Arab Times Blogs
سميح خلف
sameehkhalaf@gmail.com
Blog Contributor since:
12 November 2013

كاتب وصحفي من فلسطين

سرقة أموال المتقاعدين في حركة فتح

عندما نتحدث عن الفساد فانه قد اصاب كل مؤسسات حركة فتح والسلطة ومع السيل العارم من التقارير التي تحملها الشبكة العنكبوتية ووكالات الانباء ووسائل الملاحقة الاعلامية للفاسدين في حركة فتح تضاف مشكلة مؤلمة ايضا ًوهي حق المتقاعدين في المعاش واموال قد خصمت من رواتبهم وفي حقهم للاعلاج والرعاية الصحية ، فلم تكتفي عصابات العهر بما احدثته من تهتك في اوساط حركة فتح واركانها ، هاهي المرة بعدما تنكرت للشهداء ولتاريخهم وقامت بإبتزاز عائلاتهم احياناً هاهي الآن تسرق اموال المتقاعدين والتي حددها الرئيس الراحل بقيمة 800 مليون دولار اين ذهبت تلك الاموال ومع من وتحت مسؤولية من ؟؟ ، من القطط السمان في اركان فتح الاوسلويه.

الكادر الفتحاوي وخاصة الكادر الذي وهب حياته منذ شبابه في حقبة الستينات والسبعينات والثمانينات ومع التحول السياسي والامني التي انتهجته حركة فتح في الهرولة نحو اتفاقيات واتصالات جانبية مع العدو الصهيوني تحولت حالة المناضلين الذين لا يحملون اي مؤهل علمي كوسيلة ارتزاق أولاً تحولوا الى حالة وظيفية يحكمها الراتب ويحكمها قرار القائد الاوسلوي رئيس السلطة الوطنية واركان ومؤسسات سلطته البالية باذن الله ولذلك هؤلاء الضباط والجنود الذين اصابهم القهر واصابتهم الامراض مما عايشوه من وسائل الفساد من تلك الشلة القذرة لابد لهم ان يستريحوا بعد عناء طويل ولكن اين اموالهم واين حقوقهم في السابق الشلة اللعينة قد سرقت اموال الشهداء وزورت في تعداد المناضلين وفي قوائم الاسماءكما هو التزوير قائم في قوائم التنظيم والآن ومن لا يعجبه المسار السياسي من هؤلاء الضباط الذي كان كل واحد منهم يعتبر فارسا ً تحولوا الى حالة من الغيظ وحالة من الاحباط وحالة من الانضغاط خوفا ً على راتبهم وعلى حقوقهم المهدورة

800 مليون دولار رصدها ابو عمار لهؤلاء اين هي ؟ ؟!!! لابد ان تلك الاموال ضد اضيفت الى خزانة سارقي فتح وناهبيها ونقول لهم ارجعوا الاموال لمن يستحقها بحكم التاريخ وبحكم الاصالة وبحكم النضال اذا بقي في جلدتكم نوع من الخلايا الحية ولكن بالتأكيد انها ميتة فمن ارتضى لنفسه ان يكون واشيا ً لفرد في اجهزة الاحتلال لابد ان خلاياه ميتة وفاقد للاحساس والضمير .

بعض الاخوة الحركيين تنبهوا ومنذ الخروج من عمان للمصيدة وللاخطبوط واللوبي الصهيوني والاقليمي في داخل حركة فتح واتجهوا لتكملت دراساتهم كخطوة خلفية لتأمين حياتهم المعيشية ولكي لا يقعوا فريسة لجهابذة الانزلاق والآن هم ليسوا بحاجة لأموال الرباعية او اموال المانحة وهمهم الوحيد الآن مقارعة وملاحقة الفساد في حركة فتح حتى اخر نفس فالحق لا يمكن ان يترك وحقنا في فلسطين لن يترك وحقنا يجب ان نأخذه بألف وسيلة ووسيلة من هؤلاء الخونة المرتشين السارقين للتاريخ وللأموال والهادرين للعقول الحركية .

اين اموال صندوق التقاعد ومكافأة سنوات الخدمة لابناء حركة فتح بالشتات الساحة اللبنانية والاردنية والسورية والمناطق الاخرى 00 الذين تم احالتهم على التقاعد وتم تسميتهم على مرتب الامن الوطني بالسلطة وهم اصلا من ضباط وكوادر الساحات الخارجية وليسوا اعضاء بسلطة الحكم الذاتي علما ان مستحقات هذا الكادر كانت تقطع شهريا من رواتب العاملين بحركة فتح وقوات العاصفة بالخارج والغريب والعجيب ان قانون التقاعد تم تطبيقة وتم صرف جزء قليل جدا 00 من مكافأة سنوات الخدمة للمنتدبين من حركة فتح للسلطة 000

اين اموال وحقوق الضباط والكوادر

كثير من الكوادر يفكرون بالتوجه للمحكمة الحركية واقول هنا تلك المحكمة الموؤودة كما وئدت حركة فتح التاريخ والاصالة ولن تفيد كثيرا ً واذا كانت تفيد للاحقت رؤوس الشر في تلك الحركة ولكن اقول يجب على كل كادر حركي ابتز تاريخه وابتزت حقوقهم أن يتوجه الى اقرب محكمة من محل اقامته في العواصم العربية والاوروية لحماية حقوقهم من هؤلاء النصابين والسماسرة والمتاجرين بدماء شعبنا وحقوق كوادرنا .

ومن هنا نقول ان الحق لن يضيع وباذن الله ان وقت الحساب لقريب



(435292) 1
النفخ في قربة مقطوعة!!
عبدالحق
والله أنك يا أستاذ سميح تنفخ في قربة مقطوعة !! لكن لا بأس في التشهير بهؤلاء الذين وصلوا مراكزهم في فتح بالبراشوت،والذين إنحصر نضالهم في سرقة أموال الحركة وتحويلها الى حساباتهم الخاصة،حولوا دم الشهداء الى دولار ويورو بل وشيكل ورصدوها في حساباتهم!!
March 6, 2014 1:21 AM


(435317) 2
كلكم فاسدون
الغزاوي المغترب
يا أخي كلكم فاسدين..يعني على أي أساس الكثير من كوادر فتح حصلوا على أراضي ساحلية عالبحر في غزة مع قدوم السلطة؟؟و على أي أساس الشحادين صاروا أصحاب بيوت و أراضي؟ طبعا السلطة الحاكمة في غزة الان نفس الزبالة..هكذا الدول المتخلفة عندما يأتي أحدهم على الحكم يسرق و ينهب و يبطش و يحابي أبناء حزبه و عشيرته و هذا الكلام ينطبق على كل ما يسمى بالعالم العربي و أفريقيا و الدول المتخلفة...و عجبي
March 6, 2014 11:06 AM


(435833) 3
فتح شلحت من زمان
شرشور
قال لي جدي وهو لاجيء من عسقلان ... الاغبياء وحدهم هم من يظن انه قد بقي الان في فتح اشخاص ليسو من انتاج اسراءيل
March 16, 2014 12:48 AM


(480980) 4
where are the money
Yafawi
Easy one. the money was stolen by the corrupted members of Fateh and your man Dahlan.
November 19, 2016 7:48 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز