Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

سرقها مسيحي زورها شيعي فخخها وهابي فجرها سني

هي سيارة الموت الإنتحارية ليلة أمس في ضاحية بيروت. التي تجلى فيها الإنصهار الوطني والقومي والعربي وتنقلت بين جميع الموحدين ليراق بها دماء من جميع الطوائف. سرقها سارق سيارات مسيحي وباعها إلى مزور شيعي من بلدة بريتال الذي بدوره باعها إلى سوريا، وتم تفخيخها من قبل الطائفة الوهابية في سوريا وركبوا فيها سني وعبر بها إلى مثواه الأخير.

أما جغرافيا، فيمكن القول أن بريتال الشيعية هو شركة تصدير السيارات المسروقة إلى القلمون السوري السعودي الوهابي، وعرسال السنية هي معبر تصديرها بعد زيادة الأوبشنات عليها. أما قوميا، فإن السارق لبناني والمزور لبناني والمفخخ سعودي وسوري وعربي، والإنتحاري فلسطيني. وقتل في العملية سني من عرسال وشيعة وجرح عشرات اليتامى السنة.

ما أجمل الوحدة العربية والعملة العربية الواحدة! ما أجمل القومية! ما أجمل التعاون العربي والإسلامي والمسيحي المشترك. طبعا المستهدف كان مكتبة إيرانية صغيرة. وكل هذا الجهد يذكرنا بنمرود عندما أطلق من برجه سهم إلى السماء لقتل الله، فأنزل الله له دماء على رأس السهم. العمليات الإنتحارية باتت غير مجدية وعادة ما يكون ضحاياها المنفذون فقط. ولا نبالغ لو قلنا أن عدد الضحايا الذين يسقطون بعد الإبتهاج بخطب السيد نصرالله في ضاحية بيروت يفوق عدد ضحايا العمليات الإنتحارية.



(434213) 1
بعض ما عندهم
ابن الخليل
ان تقديس النصيرية للامام علي(ع) يشبه الى حد بعيد تقديس المسيحية للنبي عيسى(ع)، حيث يعتبروه صورة الله على الارض.
- يعتقد بعضهم أن علياً يسكن السحاب بعد تخلصه من الجسد الذي كان يقيده وإذا مر بهم السحاب قالوا : السلام عليك أبا الحسن ، ويقولون إن الرعد صوته والبرق سوطه .
- يعتقدون أن علياً خلق محمد صلى الله عليه وسلم وان محمداً خلق سلمان الفارسي وان سلمان الفارسي قد خلق الأيتام الخمسة الذين هم :
- المقداد بن الأسود ويعدونه رب الناس وخالقهم والموكل بالرعود .
- أبو ذر الغفاري : الموكل بدوران الكواكب والنجوم .
- عبد الله بن رواحة : الموكل بالرياح وقبض أرواح البشر .
- عثمان بن مظعون : الموكل بالمعدة وحرارة الجسد وأمراض الإنسان .
- قنبر بن كادان : الموكل بنفخ الأرواح في الأجسام .

February 20, 2014 4:35 AM


(434214) 2
لفك ودوارانك مبين
ابن الخليل

ضع التعاليق في اسماء شتى .....وسب و اشتم كما يحلو لك ...
وكن قاتلي (كما تقول) او ابادتي او سجني كما يحلو لك ...انا اكرهك ....لاني اكره الظلم .انا اكرهك لانك تحجب شمسي ..وتقتل ناسي ..وتجوع اطفالي......انت لا تعرف الرحمه ...انت الذي يحركك الخوف وعقدة النقص وقلة العقل......لو كنت امريكي او يهودي والله لما فعلت بي ما تفعل ..لخرست وططأت الراس ..ولكني سوري وفلسطيني ومسلم لا ابتغي غير الحريه ..لا اريد الا الرجوع لاهلي وارضي......(اسد علي وفي الحروب نعامه)

February 20, 2014 5:09 AM


(434224) 3
ابن الخليل : تعليقان في موضوع واحد و لا صلة لهما به 1
جزائري ثائر
يا أكبر الثرثارين, من أين أصبحت سوريا يا إسرائيلي, إنظر إلى حالك يا صعلوك, تعليقان في موضوع واحد و لا صلة لهما به, الذي أحرق مؤخرتك الممحونة هو أنه ذكر جماعتك ألي على بالك المجندين مثلك في الموساد, مع أن الموضوع يتناول عملية إنتحارية إنفطس فيها واحد من جلدتك فلسطيني و ينتمي إلى عصابة الشرموط العبد العطاي عزام الذي حارب في أفغانستان و قتل من طرف أصحابه بعد خروج السوفييت و أسس أكبر عصابة أشرار في الأرض أي القاعدة لكنه نسي أن بلده محتل منذ 1917 و ليس 1948 و القدس مدينته يدنسها الصهاينة و لم يرمي حتى حجارة واحدة و ليس رصاصة من أجل تحرير بلده كما تفعلها أنت و أصحابك الإرهابيين الذين يحاربون إيران و سوريا و لبنان لأنهم إحتلوا فلسطين بلدكم طبعا و هجروا شعبكم, الآن إتضحت الرؤية يا شراميط أنتم مجندون في الموساد و هذا لا لبس فيه, يعني الكاتب يكزب يا واطي؟ و لا يهمنا ما تظرطه يا إبن القحبة, إننا نعرف النصيرية, لكنك تريد أن تلصقها بالشيعة إخواننا في الإسلام, و هذا لا لبس فيه لأن الأزهر الشريف يعترف بالمذهب الجعفري و يدرسه في كلياته.
February 20, 2014 8:18 AM


(434225) 4
ابن الخليل : تعليقان في موضوع واحد و لا صلة لهما به 2
جزائري ثائر
لكنك لم تكلمنا عن دينكم الجديد إلهكم بديع بيطري الحمير و أنبيائه القرضاوي و مشعل و الغنوشي و أردوغان عليهم اللعنة, و صحابتهم مرسي الأوانطة و العريفي. لك عين و تتكلم يا جبان, ليه لا واحد داسوس ياكل عيش يا با, و ما دخل ما كتبته حوافرك يا بقرة بالعملية الإرهابية الجبانة التي أضرت بدار الأيتام و جرحت الأيتام و قتلت الأبرياء, و الله لو كنت مكانك لسكتت هذه الأيام و لو كنت فلسطينيا لدافعت عن الفلسطينيين في لبنان, لأن من يرسل هؤلاء الأوباش الفلسطينيين يخطط لتهجير كبير للفلسطينيين من لبنان ثم سوريا و إنهاء قصة عودة اللاجئين إلى فلسطين. لكنك أنت فرحان و داير من هؤلاء الإنتحاريين الشراميط الخفافيش مجاهدين و شهداء ما دام يحاربون الشيعة لكنهم كفار إن حاربوا الصهاينة الذين يغدقون عليك بالشيكل. أينكم يا نشامة فلسطين لتغلقوا مؤخرة هذا الضلالي الرخيص و تدافعوا عن قضيتكم, يا إخواننا إنكم لا تدركون عواقب ما يجري حولكم.
February 20, 2014 8:19 AM


(434230) 5
إلى ابن الخليل
L.M
عرفنا أبناء الخليل رجال ينطقون الحق ويحكمون العقل، فلما تردد يا ابن الخليل ترهات الكتب والعقول الناقصة وتخلط الحابل بالنابل. أما آن الآوان ان تستيقظ هذه الأمة التي تخجل من جهلها الأمم.
February 20, 2014 9:31 AM


(434241) 6
منفذ العملية طلع فلسطيني...... .إشـــــــمعنا
ابن القدس المحتلة
إذا تم اتهام عين الحلوة أو أحد المخيمات الفلسطينية بالحادثة وتحديدا عين الحلوة فهذا يعني أن استحقاقات مكافحة الإرهاب سيتم تسديدها من دماء اللاجئين الفلسطينيين الذين سيتهمون بالتفجير ما دام المنفذ طلع فلسطيني .


هناك من يريد توريط الفلسطينيين مع الجيش وخلق حالة من عدم الاستقرار . ربنا يستر .


February 20, 2014 3:05 PM


(434252) 7
Money
Yasin
The whole thing goes back to one thing. Money money money. All is oil money
February 20, 2014 5:58 PM


(434260) 8
أبعث كلامي هذا إلى صاحب الرأي رقم ١
اللاذقاني
كلما صادفتني كلماتك الطائفية يزداد إيماني بحاجتنا لأنظمة حكم علمانية عصرية حقيقية مثل النظام العربي السوري بقيادة أسد العروبة أبو حافظ على كل علاتها فقد كانت وستبقى حامية لتراب الوطن
اللهم أنصر الجيش العربي السوري على الظلاميين المخربين وكل من يدعمهم بمال أو عتاد أو شق تمرة أو كلمة طائفية عرعورية وهابية حقيرة مثل الحقير المتسمي خليلي فهو أحقر من الإمبريالية ذاتها
February 20, 2014 11:07 PM


(434326) 9
إلى ولد الجيفة الملعون يزيد الخنزير NO 1
ABARAN
إلى إبن الخليل الفلسطيني يساوي 1027 نفر مقابل 1 يهودي من نوع شاليط عند التبادل في البرصة العربية.
February 21, 2014 3:14 PM


(434336) 10
الى رقم 8 الاذقاني
جزائري ثائر
من أين أنت يا جبان من أين تكتب يا زبالة من تحت الأرض أم من مجاري القبيلة لعلك تكتب من السرداب ومعك الإمام الهبيله تعساً لك فما أنت إلا ابن متعة رذيلة .
February 21, 2014 4:44 PM


(434349) 11
إلى بن تل أبيب عدو الخليل ..لا تتستر بأسمائنا لبث الفرقة
جزائري ثائر (الحقيقي)

إنك مثل الشيطان تستعمل المكر في الكتابة بأسماء الغير و تنتحل صفات ألآخرين لبث الطائفية و الكره فعلوها أسلافكم و أنتم على سنتهم سائرون
February 22, 2014 12:49 AM


(434364) 12
أخي اللاذقاني 8
جزائري ثائر
يا أخي إن رقم 10 هو الشرموط إبن الخليل, إنه مهووس بإسمي و يريد أن يكون محضيتي فلهذا يريد أن يضربنا ببعضنا, لأنه خفاش يضرب في العتمة و جبان لا يواجه الرجالة أسياد راسه و هذاأكل عيش, الذي يهمك أنه أصبح مفضوحا و الكل يعرف خسته و حقارته و عمالته, و الأمس رأينا كيف تعامل الصهاينة مع أهل الخليل الحقيقين الذين ثاروا على ممارسات الصهاينة و حاولوا أن يستذكروا تلك الجريمة التي وقعت في رمضان 1994 أو 1995 و راح ضحيتها مصلين على يد الغدر الصهيوني الذين يدفعون الشيكل لهذا الداسوس صطيف الأعمى في حارة الضبع, و شاهدنا الأمس كيف ضرب الصهاينة المتضاهرين الخلايلة الرجالة النشامة بالرصاص, الله ينصرهم و يفضح هذا الخبيث الموسادي. إنشري يا عرب تايمز و نريد من أستاذنا الكبير أسامة فوزي أن يكتب عن آخر فتاوى الإمارات إيه الإمارات مش السعودية و كان مضمون الفتوى تحريم الذهاب إلى المريخ للعيش فيه, إيه و الله, لقد كتبت الميادين موضوع صغير عنه, و ما زالني أضحك حتى هذه الساعة.
February 22, 2014 10:33 AM


(434379) 13
إلى سندي في محنتي نسر الأوراس
اللادقاني
دموع فرحنا وحزننا ملأت بحر المتوسط عبر القرون لذلك أطلقو عليه أسم البحر الأبيض . أما هؤلاء الصحراويين فلا بحر لهم ولا ماء لذلك ساروا في طريق الدماء ليرووا عطشهم . سوريا تشكرك من أقصاها لأقصاها أيها الجزائري الأصيل .
النصر لسوريا العروبة وجزائر العروبة وفلسطين العروبة
February 22, 2014 1:22 PM


(434402) 14
الى الجزائري ثائر الحقيقي
sameeh
هذا الكلب الي مسمي حالو ابن الخليل والذي انتحل اسمك اكيد ابن عاهره صهيوني من اللذين دربو على اللغه العربيه ومن المتفرغين على الانترنت لبث الطائفيه

بس الحق مش عليه... الحق على عرب تايمز اللتي تفسح له المجال
February 22, 2014 7:07 PM


(434485) 15
حرب تعليقات وأسماء كلها مستعارة جزائري ثائر وعاهر وغيره خلصونا
سوري حر
يا جزائري ثائر ويا جزائري ثائر حقيقي ليس المهم اسميكما المستعار المهم الفكرة فلو سميت نفسك جزائري حمار او جزائري حمار حقيقي فلن يتغير شيئ فكلاكما حمير اولاد حمير سواء جزائري ثائر أو جزائري ثائر الحقيقي .

تقاتل وتسب وتشتم من أجل اسم مستعار ألا يجعل منك ذلك أكبر حمار ؟ استحي على نفسك وغير هالإسم الفارغ واختر لك اسم آخر مثل جزائري عاهر او جزائري عاهر حقيقي كس إمك وليد قحبة شرموطة .
February 23, 2014 3:25 PM


(434512) 16
إلى ١٥ سوري كر
مو مهم
مين دعسلك عدنبك لو ؟ زلمة حط إسمك حتى نقول حط .... على راس الجزائري الثائر ,
مراق أهله يتمسك بإسمه المستعار أو بدو يعطي إسمه مصداقية حتى الناس ما تقول بدل وغير ، ليك إنتي شو دخلك ؟ بتفوت بسبعين إسم وإسم مين حضرتك لتقيم هيدا صح وهيدا غلط ؟ أكيدأنه تعليقاته حكتلك عجرب يا جرد