Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

مواليد جهاد النكاح و الحاجة إلى فتاوى تنسيب و إرث و حقوق أبناء أبيه

بدأت مجاهدات النكاح جزاهم الله على قدر ما قدموا، بالتوافد إلى أوطانهم و هنَّ حوامل، ولكن في أرحامهم ثمرة جهاد مع ألاف المجاهدين. التنوير الذي حصل من خلال شيوخ السلفية بنسخ الآية القرآنية التي تتحدث عن العدة بعد النكاح، و المعروف فقهاً أن النبي لم يكن متاحاً له أن ينسخ آية بحديث، أي يبطل مفعول آية. إن الله جعل لجلالته هذه الخاصية "ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير"، لكن قد يكون شيوخ جهاد النكاح قد وصلوا إلى مراتب تتجاوز مراتب الأنبياء، وصلوا قاب قوسين أو أدنى و ربما منهم من يعتقد ب "أو أعلى" لإن الأمر يتطلب نسخ قاعدة و كلام الله و إستبداله بآخر. و هنا أتكلم عن العدة حيث تم لغيها في جهاد النكاح. و عواقب نسخ هذه الآية له مترتبات.
ذكرت اذاعة صوت روسيا أنه عادت الفتاة عائشة البكري البالغة من العمر 15 عاما إلى وطنها السعودية، بعد أداء "جهاد النكاح" في سورية مع المقاتلين المسلحين الذي أفتاه بعض رجال الدين السلفيين منذ أكثر من نصف عام. ونقلت بعض وسائل الإعلام عن عائشة بأنها مارست "نكاح الجهاد" مع أكثر من ألف مجاهد في سورية من مختلف الجنسيات، معظمهم كان من الجزائر. وعادت الفتاة حاملا ولكن لا تعرف ممن، علما أنها تعتقد أن والد الجنين هو أحد زعماء حركة "جبهة النصرة"، حيث نال منها حصة الأسد.

من المعروف أن عدة المرأة تزيل من جسدها المورثات حيث أن صبغة الرجل لا تزول من جسد المرأة إلا بعد فترة، و جنين نكاح المجموعة يحمل مميزات مجموعة من الرجال، و كان هذا النكاح معروف في الجاهلية و زياد إبن أبيه كان ثمرة هكذا نكاح، و كني بإسم أبيه لذلك.
ما هي عواقب نسخ الآية من قبل السلف و الإتيان بما هو خير منها:

1) يجب على العلماء الأفاضل حل معضلة النسب، هل يسمى الولد بإبن أبيه، أو إبن المجاهدين، أو إبن سيوف الإسلام، أو إبن الآباء، أو إبن أُمِه، أو إبن الأمة، أو إبن الشر... لا يتسع الوقت للإقتراحات أكتفي بهذا القدر.

2) هل يحق لهذا الولد المشترك أن يتسلم مقاليد الحكم، كما حصل مع زياد بن أبيه؟ و لما لا في هذه الحالة نحل مشكلة الدمقراطية و التوريث في آن واحد، حيث التوريث سيأتي بإبن الجماعة و التوريث كذلك، لما لا قد يكون هذا هو حل كل مآسي الأمة و عندها سيجتمع رأي الأمة و فعلاً على حاكم إبن شر.. و بِرضى تام.

3) هل يجب من الشيوخ الأفاضل نسخ آية أخرى بخصوص زواج الأخوات؟ إذا كانت ذكور الأمة أباء هذا الإبن، فمن أين نأتي له بفتاة لينكحها؟

4)  الدين الإسلامي شرع القوانين على مبدأ تعدد الزوجات حتى الأربعة،" و كان الإنسان أكثر شيئ جدلا". أما و قد حللوا للمرأة بتعدد الأزواج، و بدل الأربعة ألف، فهذا يعني أن الكتاب كله بحاجة إلى نسخ، و صياغة شرع جديد، و لما لا في هذا الكتاب فليحدد الفئات الضالة جميعها من يهود و شيعة و دروز و نصيرية و يزيدية، و مجوس، و مسيحيين و إسماعيلين و سنة روافض الشرعيات السلفية، و السنة القوميون و ...



(419063) 1
كيف الوصول؟
اليمني
هل لازالت مجاهدات النكاح موجودات بين صفوف المجاهدين ؟من له الحق في مضاجعة المجاهدات؟
بعد قراءتي للمقال اشتقت لملاقاة حورية من حوريات الجهاد النكاحي ولكن أخاف من بطش الأسد
August 27, 2013 10:03 AM


(419067) 2
النكاح, النكاح ثم النكاح
Shakeeb
النكاح, النكاح ثم النكاح. اهم قضايا الاسلام: اساليب النكاح. اصول النكاح. ادوات النكاح. شروط النكاح... و اخيرا للخروج من المأزق الاسلامي المعاصر يجب رفع شعار "إنكح كل شيئ يتحرك" و خاصة في الوقت الراهن.
August 27, 2013 10:48 AM


(419075) 3
هههههههه
أبو الهول
هههههههه لاشيئ في الاسلام اسمه جهاد النكاح وخاصة الاسلام السني وماجهاد النكاح المضحك الا كذبة اخترعها الشيعة لرمي المححصنات والشرفاء وللتغطية على عادة زواج المتعة المتعارف عليه عند الشيعة حيث تذهب الفتيات مع الرجال للمتعة الجنسية لعدة ساعات او ايام معدودة وفي حالات كثيرة يقوم الاب او الاخ بأحضار ( الزبائن ) لأبنته أو لأخته تحت مسمى زواج متعة ويقوم بقبض المال لقاء تسليم عرضه وشرفه لمتعة الرجال
August 27, 2013 12:34 PM


(419090) 4
mental sickness
Murad
The writer above and the comments above are by far are the most ridiculous writing I have read in my life. lies and more lies full of hate and prostitution mentality
August 27, 2013 3:37 PM


(419109) 5

الطائر الحائر
أذا كان "أبائه" أرجو أن أكون قد كتبتها صحيحة . شراميط وفي أتُّون الحرب. وأمه مجاهدة في النكاح أى " قحبة" فماذا سيكون المولود؟..لن يكون سوى إبن إبن قحبة على سن ورمح!!
August 27, 2013 6:38 PM


(419131) 6
إلى اللوطي رقم 3 يبدو أن قريباتك يجاهدن نكاحاوسفاحافالذي قال وفي وسائل الأعلام السنة لا الشيعة
هيثم
إلى اللوطي رقم 3 يبدو أن قريباتك يجاهدن نكاحا وسفاحافالذي قال وفي وسائل الأعلام السنة لاالشيعة
ومادام أنك تغطي على هذاالشيء فأرسل إلينا قريباتك ولامانع لدينا
أناكسني ومن نسل الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه أراه حراماوماهو إلا زنى؟ ففي رابعة العدوية قال هذا مصريون سنةوأما مفتي تونس إمام جامع الزيتونةالذي حرم هذافقدجاءه أهل تونس يشكون له عن بناتهم ومن أرسلهن بل هناك ليبي أرسل زوجته وابنته وأماعائشةالبطري السعوديةفقصتها منشورة في صحف لندن والقدس العربي بالعكس لم نرأي صحيفة شيعية تنشرعن هذاالموضوع ..الفضائيات السنية هي من تنشر عن هذا الموضوع..فحتى في هذا الموضوع أنت لوطي كافر مرتد..لو ابن الرسول ص أو ابته فعلت حرامالن نغطي عليهافالحرام حرام أماأن نفعل الحرام والزنى وزواج المسيار والسياحة وجهاد النكاح وزواج الوناسة ثم نشتم الشيعةعلى زواج المتعةفكيف هذاالكل حرام ...نحن منافقون وأعني مثل هذاالمرتد الكافر رقم 3 وأمثاله
90 امرأةمن تونس فقط واللوطي العريفي أفتى بهذا ولماهدد من قبل المحلصين تبرا منه؟أعجبني من قال إن إيران سلمت فلسطين لليهود؟ألهذاالحد؟أليست دولا عربيةسنيةمن تآمرت على الأقصى؟ وماعلاقة إيران بتسليم فلسطين بل إن دولا سنيةعربية من فعلت هذا...وفي حرب غزةصواريخ إيران كانت تدافع عن غزةوالأعراب الخونةيتآمرون بل ويقولون إيران تحارب غزة؟يبدو أن رقم 3أرسل قريباته للزنى وجهاد النكاح ابشرك سآخذ بفتواك تجاه قريباتك وسأجاهد معهن نكاحا
August 27, 2013 11:53 PM


(419142) 7
الى المجاهد اليمني رقم واحد
طريق الوصول
أرجوا منك أن تتوجه الى أقرب قنصلية او سفارة قطرية سعودية في بلدك، سيتم إرسالك إلى جبهات النكاح في سوريا. أما خوفك من بطش الأسد فهذا طبيعي، تريد الإيطاء من دون إيطاءك، فهذا ضرب من الخيال، في الأخص أن الأسد إستقدم ضرّيبة روس لإيطاء مجاهدي النكاح.
August 28, 2013 2:04 AM


(419167) 8
إلى المسمى أبو الهول نمرة بثلاثة
أبو عمر البغدادي
إلى المسمى أبو الهول نمرةبثلاثة
والله إذاجهاد الفروج لأحل الوناسة فأنت خنيث وماتشوف فجماعتناالسنةهم من شرعواهذا بأمر الشيخ العريفي الوهابي...وأكوعدنازيجات هواي المسيار والسياحةوالوناسةوابن بازأفتى بالزواج بنية الطلاق افتح وشوف على الإنترنت...ولديناالزواج العرفي في مصر شكو زواج وزنى وسبقنا فيها الشيعة بالمتعة ...وإمام مسجد الزيتونةبتونس سني والتونسيات اللواتي مارسن الزواج سنيات والسعوديات السنيات ومنهم عائشة البكري وقد ذكرت هذا صحيفة القدس العربي وصحيفة الحياةاللندنيةوهناك ليبيين وعرب آخرين أرسلوا نساءهم بل وهناك داعرات استغلت هذه الفتوى منا نحن أهل السنة...معذور ياياأبوالهول يبدوأن لك قريبات أنجبن سفاحابالحرام من جهادالنكاح سنجد لك فتوى تحللك من هذا....شوف عمي الخناثة نشرتها كل الصحف والفضائيات السنية وليست الشيعية لماذا نخبئ عهرناوراءالآخرين ماعدنا بدل زواج المتعة 20نوع من أنواع الزواج كالتي ذكرناها .....فالخطأ مرفوض سواء كان من سني أو شيعي وحتى في بدول خليج الأعراب نكاح البوي فرند ونكاح المثلي والبويات القطريات في تايلند مشهوروهذا جاءببرنامج خطوةبإذاعةأبو ظبي فماعلاقة الشيعة بهذا؟نحن نعيب عليهم المتعة ولكن لديناماهو أحقروأفسق من المتعةأيهاالمرتد....فلاعدةولا مواصفات زواج شرعي...يا أخي سموهادعارة وزنى شرعي...يعني هل الإسم يحلل الحرام ياكافر يامرتد أنت وأمثالك فهل الربايكون حراما وإذاسميناه ربااسلامي يصبح حلالاوهل الخمرحراماوإذا سميناها خمرة اسلامية تصبح حلالا؟؟..خسئت كنذل وككفار مرتدتغيرون الدين ومبادئه وتتهمون غيركم,,فالفضائيات السنيةهي التي عرضت النساء المجاهدات بالنكاح بالإسم والعنوان وسائرالتفاصيل
August 28, 2013 7:22 AM


(419172) 9
النكاح هو الحل
الزبير ابن العوام
ان الشيوخ وجدوا عمليا ان يلغوا شعار الاسلام هو الحل ورفعوا شعار النكاح هو الحل
انكحوا انكحوا حتي تاتي امريكا وتنكحكوا جميعا شعوب عايزة تترفع
August 28, 2013 8:56 AM


(419193) 10
أنا سشهدت بالإذاعات والفضائيات السنية التحدث عنه بكثرة
خالندا
أنا شاهدت بالإذاعات والفضائيات السنية التحدث عنه بكثرة
ومئات النساء العربيات خلال الحرب في سوريا والعراق جاهدن ولكن يقولون أن هذا الجهاد مخصص فقط بذوي اللحى الوهابية أو جبهة النصرة والقاعدة ولايحل لغيرهم ويمكن للمرأن أن تتزوج في اليوم 20 شخصا
هذا المتعة صار أرحم أقل شيء المتهة عيبة في التوقيت أما العدة وسائ الشروط فموجودة؟
لا تستغربوا فالمسيار اسوأ وهو موجود في الخليج في وقت السلم وقد مثلوا عليه ببرنامج ومسلسل حائر طاير في فضائية أبو ظبي فالأمر ليس غريبا
السؤال لماذا شيوخ جبهة النصرة والوهابيين ما يحللوا الزنى ويسموه زنى اسلامي أو زنى على الطريقة الإسلامية يعني مذبوح حلال على الطريقة الإسلامية ..والله هلا بالطيب الغالي وياريت أبو الهول وجماعة النصرة يعطوننا أخواتهم وأمهاتهم ونسائهم لنجاهد معهن نكاحا ..فلعلنا نحظى بشرف الجنة لما لهذا الجهاد من أجر عظيم
وهل يحق للأعاجم وغير المسلمين أن يجاهدوا بنساء هؤلاء وأخواتهم إذا اشتركوا معهم بالقتال ؟
August 28, 2013 12:25 PM


(421832) 11
الى الخنزير اللوطي النجس ابن العاهرة رقم6 هيثم
علي
تقول أنك سني من نسل الفاروق ! يا لطيف وكيف يكون نجس مثلك من نسل الطاهر لقد كذبت يا خنزير المجوس كذبت يا ابن المتعة كذبت يا أخو القحبة أقسم لو عرفت طريقك يا هيثم يا ابن الشرموطة لعذبتك عذاباً لم تر مثله ولأطعمتك للكلاب يا ابن القحبة تفوووووو على كس إمك النجس يا ابن الأنجاس .
September 26, 2013 1:22 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز