Arab Times Blogs
قيس سرور
kaisrs1@gmail.com
Blog Contributor since:
07 March 2013

ليبيا ... ما اشبه البارحة باليوم

 من يدمر ليبيا الليبين.ﻻ أظن فمن الطرائف.التي عرفتها من ايام قليلة هناك شارع.مشهور في ليبيا. اسمه شارع الرشيد ويوجد فيه مباني قريبة الي بعض جدا وإحدى هذه المباني.كان مخزن ﻻالعاب.نارية. وبعد أن ظهرت فتوى بتحريم الالعاب.النارية.قامت إحدى المجموعات المتناحرة. بحرق.المخزن.بكل مافيه ماتسبب. بحرق المبنى. ومبنى آخر ومات ناس كثيربن.ومنهم سيدة كبيرة في العمر وزوجها.وليس لهم ناقة أو بعير في كل هذا وغير هذا ليبيا أصبحت مليشيات. متناحرة. وجنسيات.غير معروفة.ومن هذه المجموعات من يقومون بعمل نقاط تفتيش أو غيره ويقومون بالتعامل مع الليبين بأسلوب حقير مستفز وهذا ماحدث ﻻاخو. صديق لي ليبي. كان عائد من عمله بعد المغرب اوقفوه. واستفزوه.وقام بالرد عليهم فما كان منهم أﻻ

 إن اذلوه.وقامو بكسر انفه.وكل مايريدوه.اذﻻل.الليبين.بمعنى .إنهم ليس بليبين. أو أنهم موالين لمن يدفع. أكثر فالسوال.اين تذهب ليبيا. والي متى. يبقى الحال أو اﻻنفلات.اﻻمني.واﻻخلاقي ومن اﻻمور.المستجدة.بطرد. السوريين.والفلسطينين.والقطريبن. ومن ضمن. الفلسطينين.رجل أعمال المعروف والوزير السابق منير المصري.وهوة. فلسطيني. يحمل الجنسية البريطانية وله 37 شركة بترول حول العالم. ومنهم في ليبيا المعروفة باسم Reda. Pump والمعروف. انه % 90 من العاملين من فلسطين والموضوع.ليس.فلسطينين أو غيرهم.هذا معناه تصفية حسابات.من منهم كان مدعوم

 من القذافي.ومن منهم كان يشارك في السياسة من قريب أو بعيد وكان الله في عون ليبيا والليبين.والله وحده أعلم كام شهر أو كام سنة سيبقى الحال كما هوة عليه وقطر وكل من فيها من يصنعون قرار خراب البلاد والعباد فرحين ولكن من حفر حفرة ﻻاخره وقع فيها .



(453581) 1
كذاب
ليبى
انت كذاب خليك فى حالك انفجارالمرفقعات لا عنده علاقة بفتوى ولا بطيخ. كان مخزن فى مكان خطا ودلك نتيجة الانفلات الأمنى والفوضى من الناس فى غياب الشرطة و القانون وبعدين تم منع دخول الجنسيات الثلاثة حتى إشعار اخر وليس طردهم بأكاذيب خليك فى حالك مرة اخرى
January 6, 2015 1:51 PM


(453607) 2
كله كذب
عمران خليفة
اذا ل تكن ليبي او عايش في ليبيا لماذا تكتب عليها, كل ما دكرته كذب في كذب وينطبق عليك المثل الذي يقول (ايش الدي علمك الكذب قال الذي اسمعه اقوله).
January 7, 2015 12:39 AM


(453986) 3
على حد علمنا أولاد الأعور المفتي الصادق الغرياني هم من جلبوا الألعاب النارية
صابر
على حد علمنا أولاد الأعور المفتي الصادق الغرياني هم من جلبوا الألعاب النارية
اقيموا الحد على المفتي الغرياني الساكن في تاجوراء والذي كان يهرب هو وأولاده خط ولوح (الألعاب النارية)والأهم أنه كان يهربها أيام القذافي وهي بنظره حرام ويهربها مع عصابات قطرائيل وأفتى بقتل القذافي
مع أن حذاء القذافي يساوي طوابير من الشركس واليهود والمرتزقة والذين هم ليسوا ليبيين أصلا فقط عملاء لمن يدفع أكثر وانجازهم أنهم قودوا على الحرائر الليبيات كما جاء بشريط الفيديو ذلك القطرائيلي النجس الذي يريد شرقاوية يعبث بعا كالسابقة التي استعملها ثم تركها وكالبربري الزواري نوري بوسهمين هو الآخر الذي كان يدخل عليه النساء المومسات وأثناء التحقيق معه كان يرتجف اما التاجوري....أقل شيء ليبيا كانت أيام القذافي تدوس على دول الخليج وليست تابعة لأحد رغم كل المساوئ ورغم كل ما قيل ففي أيام القذافي كانت أفضل...
January 12, 2015 3:53 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز