Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

سقوط القصير، كرَّت السبحة ... الإمارات الاسلامية كلها ستسقط

سقوط القصير أحدث زلزال في الحدث العسكري و الأمني، رغم محدودية الجغرافيا، لكن المعركة كانت فاصلة، فالأمن هيبة، و القوة هيبة، عندما يهابك الآخر، يرتدع من دون جهد. عندما إنكسر ظهر المعارضة السورية، بدأ القلق الإسرائيلي و الغربي، و سقط الإستثمار الخليجي، مئات المليارات تبخرت في لحظات. بدأ تبعات هذا الزلزال في المعسكر الغربي، بدأت المراجعات و إعادة تقويم الخطة، التركي بدأ يتأرجح، مما دفع الغرب الى خطوات متسرعة لحفظ ماء الوجه و إستعادة قوة الردع في وجه الدولة السورية. لإن الإنتصار في معركة يحتاج الى شهور من التحضير، فما كن منهم إلا أن أمروا بهائمهم بتنفيذ مجازر و قطع رقاب الأطفال، و غفلوا أن المردود سيكون أسوأ.

 
حاول العرب الإستفادة من دور مصر كون الداعم الأمامي التركي إنكفأ، و سوء الطالع أوقعهم مع حركة الإخوان، التي تنظر الى الأمور من منظار زاروب في الوقت التي كانت فيه مؤتمنة على حضارة عمرها آلاف السنين. كان التهور المصري سريعا، قطع العلاقات مع سوريا، إنه يهذي هذا المرسي! لقد ساعد التورط السوري في دق مسمار في النعش الأخواني، تلك بصمة القصير!


في لبنان قضية القصير ساهمت في دفع بيادق الخليج للتهور بعد إجتماع الدوحة بيوم، و إصدار مقررات سرية لتدارك وضع ما بعد القصير.
 
فما كان من السلفي أحمد الأسير إلا أن إنتحر مع جماعته في يوم واحد، و سقطت إستثمارات قطر مثل أسهم ول ستريت.

 
في قطر حصل التغير و تم نفي الطاقم الذي أشرف على تمرين تنظيم القاعدة في سوريا. القرضاوي بدأ دفع الفاتورة.
مبروك يا بشار الأسد، أن يتحقق كل هذا بشهر لهو أعظم إنجاز! هؤلاء الصهاينة يحاربون بأفكارهم الإنفعالية و البدوية و الآنية. لكن محور الممانعة إكتسب فن صناعة السجادات العجمية، إنهم يبقون عشر سنوات و هم يحيكون السجادة، و لا مانع لمفاوضتك عشر سنوات لتشتريها بالسعر المناسب.

لقد بذل الجيش السوري تضحيات جمة فاقت تضحياته في القصير، لكن القصير صنعت الهيبة التي أسقطت المحور الصهيوني. هذا فصل الكلام و مسك الختام.



(414838) 1
يا ذكي
rami
يا ذكي دول الخليج تلعب بمصر عالشكر بكر: مصر تخسر المليارات بسبب هذه الازمات وكلما تبدل رئيس لن يرضى الفريق الاخر عنه وستظل مصر غارقه في الفقر وملياراتها تتحول لدول الخليج التي في كل مره تعين كركوز تضحك عليكم به ثم تعين غيره وغيره وغيره وتفتعل الازمات كي تقضي على السياحه عندكم وتسرق ملياراتكم - يعملون على مدار الساعه سياسيا واعلاميا لتدمير اقتصادكم كل محطاتكم التلفزيونيه مملوكه لهم يشوهون مظهر مصر بالسنتكم: عمر اديب يقول على الهواء في ذروه الموسم السياحي "مصر "خ ر ه" ويعرض مناظر مقرفه تقزز كل سائح - الخليجيون الذين كنتم تسخرون منهم صرتم تحت اقدامهم وانتم لا تلاحظون
July 4, 2013 11:51 AM


(414862) 2
enough
Homsi
Merchants of death days are numbered in Syria and else where. enough hate enough killing and misery.
July 4, 2013 5:01 PM


(414865) 3
اموال المهابيل تصرف على المجانين او بالعكس فاختاروا
السمهروري
نعم ان القصير هي البداية وانا متاكد ان قم هي النهاية
نعم ان القصير هي اول حبة في المسبحة وطهران هي آخرها
يا راكبا الطابق الثاني في سفينة وفرحت بانشقاق ارضية الطابق الاول
هل انت غبي ام مغيب ام معقد ام حاقد ام مأجور

من احترق دار جاه بالنار فحتما النار واصلة الى داره

كل منكم يدعى ان الله اوكله بالعمل فهل الاله يحتاج الى المعوقين عقليا
هل الله بحاجة لمن يقول له من يجب ان يدخل الجنة ام النار

لقد عاش الصحابة واهل البيت في وئام وسلام وكل مانسمع هو تحريف للتاريخ والايام

احاديث مزورة وروايات مبخرة وقصص الف ليلة وليلة
وكل ذلك في سبيل قفز القرود الى المناصب والاذاعات والتلفزيونات
حكايات لايعقلها عقل بشر تطبع في مطابع اسلامية لتشويه الاسلام وفي بلاد اسلامية فتراها تسب وتشتم وتشوه وتلعن وتحرف وتنحرف وتشكك وتكذب وتحشي فلا رقيب ولا حسيب
من يمول كل ذلك ولمن الاحقية في تلك الاموال
هل هناك نظام زكاة شفاف في اية دولة اسلامية
هل هناك شفافية في تحصيل اموال الخمس والزكاة والصدقات
لو اجرينا عملية حساب بسيطة على كلفة الكتب والكتيبات والصور والفيديوهات والتسجيلات التي فقط ظهرت لشق الصف الاسلامي الشيعي السني بواسطة عواهر السلفيين والصفويين لذهلنا من المليارات المزهوقة في سبيل الشيطان

هل يعلم شاه السعودية وملك ايران انهما محاسبان عن كل فلس ينفقانه
July 4, 2013 5:04 PM


(414904) 4
القصير لم تكن البداية!
فرنسي من أصل سوري
القصير لم تكن البداية لإنهيار المملكات المهترئة من الوهابيين والسلفيين والإخوان المسلمين. ولكن البداية كانت عندما إتجهوا بإرهابهم ومظاهراتهم من أول يوم (السلمية/المسلحة/الطائفية) عبر (أطفال) درعا.
القصير ليست إلا مرحلة ومتابعة لما جرى في دمشق الغوطة بعد إغتيال بعض من القيادة العسكرية والأمنية. والآن حمص، وغدا الرقة وحلب، ... وقليلا وبكل صبر، سيعود كل شبر من أرض سوريا المقدسة حرا أبيا وصامدا.
أما كلاب السحرة والشعوذة والشيوخ والمنجمين، فلن يبقى لهم سوى أسيادهم الذين سيرمونهم في مزابل التاريخ، ويجلسون قرب نوري السعيد والملك فاروق والملك طلال وفيصل والسادات ومبارك وكل خونة الوطن والأمة العربية (سابقا). اللائحة طويلة، طويــــلة، وإقتصرت فقط بكم إسم معروف.
July 5, 2013 5:57 AM


(414921) 5
رد على فرنسي من نطاف سورية رقم 4
اللازوردي
خليك في فرنسا تبعك احسن لك وللسوريين الاحرار
ويمكن ان تعمل منك فرنسا اية اخرى لله وتسلمك الحكم في سورية كما حصل مع العميل للمخابرات الفرنسي الفارسي روح الشيطان الموسوي (الخميني)
ولكن بشرط ان تكون امك الفرنسية قد تمتعت بنفس القدر الذي تمتعت به امه

سوريا ستعود حرة ولقد استفاقت من ليل مظلم دام خمسين سنة قبع على صدرها وانفاسها عصابة قرداحية حقيرة موتورة بائدة تصنعت الدين والوطنية وهم اول من باع الجولان وقتل الرفاق البعثيين والاخوان

ان مجموع ماقتله الهالك حافظ المتأسد ابو مسد
من احرار سورية العلمانيين والقوميين والشيوعيين والوطنيين المستقلين واخيرا الاخوان المسلمين يفوق اضعاف ماقتلته اسرئيل من الفلسطينيين

يا فغانسي انت تحاول تغطية جرائم بشار الاسد الابله
بشهادة شبيحته في قتل الاطفال ةاغتصاب النساء ونهب الاموال والارزاق بانها عمليات تحريرية
هل فيك عقل
انه يحارب من اجل ان يضع حذاء طفله الغبي حافظ الثاني فوق رأسك الفارغة
انت كذيل الكلب عشت في فغنسا سنين عديدة ولكنك بقيت معوجا لانه طبع على قلبك وغاب عقلك
الم ترى التبادل السلمي للسلطة في فغنسا
الم ترى الاحزاب زتعددها الم ترى حقوق الانسان الم الفغنسيين كيف يعيشون
زان كان هناك من مساوئ وزبلات في فرنسا فالسبب انت وامثالك ووجودك هناك بهذه العقلية المتطرفة الاقصائية الوسخة لاحاجة لنا بك في سوريا المستقبل
الثورة السورية مستقلة في قراراتها لذلك لادعم خارجي لها ابدا
July 5, 2013 9:52 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز