Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

أحمدي نجاد وجورج بوش..خسارة800مليار دولار لدولهم

القواسم المشتركة بين أحمدي نجاد وجورج بوش كثيرة..ولعل أبرزها انهما كلاهما حكم ثمانية سنوات لدولهم..أحمدي نجاد ترشيحه كان نزيها في الدورة الاولى ومشكوكا به في الدورة الثانية..على عكس جورج بوش كان إنتخابه مشكوكا به في الدورة الاولى ونزيها في الدورة الثانية..ولكن كلاهما كانت فترة أربع سنوات من الحكم مشكوكا في صحته..ثانيا أنهما كلاهما إستخدم الدين كسلاح ودعاية إنتخابية لكسب الاصوات..بحيث أنهما كلاهما يعتقد بأنه يد "الله عزوجل" حاشى لله..وأنهما كلاهما مرسلين من عند المولى لهداية البشر الضال والدول التائهة والمارقة..وانهم مكلفين من عنده عزوجل لتصحيح مسار الكون وسلوك البشر..حتى إكتشفت الشعوب في بلدانهم وشعوب الدول الاخرى سخافة وصفاقة هذا الطرح الغبي والحقير..ولكن مع الاسف بعد فوات الاوان بحيث أفقر هؤلاء المعتوهان شعوبهم..وأصبح الامريكي والايراني من أفقر مواطنين دول الجوار لهم..وأهم نتيجة عملية لإثبات فشلهم هو خسارة مايقارب الترليون دولار كل في دولته..وجعل شعوبهم تعاني الفقر والمرض..ألا "شلت يمينهم" وليذهبوا الى مزبلة التاريخ..ولتتعلم الشعوب أن أي سياسي أو زعيم يدعي أنه وسيط بين الله عزوجل والبشر بأنه كذاب وسوف يرسل الشعب الى الهاوية إن عاجلا أو أجلا



(417166) 1
who is listening
Madam Sue
I wonder if King Abdulallah of Saudi Arabia is listening among with the other dictators
August 4, 2013 7:04 PM


(417169) 2
هذا النذل الجاسوس الخائن يريد أن يشتم البطل نجاد وهو يعرف أن احذية الغرب والشرف ستنهال عليه فذكر بوش تغطية
هيثم
هذاالنذل الجاسوس الصهيوني الخائن يريدأن يشتم البطل نجاد وهو يعرف أن احذية الغرب والشرق ستنهال عليه فذكر بوش تغطية
أنت معروف ياخريج الإبيتدائة أنك جاسوس مرتزق..أولا نريدأن نمتحنك ونختبرك وأمام المعلقين يا قذر فقط أخبرنا دكتوزر بماذا؟الأمر الثاني ياريت لنارؤساء كاحمدي نجاد البطل أو كهوجو شافيز.....الدول الصهيوصليبيةتفرض حصار على إيران من قبل مجيء البطل نجادبالعكس زادت إيران عزة وقوةورفعة وجعلهادولة اقليميةمهابة الجانب رئيس بلا مرتب شهري؟وليس دول كرتونية أحتلها صدام من أول دول حليجية إلى آخر دولة بخمس دقائق؟
هل فهمت يالوطي؟كل واشرب كالحيوان بل أضل سبيلا لأن الشرف والدين وال اخلاق ليست مهمةعندك كجاسوس فالحياة عندك لواطةوفرج وبطن وسلامتها أم حسن؟
إذن الرسول ص زاد المسلمين عسرا في جيش العسرة ألايكفي المسلمين الفقرالمدقع؟ويزيدهم أن يجهز الرسول ص جيش العسرة؟فالرسول ص ظالم ولا يفقه؟على رأيك يانذل؟اقسم بالله أمثالكم وأمثال الخليج لو كانوافي عهدالرسول ص لاتبعوا مسيلمة الكذاب وهم يسيرون على نهج سجاح....أحمدي نجادبريفسوردكتورهندسة بلامرتب أعطني حذاء أحمدي نجاد وأكون أعز إنسان في الدنيا....ما تنفك تثبت أنك جاسوس صهيوني ماسوني..إيران نووية في عد البطل نجادوليست دولة موز...وبوش أذل أعرابك كلهم فاكشف عن مؤخرتك وكن أنت الرديف المنقذ؟وهل إيران الآن رفع عنهاالحصار بل شددواعليهاالحصارفي عهد روحاني....القضية عزةوكرامة ياعميل الناتويامن ولكمت لقوات بوش عندمااحتلت العراق وكنت ومازلت جاسوساللناتو
August 4, 2013 9:03 PM


(417189) 3
ستة أسطر فيها العجب
عادل
المقارنة لأساس لها بين نجادي وبوش بل حتى بالجوانب الشكلية التي لا يعتد بها جاءت عندك مغلوطة:كلاهما حكم ثمانية سنوات!!!والصحيح كل منهما حكم ثماني سنوات، لقد أريتنا العجب يادكتور، حين ترفع اسم إن وتنصب خبرها وحين تثبت ن الإضافة في الجمع والمثنى حين يلزم حذفها، واستعمال كلا وكلتا كأدوات توكيد دون أن تعرف حكمهما وقواعد التمييز والعد... والركاكة حدث عنها ولا حرج كل هذا في ستة أسطر ونصف السطر أريتنا فيها عجبا فبئس المقالة هذه وأخواتها مما تكتب، أرحنا منه ياأسامة أراحك الله..
August 5, 2013 3:42 AM


(417190) 4

Naharsageer
مقال لا يستحق القرائه لإنه لا يوجد وجه مقارنه
August 5, 2013 4:10 AM


(417196) 5

asad
ياله من مقال متخلف فاضح لمستوي عقلية المثقفين العراقيين
August 5, 2013 8:32 AM


(417278) 6
رديء و لا يسمى حتى بمقال
جزائري ثائر
رديء و لا يسمى حتى بمقال لأن كل خربشات هذا الكويتب لا تتجاوز 5 أسطر, و كأنه في الإبتدائي يتعلم الإنشاء. مع أن القراء ينتقدونه على خربشاته حتى يكتب لنا موضوعا يفيدنا كمقالات الروسان أو عمر ظاهر أو نارام سرجون.
August 6, 2013 11:38 AM


(417282) 7
اليس بوش?
كعكي
ما بك يا طئ؟ اراك اليوم تشتم بوش!
مع انك في الماضي ذهبت مع محموعة من العراقيين الى بوش و توسلتم له لكي يضرب العراق و يحتله. طبعا بوش لم يكن بحاجة الى ندائكم لكنه استخدمك و الاخرين كلعبة اعلامية رخيصة لغزو العراق
و اراك تشتم بوش بينما انت و اخوك عبد العزيز عملتم في تزويد المخابرات الامريكية في عهد بوش بالمعلومات عن العراق و قمتم بتجنيد العراقيين للتجسس و التعاون مع بوش
ماضيك و حاضرك اسود و قذر يا طئ فاستح على وجهك و اخرس
August 6, 2013 12:53 PM


(417302) 8
بل أنت الغبي الحقير المعتوه يا طئ
عرين الأسد
أشك بأنك دكتور وأشك في الشهادة التي تحملها وأشك في الجامعة التي أعطتك هذا المؤهل العلمي بل أشك حتى في كيانك وواقعه المزعوم، إذ لم تكن هذه الخزعبلات نتاج شخص خمار سكير يكتب وهو في هذيان النشوه السكرية !!!

ماذا تقول يا جاهل !!!

هذا موقع عرب تايمز وليس موقع سعودي متخلف حتى تضيع دقائق من أوقات القراء في قرأة خزعبلاتك

أنصحك بالإبتعاد عن الكتابة لأنها ليست من ثوبك ، رأفة بنفسك وبنا يافطحل زمانك

توضأ قبل أن تلفظ أسم الدكتور الممجاهد محمود أحمدي نجاد ، وإذ كان لك إنتقاد ضد سياسته أنتقده بما هو واقع مقدماً الدليل والبرهان دون كذب أو تزوير ، فالكذب سلاح الأغبياء الذي لا يمكن تمريره على الأذكاياء
August 6, 2013 8:27 PM


(417380) 9
سالت الايرانيين عن احمدي نجاد
ابو نور
سالت الايرانيين عن احمدي نجاد فقالوا ان في فترة احمدي نجاد عاش المواطن الايراني في ظروف معيشيه صعبه وفي ظل وبطاله منتشره في تخفيض باسعار مايسمي بالترياق وهو مخدر شائع في ايران حتي اصبح ارخص من الماء حتي يخدروا الشعب وكل المليارات بالخارج دعما لحزب الله او دول اخري حتي تتحالف وكذلك حماس والفلسطينين وتركوا الايرانيين جوعا حتي اخبرني احد الايرانيون قال لقد صرنا نكره الفلسطنيين بسبب احمدي نجاد ولاننسي ان هناك قضيه مرفوعه علي احمدي نجاد من قبل لاريجاني وسوف تنظرها المحكمه الايرانيه قريبا وكفي مافعله الايرانيون في العراق من تدمير ودعم المليشيات بحجة الدفاع عن المذهب وهم كاذبون