Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

كش ملك و دوبارة سعودية سترد عليها إيران بدُششْ و بيتْ يكْ و شاه مات

 جنَّ جنون السعودية و بدأ اللعب بالقرب من براميل البارود، في حين حصل تقدم لافت في التفاوض الإيراني الغربي على الملف النووي و ملفات المنطقة تككل ببدء الإفراج عن أموال إيران المجمدة، ذكرت صحف غربية أن القمة السعودية الإسرائيلية تبلور عنها إتفاق على عمل مشترك لمواجهة المفاوضات الإيرانية الغربية، و بات معلوماً أن السعودية عرضت على إسرائيل المال و النفط و الأرض، و السلاح السلفي من أجل شن هجوم على إيران.

تقدم الجيش السوري في جميع أنحاء سوريا، و إنتصاره في معارك تنظيف القلمون من الميلشيات السعودية الإسرائيلية ساهم في التوتر السعودي و تنفيذ الخطة ياء، التي فتحت باب حتفها من خلالها، إنها آخر رصاصة. لقد نفذت المملكة السعودية الغارقة في بالوعات الصرف الصحي أول عملية بِهامية متفجرة مزدوجة قرب السفارة الإيرانية, عبارة عن دوباره سعودية سلفية إنتحارية في لبنان. و وقع مئة إنسان بين قتيل و جريح. وصلت الرسالة!

الهلع الذي حصل ليس عند الفريق الحليف للممانعة، بل عند فريق السعودية، و تمثل ببعث رسائل لعدم التعرض للسفارة السعودية في لبنان، و لزموا المنازل، لإن حسب منطق الحساب العادل، لا يمكن إلا الإقتصاص من هؤلاء، و خصوصاً أن متبني التفجيرات تم إعتقاله سابقاً بجرم إعداد تفجيرات و لكن تم الإفراج عنه بعد نصف ساعة بعد تهديدات 14 آذار (و هو فريق السعودية في لبنان) للجيش اللبناني الذي أوقف المجرم، بحجة أن الجيش الوطني اللبناني يقتل و يعتقل أهل السنة. إذا الجريمة هذه المرة واضحة من دون تغليف، السعودية أرسلت بهيمتين متفجرتين لتنفيذ جريمة ذات أبعاد إقليمية بمساعدة فريق الحريري في لبنان. أما الجواب فهو سيكون أبلغ، و تتعدد الإحتمالات، و لكن بالتأكيد سيكون صاعق، و لأول مرة بتاريخ الخطاب الإيراني يشير مسؤول إيراني (السفير الإيراني في لبنان) إلى أن السعودية هي آداة صهيونية، إذ إتهم أدوات إسرائيل بالعملية، و بما أن الجريمة نفذها أكثر من إنتحاري فهذا واضح لجمع السعودية و إسرائيل.

يعلم تمام العلم فريق بندر في لبنان أن الجرائم الإقليمية تحاكم بقصاص موجع، و هذا ما حث سعد الحريري و عقاب صقر و وسام الحسن سابقا لهجرة لبنان، و ما إن عاد الحسن حصل التبخير. فهؤلاء قادوا ميلشيات القتل في سوريا و هم يعرفون ما صنعت أيديهم. و من الأشخاص الأكثر عرضة للتبخير، هو قائد ميلشيات المحوار في طرابلس اللبنانية اللواء أشرف ريفي، لكونه الذراع المخابراتي السعودي في لبنان، و أخطر شخصية ساهمت في صناعة فتنة طائفية في لبنان، لذا نصيحتنا له باللجوء إلى السعودية، و تجنيب لبنان تبعات  تبخيره في ما لو حصل. و الصحافة ترشح أيضاً الرد المباشر على ممتلكات المملكة أينما وجدت و فتح جحيم عربي في السعودية. و هناك أمر غير مستبعد يتمثل بإقتحام معاقل التفخيخ في بلدة عرسال اللبنانية, الخاصرة التي تصدر لنا البهائم المتفجرة، أو وضعها في بيت اليكْ بمحاصرتها. و لا سيما أن حزب الله قد إعتقل ثلاث منفذين يقودون سيارات ملغومة من بلدة عرسال. و كان الجيش اللبناني قد حاصر هذه البلدة شهر كامل بعدما تمِّ ذبح عناصر الجيش اللبناني من قبل مجرمين من البلدة و الإرهاب العالمي بأمر من رئيس بلديتها الحجيري و مثلوا بجثامينهم في باحة مبنى البلدية. و لكن السعودية أمرت الرئيس اللبناني بفك الحصار عن بلدة عرسال و التوقف عن السعي لإعتقال المجرم الحجيري لإن قفاه ممهور بحصانة الختم الأميري السعودي. و إذ لم يفعل يكون متآمر على أهل السنة، التي لم توفر المملكة مكان في العالم إلا و ذبحتهم.

يبدو أن تحرير القلمون سيمتد لتحرير عرسال من التكفير العالمي و الفكر الوهابي  السلفي الضال،  و الرد السوري القلموني بدأ يأتي أكلهه و ها هي مئات المرتزقة الأجانب يتبخرون في قرى القلمون. إذا كانت السعودية تجيد تفجير الدوبارة كما في العراق، فإن إيران و المحور المساند لها يجيد إرسال الدشش و قلب طاولة النرد الإقليمية على رؤوسهم. الفو "الفيل" السعودي قال كش ملك و لكن الرد الإيراني سيكون شاه مات، "قُضِيَ الأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ".

 



(426190) 1
Umar Empire NOW
IP Khalifah
north of Dhahran-ramtha HW is waqf shee and south of HW is waqf suni: phase1

Macca-Jedda-yanbua-Madina bruaqtrain is waqf Aaed:phase2

Then comes Khelafah Rasheda where IP PEACE is ON

November 20, 2013 7:54 PM


(426194) 2

syrian
To number #1
You are still living in the stone ages.stay where you are. There is only one KALIPHA coming.
The SYRIAN KALIPHA . which spread across the land from IRAQ , SYRIA, LEBANON,JORDAN,AND PALASTINE. ONE NATION UNDER GOD, MUSLIMS AND CHRISTIANS. NO BULLSHIT DUDE.

November 20, 2013 9:43 PM


(426336) 3
هههههههههههههههه
حجازي سعودي أصيل
دخلت متحمس قلت عندك علم
طلعت تلعب شطرنج..... على فكرة إيران أذكى من تفكير العقيم.... والسعوديه بعيده عن أمنياتك الخائبه.
November 22, 2013 3:45 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز