبيل المثال في سوريا , دعمتم كافة المنظمات الارهابية من القاعدة وداعش والنصرة وجند الشام وغيرها من المنظمات المجرمة بالاموال والسلاح والمعلومات وادى ذلك الى هجرة الملايين من السوريين داخل وخارج سوريا واليوم يراهم العالم يموت البعض منهم في البحار ومن الجوع والامراض , لماذا لم يتم استيعاب المهاجرين السوريين داخل الاراضي السعودية والسعودية اغنى دولة في العالم بسبب مبيعات النفط ! , الم تطبق السعودية ونظامها الاسلامي الشريعة وشرع الله الذي تعرفونه ! , كم لاجئ سوري في السعودية وفي قطر وفي دول الخليج ! الجواب لا شيئ .

الكل يشجع مافيات الهجرة  لتهجير الملايين من العرب والمسلمين الى دول الشمال اي الى اوربا والغرب وباقي الدول , نحن نعرف المخفي وهناك اجهزة مخابرات عالمية قد عرفت السر , هجرة العرب والمسلمين خاصة هو نوع من انواع الجهاد ضد الغرب الكافر لانه سيكون قنبلة موقوتة في هذه الدول مستقبلا , الانجاب في الاسلام هو جهاد وفرض كما هو الحال الان في فلسطين والذين يعيشون في الغرب , تركيا الاسلامية الاخوانية تريد الانتقام من اوربا خاصة وها قد نراها ترسل مئات الالوف من مختلف الجنسيات من المهاجرين الى اوربا , لا بل اجهزة الامن وشرطة السواحل تشجع وتساعد عمليات الهجرة والكل يعرف ان المسافة لا تتعدى 200 كيلومتر واقل بين تركيا واوربا .

السب الاخر لهذه الهجرة المكثفة الى الغرب وهذا ما كشفته بعض التحقيقات والاستجوابات من المهاجرين الى هذه الدول , ان المنظمات الارهابية وخاصة داعش وبتمويل من اجهزة مخابرات الدول التي ذكرناها سرا تقوم بارسال خلايا نائمة مع هذه الموجات من الهجرة لكي تستخدمها مستقبلا لتنفيذ عمليات وجرائم ارهابية في هذه الدول , هذه المعلومات وضعت في سجلات السرية التامة . الكل مستفيد الان من هجرة الملايين من المهاجرين , الفوائد هي مادية ,  ترويج تجارة مافيات التهريب , زيادة عدد الارهابيين في دول الشمال كخلايا نائمة , الجهاد السكاني والقنبلة السكانية الموقوتة للقضاء على الحضارات الغربية , اعتبر البعض من شيوخ الدجل والنكاح ورضاعة الكبير والحمل اربع سنوات بان  هجرة المسلمين المؤمنين الى الغرب الكافر هو نوع من انواع الجهاد الذي هو بمثابة الفتوحات والغزوات لدول العالم باعتبارها دول وشعوب كافرة ومشركة ويجب قتالها والتخلص منها .

مخاطر المهاجرين في الدول الغربية

الدول الغربية اصلا تعاني من مشاكل الانكماش في الاقتصاديات والنمو , المهاجرون ياتون الى بعض الدول تحديدا لوجود رعاية اجتماعية , نسوا او تناسوا بان مهما كانت امكانيات هذه الدول فهي غير قادرة ولا تستطيع صرف مبالغ لاعالة مئات الالوف من المهاجرين , هذه الاموال هي من عرق جبين العاملين في هذه الدول وهي الضرائب ولا يمكن ان يقبل المواطن من هذه الدول ان تنفق هذه الاموال للعاطلين الاجانب الذين هم عالة على هذه المجتمعات , هنا نستغرب من السيد المؤمن وهو يدافع ويحارب من اجل القيم الدينية والحلال والحرام وهو يشرب وياكل من اموال دافعي الضرائب ومن اشخاص لديهم محلات وبارات للخمور ولحم الخنزير وبيوت الدعارة المنتشرة في هذه الدول ربما / عسى ان تكرهون شيئا فهو خيرا لكم / القول ثبت الان , جميع هذه الدول فيها بطالة قد تصل احيانا في بعض الدول الى اكثر من 9% , اليونان كادت ان تنهار لولا مساعدات اوربية لها لانقاذها , المخاطر الاخرى في هذه الدول بروز احزاب ومجموعات يمينية متطرفة ضد المهاجرين , غالبية الشعوب الاوربية والغربية بدات تشعر بفقدان هويتها وعاداتها وتقاليدها وتراثها , هناك من يروج من الكتاب والمفكرين في الغرب لمشكلة الاندماج في المجتمعات , يقول البعض ان جميع المهاجرين من غير العرب والمسلمين لديهم رغبة في الاندماج والتعايش مع هذه الشعوب لوجود تقارب ثقافي واجتماعي وفكري , باستثناء العرب والمسلمين , حتى الذين يولدون في هذه الدول تتم عملية تربيتهم على نفس الطرق والتقاليد والعادات والثقافة العربية الاسلامية التي لا تتماشى والعصر .

اذن الغرب يعاني وسيعاني مشاكل جمة وكثيرة من هذه الهجرة المختلطة الغير طبيعية والمسموح بها مستقبلا , نتوقع من الشارع الغربي حدوث مشاكل وصدامات ضد المهاجرين وقد حدث فعلا في المانيا والسويد ومناطق اخرى , وسمعنا رايات الجهاد من بعض المهاجرين وكانهم في غزوة بدر او احد او معركة الفيل في صحراء العرب برفع شعار القتل والذبح والانتقام والسبي وشعار داعش والقاعدة وكل ارهابي وهو // الله اكبر // .

اسئلة لهذه الافلام

السويد وما ادراك في السويد

 https://www.youtube.com/watch?v=UNQdGxLA6Jo

ضرب رسام سويدي

https://www.youtube.com/watch?v=MJ6pS4BQDXs&spfreload=10

شيخ فتاوى جهاد النكاح سيفتح العالم كله بالبعرور

https://www.youtube.com/watch?v=PMnGRsUXGvQ

صدامات عنيفة في ألمانيا رفضاً لاستقبال المهاجرين

https://www.youtube.com/watch?v=kmFk_w5aeDA

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=2138771

ايطاليا احتجاجات شعبية ضد الهجرة

https://www.youtube.com/watch?v=vbYBnUDN7Ko

بلجيكا وصدامات ضد المهاجرين

https://www.youtube.com/watch?v=v48WIx89q-Q

اخيرا وليس آخرا هذه هي سماحة شيوخ الاسلام وخير امة ورحمة

https://www.youtube.com/watch?v=2L9D_3b5cio

 



(466945) 1
yes, they are the main cause
Kamal
The Arab leaders political and religious and their agent the terrorists are the main cause of the chaos and anarchy and migrations of the masses
September 1, 2015 1:07 PM


(466970) 2
منطق اعوج وتفكير يدل على السخافه
ابن الخليل
قد يكون دواء احد الامراض هو سم قاتل لبعض الاشخاص وهذا في عالم الطب معروف حيث يقال انه ليس هناك مرض بل مريض ...وهذا ينطبق على الشعوب كذلك ومثال عليه تطبيق الشيوعيه في العالم العربي حيث قتل وخرب وعذب اكثر مما عمر ......اما اليوم وبعد ان اثبتت الشيوعيه فشلها اتانا من يحمل رايات اخرى من التنويريه والعلمانيه من شعوب لا تعرف الخبز مع الاكل وانما البسكويت ..من شعوب لهم طريقتهم و ثقافتهم وتاريخهم المختلف.. ..ترى هؤلاء المتطوعين الرافعين ريايات العلمنه تراهم في بعض الاحيان يتكلمون من وراء حجاب ومتسترين في شعارات ...واما بعضهم تجرأ واعلن واستنفر كالحمر ويظن انه وان كان الاخير زمانه جاء بالسر الكبير والدواء الشافي للعليل وقد حاول اخرون كثر ولم يفلحوا ولا يعلمون انهم مسخرون وللتميز والفهم هم بعيدين ...انهم يحملون الاسلام و الناس والضعفاء سبب فشلهم وهزيمتهم ..المنكوبين والمهجرين من سوريا والعراق هم السبب في المشكله وليس النظام الطائفي والدموي ..لماذا لا تحوي السعوديه والدول الغنيه المشردين وليس لماذا و من.. شرد هؤلاء ... منطق اعوج وتفكير يدل على السخافه..يتخبطون باشتراكيه وعلمانيه وتنويريه ووووو ثم يقولوا الاسلام
September 2, 2015 2:39 AM


(467023) 3
هدية للغالي المرفوع الراس رقم 2
Joseph Schallal
هذا هو تراثكم واخلاقكم

https://www.youtube.com/watch?v=_P0yFofwNd4
September 2, 2015 6:53 PM


(467052) 4
to number 3 Joseph
Labib
Wow .So You found a sick and ridiculous Sheik and who knows if he is a true Sheik or a fake one. then you classified 1.6 billion Muslims as sick as that man as the norm and the way of life of Muslims. Shame on you to include millions and millions with this sick man. have some sense and be fair. The Muslims you know are they like that ??
September 3, 2015 7:44 AM


(467056) 5
أنت تعرف من يقف خلف التهجير و تقويض الدول العربية الوطنية
الشيخ الزبير
أنت تعرف من يقف خلف التهجير و تقويض الدول العربية الوطنية

September 3, 2015 8:15 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز