Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

التزمت الديني مخدر يدهب بلب العقول الى عالم الغيب المجهول

العالم قسمان..أخيار و أشرار ومحور الشر بات يهدد العالم من داخل جحور ثورا بورا حيت خفافيش الظلام الفت الظلام الدامس ومعاشرة البوم الأسود القاتم. جرذان تظهر وتختفي   ..صعاليك تتفنن في سفك الدماء منطلقهم قاموس التخلف و الرجعية وضرب كل معالم الحضارة و التحرر ..مكتسبات ناضلت من اجلها أمم المعمور المتحررة.

القاعدة وانطلاقا من قاعدة الجهل القاتل أفسدت هدوء العالم و سكينته بعربدتها وصبيا نيتها وأفكارها المسمومة   ..كمشة من الجهلاء يائسون من الحياة منبوذون من حلاوتها إلى بؤسها ادناب  مقزمة تولول .أوباش رعاع حكيم زمانه بن لادن و الظواهري و من يسبح في فلكهما في كل أنحاء المعمور.نماذج بشرية متوحشة لاتستطيع     الاندماج في عالمنا الحر .يحلمون بتغيير خريطة العالم أو ربما بالعودة إلى حمل السيوف  وبناء أدرع لنشر إسلام يتوافق من نظرياتهم المعطوبة العمياء.نبوءات قاتمة تحبك خيوطها عقول عصافير وجماجم خنازير نتنة.تزرع الرعب في نفوس الأبرياء. حتى الحيوانات تفر من أعشاشها و أوكارها وعرائنها  تطلب النجاة.

وجوه قبيحة تزلزل الأقدام من تحت أقدامنا.

عندما دخلت جيوش المار ينز إلى أفغانستان هرعت القطط السمان تجر الخيبة مذعورة تائهة تبحث عن ملجئ   يحميها من صولجان الحق.انه العجب العجاب ففي آخر خرجات  الظواهري الإعلامية وهو الذي لا يظهر و إلا تظهر معه مصيبة من تحت جلبابه. ليؤكد للعالم على لسان سيده بن لادن عميل الأمريكان سابقا. أن القاعدة   ستكون بالمرصاد للكافرين.ويتوعدنا الأهبل بالانتقام و القصاص من الضالين.لإصلاح أحوال البلاد و العباد داخل المغرب العربي. عبارات كانت كافية لشحن بعض الشباب الجاهل المرهف الإحساس.وسقط الأبرياء في الجزائر و المغرب.

أف تم أف من الجهل  فلو كان الجهل رجلا لوضعت سما في فنجانه.


تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز