Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

رثاء الطفلة السورية روان الذي قدمها أبوها لضيفَيه و لم يوفرها

 هي طفلة،  قدمها أبوها لجهاد الجنس، عنوة و إحسانِ
هي طفلة صرخت، وا أبتاه ضيفاك يراوداني
ليتها صرخت وا معتصماه، سال دمي القاني
وا معتصماه أنا الضحية و أبي هو الزاني
لقد بكتها نجمة الشِعرى و الشمس و الفرقداني

                    ***

أبتاه سال دمي، و ضيفاك يذبحاني
دعوني! سأنبئ أبي! هتكتم عِرضه أيها الضيفاني
بربكم هل هذا دين محمد، بربكم نبئاني
قالوا: صمتاً! لا صوت يعلو على شرع العُريفاني*
هذا الذي تستصرخينه لم يوفركِ و رب القرآنَ
قالت أبي لما تركتني و دموع العينين تلتهبانِ
قال لها وعد الله لمن راود فتاته جنتانِ

                   ***

لقد بكتك طيور السماء، يا زهرة الأرجوانِ
يا حورية البحر، قُدِّمتَ لوحوش البَّرِ و الحيتانِ
لعن الله أباكِ لعنة ترتَّجُ لها الأرض و مَواضِع النجمانِ
و رب العرش  إني أكتب و عَبَراتي تَسيلانِ
عيناك تبكيانِ، و تشرئب لهما شعرات الأبدانِ 

                     ***

عذراً ثم عذراً، و يا ليتك تعذرينني يا روانِ
حاولت جهداً لأقدِّم قولاً عظيماً و أبلغ المعاني
و لكن المصاب ثقيل و كيف لا أخسر الميزانِ
نفذت السبائك و رجَحَتَ كفة المصاب، و عيني تنهمرانِ
سبحان الذي قال أوفوا ثم أوفوا و لا تُخْسِرانِ
فوق قولي أهديكِ دمعتانِ، علهما توفيانِ

 

العُريفاني*: الشيخ العريفي، صاحب هذه البلية

http://www.youtube.com/watch?v=FNobFU7cmBA

 

 



(421908) 1
هذه أخلاق من يا ترى
محمد ألمانيا
ادمعتي قلبي لما جرى لك و لا أستطيع ان استوعب انه يوجد أناس في هذا الكون تشجع ضيوفها على اغتصاب ابنتهم . و حتى الحيوانات بالغريزة تدافع عن أولادها . هل وصلنا الى هذه الدرجة من الانحطاط و عدم فهم شرائع الدين ليأتي أمثال العريفي و يحلل ما حرم الله . الا لعنة الله على الظالمين . وشكرا للكاتب
September 27, 2013 10:36 AM


(421909) 2
اللهم ابلي كل من يروج ويعتقد بهذا ......
ابن الخليل

يالها من معلقه ولتكتب باحرف من ذهب ...لانها تصور وبشكل واضح ومفهوم من ان....

1...الاباء السوريون يقدمون بناتهم للضيوف المجاهدين ..وعن طيب خاطر . للاستمتاع ..وبذلك هم ديوثون .او علويون ..........
2... من يعتقد بهذا ويعمل به في القرن الواحد والعشرين كائنا من كان .يعنى اما هو....... معتوه او علوي.....
3 ....من يروج لهذا العمل ويقول ان شعبه يمارس هذا الانحطاط ويصور شعبه وكانه مخبول وبدون كرامه ولا شرف ...فهو مدسوس او علوي

**حتى لا يزايد احد ...الشوام هم اهل الشرف ومنبع الكرامه*** ولا وفق الله كل من يلصق بشعبه الزنا والجهل وعدم الغيره
September 27, 2013 11:04 AM


(421929) 3
مشاركة متواضعة مع كل الاحترام للاستاذ صالح صالح
رافي
روانُ يا فراشة ألصبحِ ألجميلِ يا زهرةً من زهورِ ألجنان
روانُ إن الذي اِغتالَ طفولتكِ لا يعقلُ أن يكونَ أنسان
اهكذا تُعامل العصافيرُ ويُعتدى على رقة ألبيلسان
توقفوعن إلتهامِ أطفالَ بلادي يا عديمي الضمير والوجدان
إدعيتمُ أنكم تحمونهم مِن شرِ اسد شنَ عليهم العدوان
وها أنتم تُمزقونَ برائتهم وتتركونهم بِلا سلوان
أن بشاعة افعالكم يندا لها الجبين وتقشعرُلها ألابدان
أما انتَ يا من تسمى مجازا أبا روان
كيف تستطيع ألعيش بعد فعلتك يا مدعي الايمان
هل ستصم اذانك ماحييتَ كي لا تتذكر صرخات روان
هل ستفقأ عينيكَ كي لا تتذكر صور استغاثات روان
هل ستقطع يديكَ اللتي سلمت ألملائكة لشيطان.
September 27, 2013 3:44 PM


(421965) 4
سوريا مقبرة الوهابيين
معتز خالد العياش
إلى هذا المدعو أبن الخليل رقم ٢ أقول لك يا إما أنك أبن حرام و إما أبن شرموطة و إما أبن قحبة و إما أبن منتاكة ,يعني أبن حرام ,بالظاهر شي واحد علوي بقاقي من النايكبن أمك موجعها زيادة عن اللزوم , صدئني كانت مبسوطة و ماتوجعت.أنا واثق إنك بتنتاك ومن شلة الوهابيين و ملاط فيك و بأمك و خوالك ,عنو أبوك مو معروف أصلو ,إذا بدك تعرف الشرف و الكرامة و الإنحطاط و الندالة و العمالة و الكفر و اللواطة روح لعند الفتو بنيك أمك و أختك و بنيكك أمثال القرضاوي و العريفي ولحيدان و أبن الشيخ و العرعور و بن عيسى و صالح وئيري فيك و بشرفك و بأمثالك واحد مفلس فكرياً و نفسياً ونصيحتي إلك روح أنتحر عنك راح تموت قهر قهر قهر ,قيق عليك ق ق ق قه
September 27, 2013 11:41 PM


(421967) 5
مازالوا يعيشون حالة الانكار
قارئ
شاهدتُ رابط الفديو ومع الآسف لحد الآن بعض الموهومون ب"ثورة" السورية، مازالوا يعيشون حالة الانكار ويتهمون يسار ويمين بأفتعال الفديو بالرغم فقط قبل ايام خرج علينا وزير داخلية تونس الذي هو اخواني ايضا واعترف في برلمان ان 100 فتاة تونسية رجعوا حوامل ولايعرفون اب الجنين الذي في بطونهن!
ثم لماذا لاتنقرون على اليوتوب "بتشابازي" وهو اسم الصبيان في عمر 13 و14 سنة يلاط بهم في افغانستان من قبل"المجاهدين"! حيث يقوم العميل "القواد" بخداع اهاليهم وخاصة امهاتهم لأنهم يتامى بايجاد فرصة عمل لهم، لكن يأخذهم ويدربهم على الرقص ويُلبسهم ملابس نسائية ثم يقدمهم الى المجاهدين ليمارسوا معهم الشذوذ! الى متى يدفن "الثوار" رؤوسهم في الرمال؟
September 28, 2013 12:20 AM


(421971) 6
الشيعة الروافض هم من يروجون لهذه الرذيلة قاتلهم الله
علي
واضح أن هذه البنت غير مقتنعة بما تقول وكأنها تتحزر كما كانت تفعل الشبيحة التي ادعت أن الجيش الحر اغتصبها ثم تبين لاحقا أنها ساقطة من الساقطات الشبيحة تؤدي دورها الساقط في الإساءة للمجاهدين .

هذه البنت هي من العلويات الساقطات هي وأبوها القواد هدفهم بعض قبض الثمن الترويج للإساءة والتشهير الى الإسلام وللجيش الحر .

وأقسم أن الشيعة هم أكثر من روجوا لهذه الإشاعة وهم من قاموا بفبركة هذه الأفلام فهم اولاد متعة متمرسين بهذا العهر إذ لا شرف لهم ولا دين ولا أخلاق ولا ضمير ملاعين لا نسب شرعي بينهم كلهم اولاد زنا يتمتعون ببعض تجد كل واحد منهم له أكثر من أب لعنهم الله تعالى وانتقم منهم في الدنيا قبل الآخرة

لن تنجو بفعلتكم هذه يا أنجاس وسوف يفضحكم الله تعالى قريباً جداً لأنه هو سبحانه من تعهد بحفظ دينه وسوف يفضحكم قريباً حسبنا الله فيكم يا روافض يا كفرة يا فجرة يا أنجس أهل الأرض .
September 28, 2013 1:12 AM


(421974) 7
رقم اتنين الوهابي الخليلي
علوي شبيح
اهل السنه منك براءه طايفي ديوس ما بتغير على بناتك لا اتوقع منك الا ان تحقر العلويين والشيعه لانك تظن ان كل الناس مثلك بلا اي شرف
لا احتاج ان اهينك يكفيك صفعات اهل السنه الشريفين على صفحات هذه الجريده
غدا ستذهب همروجه بني وهبون الى مزبله التاريخ ورايح تبقى لوحدك تندب حظك عندما نعيد بناء سوريا قويه دروز وسنه ومسيحيين وعلويين يدا واحده
شكرا لاهل السنه الشرفاء على هذه الجريده واولهم الاساد الدكتور فوزي نصير المظلومين
وتحيا سوريا ويحيا الاسد
September 28, 2013 2:08 AM


(421978) 8
من ابن الخليل رقم 2 توضيح
ابن الخليل
اعني ان هؤلاء الذين يروجون لهذه الفتوى الكاذببببببببببببببه يقولون ان اهل سوريا لا غيرة عندهم ولا كرامه ..ويتهمون اهل الشام بالديوثيه(لا حول ولا قوة الا بالله) ..بمعنى انه بانتقادهم وتريددهم لهذه الفتوى الكادببببببببببببببببه لا يعلمون من انهم يدينون الشعب السوري بالزنا وعدم الغيره وتقديم بناتهم برضائهم لمن شاء ...ولا يرضى هذا لا الله ولا رسوله ولا المسلمون ....اما العلويون فنمممممممممممممممممم.

September 28, 2013 2:57 AM


(421979) 9
رقم 2
فايز العبوشي
الأب الدي باع اءبنته لم يكن علويآ!لمادا تجمع العتويين وكأنهم جميعآ بلا أخلاق.ان الطائفيه هي أخطر ماتواجهه أمتنا.وهدا مبتغى اسرائيل لثكون الدوله اليهوديه الأقوى في منطقه مجزأه طائفيآ.لو تعامل عمرو بن العاص مع أهل مصر وموسى بن نصير مع أهل أيبيريا وغيرهم.من منطلق طائفي لما نجح الائسلام بالائنتشار في بقاع الأرض المختلفه.
September 28, 2013 3:24 AM


(421983) 10
الى المعلق رقم 2
محمد ألمانيا
الكاتب طرح قضية في غاية الخطورة و أرفقها برابط يستدل به المتصفح لمحاربة هذه الظاهرة المنتشرة في الجهاديين هذه الأيام و لم يروج لها فكيف فهمت من الكاتب و أنا المعلق رقم 1 اننا نروج لهذه الظاهرة ولا و تتهم طوائف اخرى بدون اي دليل . مع العلم انها أصبحت قضية رأي عام في تونس . فاما انك جحش او جحش مع أني أرجح الاولى . وشكرا للكاتب
September 28, 2013 5:51 AM


(422001) 11
من فيه عاهه يتفقدها
حر
لم اجد اتفه وانكى منك الا نظامك يا قواد ،،
هذه صفاتكم يا ناكحين بناتكم ، وتحسبون بأن الناس على شاكلتكم ، يا من لا تحرمون ولا تحللون ،
ولك اذا رسولكم سليمان المرشد تبعكم يشرب قدح حتى تنزل عليه الآية ، يعني يكون سكران فتخيل كيف ستكون الآية ،
تافهين ليس لكم مبدأ كالبهائم بلا ضمير ولا انسانية
September 28, 2013 11:29 AM


(422038) 12
رثاء الابنة روان
imad hamarsha
لست ادرى ماذا اكتب مش عارف انشل التفكير عندى جسمى ارتعش وعيونى تدمع ووضعت يدى على خدى امعقول هذا واللة ما انا مصدق ربى انت رب الكون ان هذة الخطيئة بحد ذاتها وهذا هو الديوس الذى يقدم بنتة للزنى رحماك ربى اهذة امة اسلامية واقطط لا تفعل باولادها ماذا يجرى فلسطين ضاعت والعراق وسوريا لقد دمروها المسلمين لن اقول سوى حسبى اللة ونعم الوكيل وشكرا يا سيدى الكاتي على القصيدة الجميلة مع الشكر لك
September 28, 2013 7:13 PM


(422040) 13
سوريا مقبرة الوهابيين
معتز خالد العياش
إلى رقم ١١ ,من يسي نفسه حر ,كان لازم تسمي حالك كر وبس تتثقف شوي بتصير حمار, ولكن بني أدم بحياتك ما راح تصير ,سليمان المرشد لا بمت بصلة للعلويين وأتباعه يسمو بالمرشديين , ولمعلوماتك لهجتهم و لهجت المسيحيين و بعض قرى السنة المجاوريين للعلويين هي نفس لهجة العلويين , والسؤال هل و كلك الله رقيب له في الأرض تكفرو تكافئ من تريد ,أمثالك و أمثال رقم ٢ من يدمرون سوريا ,ليس كل من صلى و حج وأدعى الإيمان سيتقبله الله عز وجل في جناته ,بل سيفتح له وللمنافق القرضاوي و العريفي و أمثالهم كثر والذين لايمثلون إلا أنفسهم سيفتح لهم أبواب جهنم خالدين فيها ,فلذلك نفوض مخك من هالعفن الطائفي ولحئ حااك ئبل فوات الأوان ,إن الله عز وجل هو الحسيب لعباده و الوطن لجميع العرب و ليس للشيشان و الخونة و العملاء .كفاها الله ,أنخربت البلد
September 28, 2013 8:12 PM


(422042) 14
لو يعلم الجعل أبو فارس ابن الخليل كم أرثي لـ حاله
عوض الكندرجي
منذ عرفناه ، يكتب المداخلة ويعود لـ يوضحها ثم تراه مرة أخرى يعود لـ يبررها وـ يكر مرة عاشرة لـ يشرح توضيحه وتبريره وهلم جرا ، سلسلة هطل في عبط على تفه وسفه لا نهاية لها.
يلله ...اللي من إيدو الله يزيدو
أستنكر قيام اللص ابن الخليل بـ سرقة إبداعاتي الفكرية عندما تجاوز على أحد أحد القراء مؤخرا مستخدما مصطلح "معتوه" وهو مصطلح حصري بـ ابن الخليل أجزت شخصيا استخدامه لـ و وصف ابن الخليل فقط لا غير، ولا يجوز تحت طائلة قانون الملكية الفكرية إعادة تدويره أو التصرف به أو إساءة استخدامه لـ غير أغراض أصحاب حقوق النشر.
September 28, 2013 8:17 PM


(422052) 15
الى عوض الكندرجي .14
عبد
كول خرااا واستحي اذا ابن الخليل ناقص فأنت أنقص منه .
September 28, 2013 11:00 PM


(422117) 16
الى المدعو محمد المانيا يا ريت تغير اسمك .الى جورج أو حيدر أو شلومو
علي
اسم محمد اسم طاهر شريف لا يليق على أي شخص وحضرتك لا يليق بك اسم محمد لأنه واضح جداً إنك نجس ديوث ابن زانية تحب أن تشيع الفاحشة في أهل السنة وتعليقاتك تفضحك يا كلب المجوس .
September 29, 2013 3:34 PM


(422370) 17
إلى النذل علي المرتد رقم16 لاتتكلم باسمنا اهل السنة فانت صهيوني فتان كلب خنزير
هيثم
إلى النذل علي المرتد رقم16 لاتتكلم باسمنا اهل السنة فانت صهيوني فتان كلب خنزير
أنت حقير منحط حاشا اسم الإمام علي رضي الله عنه
انت ابن الذليل كاشف المؤخرة ....حرروا الأٌقصى تريدون أن تحاربوا إيران ونحن كسنة عمر رضي الله عنه نقف مه إيران كل أسلحة حماس السشنية العميلة من إيران أين كنت أنت وغيرك في حرب غزة؟ فاخسا أيها النجس يامشرك ياقذر