Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

الأخ فرونسوا أولند رئيس فرنسا يدخل الإسلام و يجاهد مناكحةً 18+

لم يمضي كثير على مناشدة إنتحاري تولوز "يا أخ فرونسوا أولند أدخلْ الإسلام ..." يبدو أن السيد فرونسوا أولند إقتنع بإسلام الأخَوَين المنتحرين في سوريا، لم يكذب خبر و دخل الدين الإسلامي من الباب العريض. ذهب صاحبنا ليعتمر في السعودية هو و زمرة رؤساء الشركات، قبض ثلاثة مليارات كاش، و عاد إلى فرنسا. لم يمضي أيام على عودته حتى تم ظبطه متنكراً على درجة نارية يستعملها المراهق في فرنسا، و تبين أن الأخ فرنسوا يجاهد في النكاح في شقة قريبة من قصر الإيليزه.

طبعاً في فرنسا عندما يريدون شتم العرب و المسلمين يتم إستحضار "الپوليغامي" أي تعدد الزوجات، و يعتبرون أن الإسلام يُنزّل من قدر المرأة و كامل المعزوفة. في الماضي عندما طلبت الإقامة في فرنسا طلبوا مني أن أمضي على ورقة أنني لا أعيش بوضع تعدد زوجات، و طبعا في حال ظُبط المهاجر بهذه الحالة يتم ترحيله.

ماذا عن الأخ فرنسوا هل سيتم ترحيله و إلى أين؟ "يا شماتة أبله طازا فيك"
طبعا سأجيب عن هذا السؤال لإني حصلت على الإجابة من زميل سابق في المؤسسة التي كنت أعمل فيها في باريس، طبعا كان الجدال بيني و بينه عن تعدد الزوجات، و هو الذي طرح الموضوع لغاية في نفس "غييوم" أي إسم هذا الشخص. و كان جوابي شافي و كافي، قلت له: كذب القيَم الفرنسية ظهرت لي في أول شهر دخلت فيه على بلدك، و ماذا تفسر لي أنه في المجلة الجامعية الإسبوعية كان يُعرض أسماء الطالبات اللواتي يقمن بالشذوذ مع أكثر من شاب في آن، و سردت له أنواع الشذوذ التي تعرض في الصفحة الأولى. طبعا توقعت أن أفوز بالضربة القاضية، و لكن ردّه كان: أُمممم إنه الپورنو هذا شيئ أخر و رائع.

طبعا هذا يعني أن تعدد نساء الأخ فرنسوا أولند ستُدرج تحت خانة الپورنو التي تشججع عليه الحضارة الغربية، و هي من المستحبات المطلوبة من المهاجرين المسلمين ليتم قبول إندماجهم في المجتمع الغربي. و حصلت قصة ظريفة طبّلَ بها الإعلام الفرنسي أشهر عندما قام شيخ فرنسي سلفي من أصل عربي من إقتناء أربع زوجات، و عندما أرادوا ترحيله قال لهم: عندي زوجة واحدة و الباقيات "غيرلات فريندات" "كوپينات بالفرنسي" يعني ما يقوم به يجب إدراجه في خانة الپورنو المستحب، و بذلك جنّن القضاة و الدولة الفرنسية، فهم يعلمون أن الدافع و المبرر لجمع أربع نساء تحت عباءة واحدة هو ديني و ليس پورْنَوي، و لكن كيف إثبات هذا قانونياً؟



(430994) 1

تعسان
لا تتعب حالك.العالم الغربي لا يعمل بطاقة القيم وانما بالماده.الأمريكان اكثر شعب اناني في العالم( انا اولا واخيرا وطز بالكل) لكنه اكثر شعب يتبرع (ماديا) في العالم،ولت دخل للدوله هنا،اتكلم عن افراد.اما اتفهه شعب اوروبي فهماالفرنسيين،معنطزين الفاضي،واما الطعاربس فشي اخر؟،والاخرا انه الكتير من اللبنانيين بيحلفوا بالراس لفرنسي،اي كس اخت هيك راس، ايري براسه يا دللي.
January 14, 2014 12:12 PM


(431032) 2
لتعسان
شيكو
أضحكتني يا تعسان أضحك الله سنك ، أكبر شعب شاذ هم هؤلاء الفرنسيين و لا تتعب حالك في البحث إدا قلت لكم أكبر شعب زاني بعد القردة هم الفرنسيين ؛ يعني يزني بعشرات النساء و حتى بأمه و أخته و يجي يقولك العرب بوليغام أي متعددي الزيجات ؛ مرة في الأنترنت واحد شاب عمره 20 سنة عرض عليا أفعل به ؛سألته من فعل بك أول مرة قال لي أخوي هو من ضرب لي المعقودة و لا زال لليوم لما تشتد به الشهوة يجي عندي للجامعة يلوط بي ؛ هههههه لعن أبوكم شعب قذر و معفن
January 15, 2014 1:19 AM


(431071) 3
Reply to number 1 and number 2
Khawaja

I am sure you that you and the writer would like to be in the place of Hollande.!!! Let us be honest with ourselves.
January 15, 2014 12:05 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز