Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

إنتهت السايبر ثورة السورية و البقاء لله

 بدأت الثورة السورية بلعبة خبيثة من قبل لبنانيين من فريق سعد الحريري، هي ثورة إنطلقت من جنوب فرنسا عبر الفايسبوك، تمَّ الدعوى إلى مظاهرة في قلب دمشق، لم يحضرها إلا الأمن السوري. إستمرت السايبر ثورة عبر تجنيد الجزيرة و العربية و الإذاعات التافهة اللبنانية. تمَّ الدعوى إلى مظاهرات وهمية و تمَّ تصوير المظاهرات قبل حصولها، و أحياناً كانت الإذاعات تخطئ في تسلسل البث، و هذا يعود إلى قلة التنظيم عند العرب. صار المشاهد على قناة الجزيرة يندهش عند زيارته مراكش، لإنها كانت هوليود فيلم الثورة السورية، كانت تصور مشاهد المظاهرات في أسواق مراكش على أنها سوق الحميدية في سوريا. تطورت الأمور إلى إدخال المال و السلاح و المسلحين إلى سوريا، و تم الإستفادة من أرشيف حرب لبنان و العراق، ليتم تنسيب المجازر إلى الجيش السوري. و وقعت الواقعة و أرسل أمراء العرب المال إلى سعد الحريري الذي بدوره أوكل صبيه عقاب صقر بتمويل المجرمين لمحاربة الدولة السورية. تم إستعمال رادارات الغرب و أسلحة الغرب، و أموال الحجاز المغتصبة، و بهائم الوهابية المتفجرة، و تعاليم الوهابية الشيطانية الجنسية و كل الوسائل التي يؤدي لها إبليس التحية. دخلت إلى سوريا حقائب اليورو من ورقة ال 500 يورو، و بدؤا شراء الذمم. تم تفصيل طواقم معارضات مخصصة لطهي مؤامرات الدول المارقة.

إنها حرب النفوذ في سوريا، و تم تغيير بوم المجالس الوطنية أسبوعياً للتلائم مع تذبذب بورصة المعطيات اليومية على الأرض، و مع المزايدة في دفع المال في مزاد الدم السوري اليومي. المطلوب كان من الجيش السوري أن يأكل الكف على الرقبة و يصمت، دخلت 88 دولة و جنسية و قومية، حتى الصين كان لها ممثلين على الأرض السورية من خلال الجهاد العالمي. و تمكن المراقب من التعرف على نجوم الراپ ك "أبو طلحة الألماني"، و أتى من عرب فلسطين المحتلة من يقاتل في سوريا. و تم إفراغ السجون من جميع الدول العربية لإرسالهم إلى القتل و الإفساد في الأرض، و المبكي المضحك هو مشهد لأحد عمداء السجون من تنظيم القاعدة، و جدت جثته في سوريا، و تم التعرف عليه من خلال بصمة اللحية، و عندها تفاجئت السلطات اللبنانيه لوجود سجناء فارين و يقاتلون في سوريا. و لم تبخل حماس و الأردن و المملكة العبرية اليهودية من إرسال المغتصبين و المجرمين إلى سوريا.

إقترفت المعارضات السورية أشد أنواع الجريمة، من القتل إلى الإغتصاب إلى السلب، إلى إهانة النفوس المحترمة، حَكَمَ الجاهل بالمتعلم. و في المقابل كانت تعطى لهؤلاء أبهى صورة من قبل الماكينات الإعلامية الصهيوعالمية، من إعلام الخليج إلى الإعلام الغربي، و كان الرقص الهزلي الإعلامي متجانس على نفس الإيقاع، من القنوات الدينية الخليجية التي لا يُمَيز ضيوفها عن إعلامييها إلا من خلال أخصائي جنائي فرع بصمات اللحى عند السلفية. لقد أجمع العالم على تجميل صورة المعارضات، و لكن لا أحد مؤمن  بجمال الصورة، فأخصائيي التجميل يعتقدون أنهم يجملون القبر بطلائه بالكلس، و لكن داخل القبر تفوح منه رائحة النتن. هي مشاهد الموت  التي تنتجها أموال النفط بتمثيل سوري و عالمي و في كل باب حارة سورية، و يتم المنافسة لعرضها على أنها دراما يقوم بها النظام السوري.

بين ليلة و ضحاها قبلت سوريا بالتضحية بالطفل الصغير "الكيماوي" و بهذا تم إقفال أفواه الغرب و إعلامهم فإذا بهم ينشزون بالإيقاع، لتبقى أبواق الخليج تُزَّمِر بلا مركبات. ذهبت الآلية و بقي البوق فقط. إستشعر أصدقاء السيبر ثورة هذا الأمر، و قال صديقهم جنبلاط، المال لا يمكن أن يصنع ثورة، فجن جنون سعد الحريري، ليس لإنه يحب الثورة السورية و يقدم حفاظات البامبرز لأطفالها، بل لأنه إذا كان المال لا يصنع ثورة هذا يعني ماذا يفعل سعد بأمواله! أين يضعها! لقد وضعها من قبل سهاما في رؤوس السوريين، و إن كان المال لا يصنع ثورة فلم يبقى إلا أن يضع ما تبقى من السهام في ...

أقفل الغرب مزاريب الدعم، و بدأ الجيش السوري بتطهير سائر أنحاء سوريا، يومياً عشرات القرى تعود إلى حيث يجب أن تكون، أن يقتل خمسمئة مقاتل في يوم واحد أصبح خبر يومي، لم يبقى من الدعم الأجنبي إلا فصائل الأمير سلمان و بندر التي تعمل من الأردن، و الباقي عبارة عن قاعدة إنتهت مهمتها من قبل الغرب، و أتى موسم قتل الدببة بعد أن تم تفليتها على كروم الجيران. هو موسم عزل الخنازير الموبوءة و إيكال مهمة خصيها و الخلاص منها للجيش السوري، و بدأ هذا الغربي بإرسال إحداثيات عن قوافل الخنازير، و قيل أن المئة آلية التي قصفها بعدتها و  عتيدها، ليست إلا عربون يقدمها خونة المعارضة للجيش السوري،  ضمن صفقة الكيماوي. المبادرات العسكرية التخريبية العشوائية جعلت من جفري فيلتمان مُفصل  سياسات أمريكا في الشرق الأوسط و ممثل الأمم المتحدة، أن يشتم السعودية و يقول أنها تريد خراب لبنان و العراق، و طبعاً سوريا باي ديفولت "By default" لا داعي لذكرها.

إنتهت السايبر ثورة السورية و البقاء لله ...



(423225) 1
الثورة ليست سلاحا ماديا ولكنها نعمة روحانية لايعرفها الا من عاشها وذاق طعم التنفس الحر
فرهاد عبد العلي
عفوا حضرتك الكويتب الثورة السورية لن تنتهي الا بانتهاء الظلم
الذي انتهى هو سورية الاسد فمن اليوم والى يوم الدين نجحت الثورة السورية بتخليص سورية من خاطفها
وانا لا اوافق الثورة السورية على كثير من افعالها المتطرفة والتي كانت عبارة عن ردود افعال اكثر منها افعال
ولكن تحطيم اصنام الاسد المقبور وفصل اسم سورية عن صفة الظلم التي لاصقتها قرون فهذه تكفيني من القورة السورية وتعيد لي كرامتي وشعوري بانني انسان
وانا لا امانع في ان يشترك في حكم سورية كل صالح ووطني ومخلص من كل الطوائف والعرقيات

اما كلما حكمت سورية عائلة فاسدة نلصق اسم سورية بها فهذا ظلم لسوريا وشعبها وتاريخها وكرامتها وعنفوانها

كل سوري ان كان معارضة او موالاة يعتمد على اموال الغرباء السعوديين او الايرانيين او الامريكان او الروس هو خائن للتراب السوري
الثورة السورية الحقيقية هي ثورة كرامة وليست ثورة البحث عن المناصب
الثورة السورية هي ثورة الفلاح الذي سحقه آل الاسد
هي ثورة العامل الذي مزقه نظام البعث
هي ثورة الفقراء والبؤساء الذين كانوا يشاهدون الاموال السورية تنهمر على بنوك الغرب
هي ثورة لوقف تهجير العقول والمفكرين والكتاب والعلماء
هي ثورة تسأل أين تذهب اموال النفط السوري وفي اية جيوب تصب ام انها كأموال الحج السعودي ونفطه
او اموال الخمس الصفوي ونفطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي ثورة من اجل مستقبل اطفال سورية الاحرار
October 14, 2013 11:34 AM


(423226) 2
ليست ثورة
محمدالمانيا
الاستاذ صالح شكرًا على المقال الجميل و لي تعليق واحد فقط ما يحصل في سوريا لا يمت بتاتا في شي من الثورة الا اذا اعتبرنا هؤلاء اللصوص و قاطعي الطريق و المرتزقة ثوارا لم يشهد التاريخ ثورة تطالب الدول الاخرى بضرب دولتهم مهما كانت الأسباب . كل ثورات العالم لرفع معاناة المواطن ما عدا الثورة السورية لزيادة معاناة المواطن . كل ثورات العالم يثور فيها الشرفاء و الوطنيين ما عدا الثورة السورية يثور فيها اللصوص و بائعي الضمير و الحرمية و الشيك مفتوح من الخليج و كلما كانت وظيفتك في الدولة اعلى قبضت اكثر , على فكرة كني بطلت موضة الانشقاقات . لم نسمع او نقراء ثورة ساندتها اكثر من مائة دولة و لم تنجح الا الثورة السورية . ثورة مرتبطة بالخارج و تأخذ تعليماتها منه كيف سيكتب لها النجاح .
October 14, 2013 11:36 AM


(423227) 3
لا يصح الا الصحيح
Ahmad Sami
ما يسمى ثوره سوريا ما هي الا ثورة الكذب والتدجيل وفبركة الافلام الكاذبه التي اكتشفها الشعب السوري ولو متاخر انما ظهرت حقيقة هذه العصابات الارهابيه وكل ما فعلوه باء بالفشل .
النصر لسوريا الاسد , ولا يصح الا الصحيح
October 14, 2013 11:46 AM


(423228) 4
أسف أني اعلق هنا
محمد ألمانيا
أسف أني اعلق هنا على موضوع لا يخص الاستاذ صالح صالح بشي . و لكن اريد ان اشكر الاستاذ اسامة فوزي من كل قلبي و أقول له كم انت رائع أستاذ اسامة و لقد قراءة خبر مفاده انه تم اعتقال الصحفيين الأردنيين فقط لنشر خبر عن اخ أمير قطر و ارفداه برابط موجود على يوتيوب أصلا . فاسل الاستاذ فوزي السلامة لانه نشر المقال . ارجوا ان تتضرر العلاقة بين دولة قطر العظمى و أميركا بسبب هذا المقال و ما أظن ان الأردن حريص على العلاقة مع دولة قطر العظمى اكتر من أميركا . وأختم كلامي بإسلام على الاستاذ اسامة و كل عام وانت وعائلتك بألف خير
October 14, 2013 11:51 AM


(423280) 5
اسمدة عضوية عالمية..
الطائر الحائر
انتهت الحرب وقلنا أن سوريا مقبرة لسفلة العالم وكان ما أرادت أميركا "ضرب طيرين بحجر" ولكن ليس بالظبط , فالطائر الجارح السافل المنحط الخائن سقط نتيجة تسرعه وغباؤه وحبه للمال أما الطائر المدافع عن أرضه وعرضه باق الي ما شاء الله وهكذا تخلصت أميركا من شرذمة العالم دون خسائر مادية أو بشرية وسيكون العالم أفضل دون هذه الأوباش. وهذه الزبالة وهذه الجيف العالمية لن يكون لها فائدة سوى أن تكون عبرة لمن يعتبر .وهكذا تحقق لأميركا نصف ما شاءت ..أما الخاسر الأكبر فهم العربان وهذه الجيف التي يرسلونها الي المذبح ..ومن ثم طحنها وتسميد التراب السوري بها ...
October 15, 2013 4:03 AM


(423318) 6
الى رقم 2 و4 المدعو مخمد المانيا
عارف
مخمد المانيا لا تستحق إسم عظيم (محمد)من غير وضع نقطة على الحاء يا حيوان وبعدين كس أختك على أخت اسامه فوزي اخو الشرموطة الذي أتاح لك الفرصة ولأمثالك الساقطين المخنثين ليكبوا منيهم في موقعه المشبوه .
October 15, 2013 7:07 PM


(423454) 7
غارق أم عارف
صالح صالح
يا سيد عارف، محمد يستحق هذا الإسم، و شكراً لآرائه الصادقة. أما العين و الفاء في عرفانك، يجب أن تُنَّقط، لإنك غارق و لست بعارف.
October 17, 2013 8:45 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز