Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


أمير القاعدة في لبنان يتسلى مع نساء المجاهدين المعتقلين

 

ذهب السعودي ماجد الماجد قائد تنظيم القاعدة في لبنان و لكن الجديد كشفت عنه جريدة الديار اللبنانية، حيث تبين أن السي ڤي، أي السيرة الذاتية لهذا المجاهد مفعمة بالجنس، و تبين أنه يراود نساء جنوده المجاهدين المعتقلين في سجن رومية اللبناني، و تبين أن له طفلة من زوجة مجاهد. و لكن لم تشر الصحيفة إلى طبيعة هذه العلاقات، بمعنى هل هي مصنفة ضمن الفلاح في مستحبات جهاد النكاح، أو أن هناك فتوى خاصة بنساء المعتقلين غير معلنة للعوام، وقد يكون فقه الماجد في مراودة زوجة المجاهد. هؤلاء القادة من طينة ماجد الماجد، يرسلون المراهقين أبناء الفقراء لتفجير الأماكن الآمنة لإستهداف حزب إيران حسب زعمهم. المجاهدون يُعتقلون و حريمهم تصبحن حلاً لنِطاط القائد. كم خَلّف وراءه الماجد من أطفال و أجنّة في بطون نساء المعتقلين؟ هذا أمر متروك للمدارس الجهادية لإحصائه.

صيد ثمين في سوريا سيعزز السيرة الذاتية لقادة الجهاد، حيث تبين أن الإحصاءات الأولية تشير إلى نفق أكثر من ألف مجاهد من جميع فصائل الجهاد وخلَّفَ هؤلاء المجاهدين وراءهم آلاف النساء و الجواري و السبايا، و هنا يجب أن نتوقع طفرة جديدة من شذوذ الجهادي الجنسي، و إزدياد عدد النساء لدرجة يصبح فيها المجاهد غير قادر على تلبية الحاجات، سيولد ألوان جديدة من فتاوى الشذوذ. هل سيتم تحليل السحاق؟ و معلوم أن اللواط قد أبيح بين المجاهدين لتوسيع الأماكن، ليتم وضع فيها كميات كبيرة من أصابع التي أن تي خدمة للجهاد، و كنت قد أرفقت فيديو من قبل و أعممه مجدداً للفائدة:
https://www.facebook.com/video/video.php?v=475182712546772&saved

هل سيتعظ المجاهد الذي قدّم كل ما يملك لرجال الإستخبارات الحقيرة؟ و هل فهم أن كل أمير جهاد ليس إلا عميل لجهاز إستخبارات في الأغلب صهيوهابيه؟ كيف يقرأ المجاهد مراودة الماجد لمدينة جونية اللبنانية المعروفة بتقديمها خدمات لسواح الخليج؟ صحيح أنني كنت أعتقد أن فضح هذه الأمور و المساعدة على إيصالها لأكبر عدد من المسلمين سيساعد في كشف الحثالة و نهوض الأمة، و لكن الحقيقة في مكان آخر و لقد سيطرت المخابرات على عقول المجاهدين، و المجاهد يقدم زوجته للقائد و هو سعيد. و لكل نوع من الشذوذ، يُحضّر له فتاوى ديليفري، فتاوى الفاست فود.



(431197) 1
أستاذ صالح اسمحلي أقول لك انك ظالم
محمد ألمانيا
يا أستاذ صالح عنوان مقالك هو أمير القاعدة يتسلى مع نساء المجاهدين . يعني الزلمة عم يتسلى بقى ليش المبالغة . بعدين مو في شي اسمه ساعة لك و ساعة لربك . أستاذ صالح كل ما يقوم به هؤلاء النوع من الناس ما هو الا فسق و فجور لم ينزل الله له من سلطان . من جهاد النكاح الى لواط الجهاد الى الذين يقدمون نسائهم و بناتهم الى الامير ليظى بشرف ان الامير هو الراكب . هذا كله فسق و فجور و بدع .
January 17, 2014 9:52 AM


(431208) 2
المجاهدين المغاربة
samir
نعم مجاهدات النكاح ومجاهدو لوطية النكاح هم عملاء للصهاينة، فمثلا بالمغرب
كل الشعب يعلم أن المجاهدين المغاربة أرسلتهم مخابرات المغرب أي أرسلتهم بإيعاز
من مخابرات الغرب، ونفس الشئ يصدق على جميع المجاهدين حاليا بسوريا
فهم مكبوتون جنسيا ذهبوا لسوريا للنكاح
January 17, 2014 2:30 PM


(431218) 3
إتقي الله إذا كنت تعرف الله
محمود
إتقي الله وحط في ثمك كندره يا كندره
January 17, 2014 6:04 PM


(431219) 4
Fagots and Queers
Defeated Arab
Because Saudis and Moroccans are both nations of fagots, Israel should conquer the two nations, and turn them into principalities for commerce and trade. There are great benefits for the people of Saudi Arabia and the Fagots' Kingdom of Morocco to be run by Israel. To name a few, Israelis are very honorable, honest, and humane people. Therefore, with the two countries being run by Israel, the people there will never experience injustice or find themselves disadvantaged by social injustice or preferential treatment. Another reason is that the Israelis can use the wealth of the two fagot nations to build hundreds of factories and provide thousands of job opportunities to the fagots who spend their lives singing and dancing like fagots in the streets of Morocco and secret night clubs of Saudi Arabia. A third reason is that Israelis are civilized and will not launch rockets on towns and cities to commit mass murder as the Arabs often do. In the final analysis, I encourage every defeated and conquered fagot Arab like myself to petition the United Nations to issue a resolution with clear and explicit language that classifies the nations of the Middle East as nations of FAGOTS xxx
January 17, 2014 6:12 PM


(431224) 5
Shut the fuck up
Dimaskhi
Who the fuck are you Saleh Saleh. Another shabeeh for the fucking syrian regime? Just shut the fuck up. Shame on you Arabtimes for allowing such subhuman to use your portals
January 17, 2014 8:41 PM


(431226) 6
محمود 3 : يعني الكاتب يكذب علينا يا شرموطة بياعة أرضك للصهاينة
جزائري ثائر
لعنة الله عليك يا داعوشة, ما رأيك بعودة المجاهدات التونسيات الشرموطات حوامل إلى تونس بعد أن تمتع بهن مئات الوحوش من داعش و النصرة في سوريا. كنت واحدة من ضحاياهم للواط الجهاد. يا أولاد الحرام ما زلتم تكذبون علينا بأن أصحابكم الإرهابيين ملائكة و مؤمنون وأصحاب كرامات و شهداء و جاؤوا لتحرير سوريا من الأسد و بس, و الله إنهم كفرة و خوارج و مجرمون و شراميط و سيكبون في الجحيم و حاشا أن يكونوا من أمة سيدنا محمد صلى االله عليه و سلم. لماذا يتق الكاتب الله و كأنه يتكلم عن الصحابة أو الأنبياء. يبدو أنك واحد واطي و كلب من جنود العطاي ماجد ماجد الإرهابي المقبور و عصابته عبد الله عزام الشرموط الذي ذهب لفتح أفغانستان و فطس هناك و ترك بلده و بلدك فلسطين للصهاينة كما تفعل أنت يا واطي و تتدخل في سوريا و تترك الصهاينة الذين تسلقوا سطح الأقصى الأمس للعبث فيه و أنت تتعرص علينا و تدافع عن هؤلاء الخوارج الذين دمروا القضية الفلسطينية و سيسيؤون لللاجئين الفلسطينيين وسيتسببون في تشريدهم من لبنان و مصر و سوريا و إنهم يحلون مشاكل إسرائيل. لهذا عليك أن تغلق مؤخرتك و الله الكندرة أقل شيء نضربك بها, بل يجب التبول عليك يا فرخ.
January 17, 2014 9:27 PM


(431244) 7
حقد وكراهيه
ابو اكرم
الفطره السليمه ترفض ما ذكر ...مالفت نظري ان الفيديو المرفق مدبلج بالكامل ..يعني الصوت مو راكب على حركه شفاه المذيع ...انا ضد ما يحدث في سوريا وفي لبنان من تخريب ودمار وما يسمون انفسهم مجاهدين ...ولكن هناك حمله من الحقد والتضليل لتشويه الدين
January 18, 2014 6:25 AM


(431255) 8
إلى النكره الجزائري الكندره
محمود
ألا لعنك الله يا عدو الله لأنك تتهم نساء المسلمين بما لا يرضي الله أنا ضد كل هذه الجماعات لأن لا هدف لها وهي مثلك عميله لفلان وعلان يا حقير يا ديوث أنت ديوث ككاتب هذه المقاله يا حثاله لأنني لا أدافع عن جماعات وإنما عن نساء المسلمين يا حثاله
January 18, 2014 8:17 AM


(431275) 9
الى #8
Ahmad Sami
انكم لا تستسيغون كلام الحق ان الكاتب المحترم على حق ولا يقول الا الحق انه زواج النكاح الماجد كان يتزوج نساء المسلحين ويتسلى بهم وعن شاهد عيان في ذوق مصبح حيث كان يقيم الارهابي ماجد كان يقول بأن هذا الماجن كان عنده فتيات عده وكان يشرب الخمر في الشارع ومصعد البنايه علنا دون مخافة الله وأظن بأن كل المجاهدين كذلك فهم يتداولون النساء واحدا تلو الاخر هذه هي ثورة سوريا ثورة المنيكه وشرب الخمر واذا لم تصدق هذا الكلام #8 اذهب للجهاد وسترى بنفسك وممكن أن تحصل على فتاة كل يوم
January 18, 2014 4:58 PM


(431352) 10
محمود 8 : فضحتونا و أضحكتم علينا أعداء الإسلام بقطعكم الرؤوس و سبي نساء المسلمين و إغتصابهن
جزائري ثائر
أكيد لا يعجبك تعليقي لأنك إرهابي داعوشة و تخاف مما كتبه الكاتب أن يكون صحيحا, و ستخاف بعد أن تهلك على زوجك من شذوذ الجنسي لأصحابك الوحوش, فلهذا تتصبر و تحاول أن لا تصدق ما يقال و كأن ما قلته أنا عن التونسيات الحوامل قد إخترعته من نسج خيالي, لو تقرأ الصحف و هذا أشك فيه لأنك لا تقرأ إلا عكاظ و الشرق الأوسط و تشاهد الجزيرة و العربية يا ديوث, لأنك ستقرأ ما قاله الوزير التونسي عن عودة الشرموطات التوسيات حوامل من سوريا بأطفال سيولدون بدون هوية و لا يعرفون أبائهم يا حمار شرموط, لأن كان ينط عشرات الإرهابيين على مجاهدة واحدة و كيف ستعرف هي أب من ستضعه, لعنة الله عليك يا قحبة, و ما زلت تتكلم عن الشرف و قذف المحصنات و نساء المسلمين, خليتو فيها مسلمين يا شراميط, يعني حسب رأيك أصبح الإرهابيون مسلمين و الله إنهم و إنكم كفرة فسقة و أعداء الله و رسوله بجرائمكم و فسوقكم, لعنة الله عليكم ماذا فعلتم بديننا يا خوارج الزمان فضحتونا و أضحكتم علينا أعداء الإسلام بقطعكم الرؤوس و سبي نساء المسلمين و إغتصابهن في المساجد. على كل حال أنت واحد حقير واطي و لا عقل لك.
January 19, 2014 12:50 PM


(431356) 11
محمود 8: بالفيديو .. نساء "داعش" تتهمن "الحر" بالاعتداء عليهن
جزائري ثائر
قالك نساء المسلمين قال, إنقر على الواصل يا ديوث منيوك و سترى أصحابك المجاهدين المسلمين الذين أسلموا وجوههم للشيطان ما يفعلونه بنساء المسلمين أزواج الداعوشيين, فخار يكسر بعضه, على كل حال العتب على السريين الذين تركوا هؤلاء الحثالة و نسائهم ألمانيات و فرنسيات و سعوديات الشرموطات يدخلون أرض سوريا و يدنسونها.
لعنة الله عليكم يا قوادين
http://www.alalam.ir/news/1556780
January 19, 2014 1:10 PM


(431396) 12
مخابرات سعودية اسرائيلية
الكويتي
غالبية امراء العصابات التكفيرية هم ضباط في المخابرات التابعة لدولهم كالسعودية والموساد وقطر وهلم جرة ، وهم يمثلون دور القائد الاسلامي المتدين والمجاهد ، ولكن في الحقيقة هم مجرمون مخابرات وجواسيس ، هل يعقل ان المؤمن الذي يخاف الله يزني ليل نهار بمحصنات وزوجات الارهابيين الهالكين او المعتقلين ? هؤلاء التكفيريون يمارسون جميع الموبقات والكبائر من قتل وزنى ونهب وسلب ، هذه الاساليب هي من عادات المخابرات لهذه الانظمة المجرمة .
January 20, 2014 2:48 AM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز