Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

أُنْبِئْتُ أنّ أبا حافظَ أوْعَدَنا و لا قرارَ على زأرٍ منَ الأسدِ

عندما نقول كلمة حق، نتهم بالتشبيح من قبل القاتل، و أكون صليبي بنظر العاطل، و ينعتنا بالمجوسي ذاك الباطل. لذا لنضع النقاط على كل حرف، و نغيظ  أهل القاعدة الممنوعة من الصرف، إقتضى وصفهم  بحق الوصف، و هو أشد مضاضة من القصف.
قال السيد المسيح: لا يقدر أحدٌ أن يخدم سيّدَين. لأنهُ إما أن يبغض الواحد ويحب الآخر أو يلازم الواحد ويحتقر الآخر. لا تقدرون أن تخدموا الله والمال." و قال الحسين بن علي:  النَّاسُ عَبِيدُ الدُّنْيَا، وَ الدِّينُ لَعِقٌ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ، يَحُوطُونَهُ مَا دَرَّتْ مَعَايِشُهُمْ، فَإِذَا مُحِّصُوا بِالْبَلاءِ قَلَّ الدَّيَّانُون".

لهم مئات السادة، من المال الى الجنس، الى القتل، إلى أمريكا، الى شيوخ النفط، الى العثماني الى الصهيوني الى ...  تلك أسماء آلهتهم ال "ليست بحسنى". 

عندما يصبح الناس عبيد الدنيا و المال، و تغدق عليهم العطايا، و يستكبرون في الأرض، و يصير لهم سلطان، و محامي شيطان، و هم يكبرون الله و يعبدون الأوثان. عندما يصبح الزنا لهم عادة، و يجزّون الرؤوس و هم ينطقون بالشهادة، و يستلذون بالقتل و الإبادة، و العالم الحر يكيل لهم الإشادة. 


عندما يصبح الخليج مرجع الحريات، و يصبح العلم الأسود أعلى الرايات، و تصبح إسرائيل أطهر الأخوات. يا من تكشفون الغطاء لتبان العورة، يا من تركبون ركاب ما يسمى بالثورة، ثورتكم ثور له خوار و بئس الخورة. يا من تتهموننا بالمجوس، ليحل لكم قطع الرؤوس، و سبي النفوس، و أنتم لستم بإهل إسلام بل أهل الردة، تتشاركون النكاح  و لا عِدَّه، مجاهدة الشذوذ و هي مستعدة، كثُر عليها الرجال و قصرت عليها المُدَّة, و قَصُرَ لكم الشارب و كثُرتْ لكم اللحى الممتدّة.

عندما يصبح جند حماس و إسرائيل بيادق، و هم يحاربون في نفس الخنادق، و يصبح حزب الله منافق، و أمريكا الطهر الصادق، و تباع فلسطين على المفارق، و تصبح سوريا جمر حارق، يدخلها الخسيس المارق، و يقيم السفيه فيها شرع الخالق، و تعلق للكريم المشانق، عندما تنطق أصوات الناعق، و تهلهل للتركي السارق، و تجتمع أعراب المشارق، و تطلب من الغرب رداً صاعق، و تدمير مجد سوريا الشاهق، و رب الشعرى و الكتاب الناطق،  سنريكم نجوم الظهر و النجم الطارق.

 

لو كان النابغة الذبياني في هذا الزمان،  زمن ربيع برنار هنري ليفي و البهتان، لوقف في مجلس الليث وأنشد من دون إستئذان:
أُنْبِئْتُ أنّ أبا حافظَ أوْعَدَنا،            ***  و لا قرارَ على زأرٍ منَ الأسدِ
مَهْلاً، فِداءٌ لك الأقوامِ كُلّهُمُ،           ***  و ما أثمرُ من مالٍ ومنْ ولدِ
فتلك تبلغني البشارَ ، إنّ لهُ           *** فضلاً على النّاس في الأدنَى ، وفي البَعَدِ
و لا أرى فاعلاً ، في الناس ، يشبهه ***  ولا أُحاشي، من الأقوام، من أحَدِ
إلاّ سليمانَ ، إذ قالَ الإلهُ لهُ :        ***  قم في البرية ِ ، فاحددها عنِ الفندِ
وخيّسِ الجِنّ! إنّي قد أَذِنْتُ لهمْ       ***  يَبْنُونَ تَدْمُرَ بالصُّفّاحِ والعَمَدِ
فمن أطاعكَ ، فانفعهُ بطاعتهِ ،      ***  كما أطاعكَ ، وادللـهُ على الرشدِ
ومن عَصاكَ، فعاقِبْهُ مُعاقَبَة ً         ***  تَنهَى الظَّلومِ، ولا تَقعُدْ على ضَمَدِ
إلاّ لِمثْلِكَ، أوْ مَنْ أنتَ سابِقُهُ         ***  سبقَ الجواد ، إذا استولى على الأمدِ



(420970) 1
فشرت
مشرد
دمرتم البلاد وهجرتم العباد وقتلتم الشيوخ والنساء والأولاد وتقول ليفني وخليج وتركيا ،،
امثالك وعصابة سيدك سوف تسحقون آجلاً او عاجلاً فليس للقتلة مكان بسورية مهما كانت صبغتهم او توجههم ،،
September 16, 2013 11:54 AM


(420975) 2
كمن ينفخ في قربة مثقوبة
عبدالله إبن عبدالله
لافض فوك أحسنت وأبدعت وسلمت يداك كلمات لن يفقهها ويعيها الأوباش وزبالة الخليج والعالم...
September 16, 2013 1:53 PM


(420993) 3

أرواح مئة ألف تلعنكم
أيها المتكيلم، أليس لمئة وعشرين ألف ضحية ذكراً في صدرك العفن، يا ربيب فشاراً، يا مداحاً يكيل القول لمجرم يزينه، وعينك عين الجبان ترافق كلماتك الخائرة ترجو الطاغوت رزقاً، ولا ترى أن ابن القحبة قد هدم بيوتاً كانت عامرة، وشتت أسراً كانت سعيدة آمنة، ألا ترى يا إبن الزانية أن فشار ابن المتعة غارقاً في دم الحرائر والشهام؟
تبغِ عطية من ناقص يا خائر الجهد، لو كنت ذو جهد للعنته وانسربت حراً مع الحق والحرية وغد سورية المشرق.
September 16, 2013 5:57 PM


(421035) 4
good essey
Rabeeh
thank you . facts of life
September 17, 2013 8:06 AM


(421115) 5
ليستفيق الجهلاء
ابن سورية
الرد رقم 3: كانت سورية بلد الأمان والتآخي قبل أن تأتي انت وأمثالك ودينكم الجديد لتهدمو البيوت وتقطعوا الرؤووس باسم اللهز لعنة الله الذي لاتعرفوه اإلا بالسم عليكم أيها الزناديق الكفار وعاشت سورية برعاية أبنائها الشرفاء. إني سني و أفتخر ولكن كل الطوائف أخوتي
September 18, 2013 6:10 AM


(421140) 6
لعنة الله عليكم سرقت الدين
محمد ألمانيا
فتشت كتاب الله و لم اجد كلمة ديمقراطية أو حرية . الله يلعنكم أينما ثقفتم خربتم البلاد و شردتم العباد و كله كوم و ان تدعون أنكم مسلمون كوم آخر . تدافعون عن كلمة انتم غير معتقدين بها الديمقراطية و الرجل العربي في بيته و طبيعته ديكتاتوري . أما الغرب الذي يشجعكم على الديمقراطية يرفعها في مكان لتصفية حساب و يحجبها في آخر مثل دول الخليج . وصدقتم ان الغرب يريد ان يراكم على غراره الغرب كله وأنا اكتب لك من ألمانيا بلد الحريات فكر فقط ان ترفع سلاح في وجه الدولة و سترى ماذا سيحل بك . أما عن الانتخابات فيوجد حزبين منذ ستين سنة أما هذا أو ذاك و ينطبق هذا الكلام على أميركا و بريطانيا و فرنسا انت حر طالما تدفع الضرائب . و الحرية الحقيقة ان تعبد الله بئس ما أتيتم به الى بلادنا
September 18, 2013 8:12 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز