Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

الماسونية العالمية تخطط و بصماتها في كل بيت و مهندس كونهم الأعظم مسرور بكم

الماسونية هي منظمة عالمية تسيطر على حكومات عديدة في العالم من بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، و فرنسا و بريطانيا. هي منظمة تحيطها نظريات المؤامرة، و لكن الحقيقة مذهلة والموضوع بحاجة الى كتاب لتوضيح تاريخ هذه المنظمة و أفعالها و بصماتها. الحقيقة المرة و المذهلة أن الماسونية لها بصامتها في كل أرض و كل مجتمع و كل منزل. وأن كثر منا يقدم لهم المعونة و الدعاية و هو غافل. سأقدم بعض المعطيات و إني أعلم مسبقاً أنها ستبدو ضرباً من الخيال، لكن الإطلاع المعمق و المستفيض سيوصلكم لنفس النتيجه الحتمية التي سألخص عناصرها، و لكن إقرأ ثم إقرأ ثم إقرأ بإسم ربك الذي خلق.
1) الماسونية هي فعلاً النظام الحاكم في أمريكا، و لهم معابدهم و قاعاتهم و كل سنة تجتمع الماسونية العالمية هناك.
2) السياسات المالية و العالمية و ما يعرف بالنظام العالمي الجديد، هو مشروع و دستور ماسوني.
3) رموز الماسونية موجودة على الدولار الأمريكي من الهرم الى عين الشيطان المشعة، و أبراج الماسونية موجودة في كل بلد و ابحثوا عن الهرم و في رأسه عين في بلد الحرمين.
4) الماسونية هدفها الإفساد في الأرض و نشر الشذوذ و الجنس، و إراقة الدماء.
5) المنتوجات الماسونية موجودة في كل بيت و منها علب السجائر، و كل سيجارة تحقق ثلاثة أهداف للماسونية : إيذاء النفس، إيرادات مالية لشركاتهم، نشر بصماتهم في كل بيت. و نذكر أيضاً الكحول و معظم شركاتها ماسونية.
6) الماسونية تحارب الأديان السماوية على إختلافها و تنشر الرذيلة فيها و تجند لها شيوخها و رهبانها و حاخاماتها.
7) الماسونية تنشر عدم التوحيد على أشكالها، من إلحاد إلى علمنة، إلى تعصب ديني يخرج صاحبه عن التوحيد بإراقته للدماء و غير ذلك من أمور يشرئب لها الجبين.
8) الماسونية تطبق تعاليم الشيطان عن قناعة و إيمان به و قلة قليلة يعرف هذا الأمر. الماسونيون يعبدون الشيطان و يسمونه مهندس الكون الأعظم. و ليس مهم لهم أن يجعلوا الإنسان عابد للشيطان بشكل مباشر بقدر ما يجعلوه يفسد في الأرض و يخالف التعاليم، و يعبد الشيطان من دون أن يدري.
9) الحروب و الشذوذ و الدماء و الجنس و الربا و أكل الحرام هي تعاليم هذه الفئة، و السذاجه هي سمة العامة و أغلب الناس ضحايا.
10) أغلب العقول متحجرة و لا تريد أن تقتنع و للأسف هذه النفس الأمارة بالسوء تقنع ذاتها بعكس الحقيقة لتنام قريرة العين. على سبيل المثال لقد حاولت إقناع المئات للتخلي عن التدخين و بينت لهم الحقائق على أنها تعاليم الماسونية و لكن عبث، اللهم إني بلغّت ...
11)  الشيطان الموجود في الكتب هو شيطان عملي و ليس نظري، هو رأس الماسونية بشخصه، يأمر عصاباته و هم يرسلوا لنا مآربهم بالإعلام و وسائلهم. و شخص يمكنة إفساد مجتمع لكن يصعب على مئة صالح إصلاحه،  لذا كانت الوصايا عند أهل الكتب، و التحذير من الآفات التي تدمر المجتمعات من زنا و ربا و شذوذ.12) عين دجالهم الواحدة موجودة في كل مكان، إنهم يريدون تدمير المسجد لإقامة هيكلهم في القدس، الصهيونية العالمية جزء منهم.
13) يمكنكم الإطلاع على إفسادات الشيطان و تعاليمه المتمثلة بالماسونية و بنظامهم العالمي، و نشرهم للرذائل و الإلحاد و تحقيرهم للموحدين لأي حزبٍ إنتموا، إبدؤا بإصلاح أنفسكم، إرموا علب السجائر و النرجيلة، و كفى إقناعكم للذاتكم بعكس الحقيقة الساطعة، و لا تسيروا في ركابهم و أنتم غافلون.
14) هناك حزبان لا غير في هذا العالم، حزب التوحيد، و حزب الشيطان. و الحقيقة المرة أن حزب الشيطان هدفه الإفساد و إراقة الدماء، و لا يهم مَنَ يقاتل مَنْ، و من أجل أي هدف، هلا سألتم أنفسكم لماذا تدمر المساجد و مقامات الصالحين؟ لماذا تحرق الكنائس، وكانت موجودة وقت الرسول، و الرسول الكريم تزوج خديجة و خالها النصراني ورقة بن نوفل هو من عقد قرانهم؟ و لماذا القس إبن ساعدة خطيب العرب كان ينطق بالتوحيد و بالله الواحد المعبود و هو ليس بوالد و لا مولود، هو من الموحدين النصارى الذي نطق بمعنى سورة الإخلاص قبل الإسلام. أين دين هؤلاء الصالحين؟ الموحدون الحقيقيون باتوا قلة و شريعة الشيطان تسود، و من يجب عليه ردعها يوقد نارها.

الماسونية و الصهيونية تحشد العدة لإراقة الدماء و إقامة نظامها العالمي في المشرق، إحذروهم و لا تقعوا في الضلال، فحيل الشيطان مُحكمة في معجم نزواتكم فإحذروا أن يغويكم فتعصوا و تكونوا في جانبه، و تكونوا في خسران عظيم.



(419932) 1
صح النوم
عيب وبأ
انت يا أستاذ لا ترى الا اسود وابيض. يعني انت ايضا في هذه الدوامة.
September 6, 2013 10:14 AM


(419942) 2
سلمت يدك أيها الكاتب
Ahmad Sami
لقد أصبت في هذا المقال الذي يصف الماسونيه على حقيقتها ولو أنك خضت في التفاصيل لوجدنا أن حكام العرب ما عدا النظام السوري هم ماسونين , وبما أن الله على كل شيء قدير ولا يريد الظلم لعباده فقد أوجد رجال مؤمنون بالله مثل السيد حسن نصرالله والسيد الرئيس بشار الأسد ورجال الله في الجمهورية الاسلاميه الايرانيه فهم الوحيدون الذين يتصدون لهذا الحلف الماسوني الخطير والذي يكاد يسيطر عل معظم الكرة الأرضيه. أنا لست شيعيا ولكن كلمة الحق يجب أن تقال حتى لو تعرضت للقتل.
September 6, 2013 11:22 AM


(419950) 3
yes, yes
Toni
King Husain was the highest ranking Mason in the middle east So his son king Abdul now and his uncle hasan
September 6, 2013 12:34 PM


(419978) 4
الماسونية
محمد يعقوب
لقد صدقت فى كل كلمة قلتها بحق الماسونية.إنها خراب العالم.لقد إستغلوا كل رجال الأديان الثلاث وجندوهم فى خدمتهم.الدليل الأكبر على الشذوذ الذى ينادون به،هو فضائح القسيسين فى الكنائس وما صرنا نراه كمجموعة فيمن أصحاب الصدور العارية وشيوخ السعودية وفتاويهم السافلة كالنوم مع الأم والأخت والإبنة. إن المحافل الماسونية منتشرة فى جميع أنحاء العالم وخصوصا العالم العربى ويرأسها ملوك وعلية القوم وكلهم والحمدلله شواذ.الماسونى لا يتعب فى البحث عن وظيفة،بل يجدها فورا وبراتب ممتاز وعليه تنفيذ الأوامر الصادرة عن المحفل بحذافيرها! ستثبت الأيام أن المقبور ياسر عرفات كان ماسونيا وأن خليفته خنزير رام الله ماسونى وكثير من أعضاء اللجنة التنفيذية. كل ما يقومون به هو خدمة للصهيونية وسيؤدى حتما إلى إقامة الهيكل مكان الأقصى ويومها سينتقل خنزير رام الله للإقامة فى فيلته فى القدس أو نهاريا. الإخوان المسلمين كانوا جزءا من الماسونية ولذلك وافقوا على مد قطاع غزة الى سيناء لإقامة الدولة هناك وتهجير أهل الضفة اليها. هذا ما سيحصل إن عاجلا أو آجلا. لا أستبعد أن يكون السيسى أحد أفراد المحفل. طبعا قادة أوروبا كلهم ماسون وإلا لن يستطيعوا الوصول الى الحكم.
September 6, 2013 3:32 PM


(419982) 5
صحيح
هشام
ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﻭﻟﺎﻳﺔ ﻣﻴﻨﻴﺴﻮﺗﺎ ﺍﻟﺄﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻓﺲ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﻤﻞ أﺭﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺸﻌﺎﺭ ﺍﻟﻤﺎﺳﻮﻧﻲ ﺍﻟﺸﻬﻴﺮ ﻋﻠﻰ أﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﺒﻨﺎﻳﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﺷﻌﺎﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﺟﺪﺍ.ﻳﻌﻤﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻠﻦ.
ﻧﺤﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﻧﻨﻔﺬ ﺃﺟﻨﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺳﻮﻧﻴﺔ ﺩﻭﻥ ﺩﺭﺍﻳﺔ ﺧﻮﻧﺔ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻧﻤﻮﺫﺟﺎ,ﻃﺎﻟﻊ ﻛﺘﺎﺏ ﺛﺮﻭﺕ ﺍﻟﺨﺮﺑﺎﻭﻱ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﺍﻟﺈﺧﻮﺍﻧﻲ السابق
September 6, 2013 4:03 PM


(419984) 6
اضحك
علي خامنئي
قبل مدة صحيت من نومي وأذا بي أكاد اموت من العطش فصرخت يا علي و بعد ثانية واحدة واذا لساني انتفتحت فيه خراطيش ماء باردة"
فبكيت من هول الموقف فأمتزجت المياه مع دموعي وحدثت فيضانات
September 6, 2013 4:14 PM


(419989) 7
بين الماسونية والإسلام الجهادي، أختار الماسونية
فرنسي من أصل سوري
مقال سخيف ومضحك ويعبر عن فكر ضعيف للكاتب المسكين.
أنا لن أدافع عن الماسونية فهم كفؤ بذلك. ولكن أطلب من الكاتب أن يشرح لي من هم الجهاديون الذين يذبحون السوريين ويأكلون كبدهم وقلوبهم؟ من هم هؤلاء الذي يفتوا بجهاد النكاح وألله وأكبر قبل إغتصاب النساء والفتيات والأطفال، وحتى السماح بنكاح الأم والأخت والإبنة بفتوة بسيطة؟ من هؤلاء الذين يفتوا بألله وأكبر لتشريع وتحليل الممنوع لسرقة بيوت الناس وضربهم وحرق ممتلكاتهم؟
أنتم أخطر من الشيطان بذاتة. أنتم الشياطين بكل أعمالكم وتفكيركم وقذارتكم وعقيدتكم.
منذ أن خرجتوا من صحراء الحجاز، ومجرميكم خالد بن الوليد والحقير معاوية والمجرم عمر بن العاص، وأنتم تنشرون الهمجية والحقد والدمار والعنصرية والقذارة والغدر والخيانة وووو....
ما هذا الدين والعقيدة والإيمان إذ يسمح بالشذوذ والغرائب والعجائب؟
في هذه المقارنة، أفضل أن أكون ماسوني وأبو الماسونية. أيها الكاتب الجاهل.
September 6, 2013 5:05 PM


(419991) 8

عربي مغترب
الماسونية موجودة وهي ضد الله حقيقة لكن كثير مما ذكرته حضرتك غير صحيح. لادحل للسكائر والنرجيلة والخمرة بها, فهي موجودة قبل ظهور الماسونية,
September 6, 2013 5:53 PM


(419993) 9
World Bankers
MaroKan

العالم اليوم بأسره يعيش في نظام Neo-Feudalist يتحكم فيه أشد الناس ثراءا,يملكون ثروة تصل إلى 32 تريليون دولار مخبأة في بنوك في جميع أنحاء العالم. كل الدول لها ديون لهذا النظام وبالتالي فالشعوب كلها عبيد.
هذا النظام يتزعمه من يسمون ب World Bankers يستخدمون أموالهم للسيطرة على الحكومات والدول و كل الملوك والرؤساء.يملكون تقريبا كل البنوك الكبرى وكل الشركات العالمية الكبرى . يستخدمون شبكة واسعة من الجمعيات السرية، ومراكز البحوث والمنظمات الخيرية في سبيل تحقيق مصالحم و يسيطرون علي وسائل الإعلام التي يملكونها. يمولون حملات السياسيين ويبسطون نفوذهم على المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي ومنظمة التجارة العالمية
قامو بإنشاء البنوك المركزية في العالم لإستخدامها في إغراق الدول في سلسلة من من الديون لا تنتهي. (سوريا السودان، كوبا، إيران،كوريا الشمالية, العراق في عهد صدام، ليبيا في عهد القدافي بنوكها المركزية غير خاضعة لهم)
يملكون أكثر من 40.000 بنك و شركات عملاقة في العالم بأسره ويهيمنون على النظام الاقتصادي العالمي بأكمله
September 6, 2013 6:15 PM


(419999) 10
الى صالح
مصلح
لقد عبرت وحللت ووصفت حال اﻻنسان مع الماسونية ، فما قصرت ، شكرا. كل النقاط التي ذكرتها صحيحة بالكامل أو صحيحة جزئيا أو خليط بين معلومتين مختلفتين في نقطة واحدة ، وهناك فقرة واحده حملت أكثر من معلومة مختلفة أيضا تحت موضوع نقطه واحده.
لذلك أتمنى عليك اﻻستزادة في البحث والتقصي لجمع ما استطعت من معلومات عن هذه العصابات وعن تركيباتها كيفية ترابطهم ليسهل عليك بعد ذلك اعادة توصيفهم وتبويبهم ، ساعتها فقط المئات الذين حاولت افهامهم سيفهمون ولن يهربوا الى الفراش مختبئين كالنعام.
ابتدأ في بحثك من رأس الهرم ( فرسان مالطا ) وتدرج نزوﻻ الى اتحادات الكشافة مرورا بالصهيونية والماسوتية باقي الجمعيات والمنظمات والمؤسسات القاعدية واﻻخوانية وقد تمر أيضا بجمعيات لﻷخوات أيضا.
ولكن ما يثلج الصدر أن كل هذه العصابات قد بدأت تتكشف للعامة من الناس ، والعالم استطاع أن يخط مسارا جديدا سيؤدي الى تقويض احﻻمهم وأفعالهم باستنهاض احرار العالم.
فهم الى اضمحﻻل وأفول ولكن ليس الى زوال ، سيعيدون الكرة مرات ومرات.
September 6, 2013 6:50 PM


(420022) 11
غباوة فاقت الحدود
خلدون
أنا لست ماسونيا، لكي أكون واضحا منذ البداية. كلامك كله غباء وجهل مطبق وكذب ورياء. انتم تبحثون عن علاّقة تعلقون عليها خيبتكم وفشلكم الذريع بين شعوب العالم. الماسونية هي السبب!!!! السبب الحقيقي هو تمسكتم بالزيف والخداع الذي اكلتموه وانتم صغار واطعمتموه لأطفالكم حتى كبروا واعتادوا الكسل ولوم الآخرين ذاته الذي عشتموه.... هل عرفتم ما هو؟ انه المسخ الذي جمع تعاليم التلمود والنصرانية النسطورية، والكتاب الذي كُتب بعد ذلك اسمه القرآن.... اتبعوه للأبد لتبقوا أضحوكة الحضارات والشعوب في أرجاء الأرض... يا امّة ضحكت من تياستها الامم
September 6, 2013 11:47 PM


(420034) 12
نقهرهم بسهوله
حجازي
لكن محاربتهم سهله ، لا تشتري منتجاتهم ، ولا تشاهد برامجهم العاهرة على التلفزيون ، علم أولادك الحقيقة ومعها علمهم أن يزرعوا الخضار في حديقة صغيرة وأن يصنعوا كرسي من الخشب بأيديهم،علمهم بعض المهارات ، وعلمهم من هو النبي وآل بيته،وأن العلم وليس العنف خير سلاح ،يمكننا أن نكون أحسن من اليابان بالنهضه العلمية والتقدم يركع العالم أمامك دون سلاح ، ربما يوجد نموذج صغير لهذه التجربة في جنوب لبنان لدى حزب الله ، لكن العرب بدل أن يركزوا على العلم راحوا يسفكون دماء الشيعه، والتمويل من رأس الماسونيه وقرن الشيطان آل سعود وباقي مشايخ بترول العهر والرذيله، عراقيون ومصريون وسوريون يقبضون المال من آل سعود ليدمروا بلدانهم ،وليس لهم من عذر لأن العقل حجة الله على خلقه فهم ليسوا بهائم . قد بلغنا يارب أشهد .
September 7, 2013 3:46 AM


(420072) 13
الزواج على الطريقة النصرانية
Nooralshams
بعيداً عن الماسونية فقد ذكرت في مقالك (و الرسول الكريم تزوج خديجة و خالها النصراني ورقة بن نوفل هو من عقد قرانهم) وأعتقد بأنك أخطئت هنا
فالمعروف أن ورقة بن نوفل هو أبن عم خديجة (أولى زوجات محمد) وليس خالها.ونسبهم هو :
ورقة بن نوفل بن أسد بن عبدالعزى بن قصي بن كلاب.
خديجة بنت خويلد بن أسد بن عبدالعزى بن قصي بن كلاب
September 7, 2013 12:53 PM


(420082) 14
الى Ahmad Sami
moussa
يا عزيزي جميع الثورات التي حدثت منذ مطلع القرن العشرين هي من صنع الماسونية بما في ذلك الثورة ألاسلامية في إيران والثورة البعثية عبر عميلهم الماسوني ميشال عفلق لذا كن مطمانا لن يتعرض لك احد بالقتل لان ماتعتقد به هو تمام ما يريد الماسونية
September 7, 2013 2:07 PM


(420087) 15
to number 11
Kurman
I checked and found out that no Arab leader at all is following the Holy Quran and or the bible for that matter in his ruling. In fact they are million miles away from the Quran and any religion. In fact they are just like you secular ones care for their positions and power and Money. Shame on you to accuse the Quran for the miserable life the people have. It's you and yours are the problems not a holy book.
September 7, 2013 2:27 PM


(420126) 16
شماعة
ابن الخادم حميد
لماذا لم تدمر الماسونية اليابان أو الصين ، هذا ليس بنحليل أكاديمي ، اذا كان لك من جديد فأهلا و سهلا أما أن تجعل من الماسونية شماعة لتخلف العرب و انحطاط أو موتهم ، قالعالم أصبح بيتا صغيرا تتدفق فيه البحار من المعلومات ، و الجهل هو سبب فناء العالم العربي...
September 7, 2013 8:55 PM


(479494) 17

السيد
الماسونيه للمعلوم نظام يديم العالم جميعامن خلال الملعون ابليس انما هو يبدوا فى قمه العالم فى وقته واضحا وليس متخفيا فى القاع فهو عليه لعنه الله يستخدم الادوات من القمه الى القاع هذا الى يوم الوقت المعلوم والوقت المعلوم هذا سيحدد فى الدنيا وليس فى الاجله وهو متوقع حين يقتل صبى ابليس الدجال
September 3, 2016 12:01 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز