Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

تحرير حمص قبل العيد


بات تحرير حمص قاب قوسيين او أدنى. حمص التي نجت من من مجزرة كيميائية، رصد لها القطري ملايين الدولارات و تم الطلب من شركة بريطانية متخصصة بالإستخبارات و الإرهاب الدولي لتنفيذ المهمة القذرة. أدخلت قطر مخزون لا بأس به من المخزون الكيميائي من غاز السارين لضرب  الشعب السوري مساهمة بإطاحة الدولة السورية. لم يخطر على بال قطر تسريب بريد إلكتروني و فضح المخطط، سبحان الذي يمهل و لا يهمل.

تم ضرب اماكن سوريية بغاز السارين من أجل إتهام الدولة السورية بقتل الشعب السوري، لكن فضح اسماء الظباط القطريين الذين مرروا الغاز عبر تركيا كان مدوياً. يوجد في تركيا قسم من الأمننين يرفضون التصرفات الغير مسؤولة لحكومة أردوغان و شكل فضح الشبكة القاعدية القطرية بظابطيها الهاجري و التميمي مفاجئة كبيرة.

هؤلاء اللصوص الدوليين لم يوفروا قتل لا قومي عروبي سوري و لا إسلامي إخواني معارض، في سبيل تحقيق مآربهم المتمثل بتخريب سوريا و جعلها أرض جهاد لعشر سنين، من أجل إراحة إسرائيل، و إرسال القمامة الجهادية العالمية من الغرب ليتم إعدامهم من قبل الجيش السوري.

لقد تم دفع ميزانيات دول، فاقت ميزانيات إعمار أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية، من أجل تدمير سوريا، لكن الدولة السورية ما زالت قائمة و باقي السلاطين و الأمراء تأتيهم رسائل العزل عن طريق الحمام الزاجل. إنهم ينهارون تحت جبروت أقدام الجيش السوري. كانت أكبر خدمة لهذا الجيش إنشقاق المرتشين بخمس ربطات خبز من أجل تهريبة على المعابر. لقد ذهب الفاسدين بإرادة ذاتيية و تحقق  أصعب شرط و هو إستئصال الفساد.  ستكون سوريا أفضل من دون هؤلاء، لقد أصبح الجيش السوري قوات نخب و قوات خاصة، إكتسب مهارات حرب المدن و الحروب التكتيكية الحديثة، و هو الجيش العربي الوحيد الذي أثبت أنه قادر على خوض الحرب الصعبة و الطويلة، و الحسساسة.

ستمسعون أخباراً سارة، تنظيف حمص بات قريباً، أياما قليلة و ستبدأ الأحتفالات بعودة النازحين الى حمص. لقد سقط حلم الإخوان و باتوا شذاذ أفاق فارين من العدالة، لقد إستمالوا عقول كثيرين بحجة الدين، و الله غني عنهم و عن تبشيرهم. في سوريا هم بالأصل لم يقم  لهم قائمة حتى يتم نعيهم. في مصر حكموا سنة فخرج عليهم معظم الشعب المصري، تم تنفيذ حكم الله بهم و إعدامهم سياسيا و تعريتهم اخلاقيا. اما في سوريا فتم إجهاضهم قبل الولادة. ستخبركم حمص و ستخبر الأجيال القادمة أن سقوط الدجال بدأ من أريافها و إنتهى بتحريرها.

لقد إنتصر الجيش السوري، و إن شاء الله سيكون العيد القادم أول عيد لولادة سوريا العظمى، و الحلم المأمول هو التحالف بين سوريا و العراق و مصر، تحالف سيهز العروش من دون حرب و لا دماء. كان تحرير القصير نقطة تحول واحد، و الآن مع تحرير كامل حمص سيكون هناك نقطة التحول الثانية. إنهم ينهارون تحت أحذية الجيش العربي السوري.  



(415617) 1
حزب التحرير وعد بإقامة الخلافة في سوريا هل هو صحيح يقاتل بشار وإيران؟؟
تحريري سابق
ليس الاخوان فقط من يجاهدون في سوريا علمت ان حزب الخلافة ضد بشار هل صحيح هذا الكلام أم تلفيق على حزب التحرير؟؟

وسمعت أن حزب التحرير لا علاقة له بما يحدث في سوريا هل صحيح هذا الكلام أم تلفيق ؟؟

من كان لديه معلومات صحيحة عن حزب الخلافة التحريري وموقفة من حرب سوريا فليتفضل مشكورا .
July 14, 2013 7:24 PM


(415618) 2
تحرير على الاقل قل تحوير وحمير وتحقير
مصري ثائر
انا رايي حتى يصير العيد عيدين بجد ان تحرروا الجولان بطريقكم وانتم رايحيين لحمص

فعلا يلي اختشوا ماتوا
نسيت تدمير صواريخ اللاذقية وجاي حضرتك تتكلم عن تحرير روح يا أغبر الله يهدك انت ويللي زيك

فعلا هزلت وبقيت مسخرة وسفالة

انتصارات جيوش على شعبها فقط لاغير

واين سيتم توزيع الحلويات في حسينية يا صفوي للحلويات الفارسية
July 14, 2013 7:50 PM


(415622) 3
سوريا ياحبيبتي
ابن الشام
تحية من القلب الى جنود الجيش العربي السوري وسنعيد معكم في حمص وسيأتي دوركم في حلب ياعملاء بندر وسعود والكلب القطري حمد
July 14, 2013 8:35 PM


(415625) 4
Iam happy for homs
Homsi
Congratulations
July 14, 2013 9:38 PM


(415627) 5
قادر يا كريم..
thesyrian
الله يسمع منك يا سيدي الكاتب ... ولله اتمنى اصحى صباحا على تكبيرات نجاح الجيش العربي السوري في تنظيف ليس حمص وحسب ,,, بل كافة انحاء البلد الغالي سوريه,, الله يسمع منك يا اخي ولله تعبنا من هذه الظروف القاسية ومن سوء المعاملة من البلاد العبرية والسلاجقة... اللهم احفظ وطننا سورية واحميه من كل خائن جبان .. لك ولكل مواطن شريف الف تحية وسلام ...
July 14, 2013 10:20 PM


(415629) 6
صالح +صلح =صالحين..نسيت حلب ٫متى يجيء دورها في التحليل.. عفوا التحرير؟؟
واحد طفران وكاره كل منافق
سؤال لصالحين (صالح +صالح):
من ثمك لأبواب السماء ٫يا صالحين ٫ولكنك نسيت حلب والرقة وادلب ووو..متى سيتم تحريرها ؟؟!!
الناس في حلب يموتون من الجوع٫خصوصا في المنطقة الغربية التي يسيطر عليها جيشنا "الباسل"٫حتى الخبز صار من القطع النادر !!
آهالي حلب اعتادوا على كتابة عبارات وحكم ٫وأحب أن أذكر لك ولباقي السادة والسيدات المتابعين ك
"سيري فعين الله ترعاكي في النزلة ما أحسنك وفي الطلعة ما أخراكي"مع الأعتذار الشديد
وأعتقد بأن الأحوال المعيشية في مدينة حلب اليوم هي حالة طلوع شديدة جدا وتنتظر الفرج والوصول الى "النزلة" .زوالحصول على الخبز خصوصا وأن الخضروات والفواكه واللحوم قد أصبحت "أحلام برجوازية" ..
July 14, 2013 11:32 PM


(415649) 7
لقد وصل السلاح للجيش الحر يا أنجاس وسوف نرى .
معاوية
لقد وصل سلاح حقيقي للجيش الحر يا روافض وسوف ترون ما يزيغ قلوبكم النجسة يا أنجاس والأيام القادمة ستشهد للثوار الأحرار .
July 15, 2013 5:33 AM


(415677) 8
كلام صحيح وجميل لقد ولى الاخوان الى غير رجعه
Ahmad Sami
لقد وقع القول الحق وانتصر الجيش السوري المقدام وان شاء الله ستعيدون في حمص يا أهل حمص واذا لم يعجبك أيها المعاوي فان كل من يعتدي على سوريا سوف يطحن طحنا على ايدي قوات الجيش العربي السوري والحق سوف يبان والنصر لأصحاب الحق وهم الشعب العربي السوري الأبي الذي لا يقبل المهانه على أيدي هؤلاء الجهلة الذين دخلوا سوريا من عند أردوغان وعاثوا في ارضها الفساد ان الله سبحانه وتعالى لا يحبهم لأنهم لا يحبون الناس فقد فسدوا والله يبطل أعمالهم
July 15, 2013 3:07 PM


(415690) 9
الى الارقام 2 و 6 و7
سليم
الاحترام والحياء ميزة الانسان العاقل وانتم كما قلتم خالص كازكم
الناس مهجرة والضحايا يسقطون والاف اﻻثباتات على قذارة الحرب على سوريا وآخرها طالبان كلهم يبغون تدمير وقتل كل قوة كل انسان منتج وما زلتم تتقيؤن القذارات من افواهم النتنة
قبحكم الله من مخلوقات ولا اعاد اليكم العقل ولا الحكمة ﻷنكم شوية رخاص مأجورين والله صباط مهترئ لجندي عربي سوري أشرف من رأس أبو أحسن واحد فيكم
July 15, 2013 9:13 PM


(415710) 10
الى رقم 9 المسخرة يتكلم عن الادب ......انت مضروب وليس سليم
سوري اصلي
يا مأجور وملعون وصباط الجندي السوري بنص طيوك هذا اذا بقي هناك جنود سوريين في سوريا
فالعملية هي حرب بيم مليشيات اسدية صفوية
وطالبانية قاعدية (سلفية) هي عملية تصفية حسابات
فالاولى ستعلن تحرير حمص

الان اسدك يعطي الجنسية لكل ازعر ومجهول النسب من كل بلدان العالم ولاسيما روافض الهنود والباكستانيين والافغان

وانت تتكلم عن الجندي الذي لم يعد موجود
وماذا يفعل ارفاض العراق ولبنان في بلدك ياسليم؟؟؟؟؟؟؟
هل تظن انهم سيحررونك بدون ان تدفع الخمس من اموالك وانت صاغر
لاتظن ابدا ان اسدك افضل من ابو قصار آكل الاكباد فكلاهما مجرمين
والثانية ستعلن استقلال حلب بالعيد

خرى عليكما وعلى هيك عيد منايك يا اولاد الكلب

فلو اسدك الكديش عالج الامر من البداية بعقلانية وبدون تشبيح لانتهى الامر بسلام ولكنه حيوان وجحش سبب دمار البلد فقط لانه ارعن وعبد لايران لا يملك من امره شيئا
اذا قويا الان وسينهي الازمة الان!!!! الم اقوى في البداية؟؟؟؟؟
July 16, 2013 3:47 AM


(415761) 11
السوري الاصيل .. رقم 10
thesyrian
الى السيد رقم 10 تحية وسلام لك ولكل سوري غيور على بلده وليس لدي ادنى شك في وطنيتك حتى لو كنت كارها للاسد.. اتفق معك لو ان النظام عالج الامور في بداياتها اي يعني مدينة درعا وقصة الاطفال الذين خرجوا من المدرسة ينادون الشعب يريد اسقاط المدير,, وليس النظام.. ولسذاجة الكلب عاطف نجيب واللص فيصل كلثوم قاموا بتعقيد الامور وتسببوا بالذي حصل من اهانات لنشامى اهل درعا.. ولكن ومع كل ماحصل ,, هل تتفق معي بان الامور كانت مدبرة مسبقا للنيل من سوريه بغض النظر من يحكمها.. ..؟ ولك تحيات من سوري اصيل ايضا..
July 16, 2013 10:43 PM


(415803) 12
الى رقم11
مسلم أصلي
حتى لو كانت مدبرة كان على الأسد أن يحتويها ويعالجها من بدايتها لتضييع الفرصة على المتربصين بالوطن ولكن بشار ولد صغير في السياسة وكل من حوله ولائهم للصفويين أوقعوا سوريا في نفق مظلم وشردوا أهلها من أهل السنة وخربوا البلد وجاء حزب اللات وجاء جيش المهدي والعباس وكل من تستطيع إيران حشدهم وبعثت بهم الى سوريا لنصرة الروافض على حساب أهل السنة وضاعت البلد ضاعت سوريا الحبيبة كما ضاع العراق الحبيب .

July 17, 2013 12:24 PM


(415810) 13
الازهر!!! لا عتب على العامة
Shakeeb
"مجاهد" و "شهيد" - كانت من اجمل الكلمات الاسلامية اصبحتا مرادفتان لكلمة "إرهابي". حزام الشهيد اصبح عند الكثير من المسلمين (حتى النساء) فخرا, كرامة و شرف. صرخة "الله اكبر" اصبحت تثير الاشمئزاز و القرف عندما تطلق اثناء ذبح انسان دون محاكمة. كل هذه الهمجية للعصابات الارهابية في سوريا بدعم آل سعود و قطر (بأمر و دعم اميريكي) و العالم الاسلامي (الاذهر و غيره) ليس فقط صامت و إنما مؤيد و محرض لما يحصل في سوريا.
بارك الله بالرئيس المناضل بشار الاسد و جيش سوريا الباسل في حربه ضد السلفيين و الوهابيين و غيرهم من جنود الغرب المرتزقة.
اما سؤال رقم ١ عن حزب الخلافة التحريري. دون ان اعرف شيئا عن هذا الحزب اقول له بأنه خطير من تسميتة الفاشلة. فاي خلافة و اي تحرير؟ مِن مَن؟ لقد خلقت اميريكا "القاعدة" بهدف خرافي هو عودة الخلافة. و تدعم سرا (عن طريق الخونة آل سعود) كل المنظمات الارهابية لتجعلها حرب شاملة ضد الاسلام المعتدل.
وياللاسف على اغلب القرآء (حلفاء العرعور) و ثقافتهم المعدومة وخاصة رقم ٧ الملقّب ب معاوية. لقد ذكّرني بإبنه يزيد و اسلامة.
July 17, 2013 2:57 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز