Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

أول حرب على بلد عربي يتشارك فيه العرب مع إسرائيل بشكل علني

تشير تقديرات أن الكونغرس الأمريكي سيصوت بنعم على بداية حرب على سوريا، لكن يصعب توقع نهايتها، و تشير معلومات أن الحرب إما تكون شاملة أو لا تكون. لا عصمة بعد الآن، المحاور باتت واضحة و مرسومة بالخط العريض. هناك محوران، إسرائيل و أمريكا و السعودية و فرنسا تتصدر المحور الأول، بينما سوريا و روسيا و إيران و حزب الله في المحور الثاني. الشعب العربي ينقسم بأغلبيته مع محور إسرائيل، و هذا ليس بتحليل، إنه واقع يسهل على أي متابع ملاحظته. حتى من فلسطين هناك من يجاهد في سوريا بالمال و النفس، و منهم من يجاهد بعتاد قدمته لهم سوريا للدفاع عن مقدساتهم في فلسطين.
الإمكانيات المادية لا تصب في مصلحة محور سوريا، و لكن على ماذا سيعتمد هذا المحور للتصدي للهجوم الخليجي الإسرائيلي؟
في البداية يجب عدم الإغفال أن مستعمرات الخليج و مهما أصابها من عمران و مال و نفط، تبقى عرضة لتغيرات سريعة لإن الحاكم هو عائلة منفصلة عن الشعب و الواقع. و الجيش الوطني لهذه البلدان عبارة عن عقود مع جيوش غربية مرتزقة تؤمن إستمرار حكم العائلة مقابل إستمرار ضخ النفط بالشروط الغربية. حيث أن الأموال المستحقة من النفط يجب إستثمارها في بلاد الغرب. لا يذهب من إستثمارات هذه الأموال الى البلاد العربية إلا لتمويل الحروب و إشاعة الفوضى و دعم فريق على حساب فريق.
الحرب الشاملة ستكون صاعقة إقتصادية على دول الخليج قبل غيرهم، سيتوقف ضخ النفط و ستكون دول الخليج ضمن بيكار الصواريخ السورية. و لا داعي للكويت أن ترسل طائرتها لإجلاء رعايا لها من لبنان، قد تضطر لعملية ترانسفير معاكسة.
تعتقد دول الخليج أن حربها على سوريا هي مراهنة على سباق صبية الهجن، إذا فاز أو خسر الغلام الصغير في السباق، فسيتم نكحه. و على هذا المبدأ فإن الشيوخ مرتاحة البال. لقد غاب عن بال هذه المستعمرات أن الشيخ الذي يشتري غلام من بنعلادش ليسابق به على الجمال و يتسلى به بعد السباق، لن يكن له مكان في حلبة الأسود. لقد إنفجرت حنجرة جمال عبد الناصر و هو يتكلم عن خيانة  الملك سعود، و كان العالم العربي يصفق لعبد الناصر، أما الآن نجد سعود الفيصل يتشدق بحلفه المعلن مع الصهيونية الماسونية، و أحفاد عرب عبد الناصر يصفقون. لقد إنتصر سعود و وضع رايته السوداء على رأس كل عربي منحني.

إن محور سوريا يتكل على عقيدة قتالية و وجودية شرسة، و هناك عقول، و هناك من يتمسك بقومية و بأرض و بوجود، و هناك من سيقاتل بشعار هيهات منا الذلة، و الموت أولى من ركوب العار، و هناك من يريد دعس أنف أمريكا بأي ثمن و هناك من يريد الثأر من 60 سنة خيانة سعود وآل سعود. "وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ" لا يمكن أن تنطبق هذه الآية على حلف قتلة الأنبياء، و دواعر الخليج محرفي الحديث، و تأويل الكتاب.

الحرب القادمة ستكون بين أهل المكائد و أهل العقائد ، بين  أصحاب العقول القواصر و بين أصحاب البصائر. بين أهل النار المتجدد و أهل النور المتوقد. الباغي واضح و الحق واضح. بين قوم يكذبون اليقين و بين قوم مستميتين.

لتوجيه العقول و لو أني على يقين أن الضرب في الميت حرام، و العقول مختوم على أمرها، ولكن لمن لم يحسم أمره بعد و هم قلة، هل لك أن تكون في حلف رأس الماسونية أمريكا، و رأس الصهيونية إسرائيل، و رأس إستقدامهم إلى أمتنا أي أمراء الزيت؟ هناك نظرية في الرياضيات تقول: إذا كنت لا تقدر أن تبرهن أن الوجه الأول على صواب، فيكفي لك أن تبرهن أن الوجه الآخر على خطأ.



(419786) 1
نعم انها حرب العرب والاسرائيليين
Ahmad Sami
حاولت أن أجد نسبة ال50% من العرب المؤيدين والمعارضين الا أن النسبه فعلا هي حوالي 70%من المناصرين لأميركا واسرائيل والارهاب والباقي هم الذين يتلوعون في مقاومة الارهاب.
لماذا يا هل ترى هذا الانقلاب من سب أميركا الى مناصرتها ؟؟؟؟ هناك جواب واحد أيها الاخوه منكم من سيضحك علي انما أنا واثق بأن السبب هو تأثير الدجال وان لم يظهر هو شخصيا بعينه الواحده الا أن أنصاره ظهروا وهم متمثلين بمعظم شيوخ المسلمين وعلى راسهم القرضاوي , ومن المعروف حسب الاحاديث بان الدجال سيظهر وسيتبعه الكثيرون وخصوصا المسلمين وهذا ما يحصل أيها الاخوه انه عصر الدجال ولا يشعر بوجوده الا نحن المؤمنين الحقيقيين ونحن نمثل أقل من 30% من عامة الناس , والذين يقولون أنه سيظهر من أصفهان فهو حديث مخترق , وهو الان يظهر من جزيرة العرب هذه الجزيرة التي يحتلها شذاذ الآفاق ونحن لهم بالمرصاد.
September 4, 2013 10:11 AM


(419792) 2
to ahmed sami
hassan
to my brother ahmed sami i agree with you hundred million trillion percent may allah bless u n ur loved one ...to the writer its good article and right on the point thank you and may allah bless u n ur family ....salute from south lebanon the land of great and free men n women....in the end ....lafata illa ali wala sayef illa zoulfikar
September 4, 2013 11:43 AM


(419806) 3
They always have and always wil
Romani
The enemies of the people are well known. Starting with Saudi royal family and all the Persian gulf Arab states
September 4, 2013 2:40 PM


(419851) 4
من قبلها اشتركت سوريا مع حلف الناتو ضد العراق وعبر عنها الاسد المقبور انها سياسه حكيمه
ادم
الدور الان على سوريا الكيماوي
September 5, 2013 12:24 AM


(419862) 5
Yes I agree with you
Haidar Abu hussein
The next war has no middle position with me or with my enemy
Any way the war will be WW WAR III
and I would thank both the stupid arab people and the mean arab people who support Israeli and USA politics
because they have done good job in the past 5 years to destry our lands and futures with their anti Islamic roles which are covered by Islamic roles
The battle will proof who is the real brave ?!
September 5, 2013 7:16 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز