Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

الهولوكوست جريمة قذرة و مروعة و ضد الإنسانية و نقطة على السطر

 نحن محامي المجرم و نحن المتهم، والغرب هو المجرم و القاضي في آن.

عندما يتجه رؤساء إيران الى مجلس الأمن، يتسابق الصحفيون من بلاد الغرب، لطرح السؤآل التالي: ما رأيك بالهولوكوست؟ يريدون مادة دسمة لتبيان زعماء المشرق بصورة العنصري و الغبي و الدكتاتور الذي يعتمد على تبنيج الشعوب و إدارته من خلال إنكار مآسي باقي الشعوب، و تصويره على أن كرهه الشديد لإسرائيل تجعله ينكر ما يصعب نكرانه.

و هذا ما تم طرحه على الرئيس روحاني و كان أذكى من ناجاد بأشواط، لكن تبقى حرقة في نفسي أن لا تتم الإجابة، بمنطق " نحن لسنا بمحامي المجرم و الغرب يتهمنا، والغرب هو المجرم و القاضي في آن، أنتم من قام بهذه الجريمة و طرحكم هكذا سؤآل على من يعاني هولولست منكم هو قمة في الوقاحة، و بالأخص أن هولوكستكم لم تنتهي في أوشفيتز، بل لا زالت جرح نازف في العراق و سوريا و فلسطين و ليبيا، و دول كثيرة، أنا ضد جريمة الهولوكست الغربية، و إمتداداتها في الشرق، أما خلافنا فهو أن الهولوكست ليست بسبب مقنع من وجة نظرنا لقيام إسرائيل بهولوكست في فلسطين و ما ملكت يمينها"

إن الغرب الذي أقام المحارق و قتل ملايين اليهود من الطفل الى الكهل، هذا الغرب من النازي الى الفرنسي الذي سهل ترانسفير اليهود، يأتي لنا و يقول أنتم تنكرون المحرقة. و الصحيح هو: أنتم تنكرون المحرقة التي قمنا بها نحن لأنكم أغبياء و تصنعون من أنفسكم محامي الشيطان. نحن من حرق ملايين البشر و أنتم تدافعون عنا، نحن من صنع أبشع جريمة في تاريخ البشرية، و أنتم تدافعون عن إجرامنا، و تصبحون متهمين و مشاركين، بل تصبحون المجرم و نصبح نحن الإنساني اللطيف.

 
لماذا يجهد أهل الشرق منافسةً بإصدار كتب عن إنكار المحرقة، و في هذا خدمة صريحة للغرب الذي يجذ رقابنا. هذه المحرقة هي جريمة قذرة، إرتكبها الغرب، و قبل سنتين، تطوع ساركوزي اليهودي الجذور لتقديم نيشان "لبابون" الجنرال الفرنسي الذي شارك في إرسال اليهود الى المحرقة. هذه المحرقة هي جريمة أقامها الغرب مع سبق الإصرار و الترصد، و مصلحة أمم المشرق تقتضي بإظهار هذا الأمر و ليس إنكاره، و الدفاع عن مرتكبيها.
 
 
إن هذا الغرب مرتكب الجرائم يريد أن يبيعنا من بضاعتنا، يرتكب الجريمة و يجعلنا في قفص الإتهام و نحن ندافع عنه. نحن محامي المجرم و نحن المُتَهم، والغرب هو المجرم و القاضي في آن. نعم الهولوكوست جريمة قذرة و مروعة و ضد الإنسانية و نقطة على السطر. و غبي من ينكرها، و غبي من ينظم مهرجنات و مؤتمرات لنكرانها. هل كرهنا لإسرائيل يجعلنا في هذا الدرك من قصر البصر و البصيرة؟

نعم الغرب أقام الهولوكست في أوشفيتس، و إسرائيل أقامت الهولوكوست في دير ياسين في فلسطين، و في حولا في لبنان، و في سيناء في مصر، و في الجولان و في الأردن و في كل مكان. إنهما أمران منفصلان. صحيح أن إسرائيل تشحذ على إعاقتها، و لكن لماذا نحن  نتطوع لتبرئه من أعاقهم، أي عدونا الغربي المتهم.{ قَالَ لَوْ شِئْتَ لاَتَّخَذْتَ عَلَيْهِ أَجْرًا }.

إن الواجب الإنساني يقتضي بأن نضع في قفص الإتهام الغرب الذي فعل هذه الجريمة. و إن الواجب الديني يفرض علينا هذا أيضاً، و أضف عليهم أن المعركة مع إسرائيل و الغرب تحتم علينا إظهار الجريمة و المجرم، و الضحية التي تأثرت نفسياً بهذا الصاعق، فتحولت إلى مجرم نازي غربي، يعذب ضحاياه البريئة بنفس الوحشية التي عُذِّبَ بها من قبل الجاني. و هذا ما أراد أن يتقصاه روبر فيسك في كتابه "ويلات وطن" عندما زار محرقة أوشفيتز، للكشف عن اللعز الذي جعل من اليهودي المظلوم في أوروبا مجرم ينتقم من العربي الذي لا ناقه له و لا جمل، في مآسي اليهود. و رغم أن علم النفس يعطي تفسير منطقي عن كيفية تحول المظلوم إلى مجرم.

كثيرة هي المناظرات بيني و بين غربيين طرحوا علي أن أبدي برأيي من الهولوكست ظناً منهم أن هذا هو "بيت ال يَكْ"، الذي يمكن حصر العربي فيه، و لكن إجاباتي كانت فحو مع ذكرت سالفاً، و ما حصل أنهم و جدوا أنفسهم في مأزق لم يتدربوا على الخروج منه، تجهمت وجوههم، إذاً لم ينبسوا. نعم هم المجرم و عقدة قتل اليهود تلاحقهم، و دفاع العربي عن جريمتهم تشعرهم بالراحة النفسية، صدقاً توقفوا عن الحماقة و لا تكونوا محامي الشيطان.



(421721) 1
الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده
جزائري حر
إذا أرادت دولة من الدول في هذا العالم، الذي يسيطر عليه المال والإعلام اليهوديان ، أن تحظى بالرضا وتنال صكوك الغفران ، عليها أن تردد دون انقطاع : أندد بالهولوكست النازي ضد اليهود في أوربا أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية .لقد ارتكبت جرائم ضد اليهود وغير اليهود من قبل النازيين فلماذا يتكلم الغرب عن تلك التي تخص اليهود فقط.لو نتصفح تاريخ الجزائر مثلا ، نجد أن جرائم الإبادة الجماعية التي ارتكبتها فرنسا ضد الجزائريين منذ أن وطئت قدماها أرض الجزائر حتى طردها منها تفوق جرائم المحرقة اليهودية، ولكن لا أحد يتكلم عن ذلك . ولا ننسى الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها الصهاينة في حق الشعب الفلسطيني . وعندما يقتل مستوطن أو جندي إسرائيلي تقوم الدنيا ولا تقعد .إن حيلة الصهاينة للظهور بمظهر الضحية ، وتكرار ذلك بدأ يؤدي إلى نتائج عكسية ، حيث ملت الشعوب الغربية هذه الأسطوانة ، خاصة وأن بعض الدول الأوربية كفرنسا سنت قوانين تعاقب من ينكر وقوع محرقة اليهود ، رغم تشدقها بحرية التعبير إذا نعلق الأمر بمهاجمة الإسلام .ويجب أن أشير إلى وجود يهود نزهاء ومنصفين ، لذلك يجب ألا نعمم على كل اليهود .
اليهود الذين عانوا من ممارسات النازية يقوم بنفس ما قام به النازيون ضدهم في فلسطين .
September 25, 2013 11:05 AM


(421727) 2
المساله ليس من قتل اليهود وانما اليهود
ابن الخليل

الهلوكوست جريمه نكراء ..قتل اليهود بالملايين .....هذا ذكاء بل وقمة الذكاء ..روحاني....
الهولوكوست لا وجود له اومبالغ فيه وسنذبح اليهود ......مخلص وشهم
نجاد .....
هل فهمتم ماهي التقيه ...........

September 25, 2013 12:27 PM


(421731) 3
I love your article
David
good one
September 25, 2013 2:00 PM


(421746) 4
ألى رقم 2
عمر
لا لم افهم التقيه حسب شرحك ممكن توضح
September 25, 2013 4:32 PM


(421757) 5
يا ابن الخليل
mike
كول خرا يا ابن الخليل وانطم
September 25, 2013 5:47 PM


(421763) 6
معتوه + مشبوه = الذليل ابن الخليل
عوض الكندرجي
أولى بـ معزة البر والبحر أن تسآل القراء إن كانوا قد استوعبوا كلماته المبعثرة كـ أفكاره ، تناقض x تناقض ويا يونس شلبي عليك من الله رحمة ولا تحزن في قبرك فـ ها هو العرة يسد الفراغ الذي تركته ، ما بيجمعش خالص ، هو واضح فقط في طائفيته وعند إثارة الفتن لا غير أما باقي هجايصه ... فـ يا قلب لا تحزن .
آخ خ ا تـ ـفـوه
( ملاحظة لـ العليل : بـ إمكانه أن يشتم كـ عادته من وراء ستار .. فـ نحن لا نأبه لـ الصغار ... نبصق في وجوههم لـ نطهرهم فقط ...
..ومن ثم نكمل المشوار)
September 25, 2013 8:35 PM


(421800) 7
شو رأيك يابن الخليل عفوا يابن الذليل يالوطي ما ا،ت ناتوي هارب وكنت وأقاربك جزاسيس للنظام السوري
هيثم
شورأيك يابن الخليل عفوايابن الذليل يالوطي ما انت ناتوي هارب وكنت وأقاربك جواسيس للنظام السوري
أحمدي نجادالبطل على منبرالأمم المتحدة شتمهموأنكرهم ...وأما أناوغيري وروحاني والرسول ص يقول لو وقع ظلم على نصراني أو يهودي فنحن لانوافقه وضده ماذايوجد في هذاالكلام؟المذبحة وقعت ولكن بالغوافيها وهذاصحيح وروحاني قال يالوطي لست أنا من أحدد أنهاوقعت أم لا ولكن دعوا اساتذةالتاريخ والمؤرخين يقولون هذا ويثبتونه وأين الخطأ....اسرائيل غيرمحتلةأراض إيرانيةوغير مطلوب من إيران تحريرمؤخرتك فحررحررحررحرر فحررحررحررحررفحررحرر حررحررفحررحررحررحررمؤخرتك من مني اليهود..فلسطين عربيةوبأرض عربيةوسنيةحرر حرر جررفحرر حرر حرر حررمؤخرتك والله لو تكتب ياكاشف مؤخرتك ألف باسم مستعار إلا نجيب أصناف المني الذي دخل بمؤخرتك....مليار مرة نقول إيران تريد أن تقف مع اسرائيل هي حرةأما أنت فلاطوا بك اليهود وأعراب الردة واللواطة ...خلاص حرروا أنفسكم وحرروا الأقصى....ماذدخلم بإيران سواء قالت كذبن هي حرة بتصرفاتها ؟؟أما يؤجرأحدكم مؤخرته ويبيع أرضه وعرضه وجاسوس للصهاينةوالناتوويتحدث عن الشرف...إلى كل المعلقين يا إخوة بكل بساطةأين كان هذااللوطي ابن الخليل كاشف مؤخرته بحرب غزةالأولى والثانية؟لماذا لم نر سوى صواريخ إيران تدافع عن غزةفلماذا مني مؤخرته ومؤخرات العرب لم تدافع عن غزة؟وعن الٌأقصى الذي يداس ليل نهارنريدجوابا؟؟مرة أخرى إيران ليست عربية ولاعتب عليها ففلسطين ععربية وسنية أرنازحف مؤخرتك النجسةنحو القدس وغزة؟وقل لحماس أن لاتلعق أحذية إيران لتساعدها؟ سيفهم الحماروبعدمليارسنة ربمايفهم اللوطي ابن الخليل وأمثاله
September 26, 2013 4:25 AM


(421801) 8
الى رقم 6
ابن الخليل
اقسم ان كل كلمه او وصف او عباره قالها فيك وعليك الاستاذ رياض كان صدقا ....فانت وامثالك لا تعرفون العيش من دون الاهانه.....يا امعه
September 26, 2013 4:45 AM


(421814) 9

قارئ
إلى السيد الكاتب و المعلقين:إن إنكار الهولوكوست ليس لحصوله أو عدمه بل لحجمه الكاذب.أنا أعيش في ألمانيا منذ 30 عام و أمضيت عده سنوات في بحث قضيه الهولوكوست أكاديميا و شخصيا.و حتى لا أدخل قي شروح طويله أحب أن أعطيكم معلومه صغيره فقط قد تفيدكم.و هي أنه بين عام 1939 1943 كانت هناك جمعيه مقرها برلين تدعى :رايخس فراينيغونغ تضم جمعيات و شخصيات يهوديه بارزه .كانت تتعاون مع جهاز الغستابو لفرز اليهود الألمان و تقرير من يرحل إلى فلسكين و من يرحل إلى أمريكا و من يرسل إلى معسكرات الإعتقال و الموت.و الباقي تستطيعون إستنتاجه بالتأكيد.
September 26, 2013 7:52 AM


(421860) 10
يا ترى ما سبب غضب السفيه نمره ٨ ولادي ؟
عوض الكندرجي
على الاقل ثلاث قراء اعلاه اهانوه وبهدلوه ولكنه لا يتشاطر الا على العبد الفقير حضره جنابي والله هذا ظلم يعني لاني هادي والقط ياكل عشاي يتجبر علي بهذه الطريقه ويقول عني ام معه ؟ بعدين مين هاي ام معه ؟
بالنسبه ل قسمه ، فيه رب يحاسب ، اما الاستاذ رياض ف كان الله في عونه لا نتمنى له الا كل الخير
September 26, 2013 9:10 PM


(421894) 11
Why we are involved in it
Sohail
The German killed 6 million Jews and they acknowledge that fact. The Jewish are getting compensations since 1945. What do we have to do with it. Why is it a Muslim issue now. It's always was and always will a Christian- Jewish matter. Leave it alone
September 27, 2013 8:03 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز