Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

البيان رقم واحد في لبنان و للمملكة نقول، مالكم في الخزينة و سيوفكم للزينة

ما يقبل عليه لبنان لا يبشر بخير، و بالأخص بعد المكرمة السعودية لفرنسا بقدر ثلاث مليارات دولار من أجل تسليح الجيش اللبناني ليصبح مؤهل لمقارعة حزب الله. و هذا ما أشار إليه الملك عبدالله عندما إلتقى الرئيس اللبناني الموالي للسعودية ميشال سلميان. السعودية ترى أن حزب الله هو من أفشل مشاريعها في سوريا، و الصواريخ التي تطلق على إسرائيل من مناطق جنوب لبنان البعيدة عن نفوذ حزب الله و من قبل الإستخبارات السعودية عبر تنظيمات أصولية ليست بكافية لإستفزاز إسرائيل و تفليتها على حزب الله. و آخرها صواريخ ليلة أمس التي أطلقت على كريات شمونة

صواريخ مشبوهه على إسرائيل، و إغتيال لمستشار الحريري في بيروت، التحقيقات تشير إلى أن السيارة المفخخة مصدرها مخيم عين الحلوة، و أن المفجر سلك طريق نهر الكلب، معناه أن الإستخبارات السعودية و الإسرائيلية تستخدم هذا المخيم لتجهيز السيارات الملغومة، و أن عميل المخابرات يسلك طريق نفوذ سمير جعجع. ما يثير الإشمئزار هو الحملة التي أعدها فريق 14 آذار سلفاً. ما يثير الإشمئزار هو تعاقب الصواريخ مع إغتيال شطح، مع إعلان سليمان عن المكرمة السعودية، مع إتهام مفتي الطائفة السنية في لبنان بأنه عميل لحزب الله و تشليحه العمامة، و إستبداله بمفتي فتنة عرعوري تولى تشييع أحد ضحايا الإنفجار، و من التحف الفنية التي أسدل عنها الغطاء هذا المفتي: إلى الطائفة الشيعية الكريمة إذا كان عندكم دين، تبرؤا من حزب الشيطان. و طبعا عندما كان السنيورة يتلوا البيان رقم واحد بتشليح حزب الله ترسانه العسكرية سلميا، أتبعه النائب زهرمان من كتلة الحريري بأنه هناك مشروع لطلب مساعدة دولية في وجه حزب الله، أي على طريقة المعارضة السورية

جن جنون السعودية في لبنان، كلمة نصرالله: لا تلعبوا معنا. كانت كفيلة بهذا الجنون. لبنان مقبل على إنقلاب تعد له 14 آذار مع رئيس الجمهورية و فرنسا و السعودية، صرفت مكرمة لهذا الإنقلاب، الرئيس هولاند المخبول كما يسمى في فرنسا إلتقى مع الرئيس اللبناني "بيس" سعد الحريري ، في وطنه "بيس" السعودية. البيان رقم واحد جهز و صرف ماله خليجياً. يبقى أن ننتظر البيان رقم ٢، و تأويل معنى "لا تلعبوا معنا" : وكيف تصبر على من لم تحط به خبرا

و لكن أبشركم بأن خردة فرنسا لن تستعمل في وجه حزب الله، و الإنقلاب التلفزيوني ل14 آذار لن يأتي بسعد الحريري من المنفى. و ليس بالمال وحده يحيا الإنسان و تحيا مشاريع المملكة. من يملك المال لا يملك العقل و للمملكة نقول، مالكم في الخزينة و سيوفكم للزينة، يمكنكم تجنيد 100 آلف إنتحاري هذا صحيح و لكن لا يمكن لكم أن تنتصروا في حرب أو أن تفرضوا رأيكم حتى على بلد صغير جغرافيا بحجم لبنان



(429589) 1
آل سعود رمز لكل ماهو سافل وخسيس
حكمت عمران
والله لن يرتاح العرب مسلمين ومسيحين وكل المذاهب وألأديان مدام آل سعود مسلطين على نجد والحجاز وتسمى أشرف أرض أرض الكعبة المشرفة والرسول الأعظم بأسم شلة من العملاء للصهيونية وهم لصوص ولوطيين تسمى آل سعود فكل مصيبة تصيب العرب والمسلمين تراها محرض عليها وممولة ومغطات من آل سعود وباقي مشاخخ الخليج السفلة اللوطيون وخذو مثلاً من دمر ومول وغطى ومن ارضهة وبحره والسماء إنطلق الغزات مغول العصر أليس هم مشاخخ الخليج وأولهم آل سعود وقد دمرو العراق العريق وسرقة آثاره وقتل أكثر من مليون من شعبه بين عسكري ومدني نصفهم نساء وشيوخ وأطفال ومن يمول اليوم لتدمير سوريا ولبنان أليس هم آل سعود وبتحالف مع كل الغزات الخارجين واللصوص والمأجورين في لبنان أنظرو من حلفائهم أليس الطنط سعودة إبن عرصة آل سعود وتلميذة اللوطي ولص بيروت السنيورة والقاتل المأجور جع جع وعصابة القتل على الهوية لقد قتلُ عرصاً إسمه الحريري لكي يتهمو به رافعي رأس العرب ابطال حزب الله لانه ممنوع رفع رأس العرب وقد تجاوز حزب الله ورفع رأس العرب فتكالب كل الصهاينة وعملائهم لتدمير حزب الله لقد تجاوز الخط الاحمر وانتصر على حبيبتهم إسرائيل وكانو هم قد أقسمو بأن يجعلو من نفط وغاز العرب لرفاه الصهاينة وتدمير وإهانة وإذلال العرب هؤلاء آل سعود واولهم مدنس الحرمين عدو الله
December 30, 2013 7:50 AM


(429591) 2
ايها الوهابيون الحريريون ( ان غد لناظره قريب )
عربي مغترب
اقذر ناس هم جماعة 14 حمار, وخاصة من يسمون انفسهم جماعة المستقبل أو بالأحرى التخلف. من حفر حفرة لأخيه وقع فيها من قتل بالسيف بالسيف يقتل, انه القانون الإلهي اتعظوا ايها الناس, لقد قتلوا الوزير اللبناني السابق لكي يتخلصوا منه لأنه مرشح اميركا لرآسة الحكومة لأنه معتدل والسعودية تريد اعادة الفاشل سعد الحريري ابن الحرامي الكبير, الى رآسة الوزارة, لقد جنت على نفسها براقش السعودية انتهت عالميا سيأتي يوم وتصادر اميركا اموالها. ( ان غد لناظره قريب ).
December 30, 2013 8:00 AM


(429605) 3
فليرقصوا وليرقصوا
ناصر الحق
المليارات الثلاثة منحة سعودية لفرنسا التي تشرف على الافلاس، والمنحة هي بأمر من السيد الأمريكي ....... وليس للحريري وفرقته الهزلية الا الرقص على موسيقى الفاشل هولاند، فليرقصوا وليرقصوا الى ان ينطرحوا ارضا.
December 30, 2013 11:48 AM


(429629) 4
Their oli money is keeping others to be qiet
Gholam
The Saudi Royal family as well as all the Gulf Arab states are the true enemies of God, the Arabs, the Muslims and all humanity.
December 30, 2013 5:43 PM


(429659) 5
من يكره المعتدلين في لبنان وسوريا والعراق؟
معلق
قالوا ان الوزير المغتال كان معتدل!! نعم هذا صحيح كان معتدل. اذاً ليس من مصلحة الفريق الاخر بازاحة المعتدلين-لنفرض انهم الذين نفذوا ذلك-لكن من لهُ المصلحة او لايحب المعتدلين في لبنان وسوريا والعراق؟ طبعا السعودية وقطر وادواتهم الاجرامية على الاراضي هذه الدول. انهم يقتلون المخالفين لهم في العقيدة والمعتدلين من السُنة!!! لذا استطيع ان اقول ان اول المتهمين في قتل شطح هم الارهابيين المتطرفين الممولين من قبل دولة سعودية الارهابية!
December 31, 2013 2:16 AM


(429660) 6
دراهم الخليج بلا عقل! عقلسس
معلق
كما قالت الكاتبة السورية وفاء سلطان والتي لاتعجبني لكن ساستشهد بحكاية روتها ومثل قالتهُ : كما يقول المثل " درهم مال يحتاج قنطار العقل" فما بالك مليارات ظهرت فجاءةً في بلاد العربان-والكلام مايزال لها-روت لي جدتي حكاية فقالت، ان العربان لو يجيهم مال ياما يتزوج على مرتوا يأما يقتلوا قتيل!! انتهى كلام سلطان!
وانااقول ان العربان في الخليج تزوجوا على مراتتهم × ٤ ماعدا ملكات اليمين من الخادمات الفلبينيات والاندنسيات والماليزيات وغيرهم وفي نفس الوقت قتلولهم قتلا لاتُعد ولاتُحصى لانهم ورثوا البلايين وبهذا انطبق عليهم المثل ولم يكذب من قالهُ!! ناس يمشون ولا عقل لهم على الاطلاق!!!
December 31, 2013 2:18 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز