Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

فتوى جنسية جديدة والصحابة كانوا يبصبصوا على الست هي وبتستحما

 

هل يجوز رؤية النساء وهن يغتسلن في الغدير؟ حتى ليلة أمس كنت أعتقد أنه حرام. ولكن الداعية السلفي أسامة القوصي أفتى بغير ذلك. بما أن الإغتسال أصبح بالحمام في هذا العصر فمن الآن وصاعدا يمكنك عزيري المؤمن إذا أردت الزواج بإمرأة أن تلاحقها سرا والدخول إلى منزلها والبصبصة من ثقب الحمام لرؤية مفاتنها والأماكن المغطاة، إقتداء بالصحابة الذين عملوا ذلك.

يمكن للمؤمن أن يرى عورات النساء طالما الهدف نبيل وهو الزواج. وكي لا نظلم الشيخ يحق لك أن تلاحق فقط 4 نساء وما ملكت أيمانك فقط. يمكنك ملاحقتهن لرؤيتهن في الزلط لتتأكد أن كل شيء جميل وجيد وحسب المعايير الجمالية والهندسية التي ترسمها بخيالك. هذا عمل مقبول والشيخ قد جربه. كي يكون الإقتداء بالسلف الصالح مباركا لا تفوتوا هذا النهج، وراقبوهن جيدا كي يكون الخيار سليم.

شاهد:

http://www.youtube.com/watch?v=XG2d00d-vFU



(434078) 1
بعض ما عندهم
ابن الخليل
يتصف المذهب العلوي عموما بالغموض و بالسرية، فعلى عكس مذاهب أخرى تسعى لجذب الأفراد و حثهم على التحول إليها، نجد المذهب العلوي يرتبط بمنطقة جبل النصيريين جغرافية محددة على الساحل السوري و لا توجد مؤسسة رسمية تعمل على نشر المذهب و التبشير به. يقوم مجموعة من الرجال على حفظ الأدبيات العلوية ومنعها من التداول بين غير العلويين. وعندما يبلغ الصبيان عمر 15 أو 16 سنة، يخصصون سويعات من اليوم لتعليمهم العقيدة العلوية، ويترك الاختيار للصبيان إن أرادوا الاستمرار في التعمق في الامور الدينية والارتباط مع احد المشايخ للتوغل في امور الدين.

تدعي بعد المصادر أن النصيرية جعلوا علياً إلها، وقالوا بأن ظهوره الروحاني بالجسد الجسماني الفاني كظهور جبريل في صورة بعض الأشخاص .

ـ لم يكن ظهور ( الإله علي ) في صورة الناسوت إلا إيناساً لخلقه وعبيده .

ـ يحبون ( عبد الرحمن بن ملجم ) قاتل الإمام علي ويترضون عنه لزعمهم بأنه قد خلص اللاهوت من الناسوت ويخطئون من يلعنه
February 18, 2014 5:30 AM


(434083) 2
أخطأ الشيخ أسامة وخسأ الكويتب طالح . وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم -2
كاشف الغطاء المقدسي
وما قاله الشيخ أسامه في الفيديو هو أن تنظر الى ما يدعوك لنكاحها كما جاء في الحديث الشريف بأن تنظر اليها وهي بلباس الحياة العامة تسير في الشارع أو تسير في السوق فترى طولها وعرضها ووجهها وليس أن تراها عارية والعياذ بالله .

نعطي مثال كأن تسير الفتاة من بيتها الى السوق وتختبئ أنت حتى لا تراك هي وأنت تنظر اليها كما بينا تستطيع النظر الى وجهها والى طولها وعرضها ومشيتها هل هي عرجاء وأن تسمع صوتها أيضا حتى لا تكون خرساء.

أما موضوع أن تذهب الى البئر وتغتسل بالمفهوم الحقيقي للإغتسال بأن تخلع كل ملابسها وأختبئ وأنظر اليها فهنا قد أخطئ الشيخ أسامة القوصي ولم يوفق في طرحه .

وإذا كان قصد الشيخ أسامة بالإغتسال بأن تجلس على الحوض وتغسل وجهها ويديها ورجليها أسفل الركبة وهي جالسة على ضفة الحوض فربما يكون على صواب .

والله تعالى أعلم وأكرم
February 18, 2014 7:11 AM


(434087) 3
بس شوف
محمد المانيا
والله عار على الأمة الاسلامية ان يخرج منهم هكذا علماء و ان تلقى فتاويهم أذان صاغية من جهاد النكاح الى إرضاع الكبير الى فتوى اللواط الى فتوى الجزرة والخيارة و لا نجد أصوات تطالب بطردهم من مجالسهم التي يبثون سمومهم في أجيالنا و ان تسحب كل شهاداتهم . وشكرا للكاتب و ارجوا منه ان يسلط الضوء كثيراً على هكذا قضايا
February 18, 2014 8:11 AM


(434088) 4
0k
mohammad
good
February 18, 2014 8:39 AM


(434105) 5
الى الاخ المقدسي...2... مع التحيه
ابن الخليل
ارفض ان ادافع عن الاسلام ...و ارفض ان يكون اسلامي في قفص اتهام ...ان هؤلاء الاقزام ممن يمسكون القلم ليتقيئوا مما في بطونهم من حقد ونفاق ويترقبوا بعض الجهلاء او يسيئوا فهم بعض العلماء بقصد النيل او المساس بالاسلام ..فهم واهمون ...اعلم اخي المقدسي انهم يعرفون الحقيقه ويعلمون صلابة الاسلام وقوة ايمان المسلمين (ما شاد الدين احدا الا غلبه) ولكن في قلوبهم مرض لا علاج له )
February 18, 2014 12:38 PM


(434121) 6
إبن الخليل 5 :يا منافق يا كذاب أنت هو نفس الكذاب كاشف مؤخرته الصهيوني
جزائري ثائر سيد راسي
ما زلت تكذب علينا يا منافق, أصبحتم من المؤمنين الآن أنسيت تعليقاتك كلها تحت الحزام, يعني الفيديو كزب في كزب يا زبالة؟ و الكاتب أصبح علوي و كلامه فاضي؟ تحشر مؤخرتك في كل موضوع و تتعرص علينا بأنك فهمان زمان. إن محتوى الفيديو واضح, و لا لبس فيه, واحد شيخ للدين الجديد الوهابية يذكر نبيه بن عبدالوهاب الذي كان يحرف الدين و يدعو صحابته أن لا يغظوا بصرهم, و أن ينكحوا محارمهم و يرضعوا من الغريبات حتى يستطعوا الإختلاء بهن, أي قوم أنتم يا بقر؟ جاي تضحك علينا و داير فيها مفسر للدين و أنت تستعمل كلمة قحبة كهمزة وصل في كل تعليقاتك, تفسر لنا إيه يا؟ تفسر لنا دينكم الجديد و أحاديثكم يا زنادقة العصر؟ إن الدين الجديد الذي تدعون إليه دين قطع الرؤوس و اللعب بها و نياكة الحفيدات و إرضاع الكبير و الخيانة و الجبن و علاج مؤخراتكم المجروحة في مستشفيات إسرائيل و التخندق في المنازل متخذين النساء و الأطفال دروعا بشرية و لباس البرقع, و مازال لك عين تتكلم يا واطي, إدخل إلى جحرك. تحياتي للكاتب الفاضل موضوع جميل و قصير و ليس كخربشة ناصر شريف الطزاز لا تستطيع أن تقرأ سطرا واحدا منه و كأنه نسي نفسه و كتب لنا تقريرا مخابراتيا.
February 18, 2014 5:01 PM


(434125) 7
أضم صوتي للأخ إبن الخليل
صلاح الدين
وأقول أن هؤلاء يتصيدون في الماء العكر كهذا الكاتب وغيره يتصيدون أخطاء الناس وكأنهم معصومون لا يخطؤون
February 18, 2014 6:48 PM


(434150) 8
شكرا لمحمد وللجزائري
صالح صالح
شكرا لمحمد وللجزائري، وتبا للذين يفكرون بغرائزهم ويعلقون خارج النص.
February 19, 2014 2:33 AM


(434156) 9
هئي حمار ابن حمار الخليلي رقم ١
معلق
نحن هنا نتكلم عن شيخ سلفي ولما يكون الفديو عن شيخ علوي تعال وتكلم، اما ان تعلل للشيخ ما يقولهُ بان تذكر مساوئ العلويين فهذا قلة الحجة! ولما واحد يجب فتوى سخيفة من شيخ علوي تعال وتقيئ كل وساخاتك! ذيل الكلب يظل اعوج لو حطوه بقالب مية سنة ياخلايلة انت وكاشف طيزهُ المنجسي!

"ينصر" دينك يا استازخليفففففففة!! ههههههه عيشوا شوفوا
February 19, 2014 3:08 AM


(434169) 10
رقم ١ و ٢ لا يستحق الحريه
Akram
لذلك لا يجب معاملته كبشر
February 19, 2014 6:30 AM


(434210) 11
الى السيد المعلق رقم 9
مراقب
هذا الابله الوضيع الخليلي على مقدسي في ظرف ثلاثه ايام شتم في تعليقاته المصري والسوري والعراقي والشيعي وحضرتك وقفت عند عنصريته تجاه العلوي وسجلتها عليه ?
بعض الحق على اربابهم امريكا واسراءيل صنعوهم ورموهم في وجوهنا وقالوا لنا حريه وحقوق انسان وضراب السخن ولكن كل الحق علينا لاننا سمحنا للغرب بخداعنا وصدقنا دعاويه
هوءلاء المعاتيه هم امراض قاتله ويجب اجتثاثها بالطول بالعرض او بالبياده على رءوسهم كالصراصير لانهم فعلا ليسوا بشر وحقوق البشر لا نستطيع تطبيقها على حيوانات وحشرات
February 20, 2014 2:43 AM


(434769) 12
آخر زمن ..... إنحطاط الأمة العربية
فلسطيني
يا إبن الخليل انت بواد و المقال بواد .... يعني بيحكي الفيديو عن أزعر يتظاهر بالمشيخة و تعليقك تافة عن العلويين .... يعني هل تقبل بأن أبصبص على أختك او بنتك بهدف الزواج ..... لاحول و لا قوة الا باللة .... ي شباب هذا الخليلي و حاشيته لا يمثلون الا أنفسهم و نحن كفلسطينيين ضد هذا الفكر الوهابي المتطرف ....