Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

تنحية قطر و تكليف السعودية و نحر إخوان مصر و بعث إخوان سوريا

التحولات السريعة جعلت من منطقة الشرق الأوسط صفيح متحرك الثابت فيه هو فقط نظام دولة سوريا. طبعاً وضع السعودية كل الثقل من أجل محاربة إخوان مصر بينما مخابرات بندر تقدم الدعم العسكري لإخوان سوريا و لبنان فهذا أمر برسم الإخوان قبل غيرهم. الإخوان هم كبش المحرقة في كل الساحات، يتم علفهم لنحرهم يوم العيد. هل يفهم إخوان مصر أن تركيا تساندهم في مصر، و حليفتها السعودية تقتالهم، و حليفتهم قطر تزودهم بالسلاح و الجزيرة، بينما السعودية تقاتلهم بالعربية و المال و السلاح و وليد جنبلاط. المطلب الغربي هو حرب أهلية في كل بلد عربي بإستثناء مشيخات النفط. الغباء الإخواني ساهم في تدمير سوريا و القادم هو مصر حماها الله. إنظروا إلى ليبيا عماكم الله. 

  تم صرف خزائن الحجاز لتسعير النار السنية الشيعية، ماذا الآن أوليس السني ينحر السني في ليبيا و مصر و تونس و سوريا؟ لماذا الإيراني الفارسي لا يقاتل الشيعي الباكستاني و الأفغاني و اللبناني و البحريني و و... لماذا حلف الصين روسيا سوريا حزب الله لهم أعداء واضحين، بينما حلف واشنطن يساعد إخوان و ينحر إخوان. أفيقوا يا إخوان أنتم ليس إلا حصان يراهن عليه الماجن في الحلبات. 

لو عند هذا الشعب عقل بمقدار ذرة خردل لفهم. كيف لمجلس التعاون الخليجي أن يجتمع و يتناول أمن الخليج و التعاون المشترك، و في نفس الوقت يلعبون البلاي ستايشن في مصر، قطر من ناحية و السعودية من ناحية و هارد لاك للخاسر. المطلوب تدمير الإسلام بالإسلام. حرب السني و الشيعي، السني و السني عذرا لا أعتبر الوهابية و مشتقاتها السلفية مذهب من مذاهب الإسلام.

عندما يتبجح بندر و يقول عن الشيشان هؤلأ مجموعات نحن ندعمهم و هم تحت سيطرتنا نفجرهم فقط في سوريا ليطمئن روسيا، فهذا معناه أن البهائم المتفجرة مظبوطة أممياً، و يتم تفجيرها في ألعاب البلاي ستايشن.

أما في ما يخص سوريا فتم تنحية قطر و تسليم الملف لبندر بن سلطان و هو مرشح لجائزة نوبل لتفخيخ أهل السلف، و تفجيرهم في ساحات المراهانات. تفخيخات بندر بدأت من بيروت، و إنتهت باللاذقية. الطريقة بسيطة قتل على الطريقة السلفية، يعني لا إستراتيجية و لا حسابات و لا جيش و لا من يحزنون. دخل إخوان و أسلاف الأرض إلى اللاذقية و نحروا العائلات العلوية،  بدءًا بالصغير حت الكبير مع إغتصاب النساء و من ثم القتل و تصوير الجريمة على الفيسبوك و اليوتوب، و بذلك لا يضيع الأجر عند رسول الله. نجح بندر بمحاربة إخوان مصر و في نفس الوقت إرسالهم إلى الجهاد في سوريا. لقد تبنى فصيل إخوان سوريا إطلاق صواريخ على لبنان، و سرايا عائشة تبنت قتل و جرح 500 شيعي و سني في بيروت. فتح بندر و إخوان سوريا الحرب على الدولة والسورية و على حزب الله، و لم يحسب حساب لدعم بندر لأعداء إخوان مصر. ققد بين لنا التاريخ أن الإخوان هم إخوان يوسف أبناء يعقوب، يتآمرون على بعضعم، منهم مع السعودية و منهم ضد، منهم يحارب إسرائيل و منهم تدعمه إسرائيل، منهم متحالف مع العرب و منهم مناهض للغرب. إخوان شر...



(418479) 1
الاخوان ليس فقط اخوان يعقوب بل اخوان الشياطين
عبدالله
مهما قلت فيهم اقل بكثير من صفاتهم الشيطانيه عقلا وشكلا وممارسة يخجل زعببول رئيس الشياطني من ان ياتي بمثل افعالهم
August 21, 2013 10:17 AM


(418483) 2
موضوع و مقال رائع
جزائري إنقلابي
موضوع و مقال رائع, أشكرك يا سي صالح
August 21, 2013 10:40 AM


(418496) 3
keep it going
salman
Their plan is to keep the Chios going in all the Arab countries for ever.
August 21, 2013 3:00 PM


(418552) 4
لا حل إلا بالعلمانية!!!
عربي مسلم ديموقراطي
هذه هي وظيفة الإسلام السياسي (الوهابية، القاعدة، النصرة، الإخوان، الخ...): تدمير العرب والمسلمين!
August 22, 2013 6:38 AM


(418556) 5
One plan for all
Crazy Doctor
The plan is and always will be the same. secure Israel and destroy the rest by their own hands and by their own money. It's working . so why the change
August 22, 2013 7:54 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز