Arab Times Blogs
زكرياء حبيبي
zakariahabibi81@yahoo.fr
Blog Contributor since:
01 April 2011

مناورة كيماوية في سوريا لإنقاذ الصهاينة و الأمريكان

لم يعد ينفع الصهاينة والأمريكان وأدواتهم المُقاولة من مشيخات الخليج، للإضرار بسوريا وشعبها وجيشها، سوى اللجوء إلى التفجيرات الإعلامية الكيميائية، لوقف مسلسل الإنتصارات التي حققتها سوريا في حربها الكونية، التي تحالفت فيها ضدها كلّ قوى الشرّ، بما فيها تنظيم القاعدة، المصنف على رأس قائمة التنظيمات الإرهابية العالمية، فصبيحة يوم الأربعاء 21 أوت "أغسطس"، استيقظنا على دويّ تفجيرات إعلامية غير مسبوقة، كانت وراءها وسائل العهر الإعلامي، من غربية وعربية وعبرية، معروفة بعدائها للأمة العربية، والإسلامية، وَجّهت قذائفها الإعلامية باتجاه سوريا في وقت واحد، تزامنا ومُباشرة البعثة الأممية للتحقيق في إستعمال الكيماوي في سوريا عملها.

فوسائل العهر هذه، أجمعت على أنّ الجيش السوري قد قصف ريف دمشق بالسلاح الكيميائي، ما أدى إلى وفاة أكثر من 1300 مدني سوري، ولو صدّقنا الحكاية، فسيكون لزاما علينا أن نقول، بأن النظام السوري، هو أغبى نظام في العالم، فكيف يُعقل أن يستعمل السلاح الكيميائي الذي صنّفته أمريكا ضمن الخطوط الحمراء التي لا يجوز تجاوزها، وهذا في ظلّ تواجد بعثة أممية من الخبراء، التي قدمت إلى دمشق للتحقيق في استعمال الكيماوي في وقت سابق بخان العسل وجهات أخرى من سوريا، فهل نظام دمشق في حال تصديق هذه الخُزعبلات الإعلامية يُريد الإنتحار؟ بكلّ تأكيد أن ما حدث إنما يؤكد فرضيتين لا ثالث لهما، الأولى ومُؤداها أن ما حدث هو مجرد فبركة إعلامية كما عهدناه دائما في الأزمة التي ضربت سوريا، أو أن الجماعات الإرهابية المدعومة من قوى الشّر العالمي، وعلى رأسها أمريكا والصهاينة وأدواتهما الرخيصة في تركيا ودول المشيخات الخليجية، قد قامت باستعمال السلاح الكيميائي بغرض إلصاق التهمة بالجيش العربي السوري، الذي ألحق هزائم كبيرة بجماعات الإجرام الإرهابي، وسحقها في كلّ مكان يحلّ به.

وبرأيي أن مُخرجي هذا السيناريو المُعدّ سلفا، لم يُحسنوا إعداده بشكل جيّد، فيكفي أن نُدقّق بشكل جيّد في شريط الفيديو الذي عرضته قناة السمّ الإعلامي "الجزيرة" صبيحة يوم الواقعة، لتأكيد إستعمال الجيش العربي السوري للسلاح الكيميائي، لنُقيم الدّليل المادي، على أن هذا الشريط، يُوثّق لجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصّد لرضيع لا يتجاوز عُمره السنة، قدّمته لنا قناة الإرهاب "الجزيرة" على أنه من ضحايا القصف الكيماوي، لكن بالتدقيق في الصورة، رأينا كيف أن أحدهم والمُتواجد فيما يُسمّى "المُستشفى الميداني" كان يضع على فم الرضيع –الذي بدا جسمه سليما للغاية-، قناعا للأكسيجين، وعوض أن يُسهم القناع في التخفيف من عملية تنفس الرضيع، كُنّا نرى بطنه يعلو وينخفض بشكل عنيف للغاية، بسبب انقطاع الهواء، أي أن القناع لم يُستعمل لتزويده بالأكسيجين، وإنما لخنقه، ونقول ذلك لأنّ الرضيع لم يكن يخرج من فمه "الزّبد" الذي هو أحد أهم مُؤشرات استنشاق الغازات الكيميائية، ما يعني أن القناع كان مغلوقا وغير موصول بالأكسيجين، وهو ما يجب أن تعمل اللجنة الأممية على التحقيق فيه، لأننا لم نرَ في أشرطة الفيديو التي فُبركت على عُجالة، أية عوارض لاستعمال الكيماوي على من قدّموهم على أنهم ضحايا، بعكس ما كنّا نراه في أشرطة فيديو سابقة تفنّن مُعدوها في إظهار مشاهد خروج الزبد من أفواه "الضحايا"، بصراحة لست على الإطلاق مُختصا في الطبّ، لكنّ قنوات العُهر الإعلامي، عوّدتني في حوادث سابقة لما ادعت أنه استعمال للسلاح الكيماوي، أن أرى الضحايا وهم يسعلون، والزبد الأبيض يخرج من أفواههم، أمّا في المشاهد التي عُرضت صبيحة يوم الإدعاء باستعمال الكيماوي في ريف دمشق، فكانت رديئة الإخراج والإعداد، وتحمل بنفسها أدلة تفنيدها وتكذيبها.

لن أخوض أكثر في استقراء تفاصيل هذه الفبركات، لأن أبله الناس يتفطن لها دونما عناء فكري، لكنّني سأنتقل إلى تفكيك ما أراه أخطر مُؤامرة تُحاك اليوم، ليس على سوريا وحسب، بل على المنطقة ككلّ، فأمريكا تيقّنت اليوم، أن سوريا عصيّة للغاية، وليست لُقمة سائغة على الإطلاق، لذا فإن الواجب فعله والقيام به، هو إشعال المزيد من بؤر التوتر حول سوريا، لتسييجها بالكامل، لذلك رأينا كيف سرّع المُتآمرون تنفيذ مؤامرة استهداف مصر وإشعالها بنيران الإرهاب، واستهداف الأمن والإستقرار في لبنان والعراق عبر التفجيرات الإرهابية المُمولة من بندر بن سُلطان رئيس الإستخبارات السعودية، وبيادق الخيانة في قطر، التي توهّم البعض أن أميرها الجديد سوف لن ينبح كوالده، لكن الجرو فاق أباه ليس في النّباح، وإنّما في تنفيذ المكائد والدّسائس، فأمريكا أشعلت المنطقة بالكامل، وهي لن تسمح بإطفاء النيران إلا إذا ضمنت تحقيق أهدافها الإستراتيجية، وعلى رأسها أمن الصهاينة، وهيمنتها على منابع الطاقة، فالرسالة التي تود أمريكا ومن ورائها الصهاينة إيصالها إلى العالم، هي أن معبر قناة السويس لن يكون آمنا بدونها، لذلك فهي تتحرّش بمصر بعد فشل مخططها في سوريا، واليوم وهي تُفجّر قنابلها الإعلامية الكيماوية، التي أعادت الوحدة لمحور الشرّ الخليجي الذي توهم البعض أن الأزمة في مصر قد قسّمته، بين مُؤيد ومُعارض لتنحية الإخوان المُجرمين من السلطة، تريد إفهام الجميع، أن قوى الشرّ لن تختلف مواقفها التآمرية بخصوص سوريا، فالسعودية المُؤيدة للنظام الجديد في مصر، سبقت دُويلة قطر في الدعوة إلى انعقاد اجتماع طارئ لمجلس الأمن لبحث ما قيل أنه استعمال للجيش العربي السوري للسلاح الكيميائي في ريف دمشق، كما أن ما يُسمّى الجامعة العربية، التي أصابها البُكم والصّمم فيما حدث في مصر بعد تنحية محمد مُرسي، استعادت القُدرة على النّطق والسمع، ودعا أمينها غير العربي لجنة الخبراء الأمميين المُتواجدين في دمشق، إلى التحقيق في "استعمال" الكيماوي في ريف دمشق، فحتى هذا النبيل غير العربي، الذي اختفى عن الأنظار في الأزمة المصرية، وهو "مصري"، استعاد الحياة بقُدرة قادر بعدما استنشق رائحة "الكيماوي" !؟، وهذا برأيي ما كان ليحدث لولا المواقف المُعلنة والصريحة لكل من رئيس الحكومة العراقي نور المالكي الذي ألمح إلى أن لصبر العراق حدود، وهو يعرف معاني الصداقة كما يعرف معاني العداوة، إضافة إلى تهديدات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، التي وضعت النقاط على الحُروف، وأكّدت للجميع أن محور المُقاومة سيذهب إلى أبعد ممّا يتصوره المُتآمرون، أضف إلى ذلك كلّه، الصفعة التي تلقاها بندر بن سلطان في موسكو، عند مُحاولته رشي الرّوس، ليرفعوا مظلتهم عن سوريا، فكلّ هذه المُعطيات، أكّدت للأمريكي بالأخص، أن الوقت قد حان لوقف مهزلة وسيناريو اقتسام الأدوار بين مشايخ قطر والسعوديين، لأن المسرحية انكشفت رغم صرف السعوديين ملايير الدولارات لتجسيدها في مصر، والحال كذلك فلا بُدّ للأمريكي أن يُفجّر الوضع إلى أقصى الحدود، لإيجاد مخارج آمنة له، وضمان مصالحه الإستراتيجية في المنطقة، فالأمريكي يعي اليوم جيّدا أنه لا مكان له في منطقة الشرق الأوسط بالأخص، دونما الإتفاق مع الروس على مواطئ القدم الأمريكية في المنطقة، وأنه اليوم أعجز من أي وقت مضى على فرض شروطه، ولا حلّ له سوى خلق الفرقعات الصوتية، لإخفاء تفاصيل مُحادثاته مع روسيا، وغالب الظن برأيي، أن المنطقة ستشهد تحولات كبيرة للغاية، لن تروق نتائجها لا للأمريكي ولا للصهاينة ولا لحلفائهما من أمراء الخيانة في الخليج، والحال يتوجب على مصر أن يعي جيشها ثقلها في المرحلة الراهنة، وألا يُساوم ويُقايض على ما حقّقه من نصر مُبين   



(418528) 1
احسنت وعندي لك سؤال .
مراد
تحليلك راقي واعجبني كثيرا ... برأيك ما هو الدور الاردني في ما يجري ؟
August 21, 2013 10:12 PM


(418534) 2
الجيش العربي السوري
إمرأة من دمشق
تحية لك أيها الجزائري الحر..
أنا بنت دمشق..ونحن قف مع جيشنا البطل وقائدنا..
ضللونا في بداية الأحداث ..أما الٱن فنحن نعلم علم اليقين أن الجيش مظلوم ولولاه لما كان هناك الٱن دولة إسمها سوريا..
هؤلاء المجرمين سيُسحقون تحت نعال جيشنا الباسل..وهم في رمقهم الأخير..
مع أنني عاتبة على قيادتنا لماذا لايكون الرد في قلب معاقل آل سعود وآل تاني الأنجاس..
تحية لجزائرنا الحرة والخلود لكل شهدائنا ويحيى جيش العز..الجيش العربي السوري
August 22, 2013 12:09 AM


(418544) 3
أسألوا اي طفل، راح يجاوبكم بكل حق!
المرأة الحكيمة
يعني لااعرف هل الى هذه الدرجة اصبح الاستخفاف بعقول الناس من قبل سعودية، قطر، تركيا وجيش الشر؟ يعني لم "تختار" الحكومة السورية اي وقت "لضرب" كيماويها، إلا في حضور بعثة الامم المتحدة؟ لا وهي اللي طلبت حضورها الى دمشق!!! يعني لو نسأل اي طفل عمرهُ 7 سنوات اذا واحد مهدد بضربهِ والقاضي في بيتهِ، يروح يضرب الخصم مشان يثبت للقاضي انهُ معتدي وليس مُعتدى عليهِ؟
يعني كان "المعارضة" واستاذهم بندر شوية تعبوا نفسهم في حبك العقدة الدرامية هادي! مو هيك مفضوحة على الاخر! يعني اليأس مبين عليهم من عمل اي نصر ارضي!
الله يكفينا شر السعودية وقطر وتركيا! "آمين"!
August 22, 2013 5:08 AM


(418545) 4
تحليلك غير دقبق
نضال
انت تكلمت عن مشهد طفل واحد وماذا عن باقى مئات الاطفال الموتى من الغاز السام هل هذة مسرحية ايضا؟ لننتظر ونرى ما سيقوله فريق التفتيش .
August 22, 2013 5:08 AM


(418546) 5
بوركت يا اخ زكرياء
thesyrian
نعم ,,, لقد صدقت بكل كلمة كتبتها اخ زكرياء ان هذه المقاطع السيئة التي تم نشرها على المواقع وقنوات العهر والفجور لا تنطلي على اي جاهل... فكيف على اللجنة الاممية التي يحقق في سورية .. هذا سيفضحهم ويضعهم على المحك .. ولكن من سيحاسب الشيطان الاكبر ان ثبت بانهم واسرائيل رواء هذا المجازر التي نفذت يحق الشعوب العربية ؟ الجواب هو وحد الله ,,, امريكا لم تعتبر بعد من الكوراث الطبيعية والتي هي بمشيئة الله كل عام تدمر اكثر من ولايه جراء سخط الله عليهم ,, ولكنهم لم يعوا الرسالة بعد لانهم بدون اخلاق اودين ,, ليسم مبادئ انهم مرتزقة ,, انهم سفاحون اكلوا لحوم البشر.. وشكرا للكاتب الكريم,,
August 22, 2013 5:09 AM


(418549) 6
المفرقة العربية
قارئ
لم يفجأني اي موقف من مواقف السعودي او قطري او فرنسي او بريطاني مثلما فاجأني موقف المفرقة العربية! نعم هذا هو اسمها الجديد! المفرقة العربية لم تدين المجازر التي أُرتُكبت في اللاذقية قبل اسبوع بواسطة مقاتلي "المعارضة" التي تتغنى بها السعودية انها"غير" متطرفة. ولم تهز شعرة لغير النبيل والغير العربي بمجزرة حلب قبل اسبوعين او مجازر التي ارتكبها "المعارضة" بحق الاكراد واغتصاب النساء! لكن حالما تمت فبركة فلم من افلام الهوليودية الجزيرية، وبدأ الصُراخ، هاجا وماجا وطلب تحقيق وتدقيق الغير العربي!
اين مصداقية المفرقة العربية؟ انها تكيل بمكيالين! ليست جهة غير منحازة لكي يتم الاعتماد عليها! انها منحازة ومن زماااااااااان الى "المعارضة"! لذا اقول لغير النبيل والغير العربي: هدي شوي وعلى مهلك لاتطلعلك فتق!
August 22, 2013 5:30 AM


(418553) 7
the plan is to destroy Syria and the Syrians
homsi
what is new. the enemies are planning every thing for years and years. So no surprise to have them use chemical weapons the day after UN team arrives.
August 22, 2013 7:23 AM


(418570) 8
لهذه الأسباب لا يمكن قصف ريف دمشق بالكيمياوي
جزائري إنقلابي
بعد فشل جيش الخرى و النصرة في كل مكان في القصير و اللاذقية و حلب و المناطق الكردية, أصابهم الجنون و الكلب, و لم يبق لهم وجود بعد ضربات الجيش القاصمة و إنقسام تحالف الشر القطري التركي السعودي و إندحار إخوان الزبالة في مصر و إزاحة قطر و تركيا من الساحة, بدأ الإرهابيون في تنفيذ الخطة الأخيرة لإنقاذ ما تبقى لهم من وجود, و الآن يكشرون عن أنياب هزيمتهم و خيبتهم بإستعمال الأسلحة الكيميائية و إتهام النظام بتدبيرها, مع العلم أن النظام إستقدم مفتشين دوليين للبحث عن الجاني الحقيقي في العمليات السابقة التي إستعملت فيها جماعات الجيش الشر أسلحة كيميائية. و سيأكل جيش الخرى و النصرة و من أعطاهم هذه الأسلحة الفتاكة خازوقا آخرا, لأن المفتشين ليسوا أطفالا و لا راسبين دراسيا و لم تبعثهم الجامعة العربية, سيذهبون إلى المواقع في الغوطة و سيحللون الوضع و سيفضحون الجاني و من أعطاهم تلك الأسلحة, و حاولت الجزيرة اليوم بفيديوهات قصيرة و غير واضحة إلصاق التهمة بالجيش السوري الباسل و الله لم أر قناة كذب و دجل مثلها في الكون. و من يريد أن يقرأ تحليلات عن هذا الموضوع, أدعوه أن يطالع هذا الواصل:
http://www.alalam.ir/news/1507914
August 22, 2013 9:06 AM


(418577) 9
sick
Ammar
Arab times writers make me sick ,you defend the syrian regime you weren't even there how do you know
It also would be stupid for the anti government forces to use chemical weapons,assuming they have such weapons it would make more sense if they use it against military targets
August 22, 2013 10:22 AM


(418583) 10
الجزائر
الجزائري



البعثة الأممية من الخبراء التي قدمت الى دمشق
تم تدجينها و إبتزازها في الفندق قبل وقوع
المجزرة و هكذا أخذ بشار المجرم الضوء الأخضر
و أسألوا الجزائري أنور مالك عن الحكاية





August 22, 2013 12:02 PM


(418591) 11
من الاخر
copra
أبو علي بوتين لهم بالمرصاد هذا الثعلب الروسي الذي يتحلى بأخلاق الفارس النبيل (لن نقول عربي لأنها صارت مخجلة عروبتنا)الذي لم ولن يتخلى عن مبادئه قيد انملة فدعهم يفعلوا ما يشاؤون من تمثيليات العهر والتباكي على قنوات صهيون
الدعس والفعس والسحق جاري على قدم وساق من رجال الجيش العربي السوري والباقي على الروس حين يرفعون الاصبع الاوسط هذه المرة في الامم المتحدة
سوريا خط احمر ونقطةسودة براس ابو هزازة الله لا يشفيه
August 22, 2013 1:21 PM


(418599) 12
الى المعلقين الشبيحة هل ما رأيتم هو مسرحية يا أنجاس .
مجدي العبوشي
تظنون أنكم مستبصرين وتعرفون الحقيقة ولكن جدتي الختيارة في فلسطين تعرف ما يجري أكثر منكم يا بهائم يا كلاب الروافض الأنجاس .

سوف ننتقم منكم يا أنجاس ولن نسكت على قتل العزل وما فعلتموه ليدل دلالة واضحة أنكم لستم بجرأة الجيش الحر ولستم ند لهم لذلك قتلتم الأبرياء والعزل الذين لا يحملون السلاح لأنكم جبناء أنجاس يا اولاد الحرام .
August 22, 2013 2:41 PM


(418600) 13
المسئولية عما يجري في سوريا
جزائري حر
أتعجب من التهليل بالفرح و'الانتصار' من قبل النظام السوري أو مؤيديه .كان من المفروض أن تستعمل قدرات الجيش العربي السوري ضد مغتصب الجولان ، العدو الإسرائيلي ، لكن ما نراه هو استعمال طائرات وصواريخ ومدفعية ورشاشات وبنادق هذا الجيش ضد شعبه أو جزء من شعبه . نعرف جيدا أن سوريا مستهدفة من قبل المتربصين بها من قبل أعدائها العرب وغير العرب ، ولكن هل نعتبر هذا مبررا للقتل والتشريد والتدمير ؟ سيطرة عائلة واحدة على الحكم واستبدادها به وعدم إشراك جميع ألأطياف السياسية الأخرى فيه هو الذي أوصل سوريا إلى هذا الوضع المأساوي .لو كان السيد بشار يغار على الشعب السوري ، مناصرين ومعارضين ، فلماذا لم يقم بالإصلاحات السياسية التي وعد بها عند مجيئه إلى الحكم ؟ وعند قيام هذا التمرد ، لماذا لم يسارع إلى إطفاء ناره بالدعوة إلى تأسيس مجلس تأسيسي تعددي توكل إليه مهمة إنشاء دستور جديد ، ثم القيام بانتخابات تشريعية ومحلية ثم رئاسية ؟ هل سوريا ملك لعائلة الأسد ؟ المجازر التي ارتكبها النظام السوري وبعض المتمردين في حق الشعب السوري يتحملها هذا النظام الذي جعل بلده مسرحا للصراعات الدولية ، حتى أن بعض الأقزام تطاولوا على الشعب السوري العظيم .
August 22, 2013 3:13 PM


(418612) 14
مجدي العبوشي 12 : لا يوجد واحد أحقر منك في الكون بعد تعليقك السخيف
Zebbi
يا عطاي زنيم يهود الفلاشا و لا يوجد واحد أحقر منك في الكون بعد تعليقك السخيف, ما دمت أنك فلسطيني و جدتك فلسطينية مهجرة و مظلومة بدون بلد, لماذا تتناسى من إغتصب أرضك و طردك و يقتل شعبك؟ هل نسيت أن الصهاينة هم أعدائك و يحتلون بلدك يا أنجس من النجاسة, يعني أصبح بعض الفلسطينيون وساخة و زعماء الجماعات الإرهابية في سوريا بدلا من القدس يا خنزير.
August 22, 2013 6:56 PM


(418613) 15
إلى الذين يدعون أنهم جزائريون و يدافعون عن جنود الناتو
Zebbi
إلى العطايين الذين دخلوا يتعرصون علينا بإسم الجزائريين و يدافعون عن ثوار الناتو, لأنهم ليسوا بجزائريين, و لأن الجزائريين ليسوا جبناء أو بلهاء حتى تنطلي عليهم قصة فيلم الجزيرة و كومبارسات الجيش الشر الخرى, و الذي أخرق مؤخرة جنود الناتو هو دخول أشاوس الجزائر للدفاع عن سوريا و ليس طعنها بخناجر الخديعة و المكر.
August 22, 2013 7:03 PM


(418619) 16
الى الجزائري رقم 10
thesyrian
يا رقم 10 وارفض ان اسميك جزائري لانني اعشق الجزائر ومن المعيب ان تذكر اسم العميل انور مالك.. نعم بامكاننا ان نسأل هذا العميل عن شيئ واحد فقط .. الا وهو بكم من النقود بعت ذمتك يا ايها المرتشي.؟؟؟ نعم اعتقد بانك يارقم 10 انور مالك بذاته... وعلى راي المثل العربي الذي يقول ,, في كل بيت يوجد بلاعه,, انت وانور مالك بلاعة الجزائر,, ولكي اكون متأكد من فهمك لما ذكرت اعلاه بوصفك انت ومالك بالبلاعة وهي مصرف المياه النتنه ...
August 22, 2013 7:33 PM


(418620) 17
؟أمازلتم تصوٌرون خيباتكم إنتصارات ؛؛؟؟
الطائر
ـــاللجوء إلى التفجيرات الإعلامية الكيميائية، لوقف مسلسل الإنتصارات التي حققتها سوريا في حربها الكونية، سأتوقف لن أواصل حتى لاأتقيئ فآلبلدياحبيبي أصبح مرتعاللمجرمين وقُطاع الطرق ورجال الموساد وكلاب الخليج يتحرشون باللاجئات فالدخان والبارود والدم في كل شبرحتى في دمشق والأسد لايبرح جحره إلاسرا عجباأي إنتصارات هذه التي تبشربها ؛؛؟؟
August 22, 2013 8:28 PM


(418721) 18
عجبي من غبائكم ...!!!!
thesyrian
الى هذا الحد اصبح الغباء مستفحل لديكم ,, !!!؟ اخص السيد الفلسطيني الذي يتباكى على سوريةومصر او باقي الدول التي اصابها وباء الربيع العربي ,, وشعوره بالكرب على الحال الذي وصلت له الامه العربية جراء تكالب العرب على دول محوريه مصر العراق وسورية,,, اليس الاولى لك اخي الفلسطيني ان تهدد وتقتل المحتل في عقر دارك ,, ولا على راي المثل من عاشر القوم اربعون يوما اصبح منهم ,,, يا سيد الفلسطيني ,, لا اريد ان اقسوا عليك ,, ان الخيانات التي قام بها بعض قياداتكم هي التي اوصلتكل الى ما انتم عليه الان,, ربما لا اعرف الا القليل من هؤلاء الخونه واولهم خالد مشعل وهنية محمد دحلان والصوص والخطيب والقائمة طويلة ... انا الموضوع الثاني. ان المختبؤن تحت اسماء جزائريين ,, فان الوضع ليس سليم لان المخطط يقول اسقاط سوريه ومن بعدها الجزائر .. لهذا واعتقد بان المخطط للجزائر مرسوم وينتظر ساعة الصفر.. فانتبهوا اخوتي الجزائريين,,
August 23, 2013 9:54 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز