Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

الإسلام يغرق في بلاد الكفر و حزب الله يغرق سفينتي أندونيسيا و مصراتة

 في خلال إسبوعين فقط غرقت عبّارتين من المهاجرين من أهل الإسلام من بلاد العرب إلى بلاد الغرب. لقد ترك العرب جنات الربيع العربي المزهر و هاجروا إلى بلاد الكفر. السفينة الأولى ضمت فقراء من بلاد الشام و العراق، و راح ضحيتها عشرات العائلات من مدينة عكار اللبنانية. و عكار هي مدينة لبنانية ساندت المعارضة السورية بكل الإمكانات، و رفعت شعار إسقاط النظام في سوريا و نصرة أهل السنة. زيادة على الفقر الذي صنعه بها زعمائها السنة أصحاب المليارات من الحريري إلى ميقاتي إلى نوابها إلى ... إلا أنها بقيت وفية لمغامرات الحريري العابرة للمناطق. صارت عكار التي زرعت فيها الويلات أثقل الرايارت مدينة منكوبة، و هي تعتمد سياسة الهر الذي يلحس المبرد، فتسيل الدماء، و يعتقد الهر أنه وجد الفريسة فيبالغ بلحس المبرد أكثر. إستقبلت عكار الفقيرة النازحين من سوريا، و إزدادوا عددا، فنافسوا السكان على الوظائف الخسيسة، إضافة الى تفسيخ العائلات الآمنة عبر الزيجات المتعددة من الوافدات. لم يجد أهل المدينة أفضل من ترك المدينة لغير أهلها، و ترك القضية و الدفاع عن ثورة الحريري في سوريا و اللجوء إلى بلاد ليست بعيدة عن مَسكن قائدهم في بلاد الغرب. ذهبوا بسفينتهم و إتخذت سبيلها في البحر سربا، و تكسرت على شواطئ سومطرة. السلطات اللبنانية تبحث عن المفقودين، و الكارثة كبيرة على أهل الضحايا.

قال قس بن ساعدة: "إن في السماء لخبرا، وإن في الأرض لعبرا. ليل داج، ونهار ساج، وسماء ذات أبراج، وأرض ذات فجاج، وبحار ذات أمواج. ما لي أرى الناس يذهبون ولا يرجعون؟ أرضوا بالمقام فأقاموا أم تركوا هناك فناموا؟"

نكبة تم تشخيص فاعلها من قبل مجموعة الأقمار اللبنانية التي تدور في فلك كواكب الغرب. و كما في كل نكبة طبيعية أو إغتيال أو إنتحار، و بسرعة قياسية، الجاني هو حزب الله. إتهام حزب الله بإغتيالات و تفجيرات كان مألوفاً و مفهوم و مطلوب من قبل عرب أمريكا. و لكن إتهامه بالنكبات الطبيعية أو بضروب التيسنة التي تحث مئات الأشخاص بالركوب في قارب مهمش لعبور بلاد التسونامي، فإنه قمة السخرية، حتى بعض أركانهم سخروا من تحميل حزب الله المسؤلية، و وصفوا التهمة بإنها سيناريو يصلح لفيلم هوليودي.

هل تريد أن تقنعنا صحيفة المستقبل أن حزب الله هو من يرسل الرياح و يسيرالفلك؟ هذا شرك بالله إذ كانوا لا يعلمون، إذا كانوا يؤمنون بأن حزب الله من يقوم بتوفي الأرواح في لبنان، فإن قولهم بأنه المسؤول عن كل شاردة و واردة من القطب الشمالي إلى الجنوبي فهذا يعني أن يد الله مغلولة و حزبه من يقوم بكل شيئ و عكس إرادته. صحيفة الحريري و كما في كل حدث، وجدت حسب معلوماتها الخاصة و الموثوقة أن حزب الله هو من أغرق أهل السنة في البحر، و المهرب العراقي هو شيعي يأتمر بمشروع حزب الله و إيران المشبوه في العالم العربي، وأغرق أهل السنة بطلب من حزب الملالي. صدقاً من الأفضل أن تستعمل هذه الصحيفة التي تسمى المستقبل، لِلَفْ مناقيش الصعتر اللبنانية، كما هي الحال قبل الثورة السورية, أشرف من هذا الإسفاف.

إعجابي بصحيفة المستقبل يجعلني أقدم أوراق إعتمادي من هنا، لأكون كاتباً فيها. و سأبتدي بأول مقال و من هنا:

حيث وردني معلومات خاصة و موثوقة أن حزب الله وراء تدمير سفينة مصراتة على سواحل سيسيليا. هذا حزب السلاح الذي صرعنا بالمقاومة قد حول صواريخة إلى صدور أهل السنة، و إطلاقه لصاروخ C802 لقتل أهل السنة من الليبيين ليس إلا دليل على ذلك. وعدنا نصرالله بتدمير البارجات في إيلات و ها هو يضرب أهل السنة. و نقلاً عن صحيفة الرأي و السياسة الكويتية، حزب الله هو من أعاب السفينة ليغرق أهلها، لقد جاء شيئا إمرا، حيث ظن حزب الملالي أن السفينة كانت تحوي على مساعدات و مجاهدين و مجاهدات نكاح لنصرة أهل الشام. و معروف عن هذا الحزب خبثه و قتله لأهل السنة، و هو يريد حرمان المجاهدين من أداء فريضة عُمرة النكاح في سوريا، يريدون تشتيت ذهن المجاهدين من خلال حرمانهم من الجنس، و حرفهم عن المعركة الأساس و هي إسقاط الطاغية في سوريا. و لحزب الله سوابق، حيث تم خطف سفينة لطف الله 2، الآتية من ليبيا و تم مصادرة حمولتها من الأسلحة الدفاعية التي كانت متجهه للمتظاهرين السلميين في سوريا للدفاع عن أنفسهم من بطش الشبيحة في حال تم إطلاق النار عليهم.



(422550) 1
Idiot too
Ramzi
I feel sorry for you. ignorant first class
October 4, 2013 3:06 PM


(422581) 2
الإسلام يغرق في بلاد الكفر و حزب الله يغرق سفينتي أندونيسيا و مصراتة
Muhajer
لماذا تقول عن الغرب أنه بلد الكفر يا إبن الستين قحبة ???
الكفار هم أمثالك من المسلمين الذين يأخذوا مكان الله و يكفرون و يحللون ما يأمرهم به زبهم.
October 5, 2013 2:17 AM


(422618) 3
You are more idiot
Tony to Ramzi
You need to go different website, this does not belong to people like you,
October 5, 2013 9:57 AM


(422642) 4
شكرا للكاتب على هذه المقالة
عراقي
عزيزي تسلم يديك وصلت الفكرة وواضحة
المعلقيين في الاعلى عليكم قرائة الموضوع مرات ربما تفهمون المكتوب
October 5, 2013 4:48 PM


(422650) 5
they are good at it
Esani
They know how to spread lies and more lies so people can believe them
October 5, 2013 7:51 PM


(422713) 6
كويتب لوطي صهيوني خاين نذل ابن عاهرة تحب الجنس والمني
هيثم
هذا الكويتب صهيوني كلب نجس هل انت فلسطيني؟ انا اشك في ذلك فاي دعم تتحدث عنه واين هو؟ لا اعتقد بامنك تقصد شوية الفلوس الي ببعتوها وما بتوصل لحدا. الكاتب بحكي عن السلاح الي بيوصل للمعارضة بسوريا بكل الطرق ومش قادرين نوصل جزء بسيط منه لفلسطين. طبعا السبب معروف وما بده ذكاء. حكام الخليج ما عندهم رغبه ييعتو اسلحة لفلسطين لانه اسيادهم ما برضو. واذا رضو دول المجاورة لفلسطين توصل السلاح مين راح يوصلو احسن شي اتركو هالموضوع للزمن.
October 6, 2013 3:15 PM


(422908) 7
هيثم رقم 6 يا اخي تحدث باسمك صحيح انا اكتب بمثل هذه الصيغة ولكن انت من تكون؟
هيثم
هيثم رقم 6 يا اخي تحدث باسمك صحيح انا اكتب بمثل هذه الصيغة ولكن انت من تكون فلتكن لديك الجرأة الكافية لتكتب باسمك؟
كل واحد يكتب باسمه أو حتى باسم مستعار ولايجوز انتحال أسماء الآخرين... مع أنني أوافق ماكتبته 100% لكن أنصحك أن لا تكتب باسمي واكتب باسمك او اسم مستعار تختاره انت فليتحمل كل شخص مايكتبه...وشكرا
October 9, 2013 5:50 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز