Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

اليوم خمر و غداً أمر٬ إحذروا التواجد أمام المصالح الغربية٬ جمعة الناتو

النفير العام و الدعوة عامة، الفرق بين ساعة عالمنا العربي و العالم الغربي أسبوع، من حيث تحديد ساعة الصفر في الحروب و الأزمات الكبرى. و هذا ما أشار إليه مناحين بيعن عندما كانت إسرائيل تمسح الدول العربية في ستة أيام (إسبوع ناقص يوم) عندما يقول العرب تفاجئنا بهذه الحرب، قال لهم لو كنتم تقرأون صحفنا لما كنتم تفاجأتم. ها هي صحف الغرب قد فتحت صفحات البث المباشر من الآن، بينما الصحف العربية تتكلم عن الأداء الجنسي في الفراش.
 عندما تفضلنا و قلنا لكم هناك قوات غربية تقود الجيش السوري الحر من الأردن قالوا أين الدليل، الآن قائد هذا الجيش يصرح بتحديد أهداف للغرب في سوريا ليتم ضربها.
أقول لكم الآن السعودية مولت هذه الضربة، و تم تهيئه الرأي العام الغربي من خلال لعبة الكيماوي، والحرب الغربية الإسرائيلية خلال أيام، على الأرجح فجر الخميس أو الجمعة، لنعطي الناتو و إسرائيل الحق في جمعاتكم و لنسميها "جمعة الناتو".
إسرائيل تجهزت بأقنعة الغاز، و الغرب بدأ تحصين السفارات أوكار المخابرات و اللصوصية الدولية، لذا أنصحكم بعدم الإقتراب من هذه الأوكار.

ما هو الرد القادم؟ للأمانة الرد سيكون مفصل حسب الفعل و الخطط مثل البورصة تتأرجح بين رد إقليمي يطال المستعمرات الغربييه في الخليج الى الجنود الرهائن في لبنان الى تحرير الجليل الى الحرب الكبرى و الأخيرة. و لكن يوجد صعوبة في تحديد النتيجة.

الردود المتوقعة من صفر إلى خمسة:
الرد رقم صفر هو محاربة العدوان بالوسائل الدفاعية المتاحة من دفاعات جوية، هذا الرد يبقى مرشحاً في حال الضربة كانت خفيفة غير موجعة، لا تخل بالتوزان الحاصل على الأرض السورية ألا و هو سيطرة الجيش السوري على كامل الأرض و تحريرها من المجاهدين الدوليين. و هناك إحتمال أن تكون الحرب ثلاثة أيام، الثمن الذي دفعته السعودية. 
و يتصاعد الرد من الدفاع الى المبادرة حسب مقتضى الحال.
1) السفن الغربية في المتوسط، من بارجات و حاملات طائرات و سفن ملاحة.
2) الجنود الغربية في الخليج العربي الأمريكي.
3) شركات النفط و الغاز القطرية و السعودية.
4) إسرائيل
5) شمشون الجبار، و هو هدم الهيكل على الجميع، و رمي كل ما في حوزة سورية من أسلحة دمار شامل في كل الإتجاهات المتاحة.  و دخول حزب الله و إيران الحرب.


 



(419190) 1
ان في القذاقي لعبرة
ابو نسرين
صدام توعد بحرق نصف اسرائيل ولم نرى شيئا حتى تم اخراجه من الحفرة ومعمر توعد بجيش اممي من حركات التحرر الوطني اللتي كان يدعمها ولم نرى سوى الخازوق الشهير
August 28, 2013 12:05 PM


(419192) 2
إذا دخلت إيران الحرب فستكون حرب عالمية
هيثم
إذا دخلت إيران الحرب فستكون حرب عالمية
أمريكا لاتحارب وحدها وتخاف من هذا ففي أفغانستان والعراق جمعت كل دول العالم وضد دولة واحدة فقط وخرجت مذؤومة مدحورة وأما الآن فلدينا سورية ولدينا حزب الله وهو أقوى من أي دولة ولدينا إيران يعني ياريت تندلع الحرب ونرى إغلاق لنفط الخليج ومدن ال خليج الدعارة تقصف بالصواريخ الغيرانية يالله يالله يالله ياكريم كم مشتاقين لحرق هؤلاء الذين حرقوا العالم بدعارتهم ونفطهم الذي لايستعمل سوى للواطة والخيانة ولما عربي يبدأ يتشفى ويتمنى أن يحرق عربي مثله ألم تسألوا لماذا ؟ فهل يحب أحدنا أن يرى أبناء أمته يسامون العذاب كلا ولكن من شدة ما آذونا وآلمونا لمصلحة الأعداءولكثرة ما رأينا من خيانة هؤلاء منهم الذي أصله يهودي كيهود بولندا القطرائيليين ومنهم من نسل بني قريظة كآل سعود اليهود ومنهم الباكستان كال نهيان وجحا عمان ومنهم الغجر اللقيط السارقون كآل الصبح وملك البحرين وهلم جرا
August 28, 2013 12:06 PM


(419201) 3
ابو نسرين
سيريانا الدمشقي
صدام تم انهاكه بحرب الثماني سنوات مع ايران ثم حرب الكويت ثم حصار خانق لمدة 13 سنة يعني هناك اكثر من 20 سنة وجيل كامل ضاع في العراق فلاغرابة ان نهاية صدام في حفرة تذكر ان صدام بني ادم وليس سبايدر مان ولا تيرميناتور. اما القذافي فقد شلح اسلحته و حتى كلسونه ابداء لحسن النوايا فمن الطبيعي ان تكون هذه خاتمته والحالتان لا تنطبقان على الاسد بأي حال فسوريا لديها اكبر قوة صواريخ ضاربه في المنطقة كما ان الجيش السوري صلب وازداد صلابه وتمرس في مواجهاته مع العصابات وذلك افضل مليون مرة من المناورات الاعتيادية ولديه تكتيكات حربية ممتازة فهو جيش عريق كما ان الشعب السوري بغالبيته ذكي ووعى الدرس الليبي و العراقي ولن يسمح بتكرار نفس السيناريو عدا عن الدعم الروسي الصيني ودول البريكس التي تشكل نصف سكان الكرة الارضية
August 28, 2013 2:11 PM


(419258) 4
احصاء
صابر
آخر دراسة احصائية عن الوعي واﻻدراك العربي للفتنة والمؤامرة (الصهيوغربوعربية ) يزداد وبمعدل غير ثابت ازدادت سرعته مؤخرا بعد ان كشف الشعب العربي السوري وجيشه خفايا هذه المؤامرة وادواتها ولكم الدراسة تشير ايضا بان اعمال غسل اﻻدمغة العربية للفترة ما قبل اشتعال ( الربيع العربي ) ما زالت كما هي وتأثيراتها السلبية مازالت تشغل حيزا نن عقلية وتفكير العربي
ان اللعبة اﻻعﻻمية الصهيوغربوعربية قديمة وابتدأت منذ عشرون عاما لتصل الى ذروتها هذه السنوات
فكما استطعتم ادراك فتنتها الحالية اغسلوا عنكم اثارها السلبية السابقة وحينها فقط ستعرفون ان كل ما عرفتموه عن ايران وصدام ومعمر ووووووغيرهم غير صحيح والحقائق تكمن في زوايا خفية
اخرى
August 29, 2013 2:03 AM


(419260) 5
احتفالات
المرآة الحكيمة
عندمادخل العراقيون اللاجئون مع الامريكان في 2003, قامت الدنيا ولم تقعد في الجزيرة والعربية وكل القنوات العربية! ووصفتهم بمن يركب الدبابات الامريكية لكي يحكم البلد!
لااعرف ماهو الفرق الآن بين تلك الناس ومرتزقة الجزيرة والعربية في مدهم بالسلاح الامريكي وبقوا يستجدون الغرب حتى يتدخل بل انهم صنعوا المسرحية ليتدخل! ولم يركبوا الدبابات الامريكية فقط بل ركبتهم الدبابات الامريكية ايضا وهم فرحين!
واخراً سمعنا ان جيش الشر بدأ احتفالاتهُ مبكراً بضرب سوريا! يقول المثل "المبلل مايخاف من المطر" يعني المليشيات قد حطمت وخربت سوريا وقتلت الابرياء، فما هو الجديد الذي يفعلهُ السلاح الامريكي؟ يحطم؟ مالبلد محطم ومخرب! يقتل؟ ماكل يوم يسقط ابرياء بانتحاريينهم في الاسواق والبيوت والمطاعم والباصات! لاتقولوا ان الانتحاريين ايضا من بشار!!!
August 29, 2013 2:14 AM


(419276) 6
عاجل من البطل بوتين والخبر منشور في الفجر الجزائرية والصحف الآسيوية والأوروبية تكبير للبطل بوتين
أبو عمر البغدادي
تكبيرللبطل بوتين سنفتي له أن يجاهد بنكاح قريبات الإرهابيين تكبير ياخونةالخبر كمايلي ؟ذكرت صحيفة The European Union Times ان الرئيس الروسي فلاديميربوتين قداصدر يوم امس “مذكرةإجراءات عاجلة” للقوات المسلحةالروسيةيأمر بتوجيه “ضربة عسكرية واسعةالنطاق” ضد المملكةالعربيةالسعوديةوضدقطرفي حال نفّذ الغرب تهديداته وهاجم سورياوقالت الصحيفة انه ووفقاًلمصادر الكرملين فإن يوتين قد اصبح من “الغاضبين”بعد لقائه الأخير مع الأمير بندربن سلطان الذي حذرمن انه اذالم تقبل روسياهزيمةسوريافإن المملكةالعربية السعودية ستطلق العنان للإرهابيين من الشيشان للتسبب بفوضى كبيرة واعمال قتل خلال دورةالالعاب الاولمبيةالشتويةالمقررعقدهافي شباط 2014 في سوتشي بروسيا.وكانت صحيفةالسفير اللبنانية قد اكدت هذا التهديد المذهل ضدروسياوقالت ان الامير بندر تعهد حماية القاعدةالبحرية الروسية في سوريا في حال سقوط نظام الأسد،لكنه ألمح أيضا الى الهجمات الإرهابية الشيشانية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في روسيافي سوتشي إذا لم يكن هناك اتفاق من قبل قائلا:“أستطيع أن أعطي لكم ضمانا لحماية دورة الالعاب الاولمبيةالشتوية العام المقبل.أضاف بوتين سنحرقكم يابدوالصحراءالأمريكيةولوأدى لاستخدام الذرة ..انتهى الخبر...تكبير تكبير هذا ماكنانرحوه ونطلب من بوتن حرقهم وروح القدجس معك يابوتين فهؤلاءأكفرمن الكفاروأحقربني البشريهودال سعودوالخليج الفارسي...يذكرنا بما قاله مندوب روسيافي مجلس الأمن لحمدالأصغروحمدالصغير...هذه روسياالعظمى أيها الصغير الحقير..تكبير تكبير تكبيرالله أكبر...الخبر طازةولهذا أرسلت روسياحاملات الطائرات والغواصات المضادة للطائرات والسفن على عجل... طزفي فرج موزة السيريلانكيةوال سعوداليهود..لقداحتلهم صدام ب5دقائق فكيف بروسياومعها إيران....تكبيرالله أكبرياأحفادأبوبكروعمر بن الخطاب قاهرالمرتدين
August 29, 2013 8:15 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز