Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

ثورة الجنس و المال و الأنصال و قطع الأوصال

إنكشف الغطاء تماماً عن ثوار العرب، إنكشف حتى على الضرير. يروى عن الإمام علي بن أبي طالب أنه قال: الإنسان أخذ العقل من الملائكة والشهوة من الحيوان،  فمن غلب عقله شهوته، فهو خير من الملائكة، و من غلبت شهوته عقله، فهو شر من البهائم. هذا القول هو مدخلنا لتوصيف حالة الثوار،  وأعمالهم القذرة التي أَنتُمْ لَهَا وَارِدُونَ.

 لقد تم ضخ الدولار و اليورو في بلادٍ تتعامل بالعملة الوطنية، و على أناسٍ مدخولهم لا يتجاوز مئة دولار، و حاجاتهم الجنسية تدفع صاحبها ليتزاوج مع ألف حمار. هي سمة تميزت بها جيوش العرب، كانت الجيوش ترابض في القرى الحدودية و كان الجنود عندما يرون حمارة يستأذنون قائد السرية بحجة قضاء الحاجة، لكن القصد كان قضاء حاجة أخرى، و هذه شهادة قدمها جندي سابق في جيش تحرير عربي عن أحد جنود السرية، حيث إشتكت إمرأة نورية على الجندي الذي بكَّ الحمار. و شهادة أخرى عن سرقة الدجاج من قِن الفلاحين. و هذه هي العيوب التي كانت تفتك بالمحاربين العرب.
أما الآن فأصبح المال و السلاح متوفر للثوار وعدوهم هو منازل الآمنين، و الحرب هي حرب السيطرة على الأحياء، و المغانم هي السرقة و النساء. لقد تم تسليح قبائل سورية من فصيلة قبيلة إغتصب رجالها طيار أمريكي سقطت طائرته في الخطأ في منطقتهم، أيام حرب الخليج الأولى. كان الرجل الأبيض ذو العيون الزرقاء، يفوق جاذبية نسائهم.

 لقد تم إرسال أعراب الخليج الى سوريا، من الذين غلبت شهواتهم على عقولهم، و تم تفصيل فتاوى لهم لتيسير الفواحش. إنها المرة الأولى في تاريخ الحروب الذي يتم فيها إغتصاب النساء من الطرفين و الجهة الفاعلة واحدة، حيث أن المجاهدين يقدمون نسائهم و بناتهم لجهاد النكاح، و في نزلةٍ أخرى يتم إغتصاب نساء القرى المغار عليها. و دللالات هذا الأمر هو قتل نساء العدو بعد إغتصابهم، مما يدل على عدم وجود الحاجة للإحتفاظ بالضحية لإن حاجتهم تقضيها لهم نساء الجهاد.
 كان عرب الجاهلية ما قبل الإسلام يغيرون و يأسرون النساء، و يجعلون منهم إما  جواري أو أزوجاً لهم. و هذا الأمر دفع عرب الجاهلية الى وأد البنات. لقد أتى الإسلام وقال:  "وَ إِذَا الْمَوْؤُدَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ"، وحرّم الإسلام الإغتصاب، و كل الخبائث و تعاليم الشيطان.
كان في فكر عرب الجاهلية أن قتل الإمرأة في الحرب هي إهانة تجعل من مقترفها يتوارى في البراري من الخزي و العار. أما ثوار من يدعون الإسلام و يقاتلون تحت رايته، فإنهم يغتصبون المحصنات، الأم و البنات، و يمثلون بقتلهم بعد فظاعة فعلتهم.

إن هؤلأ قد جعلونا نشتاق الى الجاهلية لإنها أرحم و أكرم وأسلم. ما أصعب هذا الزمان، كان المسلم في بداية الرسالة يحبس دينه و معتقداته تقية، أم الآن و قد ألبسوا هذا الدين رداء العار، أصبح المسلم الحقيقي مثل النبي مُوسَىٰ: ""فَأَصْبَحَ فِي الْمَدِينَةِ خَائِفًا يَتَرَقَّبُ"، أصبح من الصعب إقناع المسلم بأن الإسلام ليس على صورته الحالية، كيف لنا أن نقنع غيرنا؟ المضحك المبكي، أننا نعرف الإسلام و نعرف صورته الحقيقية و نعرف ما حُرِّف له من صورة، و نعرف رأي البشر به و نعرف ردودهم على تبريراتنا، إنها مفارقة ذات حلقة دائرية. أصبح المسلم مِثْلْ مُسلمْ بن عقيل تائها في أحياء الكوفة و من يدعون الإسلام يطاردونه.



(420696) 1
ما أكثر الأكاذيب التي تنسب إلى ابن أبي طالب
المغربي
ما أكثر الأكاذيب التي تنسب إلى ابن أبي طالب
September 13, 2013 11:33 AM


(420712) 2
شيطنة المعارضة لتحسين صورة النظام
جزائري حر
المعارضة السورية غير متجانسة ، ففيها الإسلاميون المتطرفون ، وفيها الرجال الشرفاء الذين ثاروا ضد الظلم والطغيان .أنا جزائري اكتوى بنار الإرهاب ، وعايش التطرف ، لذلك فأنا مقتنع بأن هؤلاء المتأسلمين الجدد يستخدمون الدين للوصول إلى الحكم وكنز الأموال . ولكن معايشتي للنظام الجزائري المرتشي القائم على الرشوة والمحسوبية والمحاباة ، رغم أن النظام الجزائري أرحم من النظام السوري أضعافا مضاعفة ، إلا أن هذا لا يمنعني من أن أتمنى تغييره . التطرف الديني الذي تكلمت عنه ، في رأيي ، كان السبب في وجوده النظام الحاكم الذي خنق الحريات وسلب الحقوق وأغلق كل منافذ الحوار والتعبير الحر ، واستأثر بخيرات البلد ووزعها على مناصريه والموالين له وزبانيته .لو أن النظام السوري عمل على تكوين المواطن الصالح باختيار أحسن مناهج التعليم ، وعدل بين الناس ، وسمح بالتداول على السلطة والحصول على المناصب على أساس الكفاءة والاستحقاق لما ثار الشعب السوري ولما مكن المغامرين الأجانب من دخول سوريا . كيف تصف نظاما قائما على الكذب والخداع ؟ كيف تصف هذا النظام الذي فتح النار على متظاهرين عزل لمجرد أنهم طالبوا بالحرية ، بل أن فظاعته دفعت به إلى استعمال السلاح الكيماوي ضدهم ؟ وعندما حملوا السلاح للدفاع عن أنفسهم وشرفهم ألصقت بهم تهم الإرهاب .
September 13, 2013 2:41 PM


(420725) 3
انت لاتعرف الإسلام ولاصورته الحقيقية
عربي مغترب
لاياسيد انت لاتعرف الإسلام ولاصورته الحقيقية, ان مايفعله المسلمون الجهاديون هو عين الإسلام, فليس عرب الجاهلية هم من اعتدوا على القبائل واغتصبوا نساءها بل المسلمون ومحمد اولهم, وتاريخ الإسلام يشهد ولاتستطيع ان تنكر الا اذا كنت غبيا, حتى في السيرة النبوية , وقد كشفه كثير من المسلمين الذين تركوا الإسلام بسبب تصرفات محمد, وقصة القبيلة اليهودية التي استسلمت له فأمر بقتل رئيس القبيلة واغتصب ابنته وقتل زوجها بنفس اليوم.انا لاأتعدى على الإسلام بل اذكر لك الحقائق, لكي لاتبقى مغمض العينين, وعلى المسلمين ان يفيقوا قبل فوات الأوان. فلايوجد دين في العالم يجيز للمحارب مايجيزه الإسلام لمحاربيه. قد تجد نفس الوحشية عند غير المسلمين لكن ليس باسم الله والدين.
September 13, 2013 5:14 PM


(420727) 4
لماذل لم يكتب الكاتب إسمه
Chinkiz Khan
مقالة فيها إفتراء وكذب عن الإمام علي كرم الله وجهة وهذا الإفتراء لا يصدر إلا من الشيعة.
September 13, 2013 5:49 PM


(420729) 5
It;s the oil
Yamin
The curse is the oil. It's a disaster to all Arabs even to the filthy rich Gulfers
September 13, 2013 5:58 PM


(420734) 6

بني وريا
إلى الآن انا مش فاهم أي حاجة من الذي كتبته
ممكن تعيد مرة ثانية بشكل أوضح ميشان نفهم
September 13, 2013 7:21 PM


(420740) 7
To number 3
Abdelrahim
Obviously you are Atheists. You are stating stories does not exist in Islamic history. Your hate to Islam is deep rooted in your writing. Obviously you are ignorant of the Number of Muslims on earth. 1.5 billion Love Islam if you do or not. My Muslim friends love Islam and hate the bad Muslims . You hate Islam and love the bad Muslims like yourself...
September 13, 2013 8:27 PM


(420749) 8
to number 3 arabi mugtarib
hassan
ya number 3 y arabi mugtarib where did you get you information ya stupid ...our beloved mohamed pbuh....he always tell his soldiers not to kill not to steal not to cut tree and more he always tell them to have mercy ......so go fuck your self you fucking piece of shit cristian faget ...kabishhhhhhhhhh
September 14, 2013 12:35 AM


(420750) 9
من ثمارهم تعرفونهم
فؤاد الكندي المغترب
احيي كاتب المقال لأنه وضع اصبعه على الجرح وعرى بمقاله هؤلاء الذين يقودون الحرب البشعة على الشعب السوري وهم بالحقيقة التي لم تعد خافية على احد حثالات المجتمعات العربي والمرتزقة وخريجين السجون والمجرمين واللصوص ونقول ذلك من خلال الشهادات الحيةوالبصمات التي تركوها اينما دخلوا من القتل الذي مارسوه ضد المدنيين بشكل عشوائي وانتهاك اعراض النساء والسرقات وتدمير بيوت الناس والممتلكات العامةكل ذلك يتم تحت شعارات دينية جوفاء لأن الله هو محبة وضد كل هذه الأفعال الشنيعةواعجب من الذين يصرون على ان هذه الأفعال هي البحث عن الديمقراطية واما داعمي هؤلاء الشبقين للمال والجنس عربان الخليج سيكون مصيرهم الدعس وسيحاسبون من الله اولا ومن شعوبهم ثانيا وسينتصر الشعب السوري على هؤلاءمهما بلغت الثضحيات عاشت سوريا والموت لكل من يدنس ارضها
September 14, 2013 12:52 AM


(420779) 10
عليك ان تعرف الحقيقة يامن تسمي نفسك كاشف الغطاء
عربي مغترب
يامن تسمي نفسك كاشف الغطاء: الذي يدعي انه مؤمن ويخاف الله لايخرج من فمه كلام مثل هذا ياهذا, وقلمك يعبر عما في قلبك النجس الذي بحاجة الى تطهير قبل يديك. عليك ان ترجع الى المراجع الإسلامية ايها الغبي وسترى ان ماكتبته معروف قبل ان تولد انت, فكل ماهو مسموح لك بالقرآن ان تعمله قد عمله محمد قبلك واكثر , قتل وسرق, وكان يجبر محاربيه ان يعطوه من الغنائم 5 بالمئة, واذا لم تعلم اعلم الآن انه اغتصب وسرق وقتل وحرق , بالإضافة الى قتله نساء كبيرات بالسن لأنهن هجينه, واحدة بكعنة سيف واخرى بفسخها نصفين بين جملين. يبدو انك غشيم عن من يدعي انه نبي. وكلامي هذا ليس اهانة لأنه حقائق, اذا كنت افتري عليه يكون عندك حق لكن اذا كان كلامي صحيح فلايمكنك ان تتكلم بهذه الطريقة, عليك ان تفتش قبل ان ترد بهذه الطريقة. اتمنى عليك ان تفتش بدون حمية قلب, وستعرف النتيجة التي عرفها كثيرون وارتدوا عن الإسلام.
September 14, 2013 10:12 AM


(420840) 11
to kashef algutak makdisi
hassan
ya makdisi ya 7umar when you going to get it in your small brain that the same prophet you defend our beloved( mohamed pbuh )he is the (same prophet i defend and i am shia muslim) ya stupid i get very angry from this idiot arabi mugtarib when he attack( our prophet) read my answer to him above ...so stop attacking shia ya manyak .....we have the same ((((rasoul same ka3ba same holly qura'n))))ok ya 7amur
September 15, 2013 1:31 AM


(420879) 12
أم قرفة
Nooralshams
يحاول بعض الكتاب والمعلقون تجميل العقيدة أوالشريعة الأسلامية و أطلاق أوصاف عليها مناقضة لما في الكتب الأسلامية كالقران والسنة والحديث والمشكلة عندما يواجههم أحد ببطلان ما يكتبونه بأدلة وبشواهد من القران ومن كتب الحديث والتفسيرالتي أقروأعترف بها علماء الاسلام فأما يصمتوا ويهربون من النقاش أويلجؤن للكذب واللف والدوران و للتكفيروللشتائم,فعلى سبيل المثال حادثة قتل أم قرفة (وتم ذلك بربط برجليها بحبلين ثم ربطا إلى بعيرين وذهب البعيرين بأتجاهين مختلفين حتى شقاها). ووردت هذه الحادثة في المراجع التالية :(تراجم الأعلام .باب من وفيات سنة 6.) (فتح الباري بشرح صحيح البخاري كتاب المغازي باب غزوة زيد بن حارثة).(الطبقات الكبرى لإبن سعد .. باب سرية زيد بن حارثة إلى أم قرفة بوادي القرى) (السيرة النبوية لابن هشام .. باب غزوة زيد بن حارثة بنى فزارة و مصاب أم قرفة) (المنتظم في التاريخ الجزء الثالث سرية زيد بن حارثة الى ام قرفة بوادي القرى) (الكامل في التاريخ الجزء الأول. ذكر عمرة الحديبية) (شرح السير الكبير - الجزء الرابع)
( عيون الأثر في المغازي والسيرسرية زيد بن حارثة الى وادي القرى).



September 15, 2013 11:54 AM


(420882) 13
كاشف الغطاء المقدسي
ahmad
كان بإمكانك الرد بالحجة و المنطق و بدون إرهاب لفظي و همجية كي تقنع مخالفيك بخطأهم...ولكن بالطبع لا فأنت مسلم و تفتخر ولو كان من تدعوه بالنصراني أمامك لنحرته!!! ثم تستغرب نفورنا؟؟؟؟ انتم اعداء الإسلام الحقيقيين فعلاً
September 15, 2013 12:54 PM


(421015) 14
SAFIAH RAPED IN YOUM KHEBER
Ashraf
And after the jweish tribes surrounded to muslems in youm kheber,they have been killed and SAFIAH BEEN RAPED after killing of her family in the same day,the excuse was very funny,he wanted to make her happy again by taking her as a wife
September 16, 2013 11:31 PM


(421718) 15
أخر الزمان.
الطائر الحائر
الأ ستاذ صالح ما كتبته حقيقة ولكن البعض لم يفهمه لإسلوبك الراقي وكلماتك المنتقاة بعناية.. حتى وأن كانت غير واضحة للبعض الا أنها وضعت النقاط على الحروف وأظهرت موضع الجرح وقد تكون قد عرّت البعض ووضحّت أين مربط الفرس..أما من تفوه علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بدون دراية وعلم .أقول الي العربي المغترب دعك من الإسلام وأبقى في خمارتك ونواديك الليلية فباالله عليك أن كنت من أهل الكتاب من أين أستقيت معلوماتك هذه .هل من زجاجة الخمر أم من الراقصات اللاّئي يرقصن أمامك ..
September 25, 2013 8:00 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز