Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

فتنة أهل الفتن كالنار تلهب و صبر أهل الحق كالإناء ينضب

 الطائفية باللغة العصرية أو الفتنة باللغة القرآنية، هي نار تتوقد من تحتها الجمرات في قلوب الناس. و "الفتنة أشد من القتل".
من أهم إنجازات إسرائيل أنها تمكنت من زرع الفتنة بين الفلسطيني و الفلسطيني، و اللبناني و الفلسطيني، و المسلم و المسيحي في لبنان و ذلك خلال الحرب الأهلية. و كان العرب قد دخلوا بلعبة تدمير لبنان، و كان العقال في لبنان قد فهموا و إستدركوا أن هذه اللعبة العربية الإسرائيلية ستمتد لتحرق ليس لبنان فقط بل العالم العربي. و نذكر على سبيل المثال الرئيس الدكتور سليم الحص، و لكن كل نبي في قومه مذموم.

 تم دعم جميع من له زند لحمل السلاح و حصلت حروب النفوذ بين الدول و الرابح كان دوماً إسرائيل من هذه الشقاقات. نفس الإرادة التي يتبناها العرب لتفتيت سوريا أُستعملت في لبنان، و لكن الهدف كان تدمير سوريا من خلال حرق لبنان. و بقلب يفطره الأسى لم يكن يعني العرب موضوع فلسطين لا من قريب و لا من بعيد، كانوا في حلف مع الصهيونية، عن قصد أو عن غير قصد، إن شاؤوا أو أبوا،  هم كذلك "أخبث ثمرة شجا للناظر وأكلة للغاصب"، و بينما كانت إيران الشاه ترقص في نفس الكاباريه العربية كان الفارسي شقيق و صديق و جار و الرسول أوصى بسابع جار. و لكن عندما إنفجرت الثورة الإسلامية و أصبحت إيران الخط العسكري المتقدم ضد الصهيونية و الماسونية، تمت محاصرتها من قبل العرب و أحيا العرب ديانة ما قبل الأوثان في إيران، فنعتوهم بالمجوس و عباد الشمس، و يهود أصفهان، سبحان الله، إنهم يرون اليهود في كل بلد مسلم أو عربي و لا يرونه في فلسطين، و هذه نفس التهمة التي سوقوها ضد الرئيس حافظ الأسد و الرئيس جمال عبد الناصر! كل من حارب أو ساهم بقتال إسرائيل هو يهودي، و كل من ساعدها هو إبن حلال. لقد أمضيت ساعتين لإقناع سلفي بأن إيران و أمريكا في حالة حرب و هناك عقوبات و و و ... كل من له أذن تسمع و عين ترى هذه من المسلمات، و لكن الضرب في الميت حرام! إنه مقتنع أن إيران يهودية تساعد اليهود و و و ... كامل المعزوفة السلفية. سبحان الله هم في حلف مع الماسونية و الصهيونية منذ نشأة كيانهم، و المثل الشامي يقول: "لي بدو ينكيك يشيل العيب منو و يحطو فيك"، إخترت لكم هذه الصورة ملتقطة من ساحة الكويت، و تتحدث عن أهم إنجازت الملك أنه جلب الإنغليز إلى الخليج. "ك* إخت هيك إنجاز، منحولة من عبارات عرب تايمز"

 Permalien de l'image intégrée

إيران قالت و بصريح العبارة إن محاربة إسرائيل هو واجب شرعي ما دامت تحتل فلسطين، و كل مشكلة إيران مع الغرب هو مشكلة فلسطين، و ميزانية حماس من إيران (من يهود أصفهان يا خالد!). أما دول القُمة* العربية بضم القاف، ماذا قلتم؟ و ماذا تقولون؟ و ماذا ستقولون؟ لم يجتمع رأيكم إلا من أجل تدمير الدول العربية! دعمتم صدام و دفعتم فاتورة  ضرب إيران، و بعدها قام صدام بإستعادة الكويت، فدفعتم فاتورة ضربه لأمريكا، و دفعتم فاتورة حرب لبنان للميلشيات اللبنانية و الفلسطينية، و لا ننسى اليمن، و من ثم ضربتم العراق نزلة أخرى، و ها أنتم تدفعون خزائن شبه الجزيرة العربية لمجرمي العالم لتفتيت سوريا. ها هو سعود الفيصل قد بدأ بالصياح و محبط لأن الغرب لم يضرب سوريا، "ملعون شرف هذا البلد الذي هدد أمريكا بالنفط لإنها لم تضرب سوريا، بينما كان يرسل النفط لتزويد طائرات إسرائيل لضرب فلسطين و لبنان".

و حال شذاذ النفط موصف في هذه الآيات : * لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي كَبَدٍ * أَيَحْسَبُ أَنْ لَنْ يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ * يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالًا لُبَدًا *، هذا كله لا ينفعكم، بل أنتم تصنفون أهل الإسلام و لا زلتم منذ 70 سنة تتفننون بتصنيفاتكم، ها هو الغرب قد فصل جميع المخلوقات من الطير إلى الدواب إلى أسماك البحر، و أنتم تنفقون أموالكم على  المعاصي و الفتن من خلال تفصيل الفتاوى الجنسية و تصنيف المذاهب الإسلامية كما فعل خادم الحرمين في هذا الموسم من الحج من خلال طباعته ل 5 ملاين نسخة من الكتاب: الكافي في تحذير البشرية من دين الإثني عشرية، و توزيعة على الحجاج قربة إلى الله! بل قربة إلى الصهيونية.

Permalien de l'image intégrée

ما يثير إشمئزازي هو القدرة الشيطانية عند أهل الفتنة من الصهوابية من نشر معتقداتهم في الغرب، فنجد أغلب الأفكار المضللة للمسلمين هي وهابية! لقد إستعمر المضللون من الوهابية جميع مساجد أوروبا، و بثوا فكرهم الضال المبني على تكفير سائر الخلق بإستثنائهم، و فصلوا الخلق الى ضالين يمكن هداياتهم إلى المذهب الوهابي و هم أهل المذاههب السنية الأربعة، و كفار جاز نحرهم و هم أهل مذاهب الشيعة، أما باقي الخلق فقتالهم واجب و لكن بعد الخلاص من الشيعة. و هذا ما يقنعون بهم أتباعهم لترك القتال في إسرائيل. فتصنيفهم أن الشيعة كفار يجب مقاتلتهم لإن كفرهم باطني و خطر بينما اليهود كفرهم ظاهر و يمكن تأجيلهم إلى في ما بعد، و السنة الذين يتبنون القومية هم كفار و يجب الخلاص منهم كما هي حال عبد الناصر، و الإخوان فكرهم ضال لإنهم ينافسون الوهابية في التبشير و قلب الحكم لمصلحتهم، و عندما دق الموس الإخواني في اللحية الوهابية في شبه الجزيرة، إنتفضوا لدعم خصمهم المستقبلي الجنرال السيسي. القاعدة الخليجية واضحة: فلنجعل من حولنا أرض قافرة و هكذا إذا نشبت النيران تبقى بعيدة عن عباءتنا. عندما تنتهي قوة المال و البيع و الشراء سيكون التدمير ذاتي، لذا يجد أهل الفكر الضال أنه يجب العمل على تصدير الفتنة إلى الخارج من خلال رش سمومهم على باقي الخلق. و من خلال إستحداث العدو الوهمي لتخدير الشعب بمجابهته.

و لكن المنايا لا تطيش سهامها و كل من يوقد ناراً على غيره، ستلتهمه كما إلتهمت عصا موسى بهتان السحرة. بربكم هلا أخبرتوني لماذا الصهاينة يعملون ليل نهار لقتال حزب الله و إيران و سوريا، و لا يفكرون حتى بخص الغير في محيطهم و لو بجملة قصيرة تتألف من مبتدأ و خبر!
ماذا عن الآية الكريمة : لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ [المائدة : 82]
هل هذه الأية الكريمة  أضافها إيران و حزب الله و سوريا و بطريرك الموارنة و بطريرك الأورتودكس و سائر رهبان المشرق الذين يعانون من بطش الصهيونية؟
في عصرنا الحالي تنطبق هذه الآية على سوريا و إيران و حزب الله و شرفاء فلسطين، و أشراف المشرق التي لم تدنسهم الوهابية بردائها، و النصارى، إنها آية مفصلة على هذا الزمان، إنها كلام السبحان، من معاجز القرآن ...  هيا يا شيوخ المتسلفة إحذفوا هذه الآية و إطبعوا خمس ملايين نسخة من القرآن من دونها، ل توزيعها على حجاج 2015 جعله الله آخر عهدكم، و طَّهر الحجاز من رجزكم، و نقَّح العالم من فتاويكم، و جراثيمكم التي نشرتموها في مشارق الأرض و مغاربها. فأصبحت مرض نقص المناعة الذي يصيب الإسلام.

 * القُمة تعني القمامة، بينما القِمة تعني رأس الجبل، و الإعلام العربي يسعمل كلمة  القُمة العربية بدل القِمة العربية، و في هذا خطئ محمود.



(423912) 1
اذا انت اكرمت اللئيم تمردا......
ابن الخليل
عاشت في البلاد العربيه منذ زمن بعيد كثير من الطوائف والملل ولم يعرف التاريخ حروب او فتن الا عند تمرد بعضها باستغلال طيبة وتسامح اهل البلد وهذه كتمرد اللئيم على الكريم ....حيث يعتقد الكريم بحسن النيه وعلى رأي (شكسبير) ان المسلم اذا قاسم احدهم خبزا لا يخونه ابدا ولكن انى للئيم من وفاء ...طائفة العلويين كانت تستغل التقيه والنساء للدخول في البيوت . يعرفهم اهل الشام دائما ان نسائهم خدم في البيوت واصبحوا يدخلوا اولادهم في الجيش ....عرف عن اهل الشام الطيبه وهم اهل المدن واصحاب حضاره ولكن اهل الجبال المختلطه انسابهم دائما في شك وبارانويا يعيشون ...الطائفه هي اقليه بالنسبه للكل فلا يقال طائفه عن المسلمين السنه في سوريا ..اما العلويون فهم خارج الاسلام باراء كل اعلام الاسلام وهم طائفه مارقه وحكمت وطغت وفسدت في الارض وان للحق ان يعود لاهله
October 23, 2013 10:51 AM


(423916) 2
تحياتي للكاتب
متسكع
انشدت فأجدت
رحم الله اباً و اماً انجباك
October 23, 2013 12:44 PM


(423925) 3
To number 1 and all others like him
Mohammad
You are full of hate , you are a typical Arab. stupid and ignorant and differently stubborn one. Enough hate . Look in the mirror , you will see your ugly face and all others like you hating any body and every body just because they are different from you
October 23, 2013 3:21 PM


(423938) 4
stop
syrian
To iben aljalil. Go liberate your country first.(Palestine). And leave us alone. Let ALLAH decide if they are
Muslims or not. Your job is to look after your own ass. Not others.
October 23, 2013 8:33 PM


(423939) 5
brother Mohammad to # 3
Akram
This is exactly the problem, #1 Ibn Alkhaleel and the likes don't have mirrors, they don't self correct . they don't have that mechanism, that is why it is easier for them to spread hate and ignorance,
Thanking you,
Akram
October 23, 2013 8:35 PM


(423969) 6
هل رأيتم صورة وسيم؟
المرأة الحكيمة
لقد بكيتُ وانتحبتُ بشدة على الطفل السوري اليتم الذي مات جوعاً!بكيتُ لاكثر من 15 دقيقة بصوتِ عاليا! قد يفكر احد ان وسيم ليس لهُ احد ان يبكيهِ بعد مقتل والديهِ لكن أُكد ان الملايين قد دمت قلوبهم وبكوا وسيم ولايهمني اي دين لهُ او مذهب لكن هو طفل بلا ذنب وقد ظلموهُ القتلة والمارقين! يالله ياديان العادل قم وانتقم من ميتمي الاطفال وقاتليهم! يارب اقلب بلدانهم فوق تحت واملئها بنار لاتنظفئ كل من اشعل النار في سوريا والعراق انك سميعُ مجيب لدعوات المظلومين!
October 24, 2013 5:45 AM


(423970) 7
الى العلويين 3..4..5
ابن الخليل

للاسف النعامه ليس حيوان وانما تفكير بعض البشر
للاسف احوالكم ليس بافضل من احوالنا
للاسف مشرديكم قد يفوقوا مشردينا
وللاسف المهجرين في البحر من اهلنا واهليكم
وللاسف لم يبق لكم كرامة ودياركم خراب
ووالله حبنا لاهل الشام وارض الشام وشعب الشام ... ليس انتم يا حثاله البشر من ينسينا
October 24, 2013 5:53 AM


(424042) 8
brother Ibn Alkhaleel
Akram
what language is this?
انتم يا حثاله
الى العلويين
How do you know am Alawi? How far your ignorance can take you?
My brother I am a Muslim Sunni from one of the richest families in Nabulus (not to brag about it we are all equal Alhamdo Li Allah)
Why are you insulting me and using this kind of trash language I spoke about you with all respect, if you don't understand English next time please use Google translator or ask someone who knows before you let go your bad mouth like this.
My Palestenian brother, I am so sorry to admit this but you are a shame to all Palestenitans and this is how I feel, not trying to get back at you.
God forgive him he doesn't know



October 24, 2013 2:33 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز