Arab Times Blogs
عبد العزيز كحيل
azizelbeidi@hotmail.fr
Blog Contributor since:
23 November 2009

كاتب عربي من الجزائر

سجّل... أنا من الاخوان المسلمين

الانتماء لجماعة الاخوان المسلمين تهمة لا أنفيها وشرف لا أدّعيه، ذلك أنها ليست كيانا دينيا فحسب إنما هي رمز لانبعاث الاسلام ونهضة الأمة ،قد اجتمعت فيها محاسن الاحزاب والجمعيات والحركات والنوادي الجادّة والملتزمة، وغدت عبر السنين عنوانا للايجابية الفردية والاجتماعية وللعمل العميق الهادئ المتواصل، تثقّف العقول وتزكّي النفوس وتنشّط الرجال والنساء والنقابات والحياة الدينية والسياسية والرياضية والعلمية، إنها دعوة ربانية اكتملت مقوّاتها وجاءت في أوانها بعد أن ظنّت أطراف عديدة أن عهد الاسلام قد ولّى إلى غير رجعة، فوقفت في وجه موجة التغريب العاتية وأحيت المعاني الدينية وأعادت للمسلم شخصيته وتميّزه، وركّزت على العمل الشعبي بدل النخبوي وعلى  الجماعي بدل الفردي وقد قيّض الله تعالى لها قائدا ملهما اجتمعت فيها خصائص قوية ومواهب فذّة قلما تتوفّر في إنسان واحد ، فصارت محضنا تربويا يتخرج منه الرجال الصادقون ذوو الفهم العميق والأخلاق الرفيعة  والنشاط الدائب، همّهم الاصلاح وخدمة الأمة،تنوّعت وسائلهم بين التربية والعمل الخيري والسياسة وتأليف الكتب وشغل ما أمكن من ساحات التواجد الواعي المثمر لإحياء ما اندرس من معالم الحق واستئناف الحياة في سبيل الله والتقدم بالأمة في مسارات الرفاهية والرخاء والشهود الحضاري، كلّ ذلك بأرقى الوسائل والأدوات والأساليب من كلمة طيبة وحوار لا يقصي أي طرف وأعمال ميدانية تجسّد مبادئ الجماعة وأخلاقها وفكر نيّر معتدل .

لقد كان من ثمرات دعوة الاخوان امتلاء المكتبة العربية بأدبيات حيّة تواجه العلمانية المتوحّشة من جهة والتطرف الديني من جهة ثانية، وتحبّب الدين للناس وتبيّن شموله وامتداد أحكامه إلى جميع مجالات الحياة الدنيا، وإنما لاقت تلك الادبيات انتشارا عالميّا وترجمت إلى لغات الارض عندما سقتها الجماعة بدماء علمائها وأبنائها على يد الطواغيت بتهم سافرة البطلان، من عبد القادر عودة إلى سيد قطب، فامتزج مداد العلم بدم الشهادة لتكتب الجماعة صفحات ناصعة من العطاء والتضحية في صفّ الامة وفي وجه الدكتاتورية، تضع الخطط العلمية المستقبلية للإقلاع الحضاري، وتنشط على أكثر من صعيد مع دعاة الحرية وحقوق الإنسان، وتخدم المجتمع المحلي والأقليات الإسلامية، وكان و ما زال من ثوابتها تحقيق الوحدة العربية والإسلامية وإحياء الخلافة الاسلامية في نهاية المطاف مع الانخراط الواعي في الانسانية العالمية.

لم تحد الجماعة يوما عن المنهج السلمي رغم اتهام الانظمة الاستبدادية لها بممارسة العنف، رغم عجزها عن إثبات ذلك بأدنى بيّنة، وقد كانت محاكمات عهد فاروق وفترة عبد الناصر زاخرة بتلك التهم غير أن المحاكمات المتتالية لم تكشف أيّ مسؤولية للجماعة و قادتها في أي حادثة قتل أو عدوان، بل كان الاخوان ضحية للعنف هنا وهناك فلم يزيدوا دوما عن احتساب ما أصابهم عند الله والمضي في طريقهم المرسوم، لم يحملوا السلاح سوى لمقاتلة الانجليز في مصر والصهاينة في فلسطين، فهم رافعو لواء الجهاد من أجل الأمة، أما الارهاب فهو دائما صنعة الانظمة الاستبدادية العميلة كما تثبت هذه الايام العصيبة مرة أخرى، كما أنه لا علاقة  للإخوان بتكفير الناس كما يروّج خصومهم، بل التكفير ديدن بعض الفصائل الغبية المنتسبة للإسلام والتي تستخدمها الانظمة الجاهلية لتشويه الدين ودعاته ورموزه.

فهل ستموت دعوة هذه معالمها؟ وهل يخجل أيّ حرّ من إعلان انتسابه إليها؟ وهل يؤثّر في مبادئها وبرامجها ما يعتريها من محن قاسية ومؤامرات دنيئه يجتمع في تنفيذها العسكر المتجبّرون والكنيسة الحاقدة وشيخ الازهر – عضو لجنة السياسات في حزب حسني مبارك وواحد ممن كانوا يحضّرون لتوريث الرئاسة لجمال مبارك – وفصيل إسلامي مشهور بغبائه وبغضه لجماعة الاخوان حسدا من عند نفسه؟

إن هذه الجماعة الربانية كالذهب الابريز لا تزيده محنة النار إلا تألّقا، لآن الامة تراقب وتحسن التمييز بين المحق والمبطل و الاصيل والزائف، وقد تنادى كثير من الاحرار في البلاد العربية والإسلامية والعالم كله بمساندتها في محنة مصر الحالية والدفاع عنها وكشف المؤامرة عليها وعلى الامة وعلى الاسلام ذاته، لعلمهم أنها منخرطة في مشروع الامة التحرري والإنمائي ومنحازة للحرية ودعاتها ، بينما انحاز غلاة العلمانيّين وبعض جهلة الاسلاميّين إلى الانقلاب والعسكرة والدكتاتورية، فكيف لا أفخر بجماعة اختارت الحرية وصندوق الانتخاب وصفّ الشعب وثبتت على ذلك رغم التهديد والوعيد والتآمر المحلّي والإقليمي والدولي المكشوف؟ إنّها أثبتت فوزها على البندقية في معركة الحرية والكرامة ، وتجاوزها لعقلية اللحية والسواك والانحناء للمتغلّب ليركب الظهر ويمرّغ الأنف، وفوزها على المؤسسة الدينية الرسمية التي تدعو إلى الاخلاق في خطابها الباهت بينما تدور مع المصالح الضيقة أينما دارت...والشعوب تلاحظ هذا كلّه وتراقبه ولن تنساه، لان البندقية ستسقط حتما أما القلم والكتاب واليد الطاهرة فستبقى ترفع التحدّي وتتصدّى للانقلابيّين والمغفّلين والحاقدين ، تدعمها الجماهير التي اختارت الاخوان كلما أتيح لها ان تختار بحرية،في مصر وغيرها من البلاد، وتكلؤها العناية الالهية التي تدبّر شؤون الكون.

سترتفع الاصوات تعلن افتخارها بجماعة الاخوان العاملة الصابرة المحتسبة وتبنّيها لخطّها الصامد أمام الانقلابات والخذلان...فما لي لا أعلن بجلاء أني من الاخوان المسلمين، و إن لم يربطني بهم أيّ انتماء تنظيمي ؟ قضيتي هي قضيتهم: الاسلام والحرية وقضايا الامة ورفض الوصاية العسكرية والغربية... وليكن هذا غصّة في حلوق العلمانيّين الجاحدين، وقذى في عيون المغفّلين الحاقدين الذين ستدور عليهم الدورة من غير شكّ

                                         



(418930) 1
أنت اخونجي اذا انت مطلوب
Ahmad Sami
لم يعد احدا في مصر أو غير مصر الا وعرف الاخوان على حقيقتهم, وهذه حقيقه لا يستطيع أن ينكرها أحد.
لذلك اذا كنت اخوانيا فأنت مطلوب للعداله الا أذا اعلنت التوبه ووعدت بأنك ستكون مخلصا لمصر , بالتوقيع والاعتراف بالنطق.
August 26, 2013 8:14 AM


(418932) 2
سجل انا مغيب ومخدوع
ابو داود المحبوب
يعيش الاخوان المسلمون في حالة خداع للنفس وعالم افتراضي لم يكن يوما ولن يكون. فالمدينة الاسلامية المثالية هي حلم وخديعة ودعوة للحياة في عالم لا وجود له إلا في العقول المريضة والتي تعيش على تعب الآخرين وتدعي في نفس الوقت أنها خير آمة مع أنها في الصف الأخير من جميع نواحي الحياة
August 26, 2013 8:22 AM


(418934) 3
will never end
Parwaz
Most enemies (including the secular ones) of the Arabs and Muslims hate Islam not the bad Muslims.
August 26, 2013 8:34 AM


(418936) 4
لم ارى من الاخوان الا الخير ولم ارى من غير الاخوان سوى التسلط والقمع ونشر الرذيله
سالم
كلمة حق تقال في وجه الظالمين -الاخوان اتبعوا السلميه وغيرهم سفكوا الدماء
August 26, 2013 8:56 AM


(418937) 5
الاخوان فوضهم الشعب من خلال صناديق الاقتراع ويستحقون فرصه ليثبتوا جدارتهم
سالم
لكن قوى الشر لم تعطهم الفرصه
August 26, 2013 8:59 AM


(418938) 6
كأن الإخوان غيروا الجزائر من الأسوأ إلى الأحسن طوال وجودهم السلبي
جزائري إنقلابي
من قال لك أنك لست إخوانجي, إن وجهك من نظرتك تجزم أنك من إخوان الشياطين. و كأن الإخوان غيروا الجزائر من الأسوأ إلى الأحسن طوال وجودهم السلبي, قالك جماعة ربانية قال هههه, إنها جماعة قحبانية لمنافقين إنتهازيين و جواسيس للنظام الجزائري, إن النظام الجزائري إستعملكم كعارضات أزياء أو كبائعات الهوى في محلاته حتى يظهر النظام بأنه ديمقراطي و توافقي و يشارك المعارضة في سرقاته. يا زبالة الجزائر يا خونة يا منافقون, ألم يشارك حزب الإخوان في عدة حكومات تحت راية التعالف البطني عفوا التحالف الوطني؟ ألم يكن للإخوان عدة حقائب وزارية و مناصب حكومية هامة في النظام الفاسد؟ ألم يكن مرشدكم سلطاني المشعوذ الكاتب عن فنون السحر و الجن وزيرا للصيد البحري ثم وزيرا للدولة, منصب لا يشغله واحد من المعارضة؟ ألا يوجد عدة وزراء إخوانجيين مثل غول و وزير التجارة مصطفى بن بادة و غيره في الحكومة و النظام الحالي؟ هذا النظام الفاسد إلى النخاع و المتورط في عدة قضايا فساد يندى لها الجبين و آخرها قصص شكيب خليل و بجاوي و غيرها من قصص الفساد التي توركت أيديكم فيها و تشاركون النظام في كل جرائمه, ثم تأتي أنت تتعرص علينا بأن الإخوان جماعة ربانية رمز لانبعاث الاسلام ونهضة الأمة, لعنة الله عليكم يا كلاب.
August 26, 2013 9:36 AM


(418939) 7
أين صوتكم في وجه النظام الذي تشاركونه في تسييره الفاسد؟
جزائري إنقلابي
إنني أعرفكم جدا و قد خالطتكم في الجامعة و كانت لي صولات ترعب الإتحاد الطلابي الحر منظمتكم الطلابية العميلة للإدارة في الجامعة و التي لم تحل مشكلا واحدا للطلبة بل كانت تعمل كجاسوسة للنظام في الأوساط الجامعية و كانت تجهض كل ثورة طلابية ضد الظلم أو تركب فوق ظهور الطلبة و تجني ثمارها و تصطف مع الإدارة مقابل الحصول على مناصب إدارية أو توظيف متخرجيها كأساتذة أو ميزانية مالية, و إن هذه النقابة الإخوانجية إحتفلت بعد تخرجي من الجامعة لأنني كنت أفضحها في كل تجمع و أمسح الأرض في وجوه ممثليها الطلبة الراسبين. إذن أين رمز إنبعاث الاسلام ونهضة الأمة؟ و أين صوتكم في وجه النظام الذي تشاركونه في تسييره الفاسد؟ أين مقارعتكم لطواغيت الجزائر و قاروناتها و فراعنتها؟ لماذا لم يستطع حزبكم و مردشكم الأبله الوقوف في وجه النظام الفاسد؟ لأنه كان معهم في نفس الخندق. أين مكتبتكم العربية الوهمية وأين لغتكم التي لا أحد يتقن كتابتها أو الكلام بها و الكل يتغنى إلا بالفرنسية و أولهم بوتفليقة و سلال و غيره من الوزراء و كأننا محمية فرنسية؟ أين خير أعمالكم يا جماعة إنتهازية؟
August 26, 2013 9:38 AM


(418940) 8
ألم يصب جماعة الإخوان في الجزائر التشرذم و أنشق عن الحزب 4 حويزبات ?
جزائري إنقلابي
ألم يصب جماعة الإخوان في الجزائر التشرذم و الإنفصالات و أنشق عن الحزب الأم حمس 4 حويزبات إخوانجية؟ منها حركة مجتمع السلم بقيادة مقري و جبهة التغيير بقيادة نائب رئيس الحركة سابقا مناصرة، وحزب تجمع أمل الجزائر بقيادة عمر غول الوزير في الحكومة الحالية، إضافة إلى حزب البناء الوطني بزعامة مصطفى بلمهدي أحد رفقاء مؤسس الحركة سابقا. إذن أين رمز إنبعاث الاسلام ونهضة الأمة و العدالة و الوحدة و خدمة الشعب؟ أليس الإخوان جماعة إنتهازية تحب السلطة و الحكم و المصالح و تعمل بشعارها الحقيقي و أعدوا لهم ما إستطعتم من خبث و مكر وإنتهازية و لحس الصبابيط؟
August 26, 2013 9:40 AM


(418941) 9
لم نسمع صوتكم إلا بعد الربيع الصهيوني القطري
جزائري إنقلابي
لم نسمع صوتكم إلا بعد الربيع الصهيوني القطري, حيث بدأت تشرأب أعناقكم و بدأتم تتوعدون النظام بالربيع الأمريكي إن لم يترك لكم السلطة لأن القرضاوي زعيمكم الروحي و أمير قطر ولي نعمتكم و مرشدكم بيطري الحمير كانوا يحركونكم و يريدون تحويل الجزائر إلى ليبيا, لكن خاب ظنكم و عاد نعيقكم إلى نحوركم و سكتتم و أكلتم خرى لأن الشعب لم ينتخبكم, ثم بدأتم تنعقون من جديد و تحاولون التدخل في سوريا و أخيرا في مصر, إذن أنتم لستم جماعة أو حزب سياسي وطني جزائري, بل أنتم جماعة تدين بالولاء للخارج و تأتمر بأوامر الخارج و تمتثل لأوامر المرشد المصري بيطري الحمير و القرضاوي نياك المراهقات و جاعة أشرار تتدخل في شؤون دول شقيقة. و هذا سيكلفكم الثمن الباهض و أنتم لا تعلمون, سيأتي الدور عليكم و ستحل الدولة الجزائرية جماعتكم بأيديكم كما فعلها أعضاء حزب تودة إن تعرفه و ستصبحون في طي كان قريبا, سيأتي يوم إجتثاثكم و إنه قريب. قالك جماعة ربيانية و رمز لانبعاث الاسلام ونهضة الأمة قالك... روح تخرى.
August 26, 2013 9:40 AM


(418955) 10
الى كل المعقدين الجاهلين الذين لا يعرفوا اين تقع قبلة دبرهم........
ابن الخليل

انا اللامنتمي اعلن ما يلي
لولا الاخوان بعد الله لكان الاسلام كقصص الف ليله وليله
لولا الاخوان لما كان هذا الوعي وهذه العواصف التي تهز عروش المتسلطين
لولا الاخوان ونضال الاخوان وتضحيات الاخوان ..لما عرف العرب معنى للرجوله والشرف ....كفساد المفسدين وتسلط المتجبرين
لو كانوا تابعين لاخذوا منح.. ودرسوا في روسيا ...او لجائهم القطار الامريكي او الفرنسي ووصلو الى كرسي الحكم و اخذوا الملايين ك ...يسي
بوركت اخي الكاتب وتاكد ان الحق ظاهر والنصر من عند الله قريب
August 26, 2013 10:42 AM


(418958) 11

Abu Omar
All what you have said is right , jazak Allah Khira
August 26, 2013 10:58 AM


(418964) 12
MASTERS OF CONTRADICTIONS
hamed
write that they are who encourage the science the sport the liberty the Independence but at the same time don’t refuse ,Write that they are with the emancipation of man and woman but claim the submission .,Write that they are with the mind expansion but impose the dogmatism Write that they are with the election but claim the election is bidaa because it equalize between the idiot and the sound, Write that they are with deport but persecute the girls who triumph in deport to kill them ,remember AISHA Write that they encourage the culture and the men of culture but burn books and persecute the men and the women of culture ,Write they are with the future but they claim the application of the anachronistic laws ALSHARIEh .Write that they are the masters of the contradictions who speak peace , peaceful methods and tolerance but but use the fear ,terror and call for the assassination even the other muselms confessions and intransigent Remember ARROR CALLING for killing of the other muselms ,Remember they are the masters of coup and manipulation democracy is system not to count votes . What they proclaim and don’t demonize at the same time ,
August 26, 2013 12:06 PM


(418965) 13
إذن أنت من جماعة بيريز الصديق الوفي الحبيب المخلص لمرسي خائن كافر مرتد
هيثم
إذن أنت من جماعة بيريز الصديق الوفي الحبيب المخلص لمرسي خائن كافر مرتد
كنا نعرف ذلك ونقول لك ليل نهار فمالجديد؟....خنتم أيام عبدالناصر ووقفتم مع بريطانيا ياعملاء
عبدالناصر ساند ثورة الجزائر أين كنتم ياعملاء؟ أليست الجزائر اسلامية؟ وهزمعبدالناصر العدوان الثلاثي؟وبنى السد العالي لقدبعتم قناة السويس لقطرائيل ياخونة؟ لقد خنتم من أحسن إليكم ...نجحتم بالتزوير
والزيت والسكر والرشاوي والمحسوبية والأهم قادتهم الذين كانوا يهددون بالدم فلما ألقي القبض عليهم كصفوت حجازي شتم الإخوان واتهمهم بالخيانة والعنف وتبرأ منهم..أنتم والمتأسلمين صنيعة الصهاينة والماسونية وكامبديفد أصبحت جزءا من كتاب الله بعد أن قلتم عنها حرام فأصبحت بعهدكم حلال زلال
والسيسي أنتم جئتم به وطردتم طنطاوي ياخونة ياكفار....بعتم جنوب السودان لاسرائيل؟ فعلها البشير الإخونجي ودمرتم الصومال وليبيا قسمتموها واليمن زدتم تخلفها تخلفا وتونس أرجعتموها لعصور الإنحطاط والتخلف وكذلك المغرب..وهكذا سائر دول أعراب الخليج فلايوجد مثال واحد نجحتم به فالقصة ليست في مصر بل في سائر الدول الإسلامية وأردوغان يلعق أحذية أوروبا ليصبح أوروبيا وأما غزة فتشكوا تخلف أبو جهل وأبو لهب من بياعيي الضمير الخونة المتلونيين ...خسئتم خونة كفار وعملاء صهاينة
August 26, 2013 12:08 PM


(418966) 14

Moe
Then for the record your a jackass
August 26, 2013 12:17 PM


(418970) 15
طز فيك وبالأخوان
طز فيك وبالأخوان
طز فيك وبالأخوان
August 26, 2013 12:56 PM


(418975) 16
الاخوان بين الحقيقة والخيال
jamal ali
ان كاتب المقال يركز على ماكانت عليه تلك الجماعة عند تاسيسها فالكل يعلم انها اسست كرد على مجموعة من حركات الشبيبة التى اسست من قبل الشباب القبطى وشباب الجاليات المتواجدة فى مصر ىنداك بل كانت تحاكى برامجهم عند تاطيرها لمعسكرات الشباب على نحو ماكانت تقوم به حركة الشبيبة النازية والكشافة ولكنها تحولت بقدرة قادر الى حركة سياسية استعان بها مؤسسوها لارضاء طموحاتهم السياسية من خلال جعلها وسيلة لتحقيق تلك الطموحات وكلنا يعرف ماملمرت به من مراحل وماتسعى اليه قادتها ونحن كلنا امل ان ترجه تلك الجماعة الى الاسس الصحيحة التى اسست من اجلها كاطار اجتماعى يهتم بتنمية وصقل الشباب المسلم وتنمية السلوك الانسانى بهم.
August 26, 2013 2:45 PM


(418986) 17
they are victims just like the rest of the Arabs
Sohail
Why all the hate and negative propaganda about the Muslim brotherhood. they are innocent. The other side is the trouble maker including the Saudis
August 26, 2013 3:52 PM


(418996) 18
إلى بعض المعلقين عبدة حسن البنا
جزائري إنقلابي
يستطيع بعض المعلقين مثل إبن الخليل أو إبن تل أبيب و هو إسرائيلي من عرب 48 أن يجعل من الإخوان ملائكة و مساكين و صحابة و هم من نشر الإسلام, لأن هؤلاء المعلقين لا يعرفون شيئا عن أبجديات تاريخ هذه المنظمة الخطيرة, و لهذا يظرطون و يتعرصون علينا, إنهم لا يدركون أن تجربة الإخوان في الجزائر جربناها في الجامعات ثم في الحكومات التي تعاقبت على الجزائر, و كل ما رأيناه بأم أعيننا من تصرفاتهم الإنتهازية تدل على أنهم عصابة قراصنة, تتسلط على الدولة أو المؤسسة فتحاول خنقها كما يفعل الأخبوط بفريسته, لم نر منهم شيئا جميلا إلا التجمعات و الكلام الفاضي و النفاق. و تورطوا مع النظام بمشاركتهم في حكوماته و سياسته الفاسدة و تركوا النظام يلعب بهم و يغرقهم في فساده و لم يغيروا شيئا في المجالات التي سيروها. إذن لا أحد يعرفهم أكثر منا لأنهم حكموا البلاد طوال عشرية و ما زالوا في حكومات إعتلافية أو تحالف. و أقول لهؤلاء الخرى إن الإسلام حي لا يموت لأن الله هو حافظه و ليس جماعة الإخوان أو السلفية أو التكفيريون, و لا نريد الإخوان كمشروع حضاري لأن ليس لهم حتى مشروع.
August 26, 2013 6:20 PM


(419006) 19

أدهم
اتفووووووووو
اتفووووووووو عليك و على إخوانك العصابة اللصوص الخنازير عنأي شرف تتحدث يا ابن العهر
هنا أتكلم عن عهر السياسة والنفاق و الكذب
August 26, 2013 7:20 PM


(419012) 20
الارهاب فهو دائما صنعة الانظمة الاستبدادية العميلة
الطائر
المخابرات القذرة تسببت في مقتل ربع مليون من مواطنيها في التسعينات جنرالات الجزائر الحركي جراذ Commando Georges
صنعوالإرهاب الأعمى فا لمدعو جمال زيتوني..وعنتر الزوابري هذان الرجلان كان صنيعة المخابرات الجزائرية و كانا ينفذ اأجندتها في إرهاب الشعب الجزائري يتلقى الأوامر مباشرة من قياده أذناب فرنسا ومايجري في مصرنسخة طبق الٱصل لجزائرالخزي والعار
August 26, 2013 8:15 PM


(419049) 21
حلم مزعج
أمير الغريب
أن فترة حكم الأعداء اقصد الإخوان في مصر كان حلما مزعجا وكابوسا قد فاق شعب مصر منه ٠٠٠ فيا كاتب المقال أن عهد الإخوان ولى وانتهى بلا رجعة فاطلب التوبة من ربك لأنكم عملاء وخونة وقد أصبحتم الآن في مزبلة التاريخ ٠٠٠٠٠
August 27, 2013 4:59 AM


(419055) 22

تعليق
انا اؤيد الاخوان كفكرة لكن جماعة الاخوان في مصر وغيرها يرأسها جهلة لا يفقهون في السياسة واصول التعامل مع الغير
August 27, 2013 6:34 AM


(419058) 23
إلى جزائري انقلابي سلمت يدالك وأزيدك من الشعربيت عن هذا النجس ابن الخليل
هيثم
إلى جزائري انقلابي سلمت يدالك وأزيدك من الشعربيت عن هذا النجس ابن الخليل
تخيل أنه يسمى بابن الخليل والحرم الإبراهيمي يحتله الصهاينة ويمنعون الأذان فيه بل إن ابن الخليل وأمثاله باعواوسط مدينة الخليل بمنطقةالحرم الإبراهيمي لليهودفهو نجس عميل ابن خائن وأبوه كان على قائمةالعملاء الخونة المطلوبين للأعدام وأمر آخرهناك مستعمرةأخرى في وسط الخليل كذلك اسمهاالدبويايفتصب فيها الصهاينةأمه وأخته ولا يحرك ساكنالاهو ولاغيره بل وهناك مستعمرةاسمهاكريات أربع بجانب مدينة الخليل وفيهاأسوأ مستوطنين يقتلون أبناء بلده ليل نهارهذا فضلا عن تبول المستوطنون بالأٌقصى ليل نهارولم نرمن هذا الكلب ابن العميل الذي كان أبوه سمسارلبييع الأراضي لليهود لم نر منه أي تحرك من مؤخرته تجاه حرب غزة عندما ضربت لافي عهد مرسي ولا عهد مبارك؟فما رأيناه إلا حاسوس فقط يسب إيران التي رأينا صواريخها تدافع عن عزةولم يقل لنا أين كان في حرب غزة هذا الصهيوني؟فقط يشتم صواريخ إيران ولم يشتم مرسي الذي اغلق ال،فاق وكان متفرجا؟ فهو والمسمى رائد صلاح رئيس حركةالإخوان الفلسطينية بمنطقة1948ابن قائدشرطةاسرائيل وجهازمخابراتها..افستحلفك بالله تصوران رائد صلاح يريد تحريرأفغانستان ومصروطشقند وينسى فلسطين كيف لاوهو ابن رئيس مخابرات اسرائيل والبقيةتعرفهاعندك...أخي الجزائري نحن نسمي هذاالجاسوس وكاشف مؤخرته المقدسي وأمثاله أبناء الدبوياأي الخونةفي الخليل كما أنكم تسمون خونةفرنسابالحركيين ففي المرةالقادمةقل له يابن الدبويافأبوه من باعهالليهودوهرب للخارج
August 27, 2013 8:30 AM


(419158) 24
اقرأ هذا المقال وسترى كم يفضل الشيشي هذا العميل مرسي
أبو عمر البغدادي
الخبر يقول:خلافا للرئيس الاخونجي العميل وصديق بيريز العزيز محمد مرسي الذي قطع العلاقات مع سوريا واعلن الجهاد ضدها - وليس ضداسرائيل - امرالجنرال المصري عبد الفتاح السيسي بمنع مروراية سفن امريكيةاو اوروبية عسكرية من قناة السويس اذا كان هدفها ضرب سورياوتزامن هذا مع موقف مصري شعبي واعلامي ضد الهجوم على سوريا تزعمته حركة تمرد التي نددت بالخطط الامريكية لضرب سوريا وكالة الانباء رويترز قالت ان وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي يأمرفيه بمنع دخول قناه السويس لأية سفن حربية أمريكيةاو مدمرات تخص البحرية البريطانيةاو غيرهامن الجنسيات
قالت رويترز إن السيسي يؤكد بهذاالقرارعلى التزام الحكومة في مصر باتفاقيه الدفاع المشترك بينهاوبين سوريامما سيصعب المهمة على الولايات المتحدة و بريطانيا في حال صدور قرار بضرب الاراض السورية
هل فهمت ياكحيل يامرتدأنت وكاشف المؤخرة وابن الخليل وبركات وسائر الخونة..فمن باع جنوب السودان لإسرائيل؟أليس الإخوان وبشيرهم الذي قتل ضابط سوداني ليتزوج امراته؟استحوا ياحيوانات استحوا ياخونةياأتباع جهادالنكاح والسفاح والمتعةوالمسيار والسياحة والوقاحة والوناسة والخياسة..لو صدقتم لنصركم الله ...صدعوا رؤوسنا بأن النصر من عند الله ولما استلمواالحكم تبين أن أمريكا في نظرهم أقوى من الله هكذا هتف من قبلهم الكويتيون بالمظاهرات ضد صدام الذي كتب على علم العراق الله أكبرفخرج الكويتيون بعد تحريرالكويت يصرخون أمريكا أكبر وبوش أكبر من الله..وما سمعنا كلبا فيكم كفرهم
August 28, 2013 5:28 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز