Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

هل تم إبادة سرايا إسرائية و أمريكية و أردنية في سوريا

 

لعبة الكيماوي و أسلحة الدمار الشامل هي لعبة غربية قذرة يتم اللجوء إليها في حالة الزنقة. عندما يتعلق الموضوع عن إحصاء خسائر غربية فيجب اللجوء الى الصحف الغربية التي تتطرق لهذه الأمور في ما الصحافة العربية تتجاهل الأمر لإنه مخجل لهم أن الصهاينة و أمريكا و صهاينة الأردن الهواشم يدربون أحرار و نصار سوريا و يجتازون أمامهم الدفاعات السورية.

الأمر الذي بدت بشائره تلوح هو أن الجيش السوري أباد وحدات خاصة  إسرائية و أمريكية و أردنية مصحوبة بآلاف المرتزقة الآحرار. دخلت الكتيبة الأولى و تمت إبادتها بالكامل، كانوا يريدون إقتحام أسوار دمشق، و لأن الخسائر الغربية كانت كبيرة تم ضرب الغوطة بصاروخين كيماوي، على الأرجح أنه صناعة إسرائيلية و تنفيذ إسرائيلي، و هذا لا ينفي أن تكون سرايا أحفاد الرسول أو من تبقى منهم من قام بهذا العمل القذر، على مبدأ مضاجعة الذات.

الزنقة الغربية زامنتها عصبية سعودية إسرائيلية لتفجير لبنان و تنفيس وضعهم الصعب. حيث تولت جماعات بندر تنفيذ تفجير في مناطق بيروت الشيعية و واكبها الموساد بتفجير مسجدين في طرابلس للسنة. و الحصيلة مجازر بالجملة، لكن الساعق كان الوعي اللبناني بإستثناء السلف من موزعي الحلوى عند تفجيرة بندر، هؤلاء السلف يملكون عقول تعود إلى ما قبل السلف، صدروا أحكامهم و نادوا بالثأر من الشيعة. و هذا ما يشجح شذاذ مخابرات التفجير من تسخين الوضع.

أما في ما خص بندر بن سلطان، فيقول المثل الشامي عنه: حمَّلوا عنزة، ظرط. معناه أنه كلف بملف سوريا و العراق و لبنان و حشر أنفه في ملف مصر. يعني في ملف الحوثيين حمل بندر عنزة فظرط، فكيف إذا حمل القطيع بأكمله؟

بالعودة إلى سوريا، فإن مطالبة الجيش الأمريكي بضوء أخضر من مربي الكلاب في البيت الأبيض الشيخ أبو حسين أوباما ليس إلا دليل إضافي لخسائر أمريكية في سوريا. هذا الجيش الذي كان دائما يعاند هكذا قرار بعد علقة العراق الساخنة، أصبح يطالب رئيسه بالتدخل.

أقتبس من معلقة طرفة:
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً         ويأتيك بالأخبار من لم تزود
ويأتيك بالأخبار من لم تبع له         بتاتاً ولم تضرب له وقت موعد

يعني ماذا ستحمله لنا الأيام بعد أن تم تدميس قوات أمريكية و إسرائيلية و أردنية كالفول على الطريقة الشامية؟
هل سيتم الزج بقوات إضافية ليتم تدميسها أيضاً؟
بعض إقتباسات الصحف تشير الى نذر تهور أمريكي جديد مصحوب بدعم فرنسي إسرائيلي كامل. على سبيل المثال:
مادورو يتهم الولايات المتحدة بالسعي لبدء حرب عالمية وتقسيم سوريا
ايران تحذر اميركا من "عواقب وخيمة" بحال تجاوزت الخطوط الحمر في سوريا
لو فيغارو تغير لهجتها تجاه سوريا و تشن شبه حملة على اليسار الفرنسي لأنها تشم رائحة فابيس العفنة و هو يتوعد جر الجيش الفرنسي الى مذبحة.
الواضح و المعادلة هي التالية، إما تستمر دولة سوريا بإبادة الشذاذ و اللصوص الدوليين، كما يحصل الآن أو تحصل حرب ميني عالمية يجرب فيها الغرب فعلا أول إستعمال للسلاح الكيميائي من قبل الجيش السوري، و ستكون الحصيلة مدمرة على إسرائيل. المعادلة هي: أي تدخل غربي مباشر على سوريا يساوي كيماوي على إسرائيل و البادي أظلم. أما الجنود الغربية التي تهرس على الأراضي السورية فيشملها قرار تدميس الجيش الحر، لكن تطور الأمر الى صواريخ كروز و توماهوك و طائرات، فهذا يعني إنتقال الطاهي السوري لتدميس إسرائيل.
و صحة و عافية.



(418861) 1

رد
طبعا لو اقلك اعطيني دليل على صحة اي جملة قلتها بتصير تلف واتدور وبتتهرب من الاجابة
August 25, 2013 11:11 AM


(418862) 2
فول مدمس
مسطول
وهل صحن الفول بتاعك بزيت زيتون شامي، او زيت مصري حار، او بشطه عراقيه، او سماق فلسطيني.؟!! او بزيت سيارات محروق!!!
لو ما تخربشه صحيح فانت عبكري زمانك، ولا أظنك كذلك!.
ونسيت البقدونس اللبناني فوق صحن الفول بتاعك!!
لكي يكون طعمه لزييييز
بطعم الكنافه النابلسية الاصليه!
وعجبي في أمور بني جرب
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يقتل بلا رادع او حساب!.
August 25, 2013 11:29 AM


(418870) 3
الى الكويتب التافه
ابو محمد
والله الظاهر انه تمت ابادة المئات من الاطفال والنساء والمدنيين السوريين والصور التي شاهدها العالم تتكلم عن نفسها فهل تنكرها وتقول تمت ابادة قوات امبركية وفرنسية واسرائيلية وبريطانية تبا لك من عاهر ومجرم
August 25, 2013 1:11 PM


(418910) 4
ﺧﺮﺍ
koko
ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺑﺘﺴﺪ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭﺍﻟﻌﺮﺏ ﻣﺎﻛﻠﻴﻦ ﺧﺮﺍ
August 25, 2013 8:17 PM


(418912) 5
ﺗﻔﺿﻞ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻜﺮﻳﺔ
ﺻﺎﻟﺢ ﺻﺎﻟﺢ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﺗﺘﺸﺪﻕ ﺑﻪ ﺻﺤﻒ ﺍﻟﻐﺮﺏ: http://www.infowars.com/us-trained-rebels-moved-towards-damascus-days-before-chemical-attack/
August 25, 2013 11:31 PM


(418916) 6
ﺍﻟﻰ ﺭﻗﻢ 1
ﻋﺎﺩﻝ
ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻟﻐﺮﺑﻴﺔ ﺗﻔﻮﺡ ﺑﺮﺍﺋﺤﺔ ﻋﻤﺎﻟﺔ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺤﺮ ﻟﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ و ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ. ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﺗﺪﺭﺏ ﻗﺎﺩﺗﻚ. ﻗﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺀ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ. ﺇﻗﺮﺃ ﺛﻢ ﺇﻗﺮﺃ ... ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﺗﺪﺭﺑﻬﻢ ﺑﻤﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻸﺭﺩﻥ.
August 26, 2013 1:10 AM


(418918) 7
الرد الصارم على من دافع عن بشار النصيري
ابو يوسف
الاغلبية العظمى من علماء اهل السنة و الجماعة يرون ان الطائفة النصيرية كافرة وكل من يشك في هذا, اما انه جاهل او يتجاهل. اذا يجوز شرعا طلب المساعدة من الكفار, للتخلص من حكم الطائفة النصيرية. و اتحدى كل من يقول ان الطائفة النصيرية لا تسيطر على كل شيء في سوريا. فهل يعقل ان يستمر هؤلاء في حكم بلد سني
August 26, 2013 2:34 AM


(418921) 8
الرد على صالح صالح
ابو يوسف
أريد اان اعرف, هل انت سني , شيعي, نصيري, يهودي. كل شخص يدافع عن مصالحه الشخصية. النصيريين و الشيعة يدافعون عن بشار لانه يمثل مصالحهم. الغريب ان بعض السنة المغفلين يدافعون عن بشار, بدعوى انه يمثل المقاومة. وفي الحقيقة ان الطائفة النصيرية اكفر من اليهود و النصارى ويجب قتالهم قبل اسرائيل. اذا اعتقد انك مجوسي حاقد على كل شيء عربي ومسلم
August 26, 2013 2:47 AM


(418925) 9
شو هالعبقريه?!
إياس أردني - أمريكي
يخرب بيتك كيف زبطت معك هالقصه؟ شربان شي وانت تكتب هالمقال؟ وين الحقائق؟ مصادرك يا حباب؟
August 26, 2013 6:10 AM


(418927) 10
العرب يحققون الانتصارات في الخيال
جزائري حر
خلال حرب الخليج الأولى كانت وسائل الإعلام العربية تطالعنا بأخبار مفادها أن الجيش العراقي ، وخاصة الحرس الجمهوري ، سيهزم المعتدين من الأميركيين والإنجليز ومن والاهم من عرب وعجم ، غير أن النتيجة كانت مأساوية على العراقيين بالدرجة الأولى والعرب بالدرجة الثانية ، والذين شربوا كأس الذل والمهانة حتى الثمالة . واليوم يخرج علينا كاتب هذه "الحدوثة" بهرطقة يقول فيها أن الجيش الأسدي قد أباد أميركيين وإسرائيليين وأردنيين ومرتزقة في الغوطة الشرقية لدمشق . إذا كان الأمر كما تدعي أيها السيد فأين جثثهم ؟ لماذا لايعرضها النظام السوري أمام الملأ لكي تكون دليلا في صالحه يبرهن من خلاله "تآمر" دول أجنبية ضد سوريا ، ويستخدمها كوسيلة تسمح له برفع معنويات جيشه وأنصاره ؟ ما رأيناه نحن هو جثث أطفال ونساء وكهول مدنيين . إن ما يرتكبه النظام السوري في حق شعبه هو جريمة بشعة بكل المقاييس . لماذا لا يريد آل الأسد ترك الشعب السوري يقرر مصيره بنفسه ؟ لماذا لم يحذ حذو حسني مبارك أو بن علي أو على الأقل علي عبدالله صالح ؟ يبدو لي أن الأوان فات ، وسيأتي الوقت الذي يحاسب فيه الشعب السوري كل الذين ، نظاما ومعارضة ، ارتكبوا في حقه هذه الجرائم .العرب يحققون الاتصارات في الخيال.
August 26, 2013 6:58 AM


(418935) 11
إلى أغنام العربية و الجزيرة
دليل
هذا دليل من مجلة لوفيغارو الفرنسية، يتحدث عن تقدم قوات امريكية اسرائيلية و أردنية و سورية لتحرير دمشق، و يعتقدون إذا كان الأسد من رمى الكيماوي فهو على هذه القطعان. و شهد شاهد من أهله، أما بالنسبة لم يتكلم عن الهزائم فهي هزائم محاوركم يا عملاء، كيف لصدام أن ينتصر و تتم نياكته من قبل السعودية من الخلف. ألم تتآمروا على لبنان يا منايك في حرب تموز و مع ذلك هزمت إسرائيل بإعتراف قادتها! أما من يريد أن يعرف دين الكاتب لأن بنظر هذا المثقف أن الحق مع الطائفة مهما بغت فهذا أسفل ما آلت إليه الأمة.
ترجمه بالغوغل، و ترجم ال 630 تعليق أيضاً

http://www.lefigaro.fr/international/2013/08/22/01003-20130822ARTFIG00438-syrie-l-operation-anti-assad-a-commence.php
August 26, 2013 8:35 AM


(419046) 12
إلى المرتد الكافر أبو يوسف نعم نحن كسنة أبي بكر وعمر أمرنا الخليفة عمر رضي الله عنه بسحقكم كفار
هيثم
إلى أبو يوسف نعم نحن سنةأبي بكروعمرفقدأمرنا الخليفة عمررضي الله عنه بسحقكم ككفارعملاءخونة...نعم تويلتم اسرائيل فانتم كفار عندناكأهل السنةوالجماعة
الوهابيين كفاروأنتم معهم...فعمر بن الخطاب أرادقطع رأس حاطب بن أبي بلتعةلأنه وشى بمجئ الرسول ص لفتح مكة؟؟؟فنحن كسنةعلى رأي الحننفية والمالكيةوالشافعيةوالحنبليةوإجماع العلماءفي كل العالم الإسلامي نرى أنكم كفاروقتلتم المسلمين وخسئتم أن ترموا حجرا على اسرائيل ياخونة؟
ثم كل المسلمين أشاعرة نؤول قول الله يد الله فوق أيديهم وكذلك قول الله وجاءريك؟ولهذاالسلفيين كانوا يكفرونناونحن نكفرهم ولكن لأنهم الآن يحتاجونناضد إيران يسكتون الآن فقط ولكن نقول لهم خسئتم كفارعملاءخونة؟؟؟ومارأيك بالكيوتيين هتفوافي مظاهراتهم بوش أكبرمن الله وأمريكاأكبرمن الله رداعلى شعار صدام الله أكبر فلم نرك يالوطي أنت وغيرك فجرتم الكويت التي أعلن أهلهاالكفروأن أمريكاوبوش أكبرمن الله بل وسموا مواليدهم بوش؟أما إياس قلاية بندورة وهارب يبحث عن لقمةهناوهناك وكذلك جزائري حركي فكلمة حركي جاسوس فرنسي...جيد أرناأنت وغيرك بطولاتكم لتحريرالأقصى؟لماذا فقط المطلوب من سورياأو من إيران؟فأتركواهؤلاءوأروناأنتم ماذافعلتم وسائرالأعراب وإلافاخرسواككفاروخونةوعملاء؟حتى من يتكلم عن المقاومةأفضل من الفاصع لمؤخرته وينتقدوهو عميل كافرمرتدوبعضهم حتى محطةالعربية قالت إن فبركة الأخباروالكذب ليس مناأي المحطةبل من شهود العيان(الزور)ومع هذا في ناس لونزل محمد ص مرةأخرى لكذبوه...نحن سنةعمروأبي بكرنقف مع البطل احمدي نجادبالروح بالدم وليخرس المرتدأبويوسف والتكفيريين عملاءالصهاينةوكل حركي وناتوي وخائن وعميل وجاسوس....فالأقصى بأرض عربية لابأرض إيرانيةومحتل من قبل الصهاينة..فارموا حجراعلى اسرائيل يامخانيث العمالةواللواطة