Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

هل تظن السعودية أنَّ الله أعطاها حصانة ربانية

إفتتحت الأعمال الإنتحارية في روسيا في وقت مشبوه، الصراع الغربي الروسي في أوجه، و السعودية هي رأس الحربة في وجه المحور الروسي السوري الإيراني. و من المعروف أن السعودية تمتلك سلاح الدمار الشامل المتمثل بعقيدة التفجير الوهابية، و هو السلاح الوحيد الفعال التي تنتجه المملكة، و يقدم مكرمة و زكاة و يوزع على جميع العالم بإستثناء إسرائيل. لا يمكن إستثناء السعودية من التفجيرات الروسية، و عندما يتم إغتيال أمراء سعود في كازينوهات أوروبا عبر آنسات روس و عبر مواد مشعة، فاعلموا أنه الحساب الروسي. إذا إنفجر مرآب في دبي أو إذا سقطت طائرة ملكية في المحيط و يتعذر الوصول إلى الصندوق الأسود، فاعلموا أيضا أنه الحساب الروسي.

السعودية تلعب و لكنها مع من تلعب! هل تظن السعودية أنَّ الله أعطاها حصانة ربانية! نعم أرض الحجاز لها رمزية دينية إسلامية، نعم 2 مليون مسلم يزورون مكة كل سنة، نعم الحج هو فريضة و لكن ليس عند أبناء قريضة. إن الله قال في كتابه أنه قادر على إستبدال الأرض كلها بمخلوقات غير البشر كما فعل بما سلف من الخلق، فإستبدال أل سعود و شيوخ السلاطين ليس بصعب على الله. لقد أمعن هؤلاء الأمراء في نشر الفساد في الأرض و إراقة الدماء ويكأن المشهد الذي أرعب ملائكة الرحمان في سورة البقرة: (أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ) ليس إلا أفلام الرعب التي يمثل فيها أتباع الدين الوهابي.

ها هو شيخهم العرعور يكفر داعش و داعش تكفر "الجأس" الجبهة الإسلامية في سوريا، و تكفير متبادل مع جبهة النصرة، و كلهم قاعدة إبن تيمية. و السعودية الرسمية تكفرهم و تدعمهم و يكفرونها و يدافعون عنها، ما هو هذا الدين الوهابي القذر! حتى شيخهم لا يشعر فيه بالسكينه و لا بالطمأنينة. شهد عنهم عروعرهم أنهم يعتبرون أهل الإسلام بالمرتدين و هو يعتبرهم كذلك، و جميعم أجمع على باقي المسلمين بالردة. لعن الله هكذا مذهب، لمن يريد بينة عن وجود الشيطان هذه هي البينة. يروى أن إمرأة طلبت من صائغ أن ينحت لها صورة شيطان على الخاتم، فأعجزته فما كان منها إلا أن ذهبت الى الجاحظ و طلبت منه أن يأتي معها عند الصائغ، و قالت له، مثل هذا و أشارت إلى الجاحظ لقذاعة منظره. و في هذا الزمان إذا أردنا تصوير الشيطان فليس لنا إلا شيوخ آل سعود، وربما أن الله جعلهم على هذا الحال كي لا يعطي أي حجة لمقلديهم، هم شياطين قلبا و قالبا، و الشقي من والاهم و فاز من حاربهم و أظهر ضلالتهم.

أن تنتظروا من الله آية و معجزة للخلاص من الوهابية التكفيرية فإنه قدّم لكم آيات، لقد وقعت الحجة على جميع الخلائق حجر و نبات، لم يتركوا لكم شيئ، لم يتركوا للمدافعين عنهم شيئ. لقد أصاب الكاتب جان عزير أوتار الحقيقة و الحكمة الخالصة حين قال:

غريب منطق التاريخ ومفارقاته. فهو علّمنا أنه حتى هتلر، كان له يهوده. لكن التاريخ الأكثر سواداً نفسه، لم يكن يتوقع أن يكون لـ «داعش» ونصرتها وحاشاها ... مسيحيون، ووقحون أيضاً.

و هو يقصد سمير جعجع. و أنا أعدّل على سطوره و أزيد، لأنه قد يكون جان عزير أهمل الباقي لإننا في عالم الفتن:
لكن التاريخ الأكثر سواداً نفسه، لم يكن يتوقع أن يكون لـ «داعش» ونصرتها وحاشاها و جأسها* و جحشها* و ...: مسيحيون، و مسلمون و موحدون و علمانيون و وقحون أيضاً.

ماذا تنتظرون! أأموات أنتم! بالله عليكم أفيقوا! من يقف مخصيا أمام هذه الفاجعة سيحاسبه الله إذا كان مؤمن، و ستحاسبه الإنسانية إذا كان إنسان، و ستصل إليه بهائم التفجير في داره، لا تفعلوا مثل ثوار سوريا، قدموا المال و المسكن و المشرب لهؤلاء الشذاذ، شذاذ الدين و الأخلاق، و عندما أصبح لهؤلاء سطوة و أمير و جزيرة، و فرنسا، أول من كان طعامهم هو مال و نساء هؤلاء الثوار. إنهم يسبون أبناء عقيدتهم بحكم الردة. الأمراء كثر و لا يمكن لك أن تبياعهم جميعاً، و إذا بايعت أحدهم، أصبح مالك و عرضك حل لبقية الأمراء.

جحشها*: الجيش الحر في بلاد الشام
جأسها*: الجبهة الإسلامية في سوريا
حاشاها : حركة أحرار الشام
نصرتها: جبهة النصرة
داعش: الدولة الإسلامية في العراق و الشام



(429685) 1
0k
mohammad
0k
December 31, 2013 8:02 AM


(429687) 2
آل سعود رمز الخسة والسفالة
حكمت عمران
نعم يا سيدي ان آل سعود ومرتزقتهم في لبنان لهم قمة الحقارة والسفالة والنذالة والعمالة وكل موبقات الارض هي منهم وهم رمزها ليس هذا وحسب ياسيدي بل انهم يكرهون كل شريف لانهم بلاشرف ويعادون ويحقدون على كل شجاع لانهم جبناء ويكرهون كل مناضل ينضحُ دماً دفاعاً عن الارض والعرض لانهم عملاء صغار سفلة لوطيون ومرتزقة وأولهم مدنس الحرمين الشريفين عدو الله بن عبد الانجليز وكل ملوك وامراء مشاخخ الخليج السفلة اللوطيون ناكحي المحارم ومعهم مرتزقتهم في لبنان وأوله آل الحريري وكبيره عرصٌ وصغيرم طنط ومعهم تلميذ كبيره لص بيروت السنيورة وكل تيارهم مرتزقة عملاء صغار ثم جع جعهم القاتل المأجور وكيل إسرائيل في لبنان هو وعصابته القتلة على الهوية هذا واجبهم مكلفين من اسيادهم ومموليهم لقتل كل مقاوم شريف وتاريخم حافل هم وإبن مؤسس المرتزقة الذي أصبح رئيس لبنان ودخل القصر على الدبابة الاسرائيلية نعم بشير وامين اولاد بيار الجميل اكبر عميل واضح وصريح للصهاينة وبيتهم كان مفتوح لشارون وبيرز وموشي دايان قبلهم مقراً دائم للتخطيط وتنفيذ ما يحاك للعرب من مؤامرات هؤلاء هم مرتزقة آل سود ومعهو علوش وكلوش والمشنوق والمنيوك والأسير والحقير وكل سافل ومنحط ولا يشعرون بالعار لانهم هم العار نفسه وحفظ الله من قال فيهم( كبيرهم لصٌ لواطي وصغيرهم يلاطُ به وزاني)
December 31, 2013 8:26 AM


(429697) 3
Ashamed
mike
to be an arab
December 31, 2013 11:38 AM


(429700) 4
آل سعود أخلص قوم ليهوديتهم...والكويتيون هتفوا أيام غزو صدام لهم بوش أكبر من الله
هيثم
آل سعودأخلص قوم ليهوديتهم...والكويتيون هتفوا أيام غزوصدام لهم بوش أكبرمن الله وأمريكاأكبر من الله رداعلى صدام الذي كتب على علم العراق الله أكبر فهتف الكيتيون بمظاهراتهم بعد تحريرهم من قبل الغرب وأمريكا بل بوش أكبرمن الله وأمريكا أكبر من الله..لايقل لي أحد نجس مرتدأن هذا لم يحصل بل نقل في الإذاعات وشنع به المخلصون الخطباءفي ليبياوفلسطين وتونس وغيرهاوعلى راسهم الشيخ الدكتور محمد الدغمة وشتم هؤلاءالكفار
ماحكم من يهتف بأن بوش أكبر من الله وأمريكاأكبر من الله؟ فلو كانوامسلمين لقالوالصدام الله أكبرمنك مثلا؟ أوالله أكبرمن كل ظالم...ولكن فعلا آل خليج وآل دعارة لأجل شهواتهم لايهمهم عمالة ولايهمهم الله في شسء بل يعتقدون أن الفضل كله بيد أمريكالا بيد الله
خسئ هؤلاء العربان الخونة الكفار خسئ أحفاد مسيلمة الكذاب خسئ أحفاد سجاح اللعينة..أكبر شارع في الكويت سمي شارع بوش وسمي أولاد كثير من الكويتيين ب بوش ..تفو تفو تفو على المرتدين الخونة فليت صدام مسحهم عن واحرقهم...بوش اللعين أكبر من الله هذا الحشرةياخونة ياكفار؟ وهؤلاء الحشرات من بني أعراب يظنون أنناقد نسينا كفرهم... ولكن لم نسمع عن علماءالسلطةتكلموا أو أدانوا هذا الكفر البواح فالساكت عن الحق شيطان أخرس وملة العربان الخليجيةالكافرة ملةواحدة سلمت يداك حكمت عمران المعلق رق م 2
December 31, 2013 12:26 PM


(429705) 5
مخطط شيطاني
علاء احمد

هناك مخطط شيطاني يحاك من قرن الشيطان ( نجد ) ضد المقاومة في لبنان و سوريا. اضلاع هذا المخطط تتكون من الرياض-الحريري- كاره العرب والمسلمين هولاند. الخوف ان تمر صفة الاسلحة من خلال الحريري-المستقبل الى الجماعات التكفيرية من فتح الاسلام و داعش و جبهة النصرة و مليشيات تابعة لتيار المستقبل لمواجهة القوات السورية و احداث حرب اهلية ضد حزب الله في الجنوب. الوضع كما حذر منه السيد حسن نصر الله خطير على لبنان. على العقلاء في لبنان رصد كل التحركات لهذه الصفقة المشيوة تحت ذريعة تسليح الجيش و يفوتوا الفرصة ضد من يريدون احداث فتنة في لبنان و خوفي الشديد ان تكون هذه هي المفاجاءة التي يتحدث عنها تيار سعد الحريري هذه الايام
December 31, 2013 1:29 PM


(429709) 6
Umar Empire NOW
IP Khalifah
Khalifah Aaed is an Ayaa but OPEX still goincc and goincc and to HELLFIRE inshallah
December 31, 2013 2:35 PM


(429711) 7
0k
mohammad
0k
December 31, 2013 3:24 PM


(429714) 8
ال سعود وتارخهم الاسود الملطخ بدماء اليمنيين
ام سلمه
ال سعود اخزاهم الله في الدنيا ةالاخرة مصائب المسلمين كلها من ال سلول المردخاي والله المستعان
December 31, 2013 4:00 PM


(429717) 9
animal farm
Mirzar
The Saudi royal family are the pigs in charge of the animal farm
December 31, 2013 4:28 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز