Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

يا آل سعود قد أينعت نذالتكم وحان موعد قطافكم ..؟؟

 

لقد نضجت الخيانة في دمائكم فصارت جاهزة تماما للقطفّ في فصل الربيع العربي , وصار وجودكم عبء ثقيل الدم في شرايين هذه الامة المتعبة , وانفضحتّ وجوهكم التي لطالما حاولتم أن تغسلوها بماء زمزم ولكن كيف لماء زمزم ان يطهرّ من صار دمّه مستنقع للمؤامرة والخيانة والطعن في خاصرة الاسلام , لقد ألبستكم الكعبة ستاراً كي تغطوا عورتكم .. فيا ليتكم ألبستم عاركم ولو بعضاً من هذا الستار كي لا تظلوا مضحكة العالم في أنكم أسخف عائلة ملكية عاشت على أطهر أرض 

يا آل سعود تاريخكم الذي تحاولون ان تجلعوه تاريخاً موؤوداً لن يمنع الحقيقة الراسخة في أنكم من سلالة اليهود الذين طردهم الرسول من شبة الجزيرة العربية, لكن لحسن حظكم و لسوء حظنا لم يخبرنا التاريخ اين ذهب يهود خيبر كما أنه لم يخبرنا أين عاشوا ولا أين ترعرعوا ولا كيف غيروا اسمائهم بعد فترة من الزمن ليصيروا آل سعود بعد أن كانوا في الاصل من اليهود, فكل محاولاتكم المفضوحة في تشويه الاسلام تحت ستار حماية الدين ما هي سوى اشارات مشبوهة عن اصلكم القذر ,بداية من ابن تيمية وختاماً بالحركة الصهوينة المغمّسة بنكهة اسلامية اسمها الوهابية . 

يا آل سعود لقد صارت خيانتكم للأمة وللاسلام شيء لا يطاق , ولم يعد اي مواطن عربي في هذه الوطن المشدود من محيطه الى خليجه يتقبل فكرة أن حاميها حراميها . وأن دود الخلّ منه وفيه .؟؟  فلطالما كنا نتسائل عن سبب تحويلكم شبه الجزيرة العربية الى مملكة , وهي الارض التي خرج منها الرسول وانطلق منها الاسلام ليأتي أحفاد اليهود في آخر الزمان ويحكموها تحت ستار الاسلام بلحية قذرة وثوب قصير , ولطالما كنا نتساءل عن هذه المفارقة في سعيكم لحماية قلعة خيبر اليهودية كتراث في وقتٍ تحولون فيه بيت الرسول الى مراحيض للعامة ؟؟ 

يا آل سعود يا من جاءوا من أحفاد القردة والخنازير , لم يعد لديكم سوى النفط الذي ترضعه أمريكا من أثدائكم الرخيصة , ولم يعد المُلك لله بعد أن صار المهرج فوق عمر السبعين وما زال يظنّ نفسه شاب في العشرين , وكأن تلوين الشعر الأسود وعمليات التجميلية للخدود ونفخ الشفاه ستخفي قبحّ وجهه الذي تم ضخّه بالبوتكس. كما أن هيئة تعريصكم وأمركم بالمنكر فضحتّ سرّكم بعد أن بان أن ليس لها من هدف سوى حماية  رذيلتكم التي تمارسونها في بيوتكم وكأنها مواخير للدعارة و ذلك بتحقير كرامات الناس و ملاحقة من ينظر الى فتاة أو من تظهر طلاء أظافرها.  

يا آل سعود الذين ابتلاهم الله بمرض الانفصّام الجنسي , لم تعدّ كل فوط اولويز تستر الاسهال القذر للعطش الجنسي الذي تعيشون فيه , ولم تعدّ كل حبوب الفياجرا  قادرة على استنهاض ذرة كرامة فيكم رغم أن السعودية تُعتبر أكبر مستهلك لهذه الحبوب التي قد تعطيكم ربما جرعة من الفحولة لكنها أبداً لن تُرجع إليكم و لو قليلاً من الرجولة, وهذا على كل حال ما يثبته كل يوم محرك جوجل وموقع يوتيوب اللذان يفضحان مدى الانحطاط الذي يعيش فيه أهل مكة بعد أن صارت الكعبة بالنسبة لكم مجرد صنم تدورون حوله مثل بهائم الغجرّ .

يا آل سعود قد فعلتم ما فعلتموه في سوريا ولم تشبعوا من فاتورة الدم هذه التي تدفعون ثمنها من أموال أهل الحجاز , لقد دنسّتم الاسلام بفتاويكم التي تنهالّ علينا من أطهر أرض على لسان أقذر عائلة , لقد حولتمّ سوريا الى مقبرة للمجرمين الذين ترسلوهم كل يوم تحت شعار المجاهدين بعد غسلكم لعقولهم بوهم الحوريات والجنة التي لن يروها ولن يشموا رائحتها يوما, لقد شوّهتم الاسلام بكل حقارتكم وقذارتكم ونذالتكم , وهذا ليس أمراً عجباً فأنتم في الاصلّ من سلالة اليهود الذين خانوا و قتلوا رسُلهم, فكيف لا تخونون من طردكم يوماٌ من مدينتكم التي كنتم تتحصنون بها خلف أسوار عالية . 

يا آل سعود كم كانت كذبتكم كبيرة حين أوهمتمّ الناس بأنكم خلفاء على القضايا العربية في الوقت الذي تشربون فيه الخمر مع يهوذا اليهودي الاسخريوطي الذي باع  دمّ المسيح , لقد ضحكتم على العالم حين أوهمتمّ الناس أنكم تخافون على المسجد الاقصى في الوقت الذي لم نرى فيه كلباً منكم يذهب للجهاد هناك وكأن المسجد الاقصى انتقل بقدرة قادر الى سوريا فصار الجهاد فيها حلالاً ودفع الاموال واجباً , لقد كذبتم وكذبتم وكذبتم حتى خرج مسيلمة الكذاب من قبره كي يقول لكم تباً لكم لقد صرتُ مقارنةً بكذبكم مجرد نكتة تافهة . 

يا آل سعود قد حان قطاف رؤوسكم , وحان أن يصيبكم قليلاً من الرجسّ الذي دعمتموه ونشرتموه في العالم العربي تحت مسمّى الربيع العربي , وجاء موعد حصادكم لما زرعتم من دمار وقتل واجرام بحقّ هذه الشعوب التي كانت مخدوعة بأصلكم القذرّ , وموهومة بأنكم من أحفاد الصحابة وأنتم لستم اكثر من أحفاد القردة والخنازير , لقد جاء موعد رحيلكم اليوم فلم يعد التاريخ يحتمل كمية النفاق والخداع الذي تختبؤون خلفه , ولم تعد صدورنا قادرة على استيعاب فكرة أن من يحمي كعبة الرسول هم من أحفاد اليهود, وأن ما يتكلم باسم الاسلام هم خنازير الدين , وأن من يعتلي منابر الفتوى هم القردة لكن على هيئة بشر .

 

على حافة السعودية

 

سبحان من جعل الكعبة

بلد الرسول التي طرد منها اليهود

فدارت الايام دورتها القذرة

وصار يحكمها أحفادهم من آل سعود



(425871) 1
الحقيقه
عراقي
قلناها سابقا ان السعوديه كحكومه ورجال الفساد ممن يتاجرون بالدين هم بؤرة الفساد في الوطن العربي والعالم، كيان بغيض كخليه سرطانيه تنتشر وتقتل الخير وتعوث فسادا، لن يمر عام من اليوم وهذا واضح للحيوان قبل الانسان وسيذوق ال سلول مازرعوه من شر بايديهم ليكتوا بنار ماسمه ربيعا ثوريا عربيا وهو حقيقة عبث وعنوان لسفك الدماء الطاهره وتخريب لكل ماهو جميل، ان الاوان ياحكام السؤ وابشروا فاول من سيضربكم على بطونكم ويركلكم على ظهوركم هم حلفائكم الاقوى لانهم قرفوا من نتانتكم ، ابشروا فوالله لن يتجدوا قبورا تحوي اجسادكم النتنه ، وان غدا لناظره لقريب
شتائمكم التي ساجدها على تعليقي بانني رافضي وبعثي ووووو اعرفها مسبقا ولن تغير ماسيحصل لكم واللقاء قريب لا بل اقرب مما تتصورون ياوجوه الشر والعهر والوضاعه
November 17, 2013 1:48 AM


(425880) 2
عراقي ثاني ومسيحي
سيمون
اخي العزيز كاتب المقال: رغم اني معك في فحوى المقال فيما يخص جبناء السعودية الا انني لا اتفق معك في بعض الامور ومنها ان الحوريات هي ليسن من اختراع ال سعود لعنهم الله ولكنه اختراع اسلامي محمدي يؤمن به كل مسلم سنيا وشيعيا. كما ان اشرف ارض التي تتكلم عليها والتي من ورائها القصد اشرف المرسلين او اشرف الاديان فهذه بدعة تعلمها المسلم منذ الولادة بدون ان تسنح له الفرصة للخوض بهذا الدين الذي نشأ بالسيف احتل بلاد العباد وقتل رجالها وسبا نسائها وضاجعها وان رسوله كان له دائما حصة الاسد في السبايا وقصة ماريا اليهودية شاهدا على ذلك. الطريق الاسلامي يخلو من الرحمة فهو في كل الازمان واينما استقر او ظهر يؤدي الى تهجير سكانها الاصليين او قتلهم او اجبارهم على ترك دينهم ومن له عكس ما اقول فليؤنسنا برده مع سرد الامثلة
November 17, 2013 4:23 AM


(425883) 3
آل سعود رمز الخسة والسفالة
حكمت عمران
نعم إي والله أن آل سعود رمز الخسة والسفالة والحقارة والنذالة والعمالة وكل موبقات الارض هي منهم هؤلاء السفلة اللوطيون أفاد يهود خيبر فاكل مصيبة تصيب العرب مسلمين ومسيحين تراها ممولة ومحرض عليها ومغطات من آل سعود وباقي شواذ الخليج فاإنهم أسفل خلق الله إنسانا هم ومن لف لفيفهم من طنطات وعرصات لبنان أمثال الطنط سعودة وكل آل الخريري ومنه الشمطاء العاهرة اللابهية صديقة الحقير الاسير ولص بيروت السنيورة إبن إم العيو ،،،، وباقي المرتزقة تف تف على شواربة بطل حفلة شاي مرج عيون وهلم جرا المشنوق والمنيوك والظاهر والباطن وعلوش وكلوش والمرعبي واللواطي مفتيهم رجل المخابرات الى القاتل المأجور جع جع القاتل المدان قضائياً هو وعصابته القتلة على الهوية وذراع إسرائيل في لبنان ما يسمى القوات وحتى الكتائب الى خليفة آل شمعون باإسثناء الحفيدة التي قتل جع جع كل عائلتها ذبحاً هو وعائلة آل فرنجية الذين ذبحهم جعجع كباراً واطفال هؤلاء هم أحذية إسرائيل في لبنان وبتمويل سعودي ايضاً ولذلك تراهم يناصرو إسرائيل كرهاً وحقداً على كل مقاوم شريف وسلاح المقاومة رمز شرف هذه الأمة
November 17, 2013 4:44 AM


(425884) 4
احسنت استاذ بلال
thesyrian
شكرا استاذ بلال لهذا المقال الرائع.. نعم ان اطهر ارض عليها انجس شعب,, انهم سلالة يهود خيبر ,, وكمت قلت بان التاريخ لم يذكر اين اختبأ هؤلاء القردة الخنازير,, نعم عاثوا بما فيه الكفاية في الشعوب العربية ,, نعم لقد حان وقت القطاف ,,, ان لناظره قريب,, وشكرا للعراقي رقم واحد.
November 17, 2013 5:20 AM


(425899) 5
آل سعود هم أحفاد اليهود
Ahmad Sami
ان أمريكا واسرائيل يحرصون على هذه العائله لأكثر من حرصهم على أنفسهم فهي (مملكة آل سعود) هي مغارة على بابا بالنسبه لهم لذلك أنا لا أتوقع أت تزول هذه المملكه بهذه السهوله , اذا زالت اسرائيل فسوف تزول هذه المملكه واسرائيل حريصه على أن تحمي آل سعود من أي مكروه , والطريقه الاسهل هي أن يقطع المسلمون زياراتهم للحج ولو لسنة واحده وبعدها لكل حادث حديث
November 17, 2013 9:52 AM


(425900) 6
موتو بغيضكم ايها العلمانيون المنتحولون
ابن الخليل
السعوديه ستبقى عمود الاسلام وحماته من شرور المجوس الرافضه العلويون النجسون وال سعود الكرام ورثه الانبياء والصديقون . ان شيوخهم الكرام يذكروني بالصحابه رضوان الله عليهم فبندر هو بلال هذه الامه وسعود الفيصل سيفها المسلول وتركي هو امين الامه وجراحها وسليمان هو صديقها اما ابو متعب فهو بمرتبه نبي الامه ورسولها
November 17, 2013 9:57 AM


(425901) 7
المساخيط
Fares
انشاء الله سياتي يوما و يعمل السعودي فراشا" والمرأة السعودية مومس و عاهرة في الدول العربيه و هذا اليوم أتي لا محال
November 17, 2013 10:01 AM


(425910) 8
الي موتو بغيضكم ايها العلمانيون المنتحولون
محمد
مصختها صراحة تشبه هوؤلاء الكلاب بالصحابة الكرام وبرسولنا الكريم. انتبه لالفاظك حتي لا تخرج من الملة ياابو الشباب. اذا كنت لا تعرف ماذا فعل ويفعل شلة ابو سعود فهذه مصيبة اما اذا كنت تعرف ومبسوط عليه فانت لست رجل. والمخانيث لا يستحقون الرد.
November 17, 2013 11:32 AM


(425911) 9
to buggr son hebron
zoubi
are you arabic are you muslim?
i doubt malk
you are not ashamet then say what you want
November 17, 2013 11:35 AM


(425914) 10
POUR LE JUIFZIONIST NO 6
AMAQRAN
إلى إبن الخليل رقم6 لا أظن أنك فلسطني ذو شرف ،وأنك واحد صيهوني حقير ولدت في بيئة صهيونية ملوثة بالسرطان اليهودي.ما دام هناك أناس مثلك في فلسطين فلن تتحرر بعد من قبضة أجدادك الصهاينة،إذا كان الملك السعودي الأمي بمرتبه نبي الامه ورسوله كما قلت .فاععلم أنك لقيط وإبن لقيط
November 17, 2013 11:47 AM


(425915) 11
POUR LE JUIFZIONIST NO 6
AMAQRAN
إلى إبن الخليل رقم6 لا أظن أنك فلسطني ذو شرف ،وأنك واحد صيهوني حقير ولدت في بيئة صهيونية ملوثة بالسرطان اليهودي.ما دام هناك أناس مثلك في فلسطين فلن تتحرر بعد من قبضة أجدادك الصهاينة،إذا كان الملك السعودي الأمي بمرتبه نبي الامه ورسوله كما قلت .فاععلم أنك لقيط وإبن لقيط
November 17, 2013 11:47 AM


(425924) 12
To nr 6
chaaban
To ibn alkhalil, you are more than stupid one if you think Saody family are beautiful like you. what did they do for Palesine? no think at all..
November 17, 2013 1:05 PM


(425934) 13
رد على خزعبلات سيمون
نسيم
سيمون اشرح لي لو سمحت عن خزعبلات وهرطقات المسيحيه التي ابادت شعوبا وأمما بأكملها بأسم الدين....الحل يا حبيبي يكمن بفصل الدين عن الدوله وعيب عليكً بأن تتكلم بهكذا طريقه وبكراهيه عمياء بما يمس اخوتك في المشرق...الدين لله والوطن للجميع يا سيمون وعدا عن ذلك لا يوجد دين احسن من دين... والدين ليس بأحسن من اللا دين.. لا تتخذ العنصريه العمياء منهجا لك ونبراسا في حياتك.
November 17, 2013 3:40 PM


(425935) 14
الرب مات على الصليب ؟؟!!هل يقتنع الطفل الصغير بمثل هذا الأله الضعيف الذي يموت ويعيش ضمن فرج امرأة تسعة شهور؟؟!!
موحد
ستموت قهرا وغيظا وستعض على أناملك وتدميها ٫ومع ذلك سيستمر دين الله الحنيف الى يوم نزول سيدنا عيسى ليدين أمثالك المتيسحين٫لجعلهم اياه الها أو ابن اله ظلما وعدوانا وسيؤم كل المؤمنين
مصليا بهم ٫مثبتا أنه على دين الله الواحد الأحد ٫دين آدم ونوح وابراهيم وداوود وموسى ومحمد ٫صلواة الله عليهم أجمعين .. هداك الله ٫أيها المخترب العربي أو العراقي الثاني المسيحي٫الى طريق الحق المبين ..طريق النور٫طريق الأسلام الحنيف ٫كما هدى باقي أمثالك من التائهين ٫الضالين ٫واليك المثل من أحد المبشرين الأمريكيين ٫الذي هداه الله الى طريق النور :
http://www.youtube.com/watch?v=IYMKQKSV0bY
November 17, 2013 3:53 PM


(425937) 15
الى رقم 6 ابن الخليل
سيريانا الدمشقي
اذا كانت السعودية عمود الاسلام و عبد الله نبيها وبندر بلالها؟ إذاً فإبليس هو الرب الواحد الأحد ... اراهن ان قبلتك هي الرياض و مسجدك هو كرخانة الحي و إمامك من سلالة قوم لوط و سجادة صلاتك من روث الخنازير و تتوضأ ببول البعير فهنيا لك بدينك ومعتقدك ولا تثريب على تعليقاتك بعد اليوم
November 17, 2013 4:31 PM


(425941) 16

المغطاص
الى الرقم النكر 6
انت ابن الخليل ام ابنHEBRON اخبرنا
November 17, 2013 5:23 PM


(425947) 17
أتت النهاية أيها الأنجاس آل كلب سعود
الظاهر
ألا يرى الجميع بأن الله قد بدأ يصب العذاب صباً على هؤلاء البهائم ....قريباً سيمزّقهم شرَّ ممزق أبناء القردة والخنازير .
November 17, 2013 7:44 PM


(425967) 18
. إلى ألأخ سيمون المسيحي
جزائري من إيرلندا
تعال معا لنغوص في أمواج صفحات كتب التاريخ الموثقة لنكشف من قتل الملايين عبر التاريخ ..70مليون بشر في حربين عالميتين...لنكشف من هجر و استأصل الهنود الحمر من جذورهم..لنكشف من استعبد الهنود و السود و بمباركة البابا في القرن 16 بأن الرب خلق هذه المخلوقات(وليس بشر) لخدمتنا...لنكشف من كانوا يأكلون لحم البشر حتى نهاية القرن14 في بعض أنحاء أوروبا...لنكشف من أستعمل السلاح النووي ضد عزل في اليابان قتل نصف مليون بشر في غضون ثواني...لنكشف عن حلبات ألأسود و الوحوش و وصولا إلى محاكم التفتيش..لنكشف عن من وراء الحروب الصليبية و الحروب الدينية في أوروبا...و ما حصل مع البروتستانت و الكالفينين و الهيجونوت...لنر من احتل دول آسيا و أمريكا الجنوبية و الوسطى و أفريقيا و استعبد شعوبها و نهب ثرواتها و جهل أممها ...لنكشف من كان يقتل العلماء حرقا بالنار لمجرد قولهم بكروية ألأرض ..لنكشف عن النظام ألإقطاعي ألإستعبادي ومن أوجده.....و التاريخ لا ينتهي.
November 18, 2013 3:49 AM


(425987) 19
لا تستحون
ابن الخليل
سبق أن نوهت بأن هناك من ينتحل إسمي ، لا ليس ابن الخليل من الطائفيون المتعصبون
November 18, 2013 10:10 AM


(426012) 20
الى صديقي سيمون العزيز
سندباد
عزيزي سمون انت وين عايش والله العظيم انا اعيش في اوربا من سبعة وعشرين سنة شفت العجب العجاب بالكنائس تعرف عندكم في الكنيسة رجل يتزوج رجل وأمرأه تتزوج أمرأه والقس دودكي يعني شاذ هذا هل هذا الذي جاء به عيسى ابن مريم عليه السلام وتتكلم عن الأسلام وعن محمد صل الله عليه وأله صديقي روح ابحث وشوف رجال دينكم كلهم شاذين جنسين
November 18, 2013 2:43 PM


(426013) 21
ابن الخليل راحت عليه السكرة
مساعد مراقب مناوب
يكتب تعليقاته على وقع قرقرة الشيشة المحشوة بما لذ وطاب من اصناف الحشيش وعندما يفيق على أصوات أحذية المعلقين تتساقط على دماغه يركض كعادته مش أنا هاد سرق إسمي هدولي منتحلين هدولي مدري شو.
يا ولد كول هوا ونضب العمى شو بهيم
November 18, 2013 2:55 PM


(426058) 22
ابن الخليل استغفر ربك
ابو الكل
ابن الخليل من حقك تدافع عن ال سعود او غيرهم ولكن تمثل الملك عبدالله بالبني صلى الله عليه وسلم هذا غير مقبول منك ابدا وحتى ابو متعب لايقبل منك هذا ان كنت تعتقد ان كلامك يقربك منه اتق الله في دينك ونفسك وتقبل نصيحتي لله ورسوله
November 19, 2013 8:09 AM


(426342) 23
ما أجحشك
حجازي سعودي أصيل
قبل تكتب عن الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.... أعرف التاريخ
اليهود كانوا بالمدينة وليسوا بمكه المكرمه....
..... آل سعود مشكوك فيهم يهود أو مسلمين... طيب ليه ما تروح تحرر القدس الشريف من اليهود الأصليين يا حمار والا هناك بتخري على حالك بس بمجرد التفكير.... ماقلت لك أنك حمار.
November 22, 2013 4:16 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز