Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

أبو الهول ينهضّ في مصر وسحرة فرعون يسقطون في سوريا..؟؟

لم يكن السحر كافياً كي يفتنّوا الشعب بحبالهم الاسلامية , ولم يكن الزيت والسكر قادرا على اسكات أفواه الفقراء وشراء حناجرهم في النباح , ولم يكن كبيرهم قادر على تعليمهم الألاعيب القذرة التي طالما تعلمها من استاذه فرعون العصر , وحين شعروا بأن دولة الدين قد سقطت في مستنقع الكذبّ والتدليس , بدأت اعتصاماتهم تحت شعار الشرعية وحماية الاسلام  , وبدأوا يختبأون وراء آيات القرآن الكريم , ونشروا فكرّ غريب ومريضّ بأن الدين سينتهي بانتهاء مهرج لا قيمة له ,كان منذ فترة سنة ويزيد مرمي في السجون بتهمة التخابر مع الخارج , متناسين تماماً أن الاسلام لم ينتهي بغياب أعظم رجل في البشرية وهو رسول الأمة . ولكن طالما أن هناك شيوخ يهود مختفين تحت عباءة الاسلام يبثون سمومهم القذرة في عقول المساكين والمغيبّين والجاهلين , ستجد دوماً هذا الطابور الأعمى الذي يصفق لأي شيء على أي شيء دون أن يفهم أي شيء .وسيهللوا حين يسمعون أن حماراً منهم قد رأى رؤية أن النبي يصلي وراء هذا المهرج التافه. أو أن جبريل يصلي معهم والملائكة ترقص معهم رقصة التانغو الشرعية .

فرعون كان يظنّ نفسه إلهاً وكلمته التي سجلها القرآن ستظلّ على مر العصور هي المفتاح الرئيسي لمقابر الظالمين حين قال " ما أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ " , وحين تظن جماعة من الاسلام أنهم الناطقون باسم الاسلام وغيرهم مجرد كفرة , فلا عتبّ حين يقولوا أن هذا الدين متطرفّ , وفيه من العقدّ ما يبيح الاجرام والدعارة وجهاد النكاح . لأنه يرى بعين واحدة في الوقت الذي تكون عينه الثانية على كرسي الالوهية , كي تجري الانهار من تحته ويقتل من يشاء ويحيّ من يشاء ويعفو عمن يشاء , وهذا الانفصام ليس غريباً على من يظن نفسه فرعون وليس مستغرباً على جماعة تظن ان الله خصها بالهدى , ولكن الغريب والعجيب أن يصير فرعون في القرن العشرين مجرد مادة دسمة للسخرية ويصير السحرة مجرد شيوخ تسجد في محراب الفتنة وهم يقيمون طقوس الشرعية لأجل الاله الذي صنعوه من أفكارهم المدسوسة في الاسلام .

والقارئ البسيط الذي يرضع أخبار المدائن من قنوات تبثّ الفتنة في عقول متابعيها , لن يملك الرؤية الصحيحة لما يحدث وكيف يحدث , لأنه مسيرّ حسب ما يرى وليس مخيّر فيما يرى .
ولأن فرعون مصر لم يعد يجد موسى العصر , فقد نهض حارس المقابر من صمته العسكري , وأعلن ثورته ضدّ التأليه الأرعن لشخص ما والقداسة لجماعة ما , تماما كما حدث في سوريا لأن فرعون الاعلام متمثلاً ببعض القنوات القذرة قررّ مسبقاً أن يظهر للعالم أن سوريا تعيش تحت القصف في بيئة اجرامية لا ترحم صغيرا ولا كبيراً , مستعيناً بسحرة عملاء مأجورين من الداخل والخارج , معيدين نفس اللقطة التاريخية التي رصدها القرآن حين قالوا " إِنَّ لَنَا لأَجْراً إِن كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ " . ولكن يشاء الله أن ينصر الحقّ ويزهق الباطل , فسقطت كل السحرة تحت أقدام الجيش العربي السوري , والبقية المتبقية التي تلعب في الوقت الضائع والذين يصلون في محراب أمانيهم وأحلامهم سيسقطون عاجلا أم آجلاً , فالله ليس عنصرياً ولا طائفياً وربما هذا السبب الوحيد الذي يفسر حالة الكره والمقتّ التي يعانوا منها كي يقوموا بتشويه الله ودينه في الأرض لأنه لم يقفّ معهم ولم ينصرهم على عدوهم .

مصر تعيش المخاض الأخير كي تتخلص من جنين مشوهّ وميت سلفاً , لأن الرحم المصري الأصيل رفض هذه البذرة التي تلقح بها عنوة بعدما اغتصبوا الثورة الشعبية , وسيعاني من فوضى اثبات النسب لهذا الجنين بعدما فقدوا الأب الشرعي له . واليوم يمارسون كل الاساليب الرخيصة التي استعانوا بها على تشويه الحقائق في سوريا , كي يوهموا الاخرين بأن الجنين شرعي وليس ابن حرام ولم يأتي من نكاح العشيرة والقبيلة , وسيتطاولون في غيّهم وفي ظلمهم وسيحللوا كل الاجرام الذي حللوه في سوريا , وسيلعبون نفس الادوار التي لعبوها على مسرح سوريا , وسيقيمون طقوسهم على جثثّ الطوائف كي يعلنوا دولة الاسلام , وسينحروا الرؤوس ويتباكوا عليها قائلين أن ابو الهول هو الذي فعل هذا . وسيطالبون المجتمع الدولي بالتدخل السافر كما يفعلون الان تماماً وسيقتلون بعض الاقليات كي يتاجروا بدمائهم وسيعلنوا حظر التجول في بعض المناطق واعلانها منفصلة عن دولة القانون لأن قانون الدولة لم يحميهم .

مصر في النزع الاخير من صراع الفوضى , الذي تنبأ به كبيرهم سلفاً ومرشدهم لاحقاً , والبوصلة تتجه الى قطب بارد من الترقبّ العالمي أمام ما يحدث فيها , وعقرب الساعة سيلدغها ان لم تسرع في استئصال هذا السرطان الذي عاث فيها فساداً , وستعيش في العصر الحجري ان لم يكن ابو الهول قادراً على حماية المدافن , ولم يكن شعبها بالوعي المطلوب كي يتجاوزوا هذا التشويه السافر والمقصود على تاريخ عظيم مثل تاريخ مصر . تماماً كما فعلوا بتاريخ سوريا وبشعبه الذي عانى كلا الامرين وما زال يتوجعّ من طعنات القريب قبل الغريب .


على حافة الوطن

الشعوب العربية تقتلّ نفسها كلّ يوم بلا رحمة
بينما الشعب الوحيد المستفيد من هذا القتال
هو الشعب الذي قال لنبيّه يوماً :
 اذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُو
 



(417899) 1
تفوووو على أجهزة المخابرات العربيه
Loay
عرب تايمز يكتب فيها أجهزة المخابرات التابعه لحسني مبارك و بشار الأسد، من العار أن يكون الأخ اسامه فوزي محرر عرب تايمز الذي تعرض لمضايقات أجهزة المخابرات الاماراتيه والاردنيه والعربيه يسمح لهذه الاجهزه بالكتابة وبحريه في عرب تايمز لعلمهم بمصداقيتها، وهم حتى هذه اللحظه يمنعون عرب تايمز في البلاد العربيه . كيف تصورون هذا الخسيس المدعو السيسي وتصورونه مثل عبد الناصر، والله الذي لا اله الا هو لو أن عبد الناصر بين ظهرانينا لدفن المدعو السيسي و البرادعي وصباحي وعمر موسى، وحسني مبارك وكل فلوله وهم أحياء، لذلك يا عرب تايمز فقدتم مصداقيتكم ومبروك عليكم فلول حسني مبارك ومخابرات بشار الأسد، أنا ونيابةً عن اصدقائي وزملائي لن نصدق أي خبر في عرب تايمز بعد اليوم، كنا نعتقد أن مسالة اختراق هذه الأجهزة مساله عابرة، لكن ألان نحن متاكدون أن عرب تايمز انحرفت عن مسار الشعوب وتبعت أجهزة المخابرات.

تفوووو على أجهزة المخابرات العربيه
August 15, 2013 10:46 AM


(417915) 2
disagree
Truth
Reason for Egypt retardation is not Mursi as even though I admit his failure along with his cabinet ...as he did not get a chance to do more harm than what was already done...the main reason for the current chaotic situation is Mubarak and his regime..who is still in charge as we speak and was in charge during Mursi's one year term
and let's be frank Mubarak Stole Egypt for 30 yrs. with billions of Dollars in his foreign accounts..Mursi did not steel the country..Muslim brotherhood despite their failure did not steel Egypt as Mubarak's gang did!
as for Syria if Assad goes what will Syria look like? another Iraq or Yemen or Egypt or Libya..nothing promising there neither..removing assad will not promote the nation to first world one
at least his regime did not sell out to the west like Mubarak and the rest of the Arab neighbors
August 15, 2013 2:18 PM


(417919) 3
اصبر يا فوراني : ستموت العتمة ..سيقتلها نور الفارس ٫
عبد الجليل سلطان
الى متى ستظل تغلي وتفور يا فوراني ؟؟!!
مرة ٫تتسرع وتتهجم على العرب و تشتمهم ٫دون شفقة ولارأفة ٫ وتصفهم بالحيوانات !!؟؟ :
" على حافة الوطن
‎الشيء الوحيد الذي أثبته الربيع العربي
هو صحة نظرية داروين في أن أصل الانسان العربي حيوان ...؟؟
‎والآن تترحم عليهم وتقول‫ :‬
‎‫"‬ على حافة الوطن
الشعوب العربية تقتلّ نفسها كلّ يوم بلا رحمة
بينما الشعب الوحيد المستفيد من هذا القتال
هو الشعب الذي قال لنبيّه يوماً :
 اذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُون ‫"‬
وتتناسى الحكام الظلمة الأذناب ..العبيد ٫ الأجراء ٫الذين سخروا ذئابهم ٫وأطلقوا العنان لضباعهم التي فتكت.. وما زالت تفتك بشعبنا العربي المحاصر..الضحية ٫ هذا الشعب الذي يفتقد القائد ..الفارس
لكل حصان ولكل فارس كبوة ٫أيها " الفوار .. الفائر" ٫فالأنسان العربي مازال يبحث عن حاكم وطني.. مخلص وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر يافوراني .
‎وأحب أن أؤكدلك و‫"‬أوشوشك‫"‬ بأن أوروبا ستختنق وتضمحل وتذبل وتتخلف‫..‬بدون الأرض والثروات الطبيعية والبشرية العربية ‫..‬وكل أشباه الثورات الجارية على الأراضي العربية ليست سوى فقاعات ستضمحل وتنتهي بتحرر العربي من سيطرة حاكمه الذيلي المركوب‫..‬ وسيستعيد العرب أمجادهم حتما وسيحررون العالم من الوحش الرأسمالي الجشع ٫كما حرروا و‫أنقذوا ‬أوروبا من مستنقع العصور الوسطى عندما كان لديهم قادة رجال ‫..‬يتبع
August 15, 2013 3:53 PM


(417920) 4
اصبر يافوراني :ستموت العتمة..سيقتلها نور الفارس !
عبد الجليل سلطان
‎العصور الوسطى عندما كان لديهم قادة رجال ‫..‬٫فلازال جبل طارق يئن حزينا فاتحا ذراعيه بانتظار طارق جديد ‫..‬
‎العتمة تفترش دروب الوطن المقهور٫
‎والشعب محاصر أو مقتول٫
‎قاتله متصهين٫
‎أعرابي مأفون ٫
‎يستقطع أطراف الوطن المغلوب‫ !‬
‎حاكمه قاصر‫..‬متثورن٫
‎ يرسم كلماته باللون الزهري الباهت٫
‎فاللون الأحمر قتلوه ‫!‬
‎دفنوه مع جيفارا ‫..‬الفارس٫
‎بقي حاكمه المحكوم ‫!!‬
‎والشعب المقهور يردد ‫:‬
‎ملعون كل بني صهيون٫
‎الراكب منهم والمركوب ‫.‬٠
‎اصبر ياشعبي الصامد٫
‎اصبر فالفارس قادم٫
‎ستموت العتمة يا وطني٫
‎سيقتلها نور الفارس
August 15, 2013 3:55 PM


(417943) 5
غريب امرك يا اخ لؤي,,
thesyrian
الى المعلق رقم واحد,, غريب امرك يا اخي ,, يعني بدك موقع مفصل على قياسك الفكري.؟ يعني يلي بدو يكتب حصرا لازم يكون معارض!!!؟ طيب شو المشكل اذا كانت المخابرات المصرية او السورية تكتب على الموقع؟ بامكانك الرد عليهم وباالطريقة التي تراها مناسبة ,,, او لا تدخل على هذا الموقع ان كنت تراه غير مناسب .. انك ياسيد لؤي تنسف مفهوم الثورة التي قامت عليه الشعوب العربية ان كان هناك اي مفهوم يفهم, الا وهو حريه الرأي,, اليس هذا مادبك عليه اهالي حوران وحمص وأدلب لايام وليالي ويهتفون حرية حرية .. الست واحد من هؤلاء الذين هتفوأ ؟ وها انتم تكسرون ال القواعد وتحرمون الناس رايها هذا ولم تستلموا الحكم بعد .. السؤال الذي يطرح نفسه؟ ماذا ستفعلون ان استلمتم الحكم,, هل ستقطعون رؤوس من يعارضكم الرأي يا اهل الخير؟ والله يستر,,,, وشكرا للكاتب
August 15, 2013 9:37 PM


(417946) 6
التفوو
الطائر
رقم 1
إذاسامحت تضيف التفوووو بتاعي على التفوووبتاعك ونجمع التفووالأحراروالتفووووووو تفوووو على أجهزة المخابرات العربيه
August 15, 2013 10:54 PM


(418097) 7
استغرب
thesyrian
حقا استغرب ما اقرأ من الاخوة المعلقين .. ايها السادة , انتم تريدون موقع يلبي افكاركم وتفكيركم .. ومقالات تلبي غرائزكم,, اود ان اقول لكم بان موقع عرب تايم يكاد الوحيد الذي يحضن كافة الفئات والتيارات منها المعارضة ومنها المؤيدة وهذا بعلم الصحافة صحي للغاية على ان تراعى حرمات الكتاب والقراء كافة مهما كانت اتجاهاتهم, لنقل بان الاستاذ اسامة فوزي خصص صحيفته فقط للمؤيدين او العكس ,, فما النتيجة برايكم؟ اقول لكم: سوف نرى الموقع من لون واحد .. وهذا سيضعف الموقع ويجعله يتلاشى لقد قام السيد فوزي بعمل رائع عندما سمح للكناب من جميع الفئات بالتعبير عن رايهم دون حزف او تحريف .. وفي النهاية السيد فوزي بشر وله راي وعلينا احترامه مهما كانت اتجاهاته والذي يشكك بارائه عليه قراءة مقالاته السابقة قبل الحكم على الرجل,, هذه هي قمة الحريه ايها السادة.. وليس القتل والتدمير وحرق املاك البشر والتمثيل واكل قلوب البشر ,, انظر يا اخ الطائر ماذا يحصل في مصر وسورية من قتل وحرق وتخريب للبنى التحتية؟ هل برايك سورية ومصر والعراق يحصل فيها من قتل وتدمير هو من محض الصدفة وان مطالب الناس هي التي حركتهم لتدمير بلادهم؟؟ ان كان هذا صحيح برايك فان اول الدول التي بحاجة للحريات هي دول النفط والغاز.
وشكرا.
August 17, 2013 6:25 AM


(418169) 8
ــــــــ
الطائر
لاأحد يرضى بالظلم والتنكيل والتشريد والقتل ياأخي أوليس أجهزة المخابزات المتهرئة النهامة الإجرامية هي من تتحمّل المسؤولية أكثرفي حرق الأوطان شوف مصر الجرائم مثبثة بالصوت والصورة جثث حتى في المساجد مين السبب هل المتظاهرين كانومسلحين بالكلاشنكوف أم صواريخ أرض جو؟ ماأسهل القتل عندكم والتبريرالسخيف له كذب كذب بلطجية الشرطة العسكرية الإجرامية واللعنة على دول النفط والغاز.من آل سعود إلى ٱل خريان وشكرا
August 17, 2013 11:26 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز