Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

إنفجار ضاحية بيروت رقم ثلاثة

طاف عليها طائف من الشيطان فإذا بها كالصريم. نجح شياطين الأمة من الإفساد في الأرض و تدمير حي لبناني مكتظ بالبشر، و ذبح و تهشيم 500 مسلم و بينهم عائلات  نزحت من سوريا. ليس المهم من هو الجهاز الآمر لهذا العمل، جهاز بندر أو جهاز السي أي إي أو الموساد، المهم أن من إشترى المتفجرات هو فلسطيني يتيم الأرض و هو بضيافة لبنان، و دكان ال "تي أن تي" هو مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان و المال هو مال مسلم مزكى و المنفذ هو لبناني سوري فلسطيني و الضحيية تحمل نفس الجنسية. و الأهم من كل ذلك أن المجرم هو سلفي و بلا شارب.

 بيان حزب الله صادماً للمنفذين بعلوه عن الطائفية و الإنتقام العشوائي لكنه لا يشفي غليل كثيرين كانوا في عين العاصفة. لقد عاينت المكان عن قرب و بعد، و شائت الصدفة أن أكون زائراً لهذا البلد، هذه المرة الثانية التي أقصد فيها محل تجاري في بيروت و أجدهه ركام، المرة الأولى كان بعد حرب تموز و المرة الثانية قبل أيام، و فارق زمني بسيط بضع ساعات حالت بيني و بين المكان. لا يهم، لكن ماذا كانت شهادات الناس هناك؟

لنضع حزب الله جانباً، فمناصريه يلتزمون البيان الحرفي للسيد نصرالله. لكن هناك في المكان أناس بعيدين كثيرا عن تكليف حزب الله الشرعي، و لا يريدون أن ينتظروا سلفي آخر يريد العشاء أو الغداء مع الرسول. فصاحب مطعم قال: فليأكل آكلة أبو نفس دنيئة هذا الإرهابي النجس لو طلب لقدمنا له وجبة العشاء مجاناً، و لا يمانع صاحب دكان اللانجوري أن يقدم لهذا الشبق ملابس داخلية لسبعين حورية يضعها معه في الكفن. لم يعد كثيرين من العالم الإسلامي مقتنعين بضرورة إنتظار أهل السكس و الأكل ليدمروا الأوطان، فالجنس و الطعام متوفر على الأرض مجاناً و لماذا لا يقدم هدية لمعتنقي الإسلام السلفي؟ لقد إغتصبوا مسلمات في جوامع سوريا، جنس جماعي، و أغتصبوا مسيحيات و بعد الجماع الجماعي غرزوا لهم الصلبان في أفواههم و هم يكبرون.
 لقد كسر قلبي أن تكون بائعات الهوى تنتظرن في سقيع ضواحي أوروبا و صحاري الخليج، ليقبضوا كم دولار بينما تدفع أموال بالأطنان للسلف من أجل 70 حورية. لو تم توزيع مومسات أوروبا الشرقية و مومسات جهاد النكاح المسلمات المنقبات الطاهرات، و أموال قطر و السعودية على سلفيي الأرض، لحصل كل سلفي على ألف حورية مُلنجَرة من الحرير من أفخر الأزياء الغربية. و حصل على قصر لكل حورية، و مصور أتش دي و تري دي، لتصوير الحلقات الجنسية ليتكمن السلفي من المجاهدة بنكاح العين بعد الركود.
يجهد محللون كثر في تقسيم السلفية إلى أقسام: جهادي، تكفيري، فكري، سكسي،..
لكن الأكيد من كل هذا أن السلفي يتصرف بموروثاته قبل تسليفة، فالسارق يكون سلفي سارق، و المهرب يبقى مهرب و اللوطي يتحول إلى سلفي لوطي و يبالغ في حجم إصبع الديناميت الماخر في قفاه إذا تحول إلى سلفي لوطي إستشهادي. من منكم لم يسمع بالسلفي السعودي الداعية البادوفيلي الذي إغتصب إبنته 5 سنوات حتى الموت لإنه شك بسلوكها! و حكم عليه القاضي السلفي السعودي بدفع ديتها، و المعروف أن الدية تدفع لأهل الضحية،  يعني من جَيبْ إلى جَيبْ.
لقد إنحنى إبليس لمكائد أهل السلف، و قد يكون نقم على ربه أكثر لإنه وجد من هو أسوء منه و أشد ضلال.
لماذا يا ترى نجد أسلاف أوروبا يطالبون بشرب الخمر، و أسلاف الخليج يريدون من الشرع إنصافهم في موضوع السكس، و المغاربة الأسلاف لجهاد النكاح، و أسلاف لبنان للسرقة و التهريب و الخطف مقابل فدية. السلفية لها تعريف واحد، إفعل ما تريد إسرق، إنهب، ضاجع، فجر، إغتصب ...  و إبتسم أنت سلفي



(418352) 1
that is how they are controled
Thomas
The religions and the fake clergy are the best thing the governments are using to control and manage their people. all the governments have nothing to do with Islam or Christianity at all. I feel sorry for the people who are the victims of the radicals of all faiths. and the corrupted officials
August 19, 2013 7:14 PM


(418354) 2
they kill and destroy
salem
the oil money is at work. It's that simple
August 19, 2013 7:59 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز