Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

شيوخ الوهابية و زانية بني إسرآئيل

في البدء سأحدثكم عن قصة ناسك بني إسرآئيل و الشيطان، و منها عِبَرْ و توصيف لِحَالْ من سار على خُطى الدجالْ.
هي قصة ناسك عابد، إعتزل ملذات الدنيا و تصوف في صومعة من خشب و قش، و بات يعبد الله صبح مساء، و يقضي الليل في الصلاة و العبادة حتى الإرهاق.
شاع سيط هذا الناسك في بني إسرائيل حتى أصبح مضرب مثل بين الناس. ولأن الشيطان ينشر الزنا و الفحشاء،  قرر أن يفسد هذا الناسك، فما كان من الشيطان إلا أن تمثل في وجه شيخ صالح و ذهب إلى صومعة الناسك، و طلب منه أن يستضيفه بضعة أيام. ففرح الناسك بصحبة الشيخ.

كانت حيلة الشيطان مبهرة، كلما تعبد الناسك ساعة، تعبد الشيطان أكثر، حتى عندما كان يتعب الناسك و ينام كان الشيطان مستيقظ يعبد الله. ذهل الناسك لعلامات التقوى في هذا الشيخ و سأله ماذا حصل من أمرك حتى صرت في هذه الدرجات من التقى؟ قال الشيخ الشيطان إنه صعب المنال و لا يمكن لك أن تصبح مثلي. بعد طول إصرار، قال له: أنا كنت عابد مؤمن بالله، وقعت في الرذيلة، لقد زنيت، و بعدها تبت، و هذه الدرجة من الإيمان لا تأتي إلا بعد ذنب عظيم وتوبة أعظم. نجح الشيطان فأغواه.


قصد الناسك بيت زانية كنت معروفة في بني إسرائيل، و كان الناسك يحثها على التوبة. إنصدمت الإمرأة بقدوم الناسك لدارها، و أصرت أن تعرف، لماذا كان ينصحها من قبل و الأن أتى ليراودها. أخبرها بقصته مع الشيخ، فقالت له: إنه الشيطان يا عبدالله، و هو من أوقع بي أيضاً.
فلطم الناسك على رأسه و قال: يا ويلتي، أنا من أفنيت عمري في العبادة لم أفهم، و الزانية كانت أعلم مني!

عندما نَصِفْ شيوخ الوهابية بالشياطين، قد نصيب كبد الحقيقة، فما تحليلهم لزنا جهاد النكاح إلا تعليم الشيطان.
فهؤلاء المغرر بهم، يذهبون ليمارسوا الرذيلة على أنه باب من أبواب الجهاد و التقوى، بإغراء من شيوخ الوهابية.
يقطعون رؤوس الأطفال، يغتصبون النساء، طمعاً برحمة الله و الجنة.
كل من يتبع شيوخ الوهابية، فإنه إتبع الشيطان، و لم أجد أبلغ من قصة الناسك و الزانية و الشيخ الشيطان، لتوصيف شيوخ شياطين هذا العصر، اعتبروا يا أولي الألباب.



(415183) 1
الوهابية مذهب الفساد
عامر
دخلت الوهابية الى عالمنا العربي فافسدت الشباب وحللت الدماء وخربت الدور ولذلك فان التصدي لهؤلاء المفسدين في الارض امر واجب لان الدين الاسلامي بعيد كل البعد عن الافكار المتخلفة لهؤلاء المنحطين اخلاقيا وانسانيا.
July 8, 2013 11:08 AM


(415207) 2
sheikhs with money
Human
Imagine a corrupted sheikhs with Money = devils of first degree. that is what the oil rich sheikhs are shayateen
July 8, 2013 4:10 PM


(415215) 3

عربي مغترب
اريد ان اسأل حضرة الكاتب: لماذا ناسك من بني اسرائيل, ولماذا زانية من بني اسرائيل؟ هل لكي تقول ان اليهود اغبياء وبينهم زواني؟ الا يوجد بينكم اوسخ من الزواني؟ اليس من يحرض القتلة الذين يدعون الجهاد في سبيل الله على الزنى هو اوسخ من الزنى؟ اليس هذا دفع الناس الى الزنى والخطية؟ مع ان الله لايريد ولم يطلب هكذا جهاد. فكل من اوصى بهكذا جهاد هو كاذب. قصده ان يجمع اتباعا وراءه لكي يستفيد منهم.
July 8, 2013 6:35 PM


(415235) 4
حضرة العربي المغترب.
الكاتب
هذه قصة قديمة من التاريخ، حيث كان بنو إسرائيل أفضل خلق الله، يعني زمن الأنبياء الأولين. أما لماذا، لأنها قصة معبرة، ليس المقصود القول أن في بني إسرائيل زناة و عند العرب كلا. فالمقطع الأخير كان مخصصاً لمقارنة هذه القصة مع دعاة الجنس و الجهاد، في عالمنا العربي.
July 9, 2013 1:52 AM


(415247) 5
الوهابية جزء صغير العرب هم المشكله
حجازي
لنواجه الحقيقة الأعراب أسوأ من بني اسرائيل ، الوهابية لم تجبرهم على ترك العباده والجلوس أمام الفضائيات العاهرة ، الوهابية لم تجبرهم على عبادة ولي الأمر حتى لو انفضح أنه عاهر ومتأمر ولوطي ، ولم تجبرهم على الأنتحار في أسواق بغداد ودمشق وقتل الأبرياء. الوهابية لم تجبرهم على كراهية محبي علي وعباده محبي أبو سفيان ، هم باختيارهم يريد أن يضلهم الله بسوء نياتهم
July 9, 2013 5:30 AM


(415460) 6
الحق يقال
thesyrian
الحق يقال يا اخي الحجازي بان بعض الاعراب هم الصهاينه بعينها ... ان الصهاينة كفوا عن زج قطعانهم في حروب يقوم بها يهود من الدرجة الاخيرة في التصنيف اليهودي للاعراق.. وغني عن التعريف هؤلاء المرتزقة المارقون.. وشكرا لك وللكاتب ..
July 11, 2013 9:58 PM


(415486) 7
الفكر الاجرامي
خالد العنزي
مقال جميل، و الوهابيه ماضية الى الانهيار بأذن الله. انها عقيدة باطلة و دموية و لاتمت باي علاقة بالدين الحنيف. نصيحة للذين يدافعون عن هذه الفكرة الشيطانية، استخدموا عقولكم ولا تتحكموا بالعواطف المجيشة. انظروا واستمعوا الى مشيخة الوهابية و ستجدون بانهم قلبوا الدين الحنيف الى دين الكراهية و دين قتل و التنكيل بالجثث و دين كره شعوب المعمورة بالاسلام و المسلمين لان المتأسلمين فاقت جرائمهم جرائم النازية والفاشية.
July 12, 2013 2:18 PM


(415525) 8
أل قرود
عدلي
أنه ليس جهاد النكاح وانما جهاد الدعارة . وهذا طبيعي جدا لأنهم (شيوخ) ال سعود ملوك الجنس وامراء الحريم. اذهب هناك لترى أو تسمع عن قصور ال قرود الممتلئة بالحريم من كل اصقا ع الأرض . أنهم سفلة وكفرة وأيامهم معدودة .
July 13, 2013 9:28 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز