Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

مجاهد يرضع من ضرع مجاهدة تحذير لعمر ثلاث سنوات و ما فوق


 

*** تحذير إذا كان عمرك أصغر من ثلاث سنوات ننصح بأخذ الإذن من الأهل ***

فصول الجهاد في سوريا أزهرت حدائقها، وأنبتت زهور ملونة بألوان الفصول. لم يعد صادماً أن نرى جد يتسلى مع حفيدته، فكيف لشيخ جزيرة أن لا يمارس هواية الجنس و هي مستحبات الجهاد. الجديد في إنحارافات الجهاد هو أن نرى مجاهد يرضع من ضرع مجاهدة. أرّخ لنا يوتيوب ألوان متعددة من أنواع الشذوذ الجهادي في سوريا، وإجتياح تسونامي الفكر الوهابي في سوريا لم يبقي لا قبر صحابي جليل ولا نصب شاعر ولا قلب جثمان. فهذه الوهابية التي تغزَّل بسيقانها ممتثل العائلة القطرية في جينيف، يجب نشرها في جميع العالم ليستفيد العالم من محاسنها التي تبدي.

أنْ نرى تبادل الزوجات بين إخوان الجهاد فهذا صار أمر مألوف، أن نشاهد مجاهد يتسلى مع نساء المجاهدين المعتقلين فهذا أمر شائع، أن نسمع بتحليل و تطبقيق بورنو الجهاد فهذا من المستحبات، أن يباح نكاح المحارم وأن نرى الشيخ أبو الكفاح يخرج من جيبه المفتاح ليحرث به حفيدته حرثا وإفلاح و في وضح الصباح فهذا صار مألوفا أيضاً. رضاعة المجاهد الكبير من المجاهدة الكبيرة محللة بتوقيع وهابي. رضاعة المجاهد الكبير من الصغيرة هي أول مبتغى لدستور مشّبه بالإسلام كما فعلوا في مصر مرسي. و لكن أن ترضع مجاهدة كبيرة مجاهد صغير فهذا جديد في عالم مفارقات الإفتاء.

الفيديو المرفق لمجاهد عمره ثلاث سنوات يستعمل الكليشنكوف بإتقان، و يبايع أبو بكر الكرار و يتوعد الكفار بقصل الرؤوس. هذا المجاهد عندما يجوع في الجبهة هل يجوز من مجاهدة نكاح إرضاعه؟ وماذا عن والدته؟ هل يحل لها أن ترضعه أيضاً بما أنه قد بلغ سن الجهاد؟ هل يجوز لأمه المجاهدة أن ترضع إبنها المجاهد، مع العلم أننا لم نرى حادثة مماثلة في السنن؟ و ماذا عن تحفيظه في ما لو إتسخت ملابسه "عمل في ثيابه" فهل يجوز لمجاهدة على الجبهة أن ترى عوراته؟ و الأمر نفسه بالنسبة للمجاهد، هل يجوز تنظيف حفاظاته من قبل مجاهد آخر؟

http://www.youtube.com/watch?v=NPMfkFJeaKQ

إلى شيوخ الحجاز أفيدونا يرحمك الله، لا نريد أن نحدث بلبلة جهادية من أجل حفاظ و شوية بلبلة.



(431778) 1
رفقابالقوارير...أم المقدادالسعوديةمن الرياض القي القبض عليهابالأمس بالعراق تجاهد نكاحا في الأنبار
هيثم
رفقابالقوارير...أم المقدادالسعوديةمن الرياض القي القبض عليهابالأمس بالعراق تجاهد نكاحا في الأنبار
والقوادة(بواسطة مجاهدةالنكاح)السيدة م. الدليمي والتلفزيون العراقي عرض الصورواعترفت كلتاهما بأنهمايجندان الفتيات الخليجيات وغيرهن لأجل المجاهدةبفروجهن
والله الأمةفيهاخيرونخوةمع أنه ابن الخليل مؤجرمؤخرته يقول لاهذامش صحيح وحتى عندما ألقي القبض على تونسيات وسوريات وغيرهن يجاهدن نكاحاوقدصرحبذلك مفتي تونس وإمام جامع الزيتونةبل واعترفن أمام وسائل الإعلام التونسيةووزيرداخلية حركةالنهضة الإخونجيةصرح بهذا...حتى الإخوان صرحوابهذا في تونس فهل ياترى ابن الخليل وغيره من المنكرين سببه أنهم أرسلواقريباتهم للمجاهدة بفروجهن؟أفيدونا؟..أنا وجدت يمنيين متزوجون 4 نساء في اليمن وتزوج 2 في ماليزيا ويقول لك يحق لك شرعا أن تتزوج 4نساء في كل بلد أي والله والشخص اسمه م. المنصري سلفي متزمت؟وشخص باكستاني سلفي متزوج8 نساءعلى نفس الطريقة واسمه أبو طلحة أ. حنيف ويقول لك هذا زواج سياحةوأجازه لناابن باززواج بنيةالطلاق اما قصة ابوبكربلو النيجيري مدرس الشريعة وإمام المسجد بشمال نيجيرياالذي تزوج 86امراة وله 170طفلا...أكتب اسمه أوقصته في جوجل فتظهر لك على الإنترنت ...وقدنشرته القدس العربي اللندنية القطرائيلية... وأماالأفغان وخصوصا طالبان فدخلواموسوعةجينس باللواط وكله باسم الجهادولأجل الله ورسوله فماتركنارذيلة ودعارة إلا وألصقناها بهذا الدين..لهذا وزير خارجية قطرقال الوهابية غوت الفضاء فهو يقصد بالدعارةواللواطة...وإلاماذا يوجد عندأعراب الإبل سوى الدعارة...فهم إيرة لايصنعونها..وبالحرب صدام احتلهم جميعابخمس دقائق..لهذاخرج الكويتيون يهتفون أمريكاأكبر من الله وبوش اكبرمن الله
January 24, 2014 8:54 PM


(431785) 2
انفضح الإسلام وبان على حقيقته
زياد
لايوجد في الكرة الأرضية كلها دين يعلم هكذا تعليم ويسمح بما سمح به الإسلام حتى للأولاد, حتى الذين يعبدون الحجر والشجر لايفعلونها, لقد فضح الإسلام نفسه .
January 24, 2014 10:42 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز